-
PDA

عرض كامل الموضوع : كل شيء عن نانسي عجـرم...

صفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21

عاشق من فلسطين
13/04/2005, 12:26
أي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه وميت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه .. :cry: :cry:

Atramez_Zeton
14/04/2005, 00:12
منيح انو ما كانت "اي" :lol:

فنتوش
19/04/2005, 20:37
:sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet:

فنتوش
19/04/2005, 20:42
:sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart: :sosweet: :hart:
لك تقبر عضامييييييييي

zen
20/04/2005, 12:20
تحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم السبت المقبل حفلا غنائيا مجانيا :o في ساحة جامع الفنا في مدينة مراكش المغربية. وكانت هذه الساحة الذائعة الصيت صنفت تراثا إنسانيا من قبل اليونسكو قبل سنوات. ويشرف على هذا الحفل ثلاث شركات، شركة الاتصالات "ميديتيل" وشركة "نوكيا" وشركة "كوكا كولا". وهذه هي المرة الأولى التي ستقدم فيها نانسي عجرم سهرة في المغرب. :D
وقد أعدت خشبة مغطاة بهذه المناسبة قرب الدائرة الأمنية بساحة جامع الفنا لاستقبال النجمة اللبنانية، واتخذت جميع الاحتياطات على مستوى الإضاءة والصوت لإنجاح الحفل :wink: . وأعلنت وداد التباع، الكاتب العام لجمعية "ساحة الفنا، التراث الشفوي للإنسانية"، عن ترحيبها بالفنانة عجرم :hart: ، غير أنها طالبت بتعويض منشطي الحلقة في الساحة "لقد اكتسبت الساحة شهرتها وصيتها العالمي بفضل الحلايقية وكل العاملين فيها :roll: ، إنهم كنزها الحي، لذا يجب أن يستفيدوا من الأنشطة المنظمة في الساحة" :angel: . وأضافت التباع أن الشركات المنظمة تلمع صورتها من خلال الساحة، بينما روح الساحة، أي العاملون فيها، "يعيشون ظروفا قاهرة" :cry: ، ثم ختمت "إذا ضاع هؤلاء ستضيع الساحة".
وستتجول نانسي عجرم في المدينة الساحرة على متن سيارة من نوع "لينكولن" 8) التابعة لشركة "ماجيستيك ليموزين" :shock: .

aimn
22/04/2005, 12:01
مرحبا شباب انا جديد بالمنتدى شو مشان الحشيش وحلف الحشيش :confo:

zen
26/04/2005, 18:49
لك اه من الحشيش
:D :D :D :D :D :D

zen
26/04/2005, 18:57
اي ماني موافقة

:D :D :D :D :D :D

motassem
14/05/2005, 14:30
:hart:

Bad_Dude
14/05/2005, 18:43
و بعدين ؟؟ :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

motassem
14/05/2005, 18:47
شو و بعدين
موعاجبتك؟؟ :aah: :aah: :aah:

Bad_Dude
14/05/2005, 18:55
شوي مو كتير

NEDAL-S
14/05/2005, 18:58
خلص ما حد يمسكني قررت أنتحر باييييييييييييييييييييي.... ..........
طجججج

Bad_Dude
14/05/2005, 19:19
طجججج

:? :? :? :? :? :? :?

هادا الصوت بيطلع وقت الواحد بينتحر بطنجرة !! انتي شلون انتحرت ؟؟
بالمقلاي ؟؟
:D :D :D :D :D :D :D :D :D

الله يرحمك

أحمد العجي
14/05/2005, 20:22
طجججج

:? :? :? :? :? :? :?

