أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > حوار الاديان

 
 
أدوات الموضوع
قديم 19/12/2005   #199
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : answer me muslims
واحده واحده ومن فمك ادينك
قصة الصلب حقيقه بأعتراف القران وكذلك المحكمه ولكننا نقف امام اشكاليه في القران وانه شبه لهم.
اي ان الاعتقاد الاسلامي وهو ما لم يجمع عليه المفسرون ان الله اخذ شبه المسيح والقاه على مسلمه فخدع الله اليهود والحواريون وكل من كان يقف ان ذاك واعتقدوا انهم صلبوا المسيح((وهنا اشكاليه رهيبه ولكن ليس هذا المجال لطرحها))
اذن انكار حادثة صلب المسيح تاريخيا كما تدعي هو نسف للقران والمعتقد الاسلامي لان من المفترض انها تمت والله خدع الناس فاعتقدوا انهم صلبو المسيح


وَمَكَرُوا وَمَكَرَ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ (آل عمران 54).
وَمَكَرُوا مَكْرًا وَمَكَرْنَا مَكْرًا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ (النمل 50).
ايها التائه المراوغ انسر مي مسلم

سابقى معك في هذا الحوار طالما بقيت على قيد الحياة.

نحن المسلمين لا ننكر وقوع الصلب ، ولكن المصلوب ليس هو سيدنا عيسى عليه السلام ( المسيح ) او ما تسمونه انتم النصارى ( اليسوع ).

وما اطالبك به ليس من اقوالي او من اقوال المسلمين او الله تعالى ، فانا اطالبك بما قلته انت بنفسك ، فانت الذي قلت بان هناك اكتشافات تاريخية تذكر قصة محاكمة وتنفيذ الصلب بحق سيدنا عيسى عليه السلام ، وانا ساقولها لك وباستمرار بان سيدنا عيسى لم يصلب ، واطالبك امام الجميع بان تثبت لنا هذه الاكتشافات التي تتكلم عنها والتي تثبت ان المصلوب هو سيدنا عيسى او كما تسمونه ( اليسوع ).

وانني اتحداك بان تاتينا بدليل واحد يثبت كلامك بان المصلوب هو سيدنا عيسى.

ساتركك مع نفسك تفكر في الورطة التي اوقعت نفسك فيها.

هههههههههههههههه

تحياتي

http://www.anssar.com/nadera1_files/fer%20on.jpg
 
قديم 19/12/2005   #200
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


اقتباس:
ايها التائه المراوغ انسر مي مسلم

سابقى معك في هذا الحوار طالما بقيت على قيد الحياة.

نحن المسلمين لا ننكر وقوع الصلب ، ولكن المصلوب ليس هو سيدنا عيسى عليه السلام ( المسيح ) او ما تسمونه انتم النصارى ( اليسوع ).

وما اطالبك به ليس من اقوالي او من اقوال المسلمين او الله تعالى ، فانا اطالبك بما قلته انت بنفسك ، فانت الذي قلت بان هناك اكتشافات تاريخية تذكر قصة محاكمة وتنفيذ الصلب بحق سيدنا عيسى عليه السلام ، وانا ساقولها لك وباستمرار بان سيدنا عيسى لم يصلب ، واطالبك امام الجميع بان تثبت لنا هذه الاكتشافات التي تتكلم عنها والتي تثبت ان المصلوب هو سيدنا عيسى او كما تسمونه ( اليسوع ).

وانني اتحداك بان تاتينا بدليل واحد يثبت كلامك بان المصلوب هو سيدنا عيسى.

ساتركك مع نفسك تفكر في الورطة التي اوقعت نفسك فيها.

هههههههههههههههه

تحياتي
اذا اخي وصلنا الي نفس الطريق وهو ان لا يجوز انكار حادثة الصلب ولكن من هو المصلوب والانجيل صريح في تلك النقطه ولا تأوييل لها ان كنت ترى غير ذلك فرد هنا وان لم تجد فعليك ان تدخل في هذا الموضوع لننهيه من حيث القران واليك رابط الموضوع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

هل صلب المسيح حقيقة أم شُبّه لهم؟

فَقَالَ لَهُ الْكَاتِبُ: صَحِيحٌ، يَامُعَلِّمُ! حَسَبَ الْحَقِّ تَكَلَّمْتَ. فَإِنَّ اللهَ وَاحِدٌ وَلَيْسَ آخَرُ سِوَاهُ.
- انجيل مرقس 12:32
موقع مسيحيات فقط
http://www.answer-me-muslims.com/
 
قديم 19/12/2005   #201
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


ايها التائه المراوغ انسر مي مسلم

سابقى معك في هذا الحوار طالما بقيت على قيد الحياة.

نحن المسلمين لا ننكر وقوع الصلب ، ولكن المصلوب ليس هو سيدنا عيسى عليه السلام ( المسيح ) او ما تسمونه انتم النصارى ( اليسوع ).

وما اطالبك به ليس من اقوالي او من اقوال المسلمين او الله تعالى ، فانا اطالبك بما قلته انت بنفسك ، فانت الذي قلت بان هناك اكتشافات تاريخية تذكر قصة محاكمة وتنفيذ الصلب بحق سيدنا عيسى عليه السلام ، وانا ساقولها لك وباستمرار بان سيدنا عيسى لم يصلب ، واطالبك امام الجميع بان تثبت لنا هذه الاكتشافات التي تتكلم عنها والتي تثبت ان المصلوب هو سيدنا عيسى او كما تسمونه ( اليسوع ).

وانني اتحداك بان تاتينا بدليل واحد يثبت كلامك بان المصلوب هو سيدنا عيسى.

ساتركك مع نفسك تفكر في الورطة التي اوقعت نفسك فيها.

هههههههههههههههه

تحياتي
 
قديم 19/12/2005   #202
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


اقتباس:
اقتباس:
ايها التائه المراوغ انسر مي مسلم

سابقى معك في هذا الحوار طالما بقيت على قيد الحياة.

نحن المسلمين لا ننكر وقوع الصلب ، ولكن المصلوب ليس هو سيدنا عيسى عليه السلام ( المسيح ) او ما تسمونه انتم النصارى ( اليسوع ).

وما اطالبك به ليس من اقوالي او من اقوال المسلمين او الله تعالى ، فانا اطالبك بما قلته انت بنفسك ، فانت الذي قلت بان هناك اكتشافات تاريخية تذكر قصة محاكمة وتنفيذ الصلب بحق سيدنا عيسى عليه السلام ، وانا ساقولها لك وباستمرار بان سيدنا عيسى لم يصلب ، واطالبك امام الجميع بان تثبت لنا هذه الاكتشافات التي تتكلم عنها والتي تثبت ان المصلوب هو سيدنا عيسى او كما تسمونه ( اليسوع ).

