![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#73 | |||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اين الرد؟
![]() اقتباس:
هل هذا عهد قديم ام جديد؟ اف 6: 5 ايها العبيد اطيعوا سادتكم حسب الجسد بخوف ورعدة في بساطة قلوبكم كما للمسيح. هل السادة هم كلهم اله واحد؟ وهل المسيح يقول اطيعوا الله كما تطيعوا الله؟ كفاك تزويراً |
|||||
![]() |
#74 | |
مشرف متقاعد
|
![]() اقتباس:
واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.
فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا. ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون |
|
![]() |
#75 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() الحقيقة يا جماعة عندما قرأت هذه الأيات من الإنجيل شعرت بإثارة جنسية رهيبة
![]() وكعادتي قرأت رد المدعو م ح ب ة ووجدته يقول اقتباس:
لم يجد الرب بتاعهم من الأمثلة ما يضربه سوى الزنا والإباحية والشذوذ الجنسي ويقول المدعو تخارف "م ح ب ة" اقتباس:
وقالَ الرَّجُلانِ للُوطٍ لكَ أصهارٌ وبَنونَ وبَناتٌ وأقرباءُ آخرونَ في هذِهِ المدينةِ، فأخرِجْهُم مِنها. ١٣ فهذا المكانُ سَنُهلِكُه، لأنَّ الشَّكوى على أهلهِ بلغَت مَسامعَ الرّبِّ فأرسلَنا ١٤ فخرجَ لُوطٌ وقالَ لِصهرَيهِ الخاطبينِ .« لِنُهلِكَهُم بِنتَيهِ: قُومَا اخرُجا مِنْ هُنا، لأنَّ الرّبَّ سَيُهلِكُ فكانَ آَمَنْ يَمزَحُ في نظَرِ صِهرَيهِ. .« المدينةَ ١٥ فلمَّا طلَعَ الفَجرُ آانَ الملاآانِ يستعجلانِ لُوطاً قُمْ خُذِ امرأتَكَ و ابنتَيكَ الموجودَتينِ » : ويقولانِ لهُ ١٦ فلمَّا تباطأ .« هُنا، لِئلاَّ تَهلَكُوا معَ المدينةِ عِقاباً لها لُوطٌ أمسَكَ الرَّجُلانِ بيدهِ وبيدِ امرأتهِ و ابنتَيهِ، لشفقةِ الرّبِّ علَيهِ، وأخرَجاهُ مِنَ المدينةِ وترآاهُ هُنا ك. ١٧ وبَينَما هُما يُخرجانِهِ مِنَ المدينةِ قالَ لَه أحدُهُما: أُنْجُ بنفْسِكَ. لا تَلتَفِتْ إلى ورائِكَ ولا تَقِفْ في » ١٨ فقالَ .« السَّهْلِ آُلِّهِ، و اهرُبْ إلى الجَبلِ لِئلاَّ تَهلِكَ لا يا سيّدي. ١٩ نِلْتُ رِضاكَ وغمرْتَني » : لُوطٌ برحمتِكَ فأنقذتَ حياتي. ولكنّي لا أقدِرُ أنْ أهرُبَ إلى الجَبلِ، فرُبَّما لَحِقَني السُّوءُ فأموتُ. ٢٠ أمَّا تِلكَ المدينةُ فهيَ قريبةٌ وصغيرةٌ، فدَعْني أهربُ إليها، إآراماً لكَ » : ٢١ فقالَ لَهُ .« فأنجوَ لصِغَرِها بحياتي لن أُدمِّرَ المدينةَ التي ذَآرْتَ. ٢٢ أسرِعْ بالهرَبِ إلى ولذلِكَ .