-
PDA

عرض كامل الموضوع : كل شيء عن نانسي عجـرم...

صفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 [19] 20 21

reda482
22/12/2007, 20:07
:sick::sick::sick::sick:
:sick::sick:

kholoud talal
22/12/2007, 20:36
نانسي حلوة وامورة

سفينة البر
22/12/2007, 23:03
نانسي فنانة روعة كيف ما كانت:D

ارسلان
22/12/2007, 23:40
يلعن هبلك
بس لو اشوفك يا نيلة

شو هادددددددددددددددددددددد :jakoush:

BnBooN
23/12/2007, 00:14
حلووووووه طالعه شبه زليييييخه بشباااابهااا:o

سارة$$$
23/12/2007, 00:37
ههههههههههههه
لك على هالشوفة اخر الليل هههههههه

LiOnHeArT.3LA2
23/12/2007, 20:18
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

وينك يا باشق

ههههههههههههههههههههههههه ههه

باشق مجروح
23/12/2007, 20:25
يعدمني ياك ليون :jakoush:
انت و أعداء النجاح
نانسي للأبد حلوة :frown:

Maykil
24/12/2007, 02:00
:nono::-oياحرام يانانسي :cry::tears:

assram2008
24/12/2007, 02:50
بكره نشوف لعادل امام وسعيد صالح ..

king of romance
24/12/2007, 19:19
اي ولله عيب عليك انا بحب نانسي كتير ليش هيك عم تساوي نانسي طول عمرها انتو غيرانين منها :ss:

ونانسي طول عمرها حلوي :p

باشق مجروح
04/01/2008, 19:33
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
فازت الفنانة نانسي عجرم، بلقب نجمة العام 2007، في إستطلاع أجراه موقع العرب الإلكتروني التابع لصحيفة "كل العرب" الصادرة من الناصرة.

شارك في الإستطلاع حوالى 17 ألف مشترك على مدار أسبوعين، بحيث حصلت نانسي على %31 من أصوات المشاركين.
واحتل المرتبة الثانية النجم اللبناني وائل كفوري بفارق ضئيل في الأصوات بينه وبين نانسي عجرم ليحصل بدوره على 31% من الأصوات.

أما النجم المصري عمرو دياب فقد حصل على نسبة %15 من الأصوات ليحتل بذلك المكان الثالث، فيما حصلت اليسا على المرتبة الرابعة مع نسبة تصويت بلغت %14 من الأصوات، وجاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة هيفاء وهبي مع نسبة %10 من أصوات المشاركين.

بس هون بأخوية مدري شو صرلكون بالتصويت
:frown:

نغم النجار
28/01/2008, 14:02
نانسي أحسن من غيرها عل أقل إلها صوت حلو
مش زي غيرها معتمدين على أجسامهم

جروح المحبه
10/02/2008, 18:40
:ss:
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
:sosweet:

الفنانة نانسى عجرم عميلة للموساد الاسرائيلي هذا هو الدور الجديد الذي سوف تأخذه الفنانة نانسى فى فلم جديد تدور أحداث الفيلم حول محاولة إسرائيل اختطاف الأمين العام حزب الله عن طريق أحد عملائها و هو أحمد عز الذي يقوم بدور ضابط في الموساد، يتم تكليفه بهذه المهمة ويحاول هذا العميل الانخراط في صفوف قوات حزب الله لاغتيال الأمين العام للحزب الذي يقوم ببطولته الفنان حسن يوسف وتساعده في هذه المهمة نانسي عجرم عميلة الموساد الصهيونى التي تقوم بدور زوجة أحمد عز .

وقالت مصادر مقربة من الفنانة أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد رشحت لفيلم عن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله رفضته الرقابة على المصنفات الفنية في مصر.

هذا وتقدم بفكرة الفيلم المؤلف محمد المحلاوي، وكان من المفترض أن يقوم ببطولته الفنان حسن يوسف، واحمد عز.

وعزت الرقابة سبب رفضها الى أن الفيلم يساعد على التحريض ضد إسرائيل ويساعد على زيادة الاحتقان والغضب الشعبي العارم في مصر، وهو ما لا يصب في مصلحة الأمن القومي للدولة ولا يخدم المصالح العليا لها، مما حدا بمؤلف الفيلم المحلاوي باللجوء إلى عدد من المحطات الفضائية العربية لتنفيذ هذا الفيلم.