وانني اتحداك بان تاتينا بدليل واحد يثبت كلامك بان المصلوب هو سيدنا عيسى.

ساتركك مع نفسك تفكر في الورطة التي اوقعت نفسك فيها.

هههههههههههههههه

تحياتي
اذا اخي وصلنا الي نفس الطريق وهو ان لا يجوز انكار حادثة الصلب ولكن من هو المصلوب والانجيل صريح في تلك النقطه ولا تأوييل لها ان كنت ترى غير ذلك فرد هنا وان لم تجد فعليك ان تدخل في هذا الموضوع لننهيه من حيث القران واليك رابط الموضوع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

هل صلب المسيح حقيقة أم شُبّه لهم؟
اظاهر ان نظرك ضعف
 
قديم 19/12/2005   #203
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


سلامة نظرك يا انسر مي مسلم ، لم اكن اعرف انك تعاني من ضعف البصر .

ايها التائه المراوغ انسر مي مسلم

سابقى معك في هذا الحوار طالما بقيت على قيد الحياة.

نحن المسلمين لا ننكر وقوع الصلب ، ولكن المصلوب ليس هو سيدنا عيسى عليه السلام ( المسيح ) او ما تسمونه انتم النصارى ( اليسوع ).

وما اطالبك به ليس من اقوالي او من اقوال المسلمين او الله تعالى ، فانا اطالبك بما قلته انت بنفسك ، فانت الذي قلت بان هناك اكتشافات تاريخية تذكر قصة محاكمة وتنفيذ الصلب بحق سيدنا عيسى عليه السلام ، وانا ساقولها لك وباستمرار بان سيدنا عيسى لم يصلب ، واطالبك امام الجميع بان تثبت لنا هذه الاكتشافات التي تتكلم عنها والتي تثبت ان المصلوب هو سيدنا عيسى او كما تسمونه ( اليسوع ).

وانني اتحداك بان تاتينا بدليل واحد يثبت كلامك بان المصلوب هو سيدنا عيسى.

ساتركك مع نفسك تفكر في الورطة التي اوقعت نفسك فيها.

هههههههههههههههه

تحياتي
 
قديم 19/12/2005   #204
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


وانا من اجل عيونك الحلوة عملت ليك موضوع مخصوص
رابط الموضوع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

 
قديم 19/12/2005   #205
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


ايها التائه المراوغ انسر مي مسلم

سابقى معك في هذا الحوار طالما بقيت على قيد الحياة.

نحن المسلمين لا ننكر وقوع الصلب ، ولكن المصلوب ليس هو سيدنا عيسى عليه السلام ( المسيح ) او ما تسمونه انتم النصارى ( اليسوع ).

وما اطالبك به ليس من اقوالي او من اقوال المسلمين او الله تعالى ، فانا اطالبك بما قلته انت بنفسك ، فانت الذي قلت بان هناك اكتشافات تاريخية تذكر قصة محاكمة وتنفيذ الصلب بحق سيدنا عيسى عليه السلام ، وانا ساقولها لك وباستمرار بان سيدنا عيسى لم يصلب ، واطالبك امام الجميع بان تثبت لنا هذه الاكتشافات التي تتكلم عنها والتي تثبت ان المصلوب هو سيدنا عيسى او كما تسمونه ( اليسوع ).

وانني اتحداك بان تاتينا بدليل واحد يثبت كلامك بان المصلوب هو سيدنا عيسى.

ساتركك مع نفسك تفكر في الورطة التي اوقعت نفسك فيها.

هههههههههههههههه

تحياتي
 
قديم 20/12/2005   #206
شب و شيخ الشباب أبومريم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ أبومريم
أبومريم is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
مصر المحروسة
مشاركات:
1,040

افتراضي


اقتباس:
الرؤيه:وكان الذين معي يرون النور.
هنا الؤيه مقتصره على النور.
في العدد الثاني . لا يشاهدون احد فهل احد تعني النور ام الشخص المتكلم اذن هم رأو النور ولكن لم يروا أحد .
يا أنسر مي هو النصب أصبح عيني عينك كدة
القصة كلها تتكلم عن ثلاثة أحداث
منها النور الذي سطع

مرة يقول أنهم رأوا النور
ومرة يقول أنهم لم يروا أحد

وتعالى لأعلمك أن تقرأ كتابك بلغته الأصلية
الكلمة الواردة التي تعبر أنهم لم يروا أحد من الممكن أيضا أن تترجم إلى أنهم لم يروا شيئ
وإليك الكلمة الأصلية الواردة في كتابك μηδενα
والتي تنطق Medeis أو ميديس

وهي تعني no man,no body,nothing

هذا ليس كلامي هذا كلام قواميس كتابك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



أي أن معنى الجملة يحمل أنهم لم يروا أحد ولم يروا شيئ

في المرة القادمة يفضل تعلم اللغة الأصلية لكتابك المقدس

اقتباس:
ثانيا السمع :
في العدد الاول سمعوا صوت وليس الحديث والامر مختلف فهم لم يميزوا الصوت
اما في العدد الثاني فينفي انهم سمعوا الحديث فقال لم يسمعو صوت من يخاطبني فالجمله على بعضها تعني ثياق الكلام صوت من يخاطبنب وليس مجرد صوت
فمثلا انت تتكلم مع شخص ما فتقول هل سمعتنا فاقول لا
ولكني سمعت اصوات ولم اميز الحديث
شوف النصب
وهل حدث في الموضوع كله صوت سوى صوت يسوع وهو يقول شاول شاول لماذا تضطهدني؟؟

هذا هو الصوت الوحيد الذي حدث في القصة صوت يسوع

في المرة الأولى يقول أنهم سمعوا الصوت وهو صوت يسوع
أي أنهم سمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

في المرة الثانية يقول لم يسمعوا صوت من يخاطبني
أي أنهم لم يسمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

مفيش مهرب ولا مفر الحقيقة واضحة

اقتباس:
ويجب ان تنتبه ان المواقف مختلفه والمقصد من سرد القصه مختلف وما تدعي انه ضعف فهو قوه فلو الامر كذبه فما كان اسهل من ان تذكر القصه بالكربون حتى تحبك ولكن لان الراوي صادق فيحكي ما يريد ان يوصله للمستمع كما قلت لك في مداخلتي السابقه.
لا طبعا
الكذاب دائما ينسى آخر ما قاله في الكذب
فلذلك تجد روايات الكذاب كلها أخطاء

وطبعا لم تعلق على التناقض الكبير الذي لم تعرف كيف تنصب فيه وهو

في المرة الأولى يقول
واما رفاق شاول فوقفوا حائرين

وفي المرة الثانية يقول
فوقعنا كلنا إلى الأرض

ماذ حدث وقعوا أم وقفوا أيهما الصحيح؟؟

والله ولي التوفيق

لبيروت....من قلبي سلام لبيروت
لا يزال المرء عالما ما طلب العلم ....... فإذا ظن أنه علم فقد جهل
لا تناقش غبيا ......... لأن الناس لن يعرفوا أيكما الغبي
 
قديم 20/12/2005   #207
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


ايها التائه المراوغ انسر مي مسلم

سابقى معك في هذا الحوار طالما بقيت على قيد الحياة.

