|
| س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#163 | |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
اقتباس:
مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.
يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل مافي الله لتروح اسرائيل. |
|
|
|
|
#164 | |||||
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
اقتباس:
أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا
Amarta <3 ܒܪܠܝܒ |
|||||
|
|
|
#165 | |||||||
|
مشرف متقاعد
|
اقتباس:
كل جنون بينكتب بالدم ..
|
|||||||
|
|
|
#166 | |||||||
|
مشرف متقاعد
|
اقتباس:
|
|||||||
|
|
|
#167 | |||||
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
اقتباس:
|
|||||
|
|
|
#168 | |||||||
|
مشرف متقاعد
|
اقتباس:
|
|||||||
|
|
|
#169 | |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
اقتباس:
اذا بفكر انو ترابك مش الي و يا شعب الشعوب الأقوى من الحروب بتبقى اذا بيبقى يا شعب الجنوب |
|
|
|
|
#170 | ||||
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
وكلٌ يغني على ليلاه ..
|
||||
|
|
|
#171 | |||||||
|
مشرف متقاعد
|
اقتباس:
|
|||||||
|
|
|
#172 | |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
اقتباس:
نحنا مو احنا .... |
|
|
|
|
#173 | |||||||
|
مشرف متقاعد
|
اقتباس:
مع احتفاظي بحق اللهجة.. |
|||||||
|
|
|
#174 | |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
اقتباس:
يا ستي احتفظي باللي بتلاقيه مناسب ....... |
|
|
|
|
#175 | |||||||
|
مشرف متقاعد
|
اقتباس:
I am you and what I see is me
اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير |
|||||||
|
|
|
#176 | |||||||
|
مشرف متقاعد
|
اقتباس:
|
|||||||
|
|
|
#177 | ||||
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
up
|
||||
|
|
|
#178 | ||||
|
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
فل تدهسكم الآلهة بسياراتها الفارهة على هذا الكلام الجميل ولترسل على هذا البيت صواريخ أبابيل
إننا محكومون بالأمل..... وما يحدث اليوم لايمكن أن يكون نهاية التاريخ
|
||||
|
|
|
#179 |
|
عضو
-- أخ لهلوب --
|
رضي الله عنهم
ههههههههههه ما احلى الله لما بيكون راضي ![]()
بعد انتحار الله وموت الملائكة لا عليكم فالموت مرفوض
|
|
![]() |
|
|