|
| س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#73 | ||||||
|
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
|
||||||
|
|
|
#74 | ||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
كمان اغنيتين من نوادر فيروز
غربـــــــــاء راح ماضي الحب |
||||
|
|
|
#75 | ||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
كمان 3 فيروزيات من القديم القديم * أحبك * أحبك مهما اشوف منك * أرضنا أنشودة الأزمان |
||||
|
|
|
#76 | ||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
|
||||
|
|
|
#77 | ||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
فيروز غنت لأسماء متل يارا وريما وجلنار ، وهالاغاني أكيد الكل بيعرفهن بس أكيد مابتعرفو انو فيروز غنت ل
سميرة ومها ولميا ونورا ويولا ووداد رح نزل اول شي اغاني عربة لميا مها سميرة يولا وأغنية وداد نزلتها من فترة ، بتلاقوها بالصفحات السابقة اسمعوهن وانبسطو |
||||
|
|
|
#78 | ||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
وهون رح نزل اسكيتش اسمو نــــورا
وهون الرحابنة بيحاولو يورجونا قديش الناس عنا فضوليين و كتيرة غلبة يعني تركو كل شي بهالدني، وماعاد الهن شغلة الا تنورة نورا، لدرجة انها تمنت لو انها عمرت حارة بدال هالتنورة نورا |
||||
|
|
|
#79 |
|
عضو
-- زعيـــــــم --
|
أي شو....هالتميز...............بشرفي أحلى منتدى....
....
فلا يسعى إلى الطرق السهلة الخالية من الأخطار إلا الضعفاء...... |
|
|
|
#80 | ||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
|
||||
|
|
|
#81 | |
|
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
اقتباس:
رجاء تابعو ونزلولنا دهب فيروز keep up with the gold she sings |
|
|
|
|
#82 | ||||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
بعرف أنو هالأغاني يللي بدي أطلبها موجودة عند الكل .. بس من فترة إشتريت سيديين كاملين لفيروز وأغاني فيروز وللأسف في 3 اغاني بدي ياهم ما لقيتهم بالمرة
- علموني هني علموني وعلى حبك فتحولي عيوني - ورقو الأصفر شهر أيلول - من عز النوم
What goes around comes around it's karma baby
(( معروف سابقاً كـRomanista )) Previously known as Romanista |
||||||
|
|
|
#83 | |||||
|
مسجّل
لسا يا دوب
|
اقتباس:
تكرم عينك اثنين منهم عندي |
|||||
|
|
|
#84 | ||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
يا سلاااام على فيروز تؤبشني شو بحبا
يسلمووو كتير كتير |
||||
|
|
|
#86 | ||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
شكرا لكل الصبايا والشباب عالردود الحلوة
وهي وجبة تانية من أغاني فيروز ياعيد ماأحلاك برد برد برد سوف أحيا |
||||
|
|
|
#87 | |||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
اقتباس:
|
|||||
|
|
|
#88 | ||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
شكرا مرة تانية لكل الصبايا والشباب عالردود اللطيفة
وهي كمان أغنيتين... اللي مو سامعهن راح عليه كتير ![]() الى دمشق انا وبلادي |
||||
|
|
|
#89 | ||||||
|
مشرف
|
أطربتني حتى الثمالة ..
شكراً جدا ً جزيلا ً ..
ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..
ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ .. ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !! . |
||||||
|
|
|
#90 | ||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
اهلا فيك
وهي أغنية كتير رايقة، كمان رح تطربك |
||||
|
![]() |
|
|