أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 26/11/2005   #109
Habbob
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ Habbob
Habbob is offline

نورنا ب:
Nov 2005

افتراضي كنت بحب الملوخية كتير ...

لدرجة كنت أغافل أمي بالمطبخ و آخد ع المدرسة ساندوتش ملوخية ، و يوم رحنا عالبحر " هادا و أنا يمكن 3 سنوات " شفت البحر من بعيد شكله عامل زي الملوخية ، فصرت أبكي و أطلب من أمي تعبيلي من ملوخية البحر ، راحت أمي فهمت عليا و عبتلي طنجرة من مية البحر و قالتلي : خود إشرب ملوخية !!!

أنا شفت مية البحر بالطنجرة مية مو ملوخية ، فصرت أجعر و أصرخ و أوقوووووووووول " بدي من الملوخية البعيدة ، مو من هادي القريبة !!!! "

أكلت علقة و إنخمدت ..

===============

موضوعك لذييييييييييييييييييييذ جدااااااااااااااااااا

سلاااااااااااام
قديم 26/11/2005   #110
شب و شيخ الشباب hammoooza
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ hammoooza
hammoooza is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
وموطني يغفو في بؤبؤٍ أخضر

إرسال خطاب Yahoo إلى hammoooza

اسمعوا شو صار معي انا و زغير
نحنا بالمدرسة منلبس مريول بيوصل لحد الركبة
كان عمري شي 5 سنين وبأحد الأيام لبستني امي المريول وعطتني الشرط حتى البسو
المهم رحت على المدرسة وأنا وعم بكتب واذ بالقلم بيوقع مني انحنيت لحتى لمو يا حزركم شو اكتشفت ................

اكتشفت اني نسيت البس الشرط لقيت حالي بلا شرط أجلكم لابس المريول بس
والوقت بطل يمضى لأ والمشكلة انو رفيقي يللي جنبي كل شوي توقع منو شغلة وأنا صرت ادمي صرت انا جبلو ياهن أو بيكتشف امري وبصير مسخرة

وأخيرا خلص الوقت ورجعت عالبيت وانا طالع مع خيي اصغر مني عمرو 4 سنين قلتلو حزار شو صار معي و رجعت وفتت عالبيت وقلتلها لأمي فقالتلي وأنا عم قول لمين هالشرط يللي بعدو عالتخت

اليوم كبرت وصرت بالجامعة وما بنسى هالقصة والله سقى الله تلك الأيام

بحبّــــــــــــك يـــــــــــــا لبنــــــــــان .. يـــــــــا وطنـــــــــــي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد