|
| س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#19 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
روحي فداك حزب الله ![]()
صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا . لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك. وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة. .... |
|
|
|
#20 | |
|
مشرف
|
اقتباس:
اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو
|
|
|
|
|
#21 | ||||||
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت ((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) )))) |
||||||
|
|
|
#22 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() ![]() مايسترو
"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia
اخوية باقية.. بقينا ام لم نبقى... |
|
|
|
#23 | ||||||
|
عضو
-- أخ لهلوب --
|
انو غريبة
بس حلوة الله يحفظ الحزب
حبيبي ما بعرف ليش بحبك !!!؟؟!
شو سرو حبيبي حبك ؟؟!!؟؟! |
||||||
|
|
|
#24 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
مشكورين الطليان
|
|
|
|
#25 | ||||||
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
je te vois ke tu es fort sans pleurer ..... et de lamour ni
|
||||||
|
|
|
#26 |
|
عضو
-- زعيـــــــم --
|
عن جد مشكوووووووووووووووورة وردة على هالموضوع الحلووووووووو
ما للعروبـةِ تبدو مثلَ أرملةٍ؟ أليسَ في كتبِ التاريخِ أفراحُ؟
|
|
|
|
#27 | ||||||
|
مشرف
|
ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..
ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ .. ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !! . |
||||||
|
![]() |
|
|