بالمقلاي ؟؟
:D :D :D :D :D :D :D :D :D

الله يرحمك

ههههههههههههههههههههههههه هههههه

NEDAL-S
15/05/2005, 00:25
بالمقلاي ؟؟

الله يرحمك

شلون بدي قلك وأنا هلئ منتحير :confo:

abu_ajaj
15/05/2005, 04:32
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
قال شو طنجرة ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
والله مصاريني فقعت من الضحك
فعلا الاحماصنة عليهم نهفات بتفرط من الضحك :gem: :gem: :gem: :o

Bad_Dude
15/05/2005, 07:51
بالمقلاي ؟؟

الله يرحمك

شلون بدي قلك وأنا هلئ منتحير :confo:

ما إلك غير الـــ ر- خ

لأنو الكل مفكرين انك ميت !!

و بهالطريقة ما حدا بيعرف انك مانك ميت لأنو لو عرفو انك ما متت وانت ميت بدون يموتو و اذا ماتو مصيبة بيصير عنا كتير موتىو نحنا ما بدنا حدا يموت !!

(( عرفت كيف ))

Atramez_Zeton
15/05/2005, 13:05
انا مدري ليش بتذكرني نانسي ببرتني سبيرس

Bad_Dude
15/05/2005, 20:37
:jakoush:

Syria Man
01/07/2005, 20:51
تتردد شائعة في الشارع المصري تقول ان الاعلامي محمود سعد رمى في وجه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كاس العصير خلال حديث معها وذلك لانها شتمت الدين الاسلامي.
لكن محمود سعد ونانسي نفوا هذه الشائعة وبحسب اقوال سعد فأن آخر لقاء بينه وبين نانسي كان منذ 3 أسابيع ولم يحصل شيء من هذا القبيل.

كما واعربت نانسي عجرم عن ضيقها من الشائعات التي تثار حولها.

كما ويجدر الذكر ان مثل هذه الشائعات تعرضت لها كل من الفنانة فيروز والمطربة نجوى كرم.

من جهة أخرى ستصدر نانسي عجرم بداية شهر تموز القادم البومها الجديد ، وقد تعاملت فيه النجمة مع عدد من الشعراء والملحنين مثل: نزار فرنسيس، الياس ناصر، حسن أبو السعود، بهاء الدين محمد، أنور المشيري، أيمن بهجت قمر، حمدي الصديق، طارق أبو جودة، سليم سلامة، طارق مدكور، وليد سعد، محمود خيامي، وسام الأمير وغيرهم.

صياد الطيور
01/07/2005, 22:30
انا ما بصدق هيك حكي ..معقول فنانة عم تسعى كل وقتها لتكسب جماهيرية أكتر بتعمل هيك عملة؟؟
متل ما صار مع ام النوج نجوى كرم بالأخر طلعت كلها اشاعات

Syria Man
01/07/2005, 22:33
بالأخر طلعت كلها اشاعات

كل الحكي اشاعات
ليس كل ما يسمع يقال
وليس كل ما يحكى يصدق
:D :D :D

أحمد العجي
07/07/2005, 09:52
رفض الكاتب المصري المعروف أسامة أنور عكاشة في مقابلة مع صحيفة الشرق الأوسط، اختيار الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع المجموعة التي قامت مجلة "نيوزويك" العربية مؤخراً بتكريمها كأكثر الشخصيات المؤثرة على الساحة العربية.

وقال عكاشة أنه "يجب ان تكون هناك اسباب موضوعية لاختيار هذه الشخصيات ولترتيبها ولكن ان يتم اختيار نانسي عجرم مثلا مع هذه المجموعة وان يكون ترتيبها متقدما على كثيرين يفوقونها تأثيرا وخبرة وكل شيء، فهذا امر مرفوض لا يمكن لاحد يحترم نفسه وتاريخه ان يقبله".

وكان عكاشة كاتب مسلسل "ليالي الحلمية" قد رفض دعوة "نيوزويك" لتكريمه، مضيفاً في إشارة لنانسي "لا يسعدني ان يتم تكريمي في هذا الاطار".