نحن المسلمين لا ننكر وقوع الصلب ، ولكن المصلوب ليس هو سيدنا عيسى عليه السلام ( المسيح ) او ما تسمونه انتم النصارى ( اليسوع ).

وما اطالبك به ليس من اقوالي او من اقوال المسلمين او الله تعالى ، فانا اطالبك بما قلته انت بنفسك ، فانت الذي قلت بان هناك اكتشافات تاريخية تذكر قصة محاكمة وتنفيذ الصلب بحق سيدنا عيسى عليه السلام ، وانا ساقولها لك وباستمرار بان سيدنا عيسى لم يصلب ، واطالبك امام الجميع بان تثبت لنا هذه الاكتشافات التي تتكلم عنها والتي تثبت ان المصلوب هو سيدنا عيسى او كما تسمونه ( اليسوع ).

وانني اتحداك بان تاتينا بدليل واحد يثبت كلامك بان المصلوب هو سيدنا عيسى.

ساتركك مع نفسك تفكر في الورطة التي اوقعت نفسك فيها.

هههههههههههههههه

تحياتي
 
قديم 21/12/2005   #208
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


اقتباس:
ايها التائه المراوغ انسر مي مسلم

سابقى معك في هذا الحوار طالما بقيت على قيد الحياة.

نحن المسلمين لا ننكر وقوع الصلب ، ولكن المصلوب ليس هو سيدنا عيسى عليه السلام ( المسيح ) او ما تسمونه انتم النصارى ( اليسوع ).

وما اطالبك به ليس من اقوالي او من اقوال المسلمين او الله تعالى ، فانا اطالبك بما قلته انت بنفسك ، فانت الذي قلت بان هناك اكتشافات تاريخية تذكر قصة محاكمة وتنفيذ الصلب بحق سيدنا عيسى عليه السلام ، وانا ساقولها لك وباستمرار بان سيدنا عيسى لم يصلب ، واطالبك امام الجميع بان تثبت لنا هذه الاكتشافات التي تتكلم عنها والتي تثبت ان المصلوب هو سيدنا عيسى او كما تسمونه ( اليسوع ).

وانني اتحداك بان تاتينا بدليل واحد يثبت كلامك بان المصلوب هو سيدنا عيسى.

ساتركك مع نفسك تفكر في الورطة التي اوقعت نفسك فيها.

هههههههههههههههه

تحياتي

كلمات السيد المسيح: في بشارة يوحنا 3: 14، 15 يقول: "وكما رفع موسى الحية في البرية هكذا ينبغي أن يُرفع ابن الإنسان لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الأبدية". وكلنا يعرف هذه القصة والتي حدثت بعد عبور بنى إسرائيل البحر الأحمر وتمردهم على الله وعلى موسى وقولهم: "لماذا أصعدتمانا من مصر لنموت في البرية؟ لأنه لا خبز ولا ماء، وقد كرهت أنفسنا الطعام السخيف" (عدد 21: 5، 6). فأرسل الرب على الشعب الحيات المحرقة فلدغتهم ومات كثيرون. فصرخوا إلى موسى وقالوا: " أخطأنا إذ تكلمنا على الرب وعليك. فصلِّ إلى الرب ليرفع عنا الحيات". فصلى موسى لأجل الشعب، فقال الرب لموسى: "اصنع لك حية وضعها على راية. فكل من لُدغ ونظر إليها يحيا" . وصنع موسى كما أمر الرب. يقيني أن الشعب انقسم فريقين، فريق حينما سمع كلام موسى اضطرب لأن الكلام غير معقول: كيف والسم يسري في جسده يطلب منه أن ينظر إلى قطعة نحاس معلقة على خشبة؟!!! والغريب أيضاً أنه لا اتصال بين الحية النحاسية والشخص المسموم. أليس المعقول أن يُقال اربطوا ما بعد الجرح حتى لا يسري السم في الجسم، ثم يشرط الجرح ويفصد الدم كإجراء وقائي أولي!!!! لا لن نسمع هذا الكلام. سنحاول بأنفسنا أن نصنع ما نراه صواباً.. هؤلاء ماتوا.. أما الفريق الآخر فعرف من موسى أن هذا كلام الله وطريقته لإنقاذهم، وهم يثقون فيه وفي قدرته ومحبته، لأنهم اختبروه كثيراً وعرفوا أنه يستطيع كل شيء ولا يعسر عليه أمر، فأطاعوا ونالوا الشفاء. على ذات المنوال يقول المسيح إنه كما رفع موسى الحية في البرية هكذا ينبغي أن يُرفع حتى أن كل من لدغته حية الخطية إبليس وينظر إلى المصلوب يحيا.

العشاء الرباني:
مساء يوم الخميس، في الليلة التي أُسلم فيها المسيح اجتمع مع تلاميذه في علية لتناول الفصح، ورسم لهم فريضة جديدة هي فريضة العهد الجديد. يقول البشير متى: "وفيما هم يأكلون أخذ يسوع الخبز وبارك وكسر وأعطى التلاميذ وقال: خذوا كلوا هذا هو جسدي. وأخذ الكأس وشكر وأعطاهم قائلاً: اشربوا منها كلكم، لأن هذا هو دمى الذي للعهد الجديد الذي يسفك من أجل كثيرين لمغفرة الخطايا" (متى 26: 26-2.
السيد المسيح يقدم خبزا مكسوراً رمزاً لجسده الذي سيُكسر، وكأساً رمزاً لدمه الذي سيُسفك من أجلهم قبل أن يُصلب. واستمرت الكنيسة منذ نشأتها وحتى اليوم وبمختلف طوائفها تصنع هذه الفريضة التي أسسها سيدها، وأمر أن تُصنع لتتذكر موته وقيامته إلى أن يجيء. فلو لم يُصلب المسيح ويموت ويقوم لكان ما تصنعه الكنيسة بلا معنى. ولم نسمع عبر ألفي عام أنه قام أحد الآباء ليصحح ما أخطأت فيه الكنيسة ويلغي هذه الفريضة؟ !!!! نعم لم نسمع لأن المسيح صُلب ومات وقام بالحقيقة في قلب الزمان والتاريخ.
 
