أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار > أخبار العالم

إضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02/09/2005   #1
شب و شيخ الشباب الخير للجميع
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ الخير للجميع
الخير للجميع is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق
مشاركات:
681

افتراضي عندما يغيب الرقيب الدنيوي (الشرطي) في أمريكا.......


عندما يغيب الرقيب الدنيوي (الشرطي) في أمريكا.......
فإنهم ومن منطلق غياب اعتقادهم بوجود الرقيب السماوي جل وعلا
على أفعالهم يحدث ما يحدث الآن في نيو اورليانز الأمريكية.......
إليكم هذا الخبر المنقول من هنا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 





اعلنت سناتور اميركية ان الالاف قتلوا في ولاية لويزيانا جراء الاعصار كاترينا، فيما علقت عمليات اجلاء الناجين في نيو اورليانز عاصمة الولاية بعد تعرض مروحية عسكرية لاطلاق الرصاص مع انتشار السلب والنهب في المدينة.

وقالت السناتور ماري لاندرو في مؤتمر صحفي في باتون روج "نفهم ان هناك الاف القتلى".

وقد علقت السلطات عمليات الاجلاء من نيو اورليانز الخميس بعد تعرض مروحية عسكرية لاطلاق الرصاص.

ويحاول المسؤولون استعادة السيطرة على المدينة التي حولها الاعصار كاترينا الاثنين الى خراب.

ودفعت واقعة اطلاق الرصاص على المروحية عمدة نيو اورليانز راي ناجين الى اصدار اوامر الى الشرطة بارجاء عمليات الانقاذ والاجلاء ومكافحة عمليات السلب والنهب والجرائم الاخرى التي انتشرت في المدينة.

وجرح احد جنود الحرس الوطني بعد تعرضه لاطلاق الرصاص يوم الاربعاء في صالة الالعاب المغطاة في نيو اورليانز التي تؤوي الاف اللاجئين في ظروف تزداد سوءا.

وقالت كاثلين بلانكو حاكمة ولاية لويزيانا الغاضبة للصحفيين "سنفعل ما يلزم لاستعادة القانون والنظام الى منطقتنا." واضافت "انني غاضبة .. انه امر غير مقبول."

وقال مسؤول في الحرس الوطني الخميس ان ما يصل الى 60 الفا تجمعوا في صالة الالعاب لإجلائهم.

وحذر بوش من رفع اسعار البنزين في اعقاب الاعصار وادان عمليات السلب والنهب.

وقال في مقابلة مع تلفزيون ايه.بي.سي "اعتقد انه يجب الا يكون هناك اي تسامح مع الذين ينتهكون القانون خلال حالة طوارئ كهذه .. سواء كانت عمليات سلب او رفع للاسعار في محطات البنزين."

وظل الاف الاميركيين الذين تقطعت بهم السبل ينتظرون بالساعات لاجلائهم من مدينة نيو اروليانز التي ضربها الاعصار في الوقت الذي أقر فيه بوش بأن تعافي الولايات المطلة على خليج المكسيك بشكل كامل من الدمار الذي سببه الاعصار سيستغرق سنوات.


وبدأت امدادات الطعام ومياه الشرب تنقص في المدينة التي انتشرت في شوارعها عمليات السلب والنهب لكن منسوب مياه الفيضانات توقف أخيرا عن الارتفاع منذ ان ضرب الاعصار خليج المكسيك بعنف ليل الاثنين.

ويعتقد ان الاعصار كاترينا ربما قتل الافا في ولايتي لويزيانا ومسيسبي حين ضرب خليج المكسيك برياح بلغت سرعتها 225 كيلومترا في الساعة وبجدار من الامواج بلغ ارتفاعها تسعة امتار غمرت مناطق شاسعة من السواحل وحاصرت السكان الذين لجأوا الى اسطح المنازل.

وأعلن الرئيس الاميركي ان السلطات نقلت بالفعل أكثر من 78 الفا الى ملاذات الطواريء وان عشرات الالاف من المنازل والمكاتب دمرت.

وقال بوش الذي استعرض الدمار في لويزيانا ومسيسبي في رحلة بالطائرة من تكساس الى واشنطن "انها واحدة من أسوأ الكوارث الطبيعية في تاريخ أمتنا."

وقال بوش بعد عودته الى البيت الابيض من عطلته في تكساس ليشرف على جهود الانقاذ "هذا التعافي سيستغرق وقتا طويلا. هذا التعافي سيستغرق سنوات." ووعد ببذل جهد كبير لاعمار المنطقة المنكوبة.

وأدلى بوش بهذه التصريحات في حين بدأ جهد اغاثة اتحادي كبير في لويزيانا ومسيسبي وارسل الاف من جنود الحرس الوطني الى المنطقة المدمرة.

ولم يتكشف بعد حجم الضرر الذي خلفه الاعصار حيث يجري اجلاء الاف من نيو اورليانز.

وقال بوش ان الحكومة ستبدأ "تنفيذ جهد اغاثة شاملا" بعد مساعدة الذين يحتاجون الى معونات فورية.