صياد الطيور
07/07/2005, 13:44
معو حق

s1_daoud
07/07/2005, 13:55
معو حق

:confo: :confo: :confo:
هيك قولك
يعني معو وجهة نظر

صياد الطيور
07/07/2005, 14:01
معو حق

:confo: :confo: :confo:
هيك قولك
يعني معو وجهة نظرطبعاً

zen
07/07/2005, 18:29
ما معو حق يعني هو المنيح
بعدين
نانسي عنجد من الشخصيات الؤثرة بالمجتمع
سواء التأثير سلبا او ايجابا
:D :D :D :D

melad_nor
08/07/2005, 17:41
صور نانسي حبيت شاركون فيها
هالصور من ليالي لبنان

Kakabouda
08/07/2005, 18:03
بتتاكل أكل يؤبرني ربا بتجنن :sosweet: :sosweet:

صياد الطيور
08/07/2005, 19:07
بتتاكل أكل يؤبرني ربا بتجنن :sosweet: :sosweet:طول بالك شوي ..رح تاكلها وهية بالصورة

melad_nor
08/07/2005, 19:21
:lol: Kakabouda

Syria Man
08/07/2005, 19:42
خدو لكن هالصور
هدية لكاكابودا

ريري
08/07/2005, 19:48
شكرا ع الصور و هي صور لكل اللي بيحبوها

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

melad_nor
08/07/2005, 20:05
لك تقبشني على هيك صور بس هاي الصور مع المكياج ومدري شو اما الصور الاولى من دون شي

Syria Man
08/07/2005, 20:06
merci poucoup riri
:D :D :D

zen
08/07/2005, 20:57
لك كاكا بودا شو صايرللك
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

sweetbaby
08/07/2005, 21:15
هي نانسي حلوة بس اكيد مو احلى مني :D :D :D :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet:

melad_nor
08/07/2005, 21:54
هي نانسي حلوة بس اكيد مو احلى مني

:shock: :shock: :shock:
ليش مين انتي ...هيفا وهبي ...يا شباب هيفا وهبي متنكره باسم سويت بابي

صياد الطيور
08/07/2005, 22:14
بس بدكن حدا يحط صورة لنانسي الكل طلع المخزون الي عندو

sweetbaby
08/07/2005, 22:21

و مينو هي هيفا وهبي نيييييييييييييع :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
قال هيفا وهبي قال :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
اي فشرت هيفا ادامي :angel: :angel: :angel: :angel:
انا سويت بيبي ع سن و رمح :angel: :angel: :angel: :hart: :hart:

melad_nor
09/07/2005, 00:13
طلعتي مو هينه لك سويت بيبي

layla
09/07/2005, 03:13
لا مانها هوينة سالني انا :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

صياد الطيور
09/07/2005, 04:28
لا مانها هوينة سالني انا :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:وانا كمان هي مسبعة الكارات ( هي هيك قالت )

yamen_h
09/07/2005, 13:31

و مينو هي هيفا وهبي نيييييييييييييع :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
قال هيفا وهبي قال :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
اي فشرت هيفا ادامي :angel: :angel: :angel: :angel:
انا سويت بيبي ع سن و رمح :angel: :angel: :angel: :hart: :hart:

:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:
:hart: :hart:

zen
09/07/2005, 13:38
لا مانها هوينة سالني انا :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
لك بعرف يا ام اللول
بعرف
هداك اليوم كانك عم تدق اتلة صريخك وصل عالشام
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

yamen_h
09/07/2005, 13:46
:o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o

شو عم اسمع يا ليلى ..قال عم تاكلي اتل .؟؟

:o :o :o :o :o

Varon
09/07/2005, 16:33
له له شو ليلي يا باطل عالنسوان... :gem: :o

sweetbaby
09/07/2005, 21:57
شو مفكريني قليلة يللي بيدعسلي ع طرف باكلو اكل :jakoush: :jakoush: :jakoush: :aah: :aah:
بس انا ااتل للوشة حبيبة قلبي ليش كم للوشة في ولو
بعدين بقتل حالي و لا بلأ للوش :hart: :hart: :hart: :gem: :gem:

صياد الطيور
09/07/2005, 22:00
الله يديم المحبة بيناتكن