قديم 21/12/2005   #209
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


شهادة الافتخار: يقول الرسول بولس لأهل غلاطية 6: 14 "وأما من جهتي فحاشا لي أن أفتخر إلا بصليب ربنا يسوع المسيح، الذي به قد صُلب العالم لي وأنا للعالم". بولس يفتخر بالصليب !!!! يفتخر بأن قائده أُعدم على أداة إعدام بشعة؟!!!، ألم يكن هناك شيء أجمل يفتخر به؟ أما كان يجب أن يفتخر بأن قائده قد أقام موتى، وفتح عيون عمي، وشفى بُرص، وأقام مفلوجاً، لكن الافتخار بوسيلة إعدام بشعة وبنهاية غير سعيدة لا بد أن يكون وراءه سر لا نعرفه وثمرة مباركة حصدها بولس، فدفعته لهذه الشهادة الغريبة والافتخار العجيب.
ولكي نوضح فكرة بولس نقول هذا المثل عن عائلة المشنوق:
عائلة تقرر أن تغيِّر اسمها من عائلة العم فانوس إلى عائلة المشنوق، وتسمي أفرادها جرجس المشنوق ، وإيمان المشنوق، وعادل المشنوق. وتعلق مشنقة على صدور نسائها ويطبعه رجالها على أياديهم وتتميز به بيوتهم ومقابرهم وأماكن عبادتهم. فنسأل كبيرهم : لماذا هذا التغيير؟ ألم يكن اسم فانوس أكثر إشراقاً؟ فيقول: جدنا الأكبر فانوس كان رجلاً ثورياً مناضلاً ضد الاستعمار، عبَّأ الرأي العام ضد المحتل وكوَّن خلايا لمناهضته وإقلاق راحته، فما كان من المستعمر إلا أن شنق الجد فانوس. فقام الشعب بثورة عارمة طرد على أثرها المستعمر وتحررت البلاد ونالت استقلالها. لهذا قرَّرت عائلتنا أن تغير اسمها بعائلة المشنوق الذي مات في سبيل تحرير الوطن، وقررنا أن نأخذ المشنقة علامة لنا، ليس حباً في الشنق والمشنقة كأداة إعدام بشعة، لكن كوسيلة قدَّم جدُّنا نفسه عليها من أجل الجميع، ليتمتع كل فرد في الوطن بحرية حقيقية كاملة.
على ذات المنوال يقول الرسول بولس: "حاشا لي أن أفتخر إلا بصليب ربنا يسوع المسيح" فلولا المصلوب المقام الذي ظهر له في الطريق إلى دمشق وغيَّر اتجاه حياته مائة وثمانين درجة لكان في ظلام وموت أبدى الآن في الجحيم. فالمصلوب سبب حياته والصليب رمز لما عمله الله في المسيح لأجله. نعم وكل واحد فينا اليوم تغيرت حياته من شقي أثيم ونال حياة جديدة ولبس رداء البر يقول ما قاله بولس ويكرره بحمد وشكر وعرفان للمصلوب الحي إلى أبد الآبدين، ويتذكر هذا العمل برفع الصليب كوسيلة أتم بها الله هذا العمل العجيب.
 
قديم 21/12/2005   #210
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


موضوعك الذي قمت بنسخه ولصقه لا نريده لانه ليس الجواب على ما طلبته منك سابقا ، ولو اردت ان ارد على ما نسخته لرددت عليك بالكلمة والصورة ، ولكن حتى لا يتم تشتيت الموضوع في امور اخرى ساعيد عليك المطلوب لانه من الظاهر انك لا تقرأ بل تنسخ وتلصق :

ايها التائه المراوغ انسر مي مسلم

سابقى معك في هذا الحوار طالما بقيت على قيد الحياة.

نحن المسلمين لا ننكر وقوع الصلب ، ولكن المصلوب ليس هو سيدنا عيسى عليه السلام ( المسيح ) او ما تسمونه انتم النصارى ( اليسوع ).

وما اطالبك به ليس من اقوالي او من اقوال المسلمين او الله تعالى ، فانا اطالبك بما قلته انت بنفسك ، فانت الذي قلت بان هناك اكتشافات تاريخية تذكر قصة محاكمة وتنفيذ الصلب بحق سيدنا عيسى عليه السلام ، وانا ساقولها لك وباستمرار بان سيدنا عيسى لم يصلب ، واطالبك امام الجميع بان تثبت لنا هذه الاكتشافات التي تتكلم عنها والتي تثبت ان المصلوب هو سيدنا عيسى او كما تسمونه ( اليسوع ).

وانني اتحداك بان تاتينا بدليل واحد يثبت كلامك بان المصلوب هو سيدنا عيسى.

ساتركك مع نفسك تفكر في الورطة التي اوقعت نفسك فيها.

هههههههههههههههه

تحياتي
 
قديم 21/12/2005   #211
شب و شيخ الشباب أبومريم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ أبومريم
أبومريم is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
مصر المحروسة
مشاركات:
1,040

افتراضي


أنسر مي
انت باين عليك دخلت مطحنة الاخ عبد الرحمن
ولعلمك الأخ عبد الرحمن حصل على مطحنة مستوردة (ألماني)



لكني منتظر رد على مداخلتي الأخيرة أيضا
 
قديم 21/12/2005   #212
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبومريم
أنسر مي
انت باين عليك دخلت مطحنة الاخ عبد الرحمن
ولعلمك الأخ عبد الرحمن حصل على مطحنة مستوردة (ألماني)



لكني منتظر رد على مداخلتي الأخيرة أيضا
ههههههههههههههههههههههههه هه

اخي الفاضل ابو مريم

دائما الباطل مهزوم ، ولهذا نرى انسر مي مسلم دائما مهزوم.

وحتى لا اضيع عليك فرصة وضع انسر مي مسلم في مطحنتي الالمانية الصنع ، ساخرج من هذا الحوار لانني لن اتوقع من انسر مي مسلم ان يعطينا الادلة التي تكلم عنها بنفسه ومن تلقاء نفسه .

ومن بعد ان تنهي حوارك معه ، ساعود لطرح مداخلتي لانه لا يمكن للمطحنة ان تتوقف والا يصيبها الصدأ.

تحياتي
 
قديم 21/12/2005   #213
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


اقتباس:
اقتباس:

الرؤيه:وكان الذين معي يرون النور.
هنا الؤيه مقتصره على النور.
في العدد الثاني . لا يشاهدون احد فهل احد تعني النور ام الشخص المتكلم اذن هم رأو النور ولكن لم يروا أحد .