حلبي
10/02/2008, 19:18
أخي كتوب المصدر منشان نعرف نعلق على الموضوع متل عات الخلق

أتار
10/02/2008, 20:33
هاد الخبر قديم المهم شكرا على كل حال:clap:وانا من معجبين أحمد عز :sosweet:بس نانسي لا:jakoush:

سفينة البر
11/02/2008, 00:06
الله يوفقها نانسي فنانة بتستاهل:D

saman
11/02/2008, 00:19
هلأ انا بدي المصدر ..:jakoush:
بس الخبر حلو :oops:....منيح نانسي مو هيفا :frown:

حلبي
11/02/2008, 00:26
وعزت الرقابة سبب رفضها الى أن الفيلم يساعد على التحريض ضد إسرائيل ويساعد على زيادة الاحتقان والغضب الشعبي العارم في مصر، وهو ما لا يصب في مصلحة الأمن القومي للدولة ولا يخدم المصالح العليا لها، مما حدا بمؤلف الفيلم المحلاوي باللجوء إلى عدد من المحطات الفضائية العربية لتنفيذ هذا الفيلم.

أخي عميقلك أنو الرقابة رفضت وين الحلو أخي وين

أتار
11/02/2008, 00:29
نانسي متل هيفا أنا بعتبرهم كيف كيف :jakoush:

أتار
11/02/2008, 00:30

أتار
11/02/2008, 00:30

king of romance
17/02/2008, 14:16
هي نانسي ما في متلها

بس المصدر ووووووووووووووووووووووووو وووين;)

joys
17/02/2008, 14:53
شو قصتهم هل يومين على التمثيل:pos:

W.E.G.A
17/02/2008, 15:11
ياسيدي تقبرني شو ما كانت لو
من الغجر ابوس عينها

باشق مجروح
29/02/2008, 15:17
نانسي نانسي :gem:

سفينة البر
29/02/2008, 16:23
ميرسي على الموضوع الرائع عن نانسي عجرم:D ولو كان في خلاف مع مدير أعمالا كان ما حققت هالنجاح الكبير :gem:

roclan
02/03/2008, 15:41
تميزت بنت الأرز نانسي عجرم في وصلتها ، فأطلت على الجمهور الكويتي بفستانها الأحمر الأنيق ، في تمام الساعة 2.10 وقدمتها المذيعة المتميزة جومانا بوعيد ، قبل بدء وصلتها كرمت ادارة المهرجان المايسترو خالد فؤاد ، و انطلقت نانسي بعدها كالفراشة أثناء غنائها من قديمها و جديدها ، فالبداية كانت مع ( الدنيا حلوة ) التي صاحبها الجمهور في غنائها ، و بعد ذلك عبرت عن احساسها للحضور على أنغام ( احساس جديد ) ، و من ثم توالت الأغنيات فرقصت نانسي و أرقصت المتواجدون في القاعة أثناء غنائها لـ ( معجبة ) و ( مشتاقة ليك ) التي صورتها مؤخرا ، و انتقلت عجرم الى أجواء الرومانسية بـ ( انت ايه ) ، و غنت بعد ذلك ( شاطر ) ( اه و نص ) التي تفاعل معها الحضور بشدة ، و عبرت عن اعجابها بالشعب الكويتي كعادتها عن طريق ( كويت الشهامة ) ، و تغزلت بهم من خلال ( لون عيونك ) تلتها ( شخبط شخابيط ) ( اللي كان ) و ختمت بأغنية ( يا طبطب ) في تمام الساعة 3.25 فجرا.
مقتطفات من الحفل :
• شارك كل من الموزعان بدر كرم و ربيع الصيداوي مع فرقة الفنان بشار الشطي.
• كان من اللافت رقص أحد أعضاء فرقة ميامي ( ليلي ) بين الاغاني ، و كأنه يحرض الجمهور على الرقص.
• استاءت فرقة الفنانة نانسي من تأخر فرقة ميامي في وصلتهم ، فلقد كان من المفترض أن تختم ميامي في تمام الساعة 1.35 و لكنهم تأخروا لمدة نصف ساعة .
• تواجد كل من عبدالله القعود و سالم الهندي في الحفل.
• تابع الفنان بشار الشطي وصلة فرقة ميامي في القسم المخصص للدعوات الخاصة بعد انتهاء وصلته.
• علمت ايلاف ان الملحن عبدالله القعود يقوم بتجهيز عمل للفنانة نوال الزغبي ، و عمل اخر للفنان بشار الشطي.
• تواجد الشاعر يوسف الشطي بين الحضور ، و لقد علمت ايلاف أنه سيتعاون مع اخيه بشار في البومه الجديد من خلال 6 نصوص غنائية. كما سيقوم الموزع هاني فرحات بتوزيع وتريات جميع أغنيات الالبوم.
• استغرب بعض الحضور من غناء نانسي الأغاني الخاصة بالاطفال ( شاطر ) و ( شخبط شخابيط ) .
• بالرغم من وجود ضوابط للحفلات بعدم رقص الفنانين على خشبة المسرح ، رقصت الفنانة نانسي عجرم في أكثر من أغنية ، و خصوصا عند غنائها ( مشتاقة ليك ) .