« هُناكَ، لأنِّي لن أفعَلَ شيئاً حتى تَصِلَ إليها سُمِّيتِ المدينةُ صُوغ ر. ٢٣ فلمَّا أشرقتِ الشَّمسُ على الأرضِ ودَخلَ لُوطٌ مدينةَ صُوغرَ. ٢٤ أمطرَ الرّبُّ على سدومَ وعَمورةَ آِبريتاً وناراً مِنَ السَّماءِ، ٢٥ فدَمَّرَها معَ الوادي وجميعِ سُكَّانِ المُدُنِ ونباتِ الأر ض. ٢٦ و الْتفتتِ امرأةُ لُوطٍ إلى الوراءِ فصارت عَمودَ مِل ح. ٢٧ وبكَّرَ إبراهيمُ في الغدِ إلى المكانِ الّذي وقفَ فيهِ أمامَ الرّبِّ، ٢٨ وتطلَّعَ إلى جِهةِ سدومَ وعَمورةَ والوادي آُلِّهِ، فرأى دُخانَ الأرضِ صاعداً آدُخانِ الأتونِ. ٢٩ ولمَّا أهلكَ اللهُ مُدُنَ الوادي الّتي آانَ لُوطٌ يُقيمُ بها، تذَآَّرَ إبراهيمَ، فأخرجَ لُوطاً مِنْ وسَطِ الدَّمارِ. أصل المؤابيين وبني عمون وخافَ لُوطٌ أنْ يسكُنَ في صُوغرَ، فصعِدَ إلى الجبَلِ وأقامَ بالمغارةِ هوَ و ابنتاهُ. شاخَ أبونا وما في » : ٣١ فقالتِ الكُبرى للصُّغرى الأرضِ رَجلٌ يتزوَّجُنا على عادةِ أهلِ الأرضِ آُلِّهِم. ٣٢ تعالَي نسقي أبانا خمراً ونضاجِعُهُ ونقيمُ مِنْ أبينا ٣٣ فسقتا أباهُما خمراً تِلكَ اللَّيلةَ، وجاءتِ .« نسلاً الكُبرى وضاجعت أباها وهوَ لا يَعلمُ بنيامِها ولا قيامِها. ضاجعتُ » : ٣٤ وفي الغدِ قالتِ الكُبرى للصُّغرى البارحةَ أبي، فلنَسْقِهِ خمراً اللَّيلةَ أيضاً، وضاجعيهِ ٣٥ فسقتا أباهُما خمراً .« أنتِ لِنُقيمَ مِنْ أبينا نسلاً تِلكَ اللّيلةَ أيضاً، وقامتِ الصُّغرى وضاجعَتْهُ وهوَ لا يَعلمُ بنيامِها ولا قيامِها. ٣٦ فحملتِ ابنتا لُوطٍ مِنْ أبيهما. ٣٧ فولدتِ الكُبرى ابناً وسمَّتْهُ موأ ب، وهوَ أبو المؤابيِّينَ إلى اليومِ. ٣٨ والصُّغرى أيضاً ولدتِ ابناً وسمَّتْهُ بنَ عمِّ ي، وهوَ أبو بَني عمُّونَ إلى اليومِ. و انتقلَ إبراهيمُ مِنْ هُناكَ إلى أرضِ النَّقَبِ، فأقامَ بَينَ قادِشَ وشورَ ونزلَ بمدينةِ جَرارَ. ٢وقالَ فأرسلَ .« هيَ أختي » : إبراهيمُ عَنْ سارةَ امرأتِه أبيمالكُ، مَلِكُ جَرارَ، فأخذَ سار ة. ٣فجاءَ اللهُ إلى ستموتُ بسبَبِ » : أبيمالكَ في حُلُمِ اللَّيلِ وقالَ لَه ٤ولم .« المرأةِ الّتي أخذْتَها، فهيَ مُتزوِّجةٌ برجُلٍ يا سيّدي، أأُمَّةً » : يكُنْ أبيمالكُ اقتربَ إليها، فقالَ بريئَةً تَقْتُلُ؟ ٥أما قالَ لي إبراهيمُ: هيَ أُختي، وقالت لي امرأتُهُ أيضاً: هوَ أخي؟ فبسلامةِ قلبي ونقاوةِ أنا أعرِفُ » : ٦قالَ لَه اللهُ في الحُلُم .« يَديَّ فعلْتُ هذا أنَّكَ بسلامةِ قلبِكَ فعلْتَ هذا، ولذلِكَ منَعْتُكَ مِنْ أنْ تَمُسَّها فتَخطَأُ إليَّ. ٧والآنَ رُدَّ امرأةَ الرَّجُلِ، فهوَ نَبيٌّ يُصلِّي لأجلِكَ فتحيا. وإنْ آُنتَ لا تردُّها، فا علمْ .« أنَّكَ لا بُدَّ هالكٌ أنتَ وجميعُ شعبِكَ ٨فبكَّرَ أبيمالكُ في الغَدِ وا ستدعى جميعَ رجالهِ وأخبرهُم بكُلِّ ما جرى، فخافوا خوفاً شديداً. ٩ثُمَّ ماذا فعَلْتَ بنا؟ » : دعا أبيمالكُ إبراهيمَ وقالَ لَهُ وبماذا أذنبتُ إليكَ حتّى جلبْتَ عليَّ وعلى مملكتي .« خطيئةً عظيمةً؟ ما فعَلْتَ بي لا يفعَلُهُ أحدٌ ماذا خطرَ لكَ حتّى » : ١٠ وسألَ أبيمالكُ إبراهيمَ ظننْتُ أنْ لا » : ١١ فأجابَ إبراهيمُ «؟ فعَلْتَ هذا وجودَ لخوفِ اللهِ في هذا المكانِ، فيقتلُني النَّاسُ بسببِ امرأتي. ١٢ وبالحقيقةِ هيَ أختي ابنةُ أبي لا ابنةُ أُمِّي، فصارت امرأةً لي. ١٣ فلمَّا شَرَّدني اللهُ مِنْ بَيتِ أبي قلتُ لها: تُحسِنينَ إليَّ إنْ قلتِ عنِّي .« حَيثُما ذهبْنا: هوَ أخي ١٤ فأخذَ أبيمالكُ غنَماً وبقَراً وعبيداً وجواريَ وأعطى هذا آُلَّه لإبراهيمَ وأعادَ إليهِ سارةَ امرأتَهُ. هذِهِ بلادي بَينَ يَديكَ، فأقِمْ حَيثُما » : ١٥ وقالَ أبيمالكُ أعطيتُ أخاكِ ألفاً مِنَ » : ١٦ وقالَ لسارةَ .« طابَ لكَ الفضَّةِ، وهو لكِ رَدُّ اعتبارٍ أمامَ عُيونِ آُلِّ مَنْ معَكِ ١٧ فصلَّى إبراهيمُ إلى .« وسِواهُم بأنِّي لم أتزوَّجْ ك اللهِ، فشفَى اللهُ أبيمالكَ وا مرأتَهُ وجوارِيَهُ فولَدْنَ، ١٨ وآانَ الرّبُّ أغلقَ آُلَّ رَحِمٍ في بيتِ أبيمالكَ بسببِ سارةَ امرأةِ إبراهيمَ. أين تلك الرموز يا تخاريف ؟؟؟؟؟ ها هو إنجيلك المزعوم إنجيل الزنا والتخاريف والشذوذ الجنسي والإثارة الجنسية لقد أوردت لك كل النص حتى نرى ما هي الرموز الموضحة في تتمة الأية كما تزعم يا نصاب يا مزور يا فاشل العهد القديم في إنجيلكم كلما يواجهكم أحد بفضائحه تقولون هو رمز هههههههههههههههههههه وهذا سيكون أسلوبي معك انت فقط يا ملعون يا م ح ب ة لن أعير دينك أي إحترام ولا إنجيلك أما نبيي ورسولي عيسى وأمه مريم فلن أقترب نحوهما بأي تجريح لأنهم رسلي وأنبيائي وأنا أحق بهم من من يكذبون عنهم إشرح لنا الرموز وخرف كما تشاء
لا إله إلا الله ......... محمد رسول الله
|
||||||
![]() |
#76 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() هذا المدعو م ح ب ة يقول
اقتباس:
لم يجد الرب بتاعهم من الأمثلة ما يضربه سوى الزنا والإباحية والشذوذ الجنسي ويقول المدعو تخارف "م ح ب ة" اقتباس: اقتباس:
وقالَ الرَّجُلانِ للُوطٍ لكَ أصهارٌ وبَنونَ وبَناتٌ وأقرباءُ آخرونَ في هذِهِ المدينةِ، فأخرِجْهُم مِنها. ١٣ فهذا المكانُ سَنُهلِكُه، لأنَّ الشَّكوى على أهلهِ بلغَت مَسامعَ الرّبِّ فأرسلَنا ١٤ فخرجَ لُوطٌ وقالَ لِصهرَيهِ الخاطبينِ .« لِنُهلِكَهُم بِنتَيهِ: قُومَا اخرُجا مِنْ هُنا، لأنَّ الرّبَّ سَيُهلِكُ فكانَ آَمَنْ يَمزَحُ في نظَرِ صِهرَيهِ. .« المدينةَ ١٥ فلمَّا طلَعَ الفَجرُ آانَ الملاآانِ يستعجلانِ لُوطاً قُمْ خُذِ امرأتَكَ و ابنتَيكَ الموجودَتينِ » : ويقولانِ لهُ ١٦ فلمَّا تباطأ .