يا أنسر مي هو النصب أصبح عيني عينك كدة
القصة كلها تتكلم عن ثلاثة أحداث
منها النور الذي سطع

مرة يقول أنهم رأوا النور
ومرة يقول أنهم لم يروا أحد

وتعالى لأعلمك أن تقرأ كتابك بلغته الأصلية
الكلمة الواردة التي تعبر أنهم لم يروا أحد من الممكن أيضا أن تترجم إلى أنهم لم يروا شيئ
وإليك الكلمة الأصلية الواردة في كتابك μηδενα
والتي تنطق Medeis أو ميديس

وهي تعني no man,no body,nothing

هذا ليس كلامي هذا كلام قواميس كتابك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



أي أن معنى الجملة يحمل أنهم لم يروا أحد ولم يروا شيئ

في المرة القادمة يفضل تعلم اللغة الأصلية لكتابك المقدس

اقتباس:
ثانيا السمع :
في العدد الاول سمعوا صوت وليس الحديث والامر مختلف فهم لم يميزوا الصوت
اما في العدد الثاني فينفي انهم سمعوا الحديث فقال لم يسمعو صوت من يخاطبني فالجمله على بعضها تعني ثياق الكلام صوت من يخاطبنب وليس مجرد صوت
فمثلا انت تتكلم مع شخص ما فتقول هل سمعتنا فاقول لا
ولكني سمعت اصوات ولم اميز الحديث

شوف النصب
وهل حدث في الموضوع كله صوت سوى صوت يسوع وهو يقول شاول شاول لماذا تضطهدني؟؟

هذا هو الصوت الوحيد الذي حدث في القصة صوت يسوع

في المرة الأولى يقول أنهم سمعوا الصوت وهو صوت يسوع
أي أنهم سمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

في المرة الثانية يقول لم يسمعوا صوت من يخاطبني
أي أنهم لم يسمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

مفيش مهرب ولا مفر الحقيقة واضحة

اقتباس:
ويجب ان تنتبه ان المواقف مختلفه والمقصد من سرد القصه مختلف وما تدعي انه ضعف فهو قوه فلو الامر كذبه فما كان اسهل من ان تذكر القصه بالكربون حتى تحبك ولكن لان الراوي صادق فيحكي ما يريد ان يوصله للمستمع كما قلت لك في مداخلتي السابقه.


لا طبعا
الكذاب دائما ينسى آخر ما قاله في الكذب
فلذلك تجد روايات الكذاب كلها أخطاء

وطبعا لم تعلق على التناقض الكبير الذي لم تعرف كيف تنصب فيه وهو

في المرة الأولى يقول
اقتباس:

الرؤيه:وكان الذين معي يرون النور.
هنا الؤيه مقتصره على النور.
في العدد الثاني . لا يشاهدون احد فهل احد تعني النور ام الشخص المتكلم اذن هم رأو النور ولكن لم يروا أحد .


يا أنسر مي هو النصب أصبح عيني عينك كدة
القصة كلها تتكلم عن ثلاثة أحداث
منها النور الذي سطع

مرة يقول أنهم رأوا النور
ومرة يقول أنهم لم يروا أحد

وتعالى لأعلمك أن تقرأ كتابك بلغته الأصلية
الكلمة الواردة التي تعبر أنهم لم يروا أحد من الممكن أيضا أن تترجم إلى أنهم لم يروا شيئ
وإليك الكلمة الأصلية الواردة في كتابك μηδενα
والتي تنطق Medeis أو ميديس

وهي تعني no man,no body,nothing

هذا ليس كلامي هذا كلام قواميس كتابك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



أي أن معنى الجملة يحمل أنهم لم يروا أحد ولم يروا شيئ

في المرة القادمة يفضل تعلم اللغة الأصلية لكتابك المقدس

اقتباس:
ثانيا السمع :
في العدد الاول سمعوا صوت وليس الحديث والامر مختلف فهم لم يميزوا الصوت
اما في العدد الثاني فينفي انهم سمعوا الحديث فقال لم يسمعو صوت من يخاطبني فالجمله على بعضها تعني ثياق الكلام صوت من يخاطبنب وليس مجرد صوت
فمثلا انت تتكلم مع شخص ما فتقول هل سمعتنا فاقول لا
ولكني سمعت اصوات ولم اميز الحديث

شوف النصب
وهل حدث في الموضوع كله صوت سوى صوت يسوع وهو يقول شاول شاول لماذا تضطهدني؟؟

هذا هو الصوت الوحيد الذي حدث في القصة صوت يسوع

في المرة الأولى يقول أنهم سمعوا الصوت وهو صوت يسوع
أي أنهم سمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

في المرة الثانية يقول لم يسمعوا صوت من يخاطبني
أي أنهم لم يسمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

مفيش مهرب ولا مفر الحقيقة واضحة

اقتباس:
ويجب ان تنتبه ان المواقف مختلفه والمقصد من سرد القصه مختلف وما تدعي انه ضعف فهو قوه فلو الامر كذبه فما كان اسهل من ان تذكر القصه بالكربون حتى تحبك ولكن لان الراوي صادق فيحكي ما يريد ان يوصله للمستمع كما قلت لك في مداخلتي السابقه.


لا طبعا
الكذاب دائما ينسى آخر ما قاله في الكذب
فلذلك تجد روايات الكذاب كلها أخطاء

وطبعا لم تعلق على التناقض الكبير الذي لم تعرف كيف تنصب فيه وهو

في المرة الأولى يقول
واما رفاق شاول فوقفوا حائرين

وفي المرة الثانية يقول
فوقعنا كلنا إلى الأرض

ماذ حدث وقعوا أم وقفوا أيهما الصحيح؟؟

والله ولي التوفيقماذ حدث وقعوا أم وقفوا أيهما الصحيح؟؟

والله ولي التوفيق
هناك فرق بين الحوار والصفصط فالرشح وافى وكافى والكلام واضح وبالنسبه لموضوع
اقتباس:
في المرة الأولى يقول
واما رفاق شاول فوقفوا حائرين

وفي المرة الثانية يقول
فوقعنا كلنا إلى الأرض
هل وقفوا حائرين تنفى انهم وقعو على الارض يكفيك مكابرة فى الامر فانتم تظهرو جهلكم وغباء كبير
 
قديم 21/12/2005   #214
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


اقتباس:

ايها التائه المراوغ انسر مي مسلم

سابقى معك في هذا الحوار طالما بقيت على قيد الحياة
يارب ديما هو انا اكرة

اقتباس:
نحن المسلمين لا ننكر وقوع الصلب ، ولكن المصلوب ليس هو سيدنا عيسى عليه السلام ( المسيح ) او ما تسمونه انتم النصارى ( اليسوع ).

