-
PDA

عرض كامل الموضوع : كل شيء عن نانسي عجـرم...

صفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21

marioma alghzayala
22/02/2006, 19:46
لك ميرسيييييييييي احلى سورية والله ...:سوريا: :سوريا:

السورية المشتاقة
22/02/2006, 22:06
اهلا وسهلا فيكن يا حبابين

فيروزة
22/02/2006, 22:13
نانسى عجرم اجمل مغنية في العالم
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
أحلى مغنية بالعالم لهي الدرجة

شكرا السورية المشتاقة صور حلوة

تحياتييييييييييي

Daiski
22/02/2006, 23:23
شكر يا السورية على الصور عن جد حلوة
الفنانة نانسي عم بتصير سنة بعد سنة احلى

الله يخليلنا عمليات التجميل و يثبت عقل البنات يلي عنا لانو ما عاد حدا عجبو كسمو :pos:

شكرا اختي السورية :سوريا:

B_davied
23/02/2006, 19:11
صور روعة
ونانسي طالعة بتجنن
يعني مو معقول هالفنانة بتدخل عالقلب من أول ما تشوفها
وأنا متلي متل كل هالعالم ناطر جديدها على طول

شكرا كتير إلك السورية على هالصور الحلوين

:clap: :clap: :clap: :clap: :clap:

Wert
23/02/2006, 19:19
:سوريا:
اللــــــــــــــــه على هالصور اللـــــــــــــــــه
روعــــــــة

mena
23/02/2006, 20:06
اجمل مغنية هى نانسى عجرم

فراولة
24/02/2006, 22:51
صور حلوة لنانسي لكن كواليس اي اغنية هده

القلب المنادي
24/02/2006, 23:22
تبع البومها الجديد (يا طب طب ) باغنبة أنا ياللـــي

syrian_princess
25/02/2006, 04:41
صور بتجنن يعطيك الف عافية وماتحرمنا من الصور الحلوة لنانسي

AssissA
25/02/2006, 06:33
شكرا عالصور

لوعة الأمل
28/02/2006, 14:50
صور حلوة كتيييير لحبيبتي :hart:نانسي الرائعة

Godfather
28/02/2006, 16:42
انا نقلتو من البريد ..

لوعة الأمل
01/03/2006, 13:25
انا عضو جديد وما عرفت وين ادخل الموضوع فأستميحك :oops: :blush: عذرا

FERASFERZAT
01/03/2006, 16:07
مشكورة أختي على الصورة الحلوة وأنا كمان بحب نانسي عجرم كثير:heart: :heart:

شادي رام الله
02/03/2006, 20:31
شكرا لوعة الامل صور حلوة كتير

:hart:

B_davied
02/03/2006, 22:12
شي حلو والله
يسلم هالأيدين

marioma alghzayala
02/03/2006, 23:09
وينك ابو البشق ؟؟:king:
تعا شوف لوعة الامل شو نزّلت ...:king:

يي لو بتعرفوا باشق مجروح ما بطيقا لنانسي ...;-) ;-)
وميرسي الصور عن جد روعة ..:سوريا: :سوريا:

ِAbu Alzooz
02/03/2006, 23:37
هي صورنانسي قبل العمليات
وماحدا أحلى من هيفا

hakerevil
03/03/2006, 01:04
مع ان بحب اليسا اكتر بس مو مشكلة من شانك:p :p :p :p

AssissA
16/03/2006, 15:05
يعني ماشي حالن بينفعوا
شكراالك

Haifa
16/03/2006, 16:27
هي صورنانسي قبل العمليات
وماحدا أحلى من هيفا

هيفا وبس والباقي كلو بطاطا و بادنجان وخس ....... وشو ما بدكون

blue eyes
17/03/2006, 05:00
حلوين الصور يعطيكي العافية.

blue eyes
17/03/2006, 05:01
انا نقلتو من البريد ..
لك انت مافي منك ياغالي يعطيك العافية..

باشق مجروح
17/03/2006, 11:53
وينك ابو البشق ؟؟:king:
تعا شوف لوعة الامل شو نزّلت ...:king:

يي لو بتعرفوا باشق مجروح ما بطيقا لنانسي ...;-) ;-)
وميرسي الصور عن جد روعة ..:سوريا: :سوريا:
يي عليكي مريومة
في صور لنانسي وما بتخبريني
لك هي الملكة هي
ميرسي كتير للي حط الصور :سوريا:
نانسي أولا

qarqaz99
17/03/2006, 19:06
يسلمو على هالصور

وكلنا بنحب نانسي

فيروزة
19/03/2006, 16:15
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

toocoolfriend
19/03/2006, 20:03
كلن ابشع من بعض
مع احترامي لجمهور نانسي

HITLER ALARAB
19/03/2006, 20:33
يعني عما تورجينا كبرتا لنانسي ما بدك تكون الأم حلوة حتى تطلع البنت أحلى