سفينة البر
02/03/2008, 20:40
:Dهادا شي أكيد لأنو الفنانة نانسي فنانة كتير مميزة ورائعة في الصوت والأداء والجمال:sosweet:

kholoud talal
23/03/2008, 01:42
صرح مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن هذه الأخيرة ستقيم حفلا خلال شهر مايو/أيار بالجمهورية اليمنية.

رغم أن هناك من نصحها بإلغائه بعدما كانت الفنانة السورية أصالة نصري تلقت تهديدات بالقتل إثر من طرف متشددين يمنيين إثر إحيائها لحفل بمدينة عدن، حيث اعتبر بعضهم الغناء قناة تساعد على تفشي الرذيلة والفاحشة. حيث اثير تهديدا في اليمن حول نانسي وتحدث عن خطورة حضورها "وان حضور نانسي الى اليمن سوف يعرضها للذبح , فمن المفضل ان تبقى في وطنها بدلا من المخاطرة بحياتها".
وأضاف جيجي لمارا " نحن لا نخاف من أحد، وستغني نانسي في أي بلد طالما أنه يوجد في هذا البلد من يحب نانسي ويتوق لسماع فنها". ومن المنتظر ان تحيي نانسي حفلا غنائيا سيقام في إمارة دبي في يوم الجمعة 28 مارس/آذار الحالي

MadMax
23/03/2008, 01:47
انشالله هالمرة بنفذوا تهديدون :p

و ياريت يدبحو بطريقون جيجي لمارا ...
أو عالأقل يحلقولو شعراتو :larg:

kholoud talal
23/03/2008, 01:50
انشالله هالمرة بنفذوا تهديدون :p

و ياريت يدبحو بطريقون جيجي لمارا ...
أو عالأقل يحلقولو شعراتو :larg:
باين عليك ما بتحبها لنانسي

shymaa
23/03/2008, 01:57
يعنى هو خلاص الغنا هو اللى بيزيع الفاحشه
وبعدين يعنى لما يقتلوها هيحلو مشكلتهم دى
دول اذكيا جدااااااااااااااااااااااا

kholoud talal
23/03/2008, 01:59
مشكورة شيماء لمرورك ولردك

kholoud talal
23/03/2008, 02:00
مشكورة شيماء لمرورك ولردك:lol:

ماغنوم56
23/03/2008, 02:34
انا مو خارط مشطي كل هل الحكي
كل ما بتنزل شعبية حدا منهم شوي
يبعملوا فبريكة حواليه مشان ترتفع
شعبيتو سياسة متبعه من زمان
وناجحة جدا

باشق مجروح
23/03/2008, 03:27
نانسي عيوني روحي دوسي القاعدة برجليكي وحطي انفهون بالتراب.
ارادة الحياة ستتغلب على صناعة الموت.
نانسي من يوم يومك كبيرة تقبري قلبي :sosweet:.
دوسي كلاب بن لادن بأقدامك وغني الدنيا حلوة واحلى سنين..
:gem::gem::gem:
تنظيم مفلس ويلهث انفاسه الاخيرة.

MadMax
23/03/2008, 03:29
نانسي عيوني روحي دوسي القاعدة برجليكي وحطي انفهون بالتراب.

ارادة الحياة ستتغلب على صناعة الموت.
نانسي من يوم يومك كبيرة تقبري قلبي :sosweet:.
دوسي كلاب بن لادن بأقدامك وغني الدنيا حلوة واحلى سنين..
:gem::gem::gem:

تنظيم مفلس ويلهث انفاسه الاخيرة.

اي ......و اذا أخدت الطشت معها ....... بتذلون أكتر :larg:

باشق مجروح
23/03/2008, 03:35
اي ......و اذا أخدت الطشت معها ....... بتذلون أكتر :larg:
على فكرة نحنا عم نحكي قصة مبدأ وتحكم وفرض خيارات ع الاخرين.
حتى لو كنت ما بتحب نانسي او مين ما كان لازم نرفض تدخل القاعدة واذنابها بحياتنا وفرض اجندة مستوردة من العصر الحجري ( مع اني اشك بانو اجندة القاعدة ما الها مثيل بالتخلف).
لذلك هني ممكن يهددو السيدة العظيمة فيروز او اي حدا.
هني ما عم بيصفو الفن الراقي من الفن الهابط هني عم يحاولو يسيطرو ع العقول ويغتالو الحرية.