« هُنا، لِئلاَّ تَهلَكُوا معَ المدينةِ عِقاباً لها لُوطٌ أمسَكَ الرَّجُلانِ بيدهِ وبيدِ امرأتهِ و ابنتَيهِ، لشفقةِ الرّبِّ علَيهِ، وأخرَجاهُ مِنَ المدينةِ وترآاهُ هُنا ك. ١٧ وبَينَما هُما يُخرجانِهِ مِنَ المدينةِ قالَ لَه أحدُهُما: أُنْجُ بنفْسِكَ. لا تَلتَفِتْ إلى ورائِكَ ولا تَقِفْ في » ١٨ فقالَ .« السَّهْلِ آُلِّهِ، و اهرُبْ إلى الجَبلِ لِئلاَّ تَهلِكَ لا يا سيّدي. ١٩ نِلْتُ رِضاكَ وغمرْتَني » : لُوطٌ برحمتِكَ فأنقذتَ حياتي. ولكنّي لا أقدِرُ أنْ أهرُبَ إلى الجَبلِ، فرُبَّما لَحِقَني السُّوءُ فأموتُ. ٢٠ أمَّا تِلكَ المدينةُ فهيَ قريبةٌ وصغيرةٌ، فدَعْني أهربُ إليها، إآراماً لكَ » : ٢١ فقالَ لَهُ .« فأنجوَ لصِغَرِها بحياتي لن أُدمِّرَ المدينةَ التي ذَآرْتَ. ٢٢ أسرِعْ بالهرَبِ إلى ولذلِكَ .« هُناكَ، لأنِّي لن أفعَلَ شيئاً حتى تَصِلَ إليها سُمِّيتِ المدينةُ صُوغ ر. ٢٣ فلمَّا أشرقتِ الشَّمسُ على الأرضِ ودَخلَ لُوطٌ مدينةَ صُوغرَ. ٢٤ أمطرَ الرّبُّ على سدومَ وعَمورةَ آِبريتاً وناراً مِنَ السَّماءِ، ٢٥ فدَمَّرَها معَ الوادي وجميعِ سُكَّانِ المُدُنِ ونباتِ الأر ض. ٢٦ و الْتفتتِ امرأةُ لُوطٍ إلى الوراءِ فصارت عَمودَ مِلح. ٢٧ وبكَّرَ إبراهيمُ في الغدِ إلى المكانِ الّذي وقفَ فيهِ أمامَ الرّبِّ، ٢٨ وتطلَّعَ إلى جِهةِ سدومَ وعَمورةَ والوادي آُلِّهِ، فرأى دُخانَ الأرضِ صاعداً آدُخانِ الأتونِ. ٢٩ ولمَّا أهلكَ اللهُ مُدُنَ الوادي الّتي آانَ لُوطٌ يُقيمُ بها، تذَآَّرَ إبراهيمَ، فأخرجَ لُوطاً مِنْ وسَطِ الدَّمارِ. أصل المؤابيين وبني عمون وخافَ لُوطٌ أنْ يسكُنَ في صُوغرَ، فصعِدَ إلى الجبَلِ وأقامَ بالمغارةِ هوَ و ابنتاهُ. شاخَ أبونا وما في » : ٣١ فقالتِ الكُبرى للصُّغرى الأرضِ رَجلٌ يتزوَّجُنا على عادةِ أهلِ الأرضِ آُلِّهِم. ٣٢ تعالَي نسقي أبانا خمراً ونضاجِعُهُ ونقيمُ مِنْ أبينا ٣٣ فسقتا أباهُما خمراً تِلكَ اللَّيلةَ، وجاءتِ .« نسلاً الكُبرى وضاجعت أباها وهوَ لا يَعلمُ بنيامِها ولا قيامِها. ضاجعتُ » : ٣٤ وفي الغدِ قالتِ الكُبرى للصُّغرى البارحةَ أبي، فلنَسْقِهِ خمراً اللَّيلةَ أيضاً، وضاجعيهِ ٣٥ فسقتا أباهُما خمراً .« أنتِ لِنُقيمَ مِنْ أبينا نسلاً تِلكَ اللّيلةَ أيضاً، وقامتِ الصُّغرى وضاجعَتْهُ وهوَ لا يَعلمُ بنيامِها ولا قيامِها. ٣٦ فحملتِ ابنتا لُوطٍ مِنْ أبيهما. ٣٧ فولدتِ الكُبرى ابناً وسمَّتْهُ موأ ب، وهوَ أبو المؤابيِّينَ إلى اليومِ. ٣٨ والصُّغرى أيضاً ولدتِ ابناً وسمَّتْهُ بنَ عمِّ ي، وهوَ أبو بَني عمُّونَ إلى اليومِ. و انتقلَ إبراهيمُ مِنْ هُناكَ إلى أرضِ النَّقَبِ، فأقامَ بَينَ قادِشَ وشورَ ونزلَ بمدينةِ جَرارَ. ٢وقالَ فأرسلَ .« هيَ أختي » : إبراهيمُ عَنْ سارةَ امرأتِه أبيمالكُ، مَلِكُ جَرارَ، فأخذَ سار ة. ٣فجاءَ اللهُ إلى ستموتُ بسبَبِ » : أبيمالكَ في حُلُمِ اللَّيلِ وقالَ لَه ٤ولم .