أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > حوار الاديان

 
 
أدوات الموضوع
قديم 27/05/2005   #19
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline
 
نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق
مشاركات:
3,316

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba
افتراضي


اقتباس:
لأي من الخيارين تميلين؟
لخيار انك لا تقرأ غلا ماتريد بشارة قال صراحة ان الخمر المصنوعة من الماء وليس من العنب والماء ليس له صفة الإسكار ولكن للعنب هذه الصفة
اقتباس:
اخيرا مصدر الخمرالذي صنعه ارب يسوع هو من الماء ومش من العنب اللي اصله من الارض التي لعنت يوم ما سقط ادم وحواء. فما في خوف انها تسكر.
عرفت غلى ماذا اميل

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.

فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا.

ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون
 
قديم 27/05/2005   #20
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


خمر من ماء

عمرها ماصارت ياناس خمر ومن ماء
 
قديم 27/05/2005   #21
شب و شيخ الشباب بشارة
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ بشارة
بشارة is offline
 
نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
الجليل
مشاركات:
418

افتراضي


الاخ محبة

الصراحة من اجوبة "وان" ترى كم هو مفلس.
فجودة الخمرة هي في لونها، ورائحتها، ومذاقها.... ومش هل هي تسكر ام لا.

وهذا جوابي كمان مرة لعله بالاعادة افادة:-
هذه اول مرة بسمعها انو تعريف الخمرة الجيدة هي الخمرة المسكرة شو كنك ولا مرة حضرت مسابقة احسن نوع نبيذ او ويسكي.
غير هيك يا حبيبي احنا منحكي عن عرس يعني العريس جايب من احسن انواع الخمر، لانو من واجب العريس في يوم العرس اكرام الضيوف.واكرام الضيوف عادة كانت متبعة عند اليهود وهي واردة في الانجيل بعدة مواقع.
فكيف لعريس في يوم عرسه ان ياتي بخمر دون!!!! لا يا حبيبي الخمر التي قدمت اولا ومن قبل العريس كانت منيحة وممتازة بالنسبة للاعراس بس بالمقارنة مع الخمرالجيدة التي صنعها الرب يسوع فهي صارت من الدون.
غير هيك شخص كامل مثل الرب يسوع لا يمكن ان يقوم بعمل شي يؤدي في النهاية الى معصية الله.
اخيرا مصدر الخمرالذي صنعه ارب يسوع هو من الماء ومش من العنب اللي اصله من الارض التي لعنت يوم ما سقط ادم وحواء. فما في خوف انها تسكر.

وبكفي تكتب شعارات ، روح افحص كيف يقيمون نوع الخمرة !!!!! (بس ارجوك ما تفوت على موقع اسلامي).


بشارة

من له يسوع له الحياة
 
قديم 27/05/2005   #22
شب و شيخ الشباب بشارة
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ بشارة
بشارة is offline
 
نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
الجليل
مشاركات:
418

افتراضي


العزيز عبدالله

الله القادر على كل شي
الهنا اله المستحيلات
هو اللي حول المي الى دم وهو اللي اغرق العالم بالماء وهو اللي شق البحر لبني اسرائيل
وهو الذي هدأ العاصفة وهو الذي مشى عليه
على يستطيع تحويل 6 اجران تحوي ماء الى خمر جيدة وغير مسكرة.
بجوز اله القران عاجز ام ربنا رايتنا فهو القادر على كل شي
وما زال....

بشارة
 
قديم 27/05/2005   #23
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline
 
نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق
مشاركات:
3,316

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba
افتراضي


يأمر عائشة أن تأتيه بالخمر في المسجد

‏حدثنا ‏ ‏أبو كريب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي زائدة ‏ ‏عن ‏ ‏حجاج ‏ ‏وابن أبي غنية ‏ ‏عن ‏ ‏ثابت بن عبيد ‏ ‏عن ‏ ‏القاسم بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏‏أمرني رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن أناوله ‏ ‏الخمرة ‏ ‏من المسجد فقلت إني حائض فقال ‏ ‏تناوليها فإن الحيضة ليست في يدك



صحيح مسلم .. كتاب الحيض .. باب ‏جواز غسل الحائض رأس زوجها وترجيله وطهارة سؤرها والاتكاء‏

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 







شو رأيكن بالموضوع
 
قديم 27/05/2005   #24
one
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ one
one is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
187

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ma7aba
يأمر عائشة أن تأتيه بالخمر في المسجد

‏حدثنا ‏ ‏أبو كريب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي زائدة ‏ ‏عن ‏ ‏حجاج ‏ ‏وابن أبي غنية ‏ ‏عن ‏ ‏ثابت بن عبيد ‏ ‏عن ‏ ‏القاسم بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏‏أمرني رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن أناوله ‏ ‏الخمرة ‏ ‏من المسجد فقلت إني حائض فقال ‏ ‏تناوليها فإن الحيضة ليست في يدك



صحيح مسلم .. كتاب الحيض .. باب ‏جواز غسل الحائض رأس زوجها وترجيله وطهارة سؤرها والاتكاء‏

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



شو رأيكن بالموضوع
معلش يا محبة دعني اعلمك العربية.