علي هواري
19/03/2006, 21:41
كلن ابشع من بعض
مع احترامي لجمهور نانسي

شكرا عل الاحترام أنا من جمهور نانسي
بس والله حلوة ومتل ما بيقولو بتتاكل بـ ...........
:o :p :sosweet: :hart: :clap:

ميمونه
24/04/2006, 11:46
[مرحبا شباب انا جديد بالمنتدى شو مشان الحشيش وحلف الحشيش :oops:

marioma alghzayala
24/04/2006, 14:56
مرحبا شباب انا ما جديدة بالمنتدى :p ... شو مشان الحشيش وحلف الحشيش :lol:

sexy angel
24/04/2006, 15:47
انا بدي انضم لحلف محششة هيفا بتخلوني؟

layla
24/04/2006, 18:35
:cry: :cry: والله اشتقنا

اسيرالشوق
25/04/2006, 21:56
طيب يا شباب مش عارفين عنوان محششة هيفا ضروووووووووووووووررى والنبى

suberstart
26/04/2006, 08:58
مشكور zen

محمد خالد
27/04/2006, 14:21

تعرضت الفنانتان نانسي عجرم وهيفا وهبي لهجــوم لاذع من أعضاء المجلس التنفيذي للمجمع العربي للموسيقى باعـــتبارهما « تشوهان الغناء والموسيقى العربية الأصيلة وتهبطان بالمستوي الذوقي للمستمع العربي بعد أن نجحتا في حشد جمهور حولهما شعاره السمع بالوسط وليس بالأذن».

وتستضيف أبو ظبي الاجتماع التاسع عشر للمجلس التنفيذي للمجمع في حضور ممثلي الدول العربية في المجمع باستثناء اليمن وسلطنة عُمان.

وعقد الأعضاء أول من أمس اجتماعات مغلقة لمناقشة قضايا تهم الموسيقى العربية أبرزها دور وسائل الإعلام والمنتجين في قتل الموسيقى العربية وصناعة النجم وتلفزيون الواقع وسوق عمل الموسيقيين والنقد الموسيقي والتربية الموسيقية في المدارس. كما نظموا حواراً مفتوحاً أمس مع وسائل الإعلام لمناقشة قضايا مهمة تؤثر في مستقبل الموسيقى العربية

وقالت رئيسة المجلس الدكتورة رتيبة الحفني: «الجمهور العربي لا يريد نانسي وهيفا لكن الفضائيات والمنتجين يفرضونهما عليه والشباب لا يحفظ أغانيهما بل يحفظ أغاني محمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ، ويا ليتنا نعاقب كل من يؤذي الموسيقى العربية مثلما نعاقب المجرمين كما قال محمد عبدالوهاب قبل وفاته».

ولفتت الى أنها لا ترفض الفيديو كليب «فهناك فيديو كليب محترم جداً لكن ما ينتشر في الأسواق هو الفيديو كليب الهابط، والفضائيات تروّج له بكل قوة لكي تستفيد مادياً».

وأيّد الأعضاء الحفني لكنهم اختلفوا حول المغني شعبان عبدالرحيم، الذي انتقده أمين المجمع كفاح فاخوري بقوله: «شعبان ليس مغنياً أو موسيقياً أصيلاً وأغانيه صاخبة ومضرة باللغة وهو ظاهرة غير صحية».

إلا أن مستشار الأمين العام للجامعة العربية محمد الدالي اعتبر أن «شعبان نجح في إيقاظ الشعور الوطني والقومي لدى شرائح كبيرة من أبناء الوطن العربي على رغم ركاكة ألفاظ أغانيه بخاصة عندما غنى عن مأساة العراق وأنفلونزا الطيور ودافع عن عمرو موسى».

وأضاف الدالي: «لن نستطيع مقاومة أغاني نانسي وهيفا وشعبان لأنها أصبحت كالإرهاب يصعب القضاء عليها، وعلينا أن نحيي «المونولوج النقدي» والشعب العربي يريد من يثير حماسته ضد أعدائه».

وناقش الاجتماع قضية «مهمة جداً جداً» كما قال فاخوري تتعلق بموقف التيار الإسلامي المتنامي في المنطقة الــعربية من الموســيقى. وأكد ممثل المغرب عبدالعزيز عبدالجليل أن في صعود التيار الإسلامي إثراء للموسيقى العربية الأصيلة التي تعتمد على المقامات والتواشيح والأناشيد الوطنية ولن يقف الإسلاميون العقلاء ضد التراث الموسيقي الضخم بل سيحافظون عليه.

إلا أن ممثل البحرين مستشار الموسيقى والغناء في وزارة الثقافة، قال ان «التيارات الإسلامية ستلغي الموسيقى تماما كما ألغتها في نصف مدارس البحرين ولا ينبغي أن نقحم الدين في كل شيء وأنا ضدهم تماما».