« المرأةِ الّتي أخذْتَها، فهيَ مُتزوِّجةٌ برجُلٍ يا سيّدي، أأُمَّةً » : يكُنْ أبيمالكُ اقتربَ إليها، فقالَ بريئَةً تَقْتُلُ؟ ٥أما قالَ لي إبراهيمُ: هيَ أُختي، وقالت لي امرأتُهُ أيضاً: هوَ أخي؟ فبسلامةِ قلبي ونقاوةِ أنا أعرِفُ » : ٦قالَ لَه اللهُ في الحُلُم .« يَديَّ فعلْتُ هذا أنَّكَ بسلامةِ قلبِكَ فعلْتَ هذا، ولذلِكَ منَعْتُكَ مِنْ أنْ تَمُسَّها فتَخطَأُ إليَّ. ٧والآنَ رُدَّ امرأةَ الرَّجُلِ، فهوَ نَبيٌّ يُصلِّي لأجلِكَ فتحيا. وإنْ آُنتَ لا تردُّها، فا علمْ .« أنَّكَ لا بُدَّ هالكٌ أنتَ وجميعُ شعبِكَ ٨فبكَّرَ أبيمالكُ في الغَدِ وا ستدعى جميعَ رجالهِ وأخبرهُم بكُلِّ ما جرى، فخافوا خوفاً شديداً. ٩ثُمَّ ماذا فعَلْتَ بنا؟ » : دعا أبيمالكُ إبراهيمَ وقالَ لَهُ وبماذا أذنبتُ إليكَ حتّى جلبْتَ عليَّ وعلى مملكتي .« خطيئةً عظيمةً؟ ما فعَلْتَ بي لا يفعَلُهُ أحدٌ ماذا خطرَ لكَ حتّى » : ١٠ وسألَ أبيمالكُ إبراهيمَ ظننْتُ أنْ لا » : ١١ فأجابَ إبراهيمُ «؟ فعَلْتَ هذا وجودَ لخوفِ اللهِ في هذا المكانِ، فيقتلُني النَّاسُ بسببِ امرأتي. ١٢ وبالحقيقةِ هيَ أختي ابنةُ أبي لا ابنةُ أُمِّي، فصارت امرأةً لي. ١٣ فلمَّا شَرَّدني اللهُ مِنْ بَيتِ أبي قلتُ لها: تُحسِنينَ إليَّ إنْ قلتِ عنِّي .« حَيثُما ذهبْنا: هوَ أخي ١٤ فأخذَ أبيمالكُ غنَماً وبقَراً وعبيداً وجواريَ وأعطى هذا آُلَّه لإبراهيمَ وأعادَ إليهِ سارةَ امرأتَهُ. هذِهِ بلادي بَينَ يَديكَ، فأقِمْ حَيثُما » : ١٥ وقالَ أبيمالكُ أعطيتُ أخاكِ ألفاً مِنَ » : ١٦ وقالَ لسارةَ .« طابَ لكَ الفضَّةِ، وهو لكِ رَدُّ اعتبارٍ أمامَ عُيونِ آُلِّ مَنْ معَكِ ١٧ فصلَّى إبراهيمُ إلى .« وسِواهُم بأنِّي لم أتزوَّجْ ك اللهِ، فشفَى اللهُ أبيمالكَ وا مرأتَهُ وجوارِيَهُ فولَدْنَ، ١٨ وآانَ الرّبُّ أغلقَ آُلَّ رَحِمٍ في بيتِ أبيمالكَ بسببِ سارةَ امرأةِ إبراهيمَ. أين تلك الرموز يا تخاريف ؟؟؟؟؟ ها هو إنجيلك المزعوم إنجيل الزنا والتخاريف والشذوذ الجنسي والإثارة الجنسية لقد أوردت لك كل النص حتى نرى ما هي الرموز الموضحة في تتمة الأية كما تزعم يا نصاب يا مزور يا فاشل العهد القديم في إنجيلكم كلما يواجهكم أحد بفضائحه تقولون هو رمز هههههههههههههههههههه وهذا سيكون أسلوبي معك انت فقط يا ملعون يا م ح ب ة لن أعير دينك أي إحترام ولا إنجيلك أما نبيي ورسولي عيسى وأمه مريم فلن أقترب نحوهما بأي تجريح لأنهم رسلي وأنبيائي وأنا أحق بهم من من يكذبون عنهم إشرح لنا الرموز وخرف كما تشاء |
||||||
![]() |
#77 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