جميل جدا يعنى متفقين ان حدثه الصلب وقعت بالفعل لكن من هو هو المصلوب هو ده وجه الاختلاف الان وانا فتحت لك موضوع مخصوص لذلك الامر تقدر تروح تقراءة جيدا

اقتباس:
وما اطالبك به ليس من اقوالي او من اقوال المسلمين او الله تعالى ، فانا اطالبك بما قلته انت بنفسك ، فانت الذي قلت بان هناك اكتشافات تاريخية تذكر قصة محاكمة وتنفيذ الصلب بحق سيدنا عيسى عليه السلام ، وانا ساقولها لك وباستمرار بان سيدنا عيسى لم يصلب ، واطالبك امام الجميع بان تثبت لنا هذه الاكتشافات التي تتكلم عنها والتي تثبت ان المصلوب هو سيدنا عيسى او كما تسمونه ( اليسوع ).

وانني اتحداك بان تاتينا بدليل واحد يثبت كلامك بان المصلوب هو سيدنا عيسى.

ساتركك مع نفسك تفكر في الورطة التي اوقعت نفسك فيها.

هههههههههههههههه

تحياتي

ياستاذى هو احنا هنقعد نعيد ونذيد انا نزلت لك شهدات من علماء كبار جدا علماء غيرررررررررررررر مسحيون يعنى ليس لهم مصلحه فى الغش او الكدب ونزلت لك ماذا قالو وسوف اديك ياسيدى الرابط علشان تدخل وتشوف بنفسك ده انت حبيبى يا عبد الرحمن ومقدرش اتاخر عليك
الرابط

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



 
قديم 21/12/2005   #215
شب و شيخ الشباب أبومريم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ أبومريم
أبومريم is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
مصر المحروسة
مشاركات:
1,040

افتراضي


اقتباس:
هناك فرق بين الحوار والصفصط فالرشح وافى وكافى والكلام واضح وبالنسبه لموضوع
هذا هو العجز
أنت شرحت شرح كله تدليس وغش وأنا فندته لك نهائيا
ونصحتك نصيحة أن تقرأ كتابك المقدس باللغة الأصلية

وأنا أعذرك لأن حالتك النفسية قد أصبحت تحت الصفر

أعيد عليك الكلام مرة أخرى

اقتباس:
الرؤيه:وكان الذين معي يرون النور.
هنا الؤيه مقتصره على النور.
في العدد الثاني . لا يشاهدون احد فهل احد تعني النور ام الشخص المتكلم اذن هم رأو النور ولكن لم يروا أحد .
يا أنسر مي هو النصب أصبح عيني عينك كدة
القصة كلها تتكلم عن ثلاثة أحداث
منها النور الذي سطع

مرة يقول أنهم رأوا النور
ومرة يقول أنهم لم يروا أحد

وتعالى لأعلمك أن تقرأ كتابك بلغته الأصلية
الكلمة الواردة التي تعبر أنهم لم يروا أحد من الممكن أيضا أن تترجم إلى أنهم لم يروا شيئ
وإليك الكلمة الأصلية الواردة في كتابك μηδενα
والتي تنطق Medeis أو ميديس

وهي تعني no man,no body,nothing

هذا ليس كلامي هذا كلام قواميس كتابك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



أي أن معنى الجملة يحمل أنهم لم يروا أحد ولم يروا شيئ

في المرة القادمة يفضل تعلم اللغة الأصلية لكتابك المقدس

اقتباس:
ثانيا السمع :
في العدد الاول سمعوا صوت وليس الحديث والامر مختلف فهم لم يميزوا الصوت
اما في العدد الثاني فينفي انهم سمعوا الحديث فقال لم يسمعو صوت من يخاطبني فالجمله على بعضها تعني ثياق الكلام صوت من يخاطبنب وليس مجرد صوت
فمثلا انت تتكلم مع شخص ما فتقول هل سمعتنا فاقول لا
ولكني سمعت اصوات ولم اميز الحديث
شوف النصب
وهل حدث في الموضوع كله صوت سوى صوت يسوع وهو يقول شاول شاول لماذا تضطهدني؟؟

هذا هو الصوت الوحيد الذي حدث في القصة صوت يسوع

في المرة الأولى يقول أنهم سمعوا الصوت وهو صوت يسوع
أي أنهم سمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

في المرة الثانية يقول لم يسمعوا صوت من يخاطبني
أي أنهم لم يسمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

مفيش مهرب ولا مفر الحقيقة واضحة

وطبعا لم تعلق على التناقض الكبير الذي لم تعرف كيف تنصب فيه وهو

في المرة الأولى يقول
واما رفاق شاول فوقفوا حائرين

وفي المرة الثانية يقول
فوقعنا كلنا إلى الأرض

ماذ حدث وقعوا أم وقفوا أيهما الصحيح؟؟

اقتباس:
هل وقفوا حائرين تنفى انهم وقعو على الارض يكفيك مكابرة
نعم تنفية تماما من سياق الحديث

Act 9:4 فَسَقَطَ(سقط وحده ولم يقل سقطنا) عَلَى الأَرْضِ وَسَمِعَ صَوْتاً قَائِلاً لَهُ: «شَاوُلُ شَاوُلُ لِمَاذَا تَضْطَهِدُنِي؟»
Act 9:5 فَسَأَلَهُ: «مَنْ أَنْتَ يَا سَيِّدُ؟» فَقَالَ الرَّبُّ: «أَنَا يَسُوعُ الَّذِي أَنْتَ تَضْطَهِدُهُ. صَعْبٌ عَلَيْكَ أَنْ تَرْفُسَ مَنَاخِسَ».
Act 9:6 فَسَأَلَ وَهُوَ مُرْتَعِدٌ وَمُتَحَيِّرٌ: «يَا رَبُّ مَاذَا تُرِيدُ أَنْ أَفْعَلَ؟»فَقَالَ لَهُ الرَّبُّ: «قُم وَادْخُلِ الْمَدِينَةَ فَيُقَالَ لَكَ مَاذَا يَنْبَغِي أَنْ تَفْعَلَ».
Act 9:7 وَأَمَّا الرِّجَالُ الْمُسَافِرُونَ مَعَهُ فَوَقَفُوا صَامِتِينَ يَسْمَعُونَ الصَّوْتَ وَلاَ يَنْظُرُونَ أَحَداً.
Act 9:8 فَنَهَضَ شَاوُلُ عَنِ الأَرْضِ وَكَانَ وَهُوَ مَفْتُوحُ الْعَيْنَيْنِ لاَ يُبْصِرُ أَحَداً. فَاقْتَادُوهُ بِيَدِهِ وَأَدْخَلُوهُ إِلَى دِمَشْقَ.