لكن مندوبة لبنان منى زريق ذكرت أن تجربتها مع بعض التيارات الدينية جيدة: «رفضوني في البداية إلا أنني نجحت في إقناعهم بهذا الفن الجميل ودفعتهم الى تعلمه

محمد خالد
27/04/2006, 14:22

تعرضت الفنانتان نانسي عجرم وهيفا وهبي لهجــوم لاذع من أعضاء المجلس التنفيذي للمجمع العربي للموسيقى باعـــتبارهما « تشوهان الغناء والموسيقى العربية الأصيلة وتهبطان بالمستوي الذوقي للمستمع العربي بعد أن نجحتا في حشد جمهور حولهما شعاره السمع بالوسط وليس بالأذن».

وتستضيف أبو ظبي الاجتماع التاسع عشر للمجلس التنفيذي للمجمع في حضور ممثلي الدول العربية في المجمع باستثناء اليمن وسلطنة عُمان.

وعقد الأعضاء أول من أمس اجتماعات مغلقة لمناقشة قضايا تهم الموسيقى العربية أبرزها دور وسائل الإعلام والمنتجين في قتل الموسيقى العربية وصناعة النجم وتلفزيون الواقع وسوق عمل الموسيقيين والنقد الموسيقي والتربية الموسيقية في المدارس. كما نظموا حواراً مفتوحاً أمس مع وسائل الإعلام لمناقشة قضايا مهمة تؤثر في مستقبل الموسيقى العربية

وقالت رئيسة المجلس الدكتورة رتيبة الحفني: «الجمهور العربي لا يريد نانسي وهيفا لكن الفضائيات والمنتجين يفرضونهما عليه والشباب لا يحفظ أغانيهما بل يحفظ أغاني محمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ، ويا ليتنا نعاقب كل من يؤذي الموسيقى العربية مثلما نعاقب المجرمين كما قال محمد عبدالوهاب قبل وفاته».

ولفتت الى أنها لا ترفض الفيديو كليب «فهناك فيديو كليب محترم جداً لكن ما ينتشر في الأسواق هو الفيديو كليب الهابط، والفضائيات تروّج له بكل قوة لكي تستفيد مادياً».

وأيّد الأعضاء الحفني لكنهم اختلفوا حول المغني شعبان عبدالرحيم، الذي انتقده أمين المجمع كفاح فاخوري بقوله: «شعبان ليس مغنياً أو موسيقياً أصيلاً وأغانيه صاخبة ومضرة باللغة وهو ظاهرة غير صحية».

إلا أن مستشار الأمين العام للجامعة العربية محمد الدالي اعتبر أن «شعبان نجح في إيقاظ الشعور الوطني والقومي لدى شرائح كبيرة من أبناء الوطن العربي على رغم ركاكة ألفاظ أغانيه بخاصة عندما غنى عن مأساة العراق وأنفلونزا الطيور ودافع عن عمرو موسى».

وأضاف الدالي: «لن نستطيع مقاومة أغاني نانسي وهيفا وشعبان لأنها أصبحت كالإرهاب يصعب القضاء عليها، وعلينا أن نحيي «المونولوج النقدي» والشعب العربي يريد من يثير حماسته ضد أعدائه».

وناقش الاجتماع قضية «مهمة جداً جداً» كما قال فاخوري تتعلق بموقف التيار الإسلامي المتنامي في المنطقة الــعربية من الموســيقى. وأكد ممثل المغرب عبدالعزيز عبدالجليل أن في صعود التيار الإسلامي إثراء للموسيقى العربية الأصيلة التي تعتمد على المقامات والتواشيح والأناشيد الوطنية ولن يقف الإسلاميون العقلاء ضد التراث الموسيقي الضخم بل سيحافظون عليه.

إلا أن ممثل البحرين مستشار الموسيقى والغناء في وزارة الثقافة، قال ان «التيارات الإسلامية ستلغي الموسيقى تماما كما ألغتها في نصف مدارس البحرين ولا ينبغي أن نقحم الدين في كل شيء وأنا ضدهم تماما».

لكن مندوبة لبنان منى زريق ذكرت أن تجربتها مع بعض التيارات الدينية جيدة: «رفضوني في البداية إلا أنني نجحت في إقناعهم بهذا الفن الجميل ودفعتهم الى تعلمه

اميرة الظلام
30/04/2006, 23:43
مشكووووووور ع الموضووع

الفلاحي2005
04/05/2006, 11:44
السلام عليكم

تحياتي

:hart: :hart: :hart: :hart: :hart:

الفلاحي2005
04/05/2006, 11:47
حلوي الصور كتير برشا برشا

suberstart
04/05/2006, 12:04
ميرسي الصور حلو كتير

جورج الأول
04/05/2006, 15:04
شوفي عندك ل هيفاء وهبه

zainabalhaidary