![]() كفاك كذب في كتابك العبودية موجودة وتوقف على لوي اعناق النصوص واشرح. |
||||||
![]() |
#78 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() لقد بانت عورة م ح ب ة وانكشفت سوءته
|
||||
![]() |
#79 | |
مشرف متقاعد
|
![]() اقتباس:
|
|
![]() |
#80 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() تعديل إداري
يبدوا ان الغضب تمكن منك اخ عبد الله هناك مثل جميل إن اتتك المذمة من ناقص فهذا دليل على اني كامل اخ عبد الله قلت لك سأرد على كل ماكتبت فلا داعي للعودة والطعن بالأنجيل ووصفه بما لا يليق بأن اصف حتى القرآن الذي لا يؤمن اغلب سكان الأرض فيه به |
||||
![]() |
#81 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() م ح ب ة
لا تقارن بين الإنجيل والقرآن لانها ستكون مقارنة خاسرة للإنجيل فلو قارنت عدد المؤمنين بالإنجيل بعدد المؤمنين بالقرآن يتجد فرق شاسع |
||||
![]() |
#82 | |
مشرف متقاعد
|
![]() اقتباس:
|
|
![]() |
#83 | |||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هل تعلم كم عدد المسيحيين في العالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ |
|||||
![]() |
#84 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() انا لست اخاك يا خنزير انا مسلم لله الحمد والمنة
![]() ثم انني لم اغضب بل انا الأن لست مصل الأول سأعاملك بما انت اهل له وساشنع بك بدون التطاول على الأنبياء ولكنك حين قرأت ردا شنيعا يجرحك ويهينك تعذرت بالأنجيل ![]() |
||||
![]() |
#85 | |||
مشرف متقاعد
|
![]() اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
|||
![]() |
#86 | |||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
ألاأيت من هو الفيلسوف |
|||||
![]() |
#87 | |
مشرف متقاعد
|
![]() اقتباس:
|
|
![]() |
#88 | |||||||
أميـــــــــ
|
![]() اقتباس:
بدون تعليق
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
من يضحك اخيرا يضحك كثيرا ![]() ![]() ![]()
عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش .. حش الحشائش في حشيش محشش .. حشاش يا أخا الحشيش .. حشش على تحشيش محششنا القديم .. سوريا الله حاميا jesus i trust in you |
|||||||
![]() |
#89 | |||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() قاضية
Nothing Else Matters
عندما قرر ادم اكل التفاحة لم يكتفي بقضمها بل اكلها كلها ربما كان يعرف انه ليس هناك فرق بين انصاف خطايا وخطايا jesus i trust in you |
|||||||
![]() |
#90 |
مشرف متقاعد
|
![]() مرحبا قاضية هلء الا ما يلاقولك شغلة يطلعو فيا
![]() اطلعو من حياتيييييييييييييي ![]() ![]()
~ How wondeRful life is now u R In woRld ~
|
|
|