الخُمرة تعني قطعة الثوب ومنها اشتقت كلمة خمار. خمَر الشيء اي غطاه. والخُمرة في الحديث اعطتها زوجته ليضعها على الارض ليصلي.

الامر المضحك انه لا توجد كلمة في اللغة العربية اسمها خَمرة

الخمر نعم هو عصير العنب المتخمّر والمسكر.
أما الخَمرة لا توجد في العربية الفصحى بل في الشوارع.

عليك ان تشكرني لأني علمتك كلمة جديدة اليوم
الخُمرة .
 
قديم 27/05/2005   #25
شب و شيخ الشباب بشارة
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ بشارة
بشارة is offline
 
نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
الجليل
مشاركات:
418

افتراضي


العزيز وان

هذه من عجائب الغة العربية بتشكلها كيف بدك وبتنقطها كيف ما بدك.

بس انا بحب اسألك هل يجوز للحائض ان تدخل الى المسجد؟ (سؤال للاستفهام)

بشارة
 
قديم 27/05/2005   #26
one
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ one
one is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
187

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بشارة
العزيز وان

هذه من عجائب الغة العربية بتشكلها كيف بدك وبتنقطها كيف ما بدك.

بس انا بحب اسألك هل يجوز للحائض ان تدخل الى المسجد؟ (سؤال للاستفهام)

بشارة
لا يا حبيبي لا توجدة كلمة خًمرة في اللغة العربية اصلاً.
ومن غير تشكيل. الخمر هو الخمر. متى اصبحت (خَمرة) فهي ليست لغة عربية.

اما الخُمرة هي الكلمة التي اشتق منها (خمار)ز

سؤال عن الحائض. المسجد كان بيت للرسول وساحة المسجد كانت الممر وفي ذلك رخصة حتى للجنب.
 
قديم 27/05/2005   #27
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ma7aba
يأمر عائشة أن تأتيه بالخمر في المسجد

‏حدثنا ‏ ‏أبو كريب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن أبي زائدة ‏ ‏عن ‏ ‏حجاج ‏ ‏وابن أبي غنية ‏ ‏عن ‏ ‏ثابت بن عبيد ‏ ‏عن ‏ ‏القاسم بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏‏أمرني رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن أناوله ‏ ‏الخمرة ‏ ‏من المسجد فقلت إني حائض فقال ‏ ‏تناوليها فإن الحيضة ليست في يدك



صحيح مسلم .. كتاب الحيض .. باب ‏جواز غسل الحائض رأس زوجها وترجيله وطهارة سؤرها والاتكاء‏

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 







شو رأيكن بالموضوع




ههههههههههههههههههههههههه ههههههه قمة الجهل والتخلف لقد قلت مسبقا محبة ليس عربيا بل هو صليبي اعجمي مستعرب

لا تفرق بين الخمر المسكر والخمار وبشاره يؤيد معهم معهم عليهم عليهم سبحانك ربي لك الحمد ان جعلتني مسلما وعربيا
 
قديم 27/05/2005   #28
one
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ one
one is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
187

افتراضي


اخي عبد الله علمه عربي لله
 
قديم 27/05/2005   #29
شب و شيخ الشباب بشارة
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ بشارة
بشارة is offline
 
نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
الجليل
مشاركات:
418

افتراضي


العزيز عبدالله

كتبت
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه قمة الجهل والتخلف لقد قلت مسبقا محبة ليس عربيا بل هو صليبي اعجمي مستعرب

لا تفرق بين الخمر المسكر والخمار وبشاره يؤيد معهم معهم عليهم عليهم سبحانك ربي لك الحمد ان جعلتني مسلما وعربيا
عبدالله احترم المنتدى الذي انت فيه.

انا بسألك انت ووان
هل يجوز للمرأة الحائض دخول المسجد ام لا ؟

وما تجاوبش مكسر
سؤال عن الحائض. المسجد كان بيت للرسول وساحة المسجد كانت الممر وفي ذلك رخصة حتى للجنب.

