أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17/08/2009   #1
شب و شيخ الشباب عطر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عطر سوريا
عطر سوريا is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
صرنا جوا القبر
مشاركات:
1,479

إرسال خطاب ICQ إلى عطر سوريا إرسال خطاب MSN إلى عطر سوريا
افتراضي أسماء الزوجات في بعض موبايلات أزواجهم




مرحلة الخطوبة:
1.
My Love
2.
بيبي
3.
حبي
4.
حياتي
5.
عمري
6.
روحي

مرحلة شهر العسل:
1.
عيوني
2.
قلبي
3.
ميمي (إسم الدلع)


لما يصير عندهم طفلين:
1.
أم فلان
2.
البيت


بعد 5 سنوات زواج:
1.
المحقق كونان
2.
تعال للبيت
3.
مصيبة في الطريق
4.
لا ترد
5.
المباحث
6.
غلطة عمري
7.
ودني لأهلي
8.
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
9.
أكلنا هوا
10.
عذاب القبر
11.
البلاء الأعظم
12.
غوانتانامو








ما للعروبـةِ تبدو مثلَ أرملةٍ؟ أليسَ في كتبِ التاريخِ أفراحُ؟
  رد مع اقتباس
قديم 18/08/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا وردة حماة
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ وردة حماة
وردة حماة is offline
 
نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
كل يوم بمطرح
مشاركات:
555

افتراضي


هههههههههههههههههههههههه

طئئتني ضحك والله...

" لا يمنعك صغر شأن الإنسان من اجتناب ما رأيت من رأيه صوابا,
والإصغاء لما رأيت من أخلاقه كريما,
فإن اللؤلؤة لا تهان لهوان غائصها الذي استخرجها".
  رد مع اقتباس
قديم 18/08/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا ليانووووووو
مسجّل
-- اخ طازة --
 
الصورة الرمزية لـ ليانووووووو
ليانووووووو is offline
 
نورنا ب:
Jul 2009
مشاركات:
7

افتراضي اسماء الزوجات


هاد شي مو غريب عليهم يعني لما يتمكن بيرجع لطبعة بيكون رقيق وهادي لحد مايتمكن وعلى راي المثل ( بتمسكن لحدما يتمكن ) وهذا شي طبيعي في النهاية ببان على حقيقته
  رد مع اقتباس
قديم 18/08/2009   #4
شب و شيخ الشباب memo dark death
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ memo dark death
memo dark death is offline
 
نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بوطني الحبيب الاردن
مشاركات:
195

افتراضي


هههههههههههههههههه

بزهثو بعدين هذا شي طبيعي عشان هيك لازم اكون في تعدد لزوجات

خخخخخخخخ

الحياة قطار سريع اصعب محطة فيها الفراق
  رد مع اقتباس
قديم 18/08/2009   #5
صبيّة و ست الصبايا sweet angle
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ sweet angle
sweet angle is offline
 
نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
انا ولبنان والقمر سوا
مشاركات:
921

إرسال خطاب MSN إلى sweet angle
افتراضي


في مرحلة نسيتها وقت يكون حاببها بكون كاتبلها قصيدة شعر للاسم تبعها سئال مجرب

الله زد من يحبني جنونا بي ومن لا يحبني لا تمنحه نعمة العقل ابداااااااااااااااااااااا
علمتني الحياة انا السعي للنجاح افضل من 100 نجاح فالحياة امل
  رد مع اقتباس
قديم 18/08/2009   #6
شب و شيخ الشباب عطر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عطر سوريا
عطر سوريا is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
صرنا جوا القبر
مشاركات:
1,479

إرسال خطاب ICQ إلى عطر سوريا إرسال خطاب MSN إلى عطر سوريا
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وردة حماة عرض المشاركة
هههههههههههههههههههههههه

طئئتني ضحك والله...
سلامتك انشاء الله اختي كرمال الله لاتطئي من الضحك ولا ي مو ناقصني بكرا جوزك وولادك يحاكموني



نوووووووووووووووووووووووو رتووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو
  رد مع اقتباس
قديم 18/08/2009   #7
شب و شيخ الشباب عطر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عطر سوريا
عطر سوريا is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
صرنا جوا القبر
مشاركات:
1,479

إرسال خطاب ICQ إلى عطر سوريا إرسال خطاب MSN إلى عطر سوريا
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweet angle عرض المشاركة
في مرحلة نسيتها وقت يكون حاببها بكون كاتبلها قصيدة شعر للاسم تبعها سئال مجرب
ما بعرف انتي بتعرفي اكتر مني ماشاء الله عليكي ؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 18/08/2009   #8
صبيّة و ست الصبايا sweet angle
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ sweet angle
sweet angle is offline
 
نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
انا ولبنان والقمر سوا
مشاركات:
921

إرسال خطاب MSN إلى sweet angle
افتراضي


هههههههههههههه مو لهي الدرجة ولو
الخير فيك لا تخلينا نحكي
  رد مع اقتباس
قديم 19/08/2009   #9
صبيّة و ست الصبايا عطر المغرب
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ عطر المغرب
عطر المغرب is offline
 
نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دنيا تملأها الدئاب
مشاركات:
711

إرسال خطاب ICQ إلى عطر المغرب إرسال خطاب MSN إلى عطر المغرب إرسال خطاب Yahoo إلى عطر المغرب بعات رسالي عبر Skype™ ل  عطر المغرب
افتراضي


هههههههههههههههههههه
مشكور عطر على هالاعتراف الخطير
وعم تعلمنى لنجهز حالنا كمان
الله يعينو لزووووجي

حبيبي سأظل احبك حتى لو كان حبي يتفجر ليحطم كل الاسواااااااااار

في مَرْفَأِ عَيْنَيْكِ الأزْرَقء أمطارٌ من ضَوْءٍ مَسْمُوعْ وشُمُوسٌ دائِخَةٌ .. وقُلُوعْ تَرْسُمُ رِحْلَتَها للمُطْلَق

عاااشقة عاصي الحلاني
  رد مع اقتباس
قديم 19/08/2009   #10
شب و شيخ الشباب Syrian_love
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ Syrian_love
Syrian_love is offline
 
نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
R.A.K
مشاركات:
391

إرسال خطاب MSN إلى Syrian_love إرسال خطاب Yahoo إلى Syrian_love
افتراضي


يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو

If YoU LoVe ME LeT Me kNoW If YoU Don't ThEN LeT ME GO
  رد مع اقتباس
قديم 23/08/2009   #11
شب و شيخ الشباب عطر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عطر سوريا
عطر سوريا is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
صرنا جوا القبر
مشاركات:
1,479

إرسال خطاب ICQ إلى عطر سوريا إرسال خطاب MSN إلى عطر سوريا
افتراضي


هلع يا غاليين نورتوووووو
  رد مع اقتباس
قديم 23/08/2009   #12
شب و شيخ الشباب khaliiiil
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ khaliiiil
khaliiiil is offline
 
نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات
مشاركات:
771

إرسال خطاب MSN إلى khaliiiil إرسال خطاب Yahoo إلى khaliiiil
افتراضي


ههههههههههههه

حلوووين

مشكوور خيووو

سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري

سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري

سأصبر حتى يعلم الصبر اني صبرت على شيء امر من صبري
  رد مع اقتباس
قديم 23/08/2009   #13
شب و شيخ الشباب _ZIAD_
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
 
الصورة الرمزية لـ _ZIAD_
_ZIAD_ is offline
 
نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
卐DaRkNeSs卐
مشاركات:
55

افتراضي


هههههههه يسلمووووو حبيب عل الموضوع
بس غوانتانامو أول مرة بسمعا شو قلب سجن ....
  رد مع اقتباس
قديم 30/08/2009   #14
شب و شيخ الشباب عطر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عطر سوريا
عطر سوريا is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
صرنا جوا القبر
مشاركات:
1,479

إرسال خطاب ICQ إلى عطر سوريا إرسال خطاب MSN إلى عطر سوريا
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : _ZIAD_ عرض المشاركة
هههههههه يسلمووووو حبيب عل الموضوع
بس غوانتانامو أول مرة بسمعا شو قلب سجن ....
والله يا ابو شريك انا لسى ما اتزوجت لاعرف انون سجن ولا هئ
نووووورت يا غالي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : khaliiiil عرض المشاركة
ههههههههههههه

حلوووين

مشكوور خيووو
حبيبي منور يا غالي تسلم
  رد مع اقتباس
قديم 30/08/2009   #15
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline
 
نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk
مشاركات:
1,755

افتراضي


اما مراحل تطور خطيرة جدا و منطقية جدا كمان

و متل مو شايف كل الشباب عندن خبرة بالموضوع

.

نحن ننتظر الضياء و لكننا نرى الظلام

---------------------------------------------------------------

ذو العينين البراقتين ......... الذي يقرر المصائر .............


DaRkNeSs LoRd

Lord Of DarkneSs

Lord Of The Sweet Sadness
  رد مع اقتباس
قديم 07/09/2009   #16
صبيّة و ست الصبايا صدى صوتك همس
مسجّل
-- اخ طازة --
 
الصورة الرمزية لـ صدى صوتك همس
صدى صوتك همس is offline
 
نورنا ب:
Aug 2009
مشاركات:
7

افتراضي


ههههههههه يسلمووووو عطر على هالمواضيع امميزة منتظرين جديدك

&* صـــــــــــــــــــــــــــــدى*&
  رد مع اقتباس
قديم 12/09/2009   #17
شب و شيخ الشباب عطر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عطر سوريا
عطر سوريا is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
صرنا جوا القبر
مشاركات:
1,479

إرسال خطاب ICQ إلى عطر سوريا إرسال خطاب MSN إلى عطر سوريا
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صدى صوتك همس عرض المشاركة
ههههههههه يسلمووووو عطر على هالمواضيع امميزة منتظرين جديدك
هلا بالغالية نورتي
  رد مع اقتباس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد


أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:35 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.09317 seconds with 13 queries