هل لك أقوال أخرى قبل أن نصدر الحكم

والله ولي التوفيق
 
قديم 24/12/2005   #216
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


ياابو مريم حضرتك مش لاقى اسئله تسئله لا تعيد وتذيد واعتقد انا جوبتك على هذه الموضوع اجابه ملخصه وهعيدها لك مرة اخرى



اقتباس:
اما عن موضوع بولس الرسول وظهور السيد المسيح له
»وردت قصة اهتداء الرسول بولس للمسيحية في ثلاثة مواضع من سفر الأعمال،. ففي أعمال 9:6 جاء قول الرب لشاول الطرسوسي: »قم وادخل المدينة فيُقال لك ماذا ينبغي أن تفعل«. وقال بولس في أعمال 22:10 »فقال لي الرب: قُم واذهب إلى دمشق وهناك يُقال لك عن جميع ما ترتَّب لك أن تفعل«. ولكن ورد في أعمال 26:16 قول بولس إن الرب أمره: »قُمْ وقف على رجليك، لأني لهذا ظهرتُ لك، لأنتخبك خادماً وشاهداً بما رأيتَ«. فيُعلم من أعمال 9 و22 أن الرسول سيعرف ما سيفعله بعد دخوله المدينة، ولكن يظهر من أعمال 26 أنه سيعرف ما سيفعله فوراً«.وهنا لا يوجد تناقض بالمره ولكنه اسلوب سرد القصه .
في أعمال 9 يروي البشير لوقا قصة اهتداء شاول بالتتابع الواقعي للأحداث المتعلِّقة باهتداء بولس ووقت تكليفه بالخدمة بين الأمم. وفي أعمال 22 يورد القصة كما رواها بولس لليهود بتفصيل أكبر، ويضيف رؤياه التأكيدية التي رآها في أورشليم بعد اهتدائه بنحو ثلاث سنوات. أما أعمال 26 فيسجِّل خطاب الرسول بولس أمام الملك أغريباس، الذي شرح فيه رسالته باختصار، فلم يذكر التوقيت. علاوة على أن الأحداث كانت تبدو لبولس حدَثاً واحداً متَّصلاً.
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:

- الآخرين يسمعون الصوت ولا يشاهدون احدا


الحديث في أعمال 9 عن مجرد السمع، أي وصول الصوت إلى الأذن. أما في أعمال 22 فالحديث عن فهم معنى ما سمعوه. لقد سمعوا، ولكنهم لم يفهموا، كما حدث في يوحنا 12:28 و29 عندما طلب المسيح: »أيها الآب مجِّد اسمك. فجاء صوتٌ من السماء: مجَّدت وأمجد أيضاً. فالجمع الذي كان واقفاً وسمع، قال: قد حدث رعدٌ. وآخرون قالوا: قد كلَّمه ملاك«. لقد سمعوا، ولكنهم لم يفهموا. وهذا ما جرى عندما رأى شاول الطرسوسي النور السماوي.. أما في أصحاح 26 فالأمر (كما ذكرنا في تعليقنا على أعمال 9:7) أن بولس كان يحدِّث الملك أغريباس، ليبرئ نفسه من اتهامات اليهود، ويدعو الملك للإيمان، فأوجز في ما قال، ولم يورد تفصيلات. لهذا أغفل ذكر أن مرافقيه سمعوا صوت من كلَّمه، ولكنهم لم يفهموا ما سمعوه




اقتباس:
- من الذي وقع لى الأرض

الرد على هذا السؤال بديهي وهو ان القول بأن
اقتباس:

4فوقَعَ إلى الأرضِ، وسَمِعَ صَوتًا يَقولُ لَه: «شاوُلُ، شاوُلُ، لِماذا تَضطَهِدُني؟

لا يعني انه هو الوحيد الذي وقع وبالتالي لا ينفي
اقتباس:

14فوقَعْنا كُلُّنا إلى الأرضِ،

ولكنه اخي العزيز سياق الكلام فعنما اقص الحدث ان ابو مريم كان في المطر وغرق بالماء لا ينفي اخر يقص ان اسرة ابو مريم كلها كانت معه وبللت جميعها بالماء ولكن في الاول كان الحديث مصلت على ابو مريم فقط





اقتباس:
أخي ابو مريم يجب ان تدرك معنى التناقض ولنمسكها نقطه نقطه .
الرؤيه:وكان الذين معي يرون النور.
هنا الؤيه مقتصره على النور.
في العدد الثاني . لا يشاهدون احد فهل احد تعني النور ام الشخص المتكلم اذن هم رأو النور ولكن لم يروا أحد .
ثانيا السمع :
في العدد الاول سمعوا صوت وليس الحديث والامر مختلف فهم لم يميزوا الصوت
اما في العدد الثاني فينفي انهم سمعوا الحديث فقال لم يسمعو صوت من يخاطبني فالجمله على بعضها تعني ثياق الكلام صوت من يخاطبنب وليس مجرد صوت
فمثلا انت تتكلم مع شخص ما فتقول هل سمعتنا فاقول لا
ولكني سمعت اصوات ولم اميز الحديث
ويجب ان تنتبه ان المواقف مختلفه والمقصد من سرد القصه مختلف وما تدعي انه ضعف فهو قوه فلو الامر كذبه فما كان اسهل من ان تذكر القصه بالكربون حتى تحبك ولكن لان الراوي صادق فيحكي ما يريد ان يوصله للمستمع كما قلت لك في مداخلتي السابقه.
اقتباس:
أن بولس كان يحدِّث الملك أغريباس، ليبرئ نفسه من اتهامات اليهود، ويدعو الملك للإيمان، فأوجز في ما قال، ولم يورد تفصيلات. لهذا أغفل ذكر أن مرافقيه سمعوا صوت من كلَّمه، ولكنهم لم يفهموا ما سمعوه

وسأعطيك مثل من كتابك.
وَإِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاكِ وَطَهَّرَكِ وَاصْطَفَاكِ عَلَى نِسَاءِ
تلك هي البشاره للعذراء مريم في سورة ال عمران
وتلك البشاره في سورة مريم
فهل ترى هنا تناقض فهل بشرت العذراء بالملائكه كما جاء في ال عمران ام تمثل لها جبريل بشرا سويا كما جاء في سورة مريم
اقتباس:
اقتباس:

الرؤيه:وكان الذين معي يرون النور.
هنا الؤيه مقتصره على النور.
في العدد الثاني . لا يشاهدون احد فهل احد تعني النور ام الشخص المتكلم اذن هم رأو النور ولكن لم يروا أحد .