جاوب بالعربي الصريح حتى نفهم اصل انا من احفاد الفرنجة!!!!

بشارة
 
قديم 27/05/2005   #30
one
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ one
one is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
187

افتراضي


ما يرخص للجنب يرخص للحائض. والعكس ليس دائما صحيح.
ثانيا الحديث يتحدث عن مناولة.
ونعم كانت رخص لها لانه بيتها.

المرأة الحائض في الاسلام ليست مفاعل نووى مشع كما يقول كتابك:

لا 15: 19 واذا كانت امرأة لها سيل وكان سيلها دما في لحمها فسبعة ايام تكون في طمثها وكل من مسّها يكون نجسا الى المساء.
20 وكل ما تضطجع عليه في طمثها يكون نجسا وكل ما تجلس عليه يكون نجسا.
21 وكل من مسّ فراشها يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء.
22 وكل من مسّ متاعا تجلس عليه يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء.
23 وان كان على الفراش او على المتاع الذي هي جالسة عليه عندما يمسّه يكون نجسا الى المساء.
 
قديم 27/05/2005   #31
شب و شيخ الشباب بشارة
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ بشارة
بشارة is offline
 
نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
الجليل
مشاركات:
418

افتراضي


تجاوبني جواب اقرع كده ليه

ما هي الجنب وما هي الحائض وما الفرق بينهما؟

بشارة
 
قديم 27/05/2005   #32
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline
 
نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق
مشاركات:
3,316

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba
افتراضي


ألا خمرته؟



‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏وأبو كريب ‏ ‏واللفظ ‏ ‏لأبي كريب ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏أبي صالح ‏ ‏عن ‏ ‏جابر بن عبد الله ‏ ‏قال ‏‏كنا مع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فاستسقى فقال رجل يا رسول الله ألا ‏ ‏نسقيك ‏ ‏نبيذا ‏ ‏فقال بلى قال فخرج الرجل ‏ ‏يسعى فجاء ‏ ‏بقدح ‏ ‏فيه ‏ ‏نبيذ ‏ ‏فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ألا ‏ ‏خمرته ‏ ‏ولو ‏ ‏تعرض عليه عودا ‏ ‏قال فشرب



صحيح مسلم .. كتاب الأشربة .. باب في شرب النبيذ و تخمير الإناء

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 






وهذه ايضاً قطعة قماش



محمد يتوضأ بالنبيذ



‏حدثنا ‏ ‏يحيى بن إسحاق ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ابن لهيعة ‏ ‏عن ‏ ‏قيس بن الحجاج ‏ ‏عن ‏ ‏حنش الصنعاني ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏ ‏رضي الله عنهما ‏‏أنه كان مع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ليلة الجن فقال له النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يا ‏ ‏عبد الله ‏ ‏أمعك ماء قال معي ‏ ‏نبيذ ‏ ‏في ‏ ‏إداوة ‏ ‏فقال اصبب علي فتوضأ قال فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يا ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏ ‏شراب وطهور



مسند أحمد .. مسند المكثرين من الصحابة .. مسند عبد الله بن مسعود رضي الله تعالى عنه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

 
قديم 27/05/2005   #33
one
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ one
one is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
187

افتراضي


اقتباس:
كتب بشارة ((ما هي الجنب وما هي الحائض وما الفرق بينهما؟ ))
الم يسبق لك ان كنت جنب من قبل؟ صحيح حتى اذا كنت جنب يسمح للمسيحي بالصلاة ليس عندكم ضوابط.

اسئلة حلوة

والآن الدور لتعليم محبة العربي
اقتباس:
(( ألا خمرته؟ ))
خمَرته أي وضعت عليه شيء. وشرحت لك ما معنى الخُمرة والخمار.
الظاهر انا في حصة العربي حتى اخي الصغير الآن وقع على الارض من الضحك.

اكمل الدرس:

اقتباس:
((وهذه ايضاً قطعة قماش
محمد يتوضأ بالنبيذ ))
النبيذ هو ما نبذ في الماء .
وفي الاسلام يحق لنا ان نشرب النبيذ مادام نبذ اقل من ثلاثة ايام.

لو تعلمت العربية لهان الامر. ليس كل مرة اعلمك كلمة جديدة مجانا.
الخمر هو ما تخمّر
الخَمرة كلمة ليس لها وجود في اللغة
الخُمرة هو الثوب او الغطاء. خمَره أي وضع فوقه شيء. خمَره وليس خمّره
خمّره أي جعله يتخّمر
نبيذ هو أي شيء نُبذ أي ترك. ويسمى النبيذ لانه يترك في الماء
المنبوذ المتروك.

