أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > كمبيوتر > إنترنت

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 24/05/2006   #1
شب و شيخ الشباب معنى الوفاء
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ معنى الوفاء
معنى الوفاء is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
القاهرة

إرسال خطاب ICQ إلى معنى الوفاء إرسال خطاب MSN إلى معنى الوفاء إرسال خطاب Yahoo إلى معنى الوفاء بعات رسالي عبر Skype™ ل  معنى الوفاء
Lightbulb تعال وكبر ايميلك الهوت ميل لحد 250 ميغا في 11 خطوه بالصور ولاول مره في الحلم

بسم الله نبداء

اول شي يا اخوان ياريت كل واحد بده يكبر ايميله بطريقتي هذي يروح يسوي ريستارت لكمبيوتره ويرجع مشان نشتغل صح لانه اذا كنت فاتح او شغال على اكثر من ايميل في كمبيوترك وسكرته رح تضرب الامور مع بعض ورح ترجع وتسأل كيف صار هيك وما ضبط معي وليش هيك ومن هل كلام لذلك ياريت ريستارت سريع مشان نبدء الخطوات

الحين بعد الريستارت روح افتح ايميلك واتبع الخطوات مثل ما هو موضح في الصور انتبه شغلنا على الخطوط الحمر في الصور

الحين روح واعمل مينيمايز لصفحة الايميل ألي انت شغال عليها الحين يعني تصغر الصفحه تحت جنب ابداء او ستارت او ما بعرف كيف بحكوها المهم خلي الصفحه موجوده لكن اعمللها تصغير او مينيمايز

وبس تعمل تصغير او مينيمايز للصفحه افتح هذا الرابط

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بس تفتح الرابط اتبع الصور وانتبه ممكن تطلع عندك الصفحه بل عربي مش بل انجليزي مثل ما هو موجود في الصوره ألي بعد شوي لذلك انت وش تسوي اذا طلع عندك بل عربي تروح تختار اختيار موجود اخر سطر اسمه اغلاق الحساب NET pasport هذا اذا فتحت عندك بل عربي لكن اذا فتحت بل انجليزي اتبع الموجود في الصوره

الحين روح سكر كل الصفحات ألي انت فاتحها للايميل يعني الصفحه ألي انت الحين مستخدمها وشغال عليها والصفحه ألي قبل شوي استخدمناها

الحين افتح الايميل من جديد واتبع الصور

الف الف الف الف مبروك صار عندك ايميل حجمه 25 ميغا وان شاء الله بعد شهر تلقائيا الايميل رح يسير 250 ميغا وشوفوا هل صوره وشوف حجم الايميل كم صار

بدي اسمع منكم اخبار حلوه بدي اسمع انه كل واحد كبر ايميله وياريت يا اخوان توزعوا الموضوع مشان يستفيد الجميع بدي كل مسلم يكون عنده ميزات ايميل اي واحد اجنبي او امريكي عنده ايميل لانه ايميلاتهم كلها كبيره الله ينتقم من كل امريكي واجنبي وغربي وكل كافر يا رب انصرنا عليهم وسدد رمينا قولوا امين

ان شاء الله اكون قدرت اقدم شي لاخواني المسلمين وياريت ما تنسونا من دعائكم

مره ثانيه ياريت ما تنسونا من دعائكم عند كل استخدام للايميل وهو كبيييييييييييييير

اي استفسار احنا في الخدمه

اسلم عليكم__________________

.... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ....

[align=center][/align]

مقتبس من صديقى الاردنى
إضافة موضوع جديد  إضافة رد