|
| س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#37 | ||||||
|
عضو
-- أخ لهلوب --
|
شكراا كتيررررررر ممنونة
عيش وخلي مخداااتك ريش
|
||||||
|
|
|
#38 | ||||
|
مسجّل
-- اخ حرٍك --
|
يا ترا بعدو الموقع مضروب معنا ولا زبط؟..
بتمنى اقدر اسمعها |
||||
|
|
|
#39 | ||||||
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
ابو ريتا و الله يا معلم ماعندك صلاحية لتوصل لهي الصفحة. مدري ليش :
أجمل الأمهات ..... التي انتظرت ابنها ..... أجمل الأمهات التي انتظرته
وعاد ..... ..... عاد مستشهدا ..... ...... فبكت دمعتين و وردة ...... ولم تنزوي في ثياب الحداد آه ياريتا على فقيدك ... بحبك بلا ولا شي... بحبك يا ضيعتي البعيدة بيت ياشوط... |
||||||
|
|
|
#40 | ||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
مشكوررررررررررر
|
||||
|
|
|
#41 | ||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
صارلي زمان بدور عليها.. شكراً كتير
|
||||
|
|
|
#42 | ||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
!!!على فكرة أنا كمان ما عم بقدر أنزلها
|
||||
|
|
|
#43 | ||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
أنا حاولت كزا مرة وكل مرة بتيجيني هالمسج:
و الله يا معلم ماعندك صلاحية لتوصل لهي الصفحة. مدري ليش :
|
||||
|
|
|
#44 |
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
10x kteeeeeeeeer
|
|
|
|
#45 | ||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
على فكرة الأخ طارق ناصر رجل موسيقي موهوب وأثرى مكتبة الموسيقة التصويرية بكثير من الأعمال الجيدة فشكراً لك |
||||
|
|
|
#46 |
|
عضو
-- زعيـــــــم --
|
ليش ماعم يحمل
0 الباب يللي بيجيك منو الريح،
0 بيكون شي نجار فهمان مركبلك ياه 0 ســــــــــــــــMan ــــــــــــــــــا تـــــــــو |
|
|
|
#47 | ||||
|
مسجّل
-- اخ حرٍك --
|
الموسيقى حلوة بس أعتقد أن الأصلية أحلى شوي . والأصل دائماً أحلى .
|
||||
|
|
|
#48 | ||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
مشكوووووور كتييير
|
||||
|
|
|
#49 | ||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
الله يعطيكن العافية
|
||||
|
|
|
#50 | ||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
الله يسلم ايديك
|
||||
|
|
|
#51 | ||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
صرلي سي شعرين وانا بحاول نزلها وما عم تنزل شو أعمل
حدى يبعتها ايميل مشان الله
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
|
||||
|
|
|
#52 | ||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
والله انها حلوة
يسلمووووووووووووو ![]() |
||||
|
|
|
#53 | ||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
emta rah isir 3ana salahyat tanzil aw tahmil
« celui qui ne peut vivre dans l’honneur meurt avec honneur »
l'amour des humain est multiple,souvent comme l'herbe des champs, sans fleurs ni <fruits. |
||||
|
|
|
#54 | ||||||
|
مسجّل
-- اخ طازة --
|
ههههههههههه
في حدا مابيحب هالمسلسل يسلمووووووووووووووووو |
||||||
|
![]() |
|
|