بعد ان انتهينا من الحصة العربي لأولى ابتدائي ننتقل الى الدليل من الحديث:



في صفة النبيذ الأشربة سنن أبي داود
‏ ‏حدثنا ‏ ‏مخلد بن خالد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏أبي عمر يحيى البهراني ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏قال ‏
‏كان ‏ ‏ينبذ ‏ ‏للنبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏الزبيب فيشربه اليوم والغد وبعد الغد إلى مساء الثالثة ثم يأمر به ‏ ‏فيسقى الخدم أو ‏ ‏يهراق ‏
‏قال ‏ ‏أبو داود ‏ ‏معنى ‏ ‏يسقى الخدم ‏ ‏يبادر ‏ ‏به الفساد ‏ ‏قال ‏ ‏أبو داود ‏ ‏أبو عمر ‏ ‏يحيى بن عبيد البهراني

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 





في صفة النبيذ الأشربة سنن أبي داود
‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏حدثني ‏ ‏عبد الوهاب بن عبد المجيد الثقفي ‏ ‏عن ‏ ‏يونس بن عبيد ‏ ‏عن ‏ ‏الحسن ‏ ‏عن ‏ ‏أمه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏قالت ‏
‏كان ‏ ‏ينبذ ‏ ‏لرسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في ‏ ‏سقاء ‏ ‏يوكأ ‏ ‏أعلاه وله ‏ ‏عزلاء ‏ ‏ينبذ ‏ ‏غدوة ‏ ‏فيشربه عشاء ‏ ‏وينبذ ‏ ‏عشاء فيشربه ‏ ‏غدوة ‏

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



احفظها يسمح لنا شراب أي نبيذ ما لم ينبذ اكثر من ثلاثة ايام.
 
قديم 27/05/2005   #34
شب و شيخ الشباب بشارة
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ بشارة
بشارة is offline
 
نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
الجليل
مشاركات:
418

افتراضي


العزيز وان

بيظهر من اجوبتك انك تتهرب وخائف من الاجابة

فانا سألتك هل يجوز للحائض دخول المسجد؟
وسألتك ما الفرق بين الجنب والحائض؟ ومن هي الجنب ؟ ومن هي الحائض؟ بحسب الاسلام

بيكفي تتهربوا

بشارة
 
قديم 27/05/2005   #35
one
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ one
one is offline
 
نورنا ب:
May 2005
مشاركات:
187

افتراضي


اتهرب؟
هل هذه اسئلة؟
الحائض هي التي تأتيها الدورة الشهرية
والجنابة هي نتيجة الجماع او الاستحلام او خروج المني.
الجنب لا يصلي حتى يغتسل ويجب وعليه ان يغسل كل بدنه و شعره
الحائض لا تصلي فلا تدخل المسجد إلا اذا كانت ساحت المسجد ممراً لبيتها مثلا.
وهي لا تنجس زوجها كما يقول كتابك.
لا 15: 19 واذا كانت امرأة لها سيل وكان سيلها دما في لحمها فسبعة ايام تكون في طمثها وكل من مسّها يكون نجسا الى المساء.
20 وكل ما تضطجع عليه في طمثها يكون نجسا وكل ما تجلس عليه يكون نجسا.
21 وكل من مسّ فراشها يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء.
22 وكل من مسّ متاعا تجلس عليه يغسل ثيابه ويستحم بماء ويكون نجسا الى المساء.
23 وان كان على الفراش او على المتاع الذي هي جالسة عليه عندما يمسّه يكون نجسا الى المساء.
 
قديم 27/05/2005   #36
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بشارة
العزيز عبدالله

كتبت
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه قمة الجهل والتخلف لقد قلت مسبقا محبة ليس عربيا بل هو صليبي اعجمي مستعرب

لا تفرق بين الخمر المسكر والخمار وبشاره يؤيد معهم معهم عليهم عليهم سبحانك ربي لك الحمد ان جعلتني مسلما وعربيا
عبدالله احترم المنتدى الذي انت فيه.

انا بسألك انت ووان
هل يجوز للمرأة الحائض دخول المسجد ام لا ؟

وما تجاوبش مكسر
سؤال عن الحائض. المسجد كان بيت للرسول وساحة المسجد كانت الممر وفي ذلك رخصة حتى للجنب.

جاوب بالعربي الصريح حتى نفهم اصل انا من احفاد الفرنجة!!!!

بشارة
انا احترم المحترم فقط
 
 



ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 19:50 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.09688 seconds with 13 queries