MadMax
23/03/2008, 03:53
على فكرة نحنا عم نحكي قصة مبدأ وتحكم وفرض خيارات ع الاخرين.

حتى لو كنت ما بتحب نانسي او مين ما كان لازم نرفض تدخل القاعدة واذنابها بحياتنا وفرض اجندة مستوردة من العصر الحجري ( مع اني اشك بانو اجندة القاعدة ما الها مثيل بالتخلف).
لذلك هني ممكن يهددو السيدة العظيمة فيروز او اي حدا.

هني ما عم بيصفو الفن الراقي من الفن الهابط هني عم يحاولو يسيطرو ع العقول ويغتالو الحرية.

لما منحكي عن أجندات ..... منحكي بغير قسم ....
هون عم نحكي عن أخبار الفنانين
و أنا شخصياً ...... بتمنى تغيب نانسي عجرم عن الساحة الفنية :larg:

باشق مجروح
23/03/2008, 04:03
لما منحكي عن أجندات ..... منحكي بغير قسم ....
هون عم نحكي عن أخبار الفنانين
و أنا شخصياً ...... بتمنى تغيب نانسي عجرم عن الساحة الفنية :larg:

كتير سوري منك.
انت بتتمنى تغيب لكن طبيعة الخبر المنشور هون بيقول انها متعرضة لتهديد القاعدة.
وغيابها بهالطريقة صفعة كبيرة للحريات.
اكيد منحكي عن الاجندات بغير قسم بس انت كمان هون عم بتسجل موقف داعم لزوالها بهالطريقة.
:larg:

MadMax
23/03/2008, 04:34
عم بتسجل موقف داعم لزوالها بهالطريقة.

:larg:

اذا اعتراضك عالطريقة ..... مو مشكلة
طيب يا ريت يطرقها شي كاميون ... بلا نمرة ....على باب المسرح ( أو الكباريه )

اي ... و يكون جنبا جيجي لمارا

باشق مجروح
23/03/2008, 04:40
اذا اعتراضك عالطريقة ..... مو مشكلة
طيب يا ريت يطرقها شي كاميون ... بلا نمرة ....على باب المسرح ( أو الكباريه )
اي ... و يكون جنبا جيجي لمارا
كتير حلو.
امنية شخصية جميلة بعيدة عن دعم الارهاب العالمي. ;)
هيك انت عيني :D

والله يحفظلنا نانسي (أمنيتي ) :larg:

سفينة البر
23/03/2008, 22:55
تسلم تمك يا باشق تئبرني على هالكلام وأنا معاك في كل كلمة قلتها ونانسي عجرم فنانة بمعنى الكلمة وبحيي صمودها:sosweet: :clap:

kholoud talal
25/03/2008, 00:07
انا مو خارط مشطي كل هل الحكي
كل ما بتنزل شعبية حدا منهم شوي
يبعملوا فبريكة حواليه مشان ترتفع
شعبيتو سياسة متبعه من زمان
وناجحة جدا
ادا كان كلامك صيح ليش اصالة قالت قبل ما تغني باليمن انو كمان اجتها رسالة تهديد ادا غنت باليمن كمان اصالة نزلت شعبيتها وبدها تطلع شوي ما بعتقد لنو حكيك مزبوط

kholoud talal
25/03/2008, 00:13
نانسي فنانة تير حبوبة ومهضومة حتى الصغار بيموتو فيها طب ليش نازلين فيها تلفيق وعتاب والله كتير حلوة

أبو شريك
25/03/2008, 00:18
هالنانسي اخت رجال :gem:

kholoud talal
26/03/2008, 00:43
هالنانسي اخت رجال :gem:
ليش هالسؤال والله غريب:?

أتار
26/03/2008, 00:47
أهلا خلود وفين هاد الغياب توحشناك الحبيبة............وشكرا على الموضوع:D

kholoud talal
26/03/2008, 00:52
أهلا خلود وفين هاد الغياب توحشناك الحبيبة............وشكرا على الموضوع:D

غير هنا كيديرة انتي لاباس عليك انا بيخير هاد الساعة اجي انتي نسيتى الموضوع ديالك ديال الصحراء