يا أنسر مي هو النصب أصبح عيني عينك كدة
القصة كلها تتكلم عن ثلاثة أحداث
منها النور الذي سطع

مرة يقول أنهم رأوا النور
ومرة يقول أنهم لم يروا أحد

وتعالى لأعلمك أن تقرأ كتابك بلغته الأصلية
الكلمة الواردة التي تعبر أنهم لم يروا أحد من الممكن أيضا أن تترجم إلى أنهم لم يروا شيئ
وإليك الكلمة الأصلية الواردة في كتابك μηδενα
والتي تنطق Medeis أو ميديس

وهي تعني no man,no body,nothing

هذا ليس كلامي هذا كلام قواميس كتابك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



أي أن معنى الجملة يحمل أنهم لم يروا أحد ولم يروا شيئ

في المرة القادمة يفضل تعلم اللغة الأصلية لكتابك المقدس

اقتباس:
ثانيا السمع :
في العدد الاول سمعوا صوت وليس الحديث والامر مختلف فهم لم يميزوا الصوت
اما في العدد الثاني فينفي انهم سمعوا الحديث فقال لم يسمعو صوت من يخاطبني فالجمله على بعضها تعني ثياق الكلام صوت من يخاطبنب وليس مجرد صوت
فمثلا انت تتكلم مع شخص ما فتقول هل سمعتنا فاقول لا
ولكني سمعت اصوات ولم اميز الحديث

شوف النصب
وهل حدث في الموضوع كله صوت سوى صوت يسوع وهو يقول شاول شاول لماذا تضطهدني؟؟

هذا هو الصوت الوحيد الذي حدث في القصة صوت يسوع

في المرة الأولى يقول أنهم سمعوا الصوت وهو صوت يسوع
أي أنهم سمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

في المرة الثانية يقول لم يسمعوا صوت من يخاطبني
أي أنهم لم يسمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

مفيش مهرب ولا مفر الحقيقة واضحة

اقتباس:
ويجب ان تنتبه ان المواقف مختلفه والمقصد من سرد القصه مختلف وما تدعي انه ضعف فهو قوه فلو الامر كذبه فما كان اسهل من ان تذكر القصه بالكربون حتى تحبك ولكن لان الراوي صادق فيحكي ما يريد ان يوصله للمستمع كما قلت لك في مداخلتي السابقه.


لا طبعا
الكذاب دائما ينسى آخر ما قاله في الكذب
فلذلك تجد روايات الكذاب كلها أخطاء

وطبعا لم تعلق على التناقض الكبير الذي لم تعرف كيف تنصب فيه وهو

في المرة الأولى يقول
اقتباس:

الرؤيه:وكان الذين معي يرون النور.
هنا الؤيه مقتصره على النور.
في العدد الثاني . لا يشاهدون احد فهل احد تعني النور ام الشخص المتكلم اذن هم رأو النور ولكن لم يروا أحد .


يا أنسر مي هو النصب أصبح عيني عينك كدة
القصة كلها تتكلم عن ثلاثة أحداث
منها النور الذي سطع

مرة يقول أنهم رأوا النور
ومرة يقول أنهم لم يروا أحد

وتعالى لأعلمك أن تقرأ كتابك بلغته الأصلية
الكلمة الواردة التي تعبر أنهم لم يروا أحد من الممكن أيضا أن تترجم إلى أنهم لم يروا شيئ
وإليك الكلمة الأصلية الواردة في كتابك μηδενα
والتي تنطق Medeis أو ميديس

وهي تعني no man,no body,nothing

هذا ليس كلامي هذا كلام قواميس كتابك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



أي أن معنى الجملة يحمل أنهم لم يروا أحد ولم يروا شيئ

في المرة القادمة يفضل تعلم اللغة الأصلية لكتابك المقدس

اقتباس:
ثانيا السمع :
في العدد الاول سمعوا صوت وليس الحديث والامر مختلف فهم لم يميزوا الصوت
اما في العدد الثاني فينفي انهم سمعوا الحديث فقال لم يسمعو صوت من يخاطبني فالجمله على بعضها تعني ثياق الكلام صوت من يخاطبنب وليس مجرد صوت
فمثلا انت تتكلم مع شخص ما فتقول هل سمعتنا فاقول لا
ولكني سمعت اصوات ولم اميز الحديث

شوف النصب
وهل حدث في الموضوع كله صوت سوى صوت يسوع وهو يقول شاول شاول لماذا تضطهدني؟؟

هذا هو الصوت الوحيد الذي حدث في القصة صوت يسوع

في المرة الأولى يقول أنهم سمعوا الصوت وهو صوت يسوع
أي أنهم سمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

في المرة الثانية يقول لم يسمعوا صوت من يخاطبني
أي أنهم لم يسمعوا الكلام الذي كان يقوله يسوع

مفيش مهرب ولا مفر الحقيقة واضحة

اقتباس:
ويجب ان تنتبه ان المواقف مختلفه والمقصد من سرد القصه مختلف وما تدعي انه ضعف فهو قوه فلو الامر كذبه فما كان اسهل من ان تذكر القصه بالكربون حتى تحبك ولكن لان الراوي صادق فيحكي ما يريد ان يوصله للمستمع كما قلت لك في مداخلتي السابقه.


لا طبعا
الكذاب دائما ينسى آخر ما قاله في الكذب
فلذلك تجد روايات الكذاب كلها أخطاء

وطبعا لم تعلق على التناقض الكبير الذي لم تعرف كيف تنصب فيه وهو

في المرة الأولى يقول
واما رفاق شاول فوقفوا حائرين

وفي المرة الثانية يقول
فوقعنا كلنا إلى الأرض

ماذ حدث وقعوا أم وقفوا أيهما الصحيح؟؟

والله ولي التوفيقماذ حدث وقعوا أم وقفوا أيهما الصحيح؟؟

والله ولي التوفيق
هناك فرق بين الحوار والصفصط فالرشح وافى وكافى والكلام واضح وبالنسبه لموضوع
اقتباس:
في المرة الأولى يقول
واما رفاق شاول فوقفوا حائرين

وفي المرة الثانية يقول
فوقعنا كلنا إلى الأرض

هل وقفوا حائرين تنفى انهم وقعو على الارض يكفيك مكابرة فى الامر فانتم تظهرو جهلكم وغباء كبير


يارب افتح القلوب



 
 



ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:51 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.21327 seconds with 13 queries