واضاف قوله "نحن نركز على اعادة الكهرباء وخطوط الاتصال التي قطعت اثناء العاصفة. وسنقوم باصلاح الطرق البرية الرئيسية والجسور وغيرها من وسائل المواصلات الاساسية في اسرع وقت ممكن."

وقطع الاعصار الكهرباء عن نحو 2.3 مليون مشترك او نحو خمسة ملايين شخص في اربع ولايات وفقا لما ذكرته شركات المرافق التي حذرت من ان استعادة التيار قد تستغرق اسابيع.

وارسل الجيش الاميركي سفينة مستشفى وحاملتي هليكوبتر لمساعدة سفينتين اخريين من البحرية تقومان بعمليات انقاذ في المنطقة. وحشد حكام الولايات المتضررة ثمانية الاف من قوات الحرس الوطني.

وقال يان ايغلاند منسق الامم المتحدة لجهود الاغاثة في حالات الطواريء والذي اشرف على جهود الاغاثة في كارثة امواج المد التي اجتاحت دولا اسيوية مطلة على المحيط الهندي في كانون الاول/ديسمبر عام 2004 ان الاعصار كاترينا قد يتفوق بسهولة على كوارث طبيعية أخرى حديثة مدمرة فيما يتعلق بالتكلفة الاقتصادية.

ووصف انجلاند الاعصار كاترينا بانه واحد من "أكبر الكوارث الطبيعية وأكثرها تدميرا". وعرض مساعد الامين العام للامم المتحدة مساعدة المنظمة الدولية على الولايات المتحدة في رسالة رسمية بعث بها الى جون بولتون المندوب الاميركي في نيويورك.

وقال ايغلاند لرويترز في حديث خاص "الامم المتحدة تقف على اهبة الاستعداد لتقديم العون في اي مجال من الخبرة المطلوبة للتعامل مع الكوارث...مع الادراك بان الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة في العالم التي تملك أكبر قدرات بحث وانقاذ مدنية وعسكرية."

وصرح بأن المسؤولين الاميركيين شكروا الامم المتحدة على عرضها لكنهم لم يطلبوا اي مساعدة حتى الان.

وقال ايغلاند انه من المحال المقارنة بين الاعصار كاترينا وامواج المد التي اجتاحت اسيا من حيث حجم الخسائر في الارواح لكن من حيث التكلفة الاقتصادية البحتة يتفوق الاعصار كاترينا بسهولة على كوارث طبيعية حديثة.

وبينما قدرت الامم المتحدة الخسائر المادية عن امواج المد بنحو عشرة مليارات دولار قدر محللو المخاطر ان الاعصار كاترينا سيكلف شركات التأمين ما يصل الى 26 مليار دولار اي سيكون اكثر الاعاصير تكلفة في تاريخ الولايات المتحدة.

وطلب حكام الولايات المتضررة 10000 فرد اضافي من الحرس الوطني ليرتفع بذلك العدد الاجمالي الى 21 الفا لن تقتصر مهامهم على جهود الانقاذ بل تمتد الى احتواء عمليات السلب والنهب التي اشاعت حالة من الفوضى العارمة في المناطق المنكوبة.

ووسط عمليات النهب خرج مواطنون مسلحون الى الشوارع في بعض المناطق في محاولة لاقرار النظام في مدينة نيو اورليانز. وفي المناطق التي لم تغمرها المياه جلس اصحاب المتاجر امام متاجرهم يحرسونها باسلحتهم الخاصة.

وتعرض العديد من المتاجر التي تبيع الطعام والسلع المنزلية لعمليات سلب ونهب وحطمت ابوابها ونوافذها. وشوهد بعض من شاركوا في هذه العمليات وهم يخرجون في هدوء من المتاجر المنهوبة وهم يحملون ما سطوا عليه.

واشاعت عمليات السلب والنهب حالة من الخوف في مدينة نيو اورليانز التي اشتهرت بانها مهد موسيقى الجاز كما اشتهرت بوتيرة الحياة الهادئة فيها.

وقالت شبكات تلفزيونية ان المدينة استدعت 1500 شرطي من مهام البحث والانقاذ للتعامل مع مشكلة السلب والنهب المنتشرة في الشوارع.

ووصل طابور من الحافلات التي تقل السجناء عادة الى الصالة الرياضية المغطاة لنقل 23 الف نازح من نيو اورليانز الى صالة رياضية في مدينة هيوستون على بعد 550 كيلومترا.

وأعلن ريك بيري حاكم تكساس ان نحو 23 الف نازح تجمعوا في صالة الالعاب المغطاة في نيو اورليانز سيتم ايواؤهم في مدينة هيوستون.

وقال بيري في مؤتمر صحفي يوم الاربعاء انه سيسمح للنازحين بالايواء في صالة مغطاة بهيوستون بعد ان طلبت منه كاثلين بلانكو حاكمة ولاية لويزيانا المجاورة المساعدة.

وصرح بانه يتوقع وصول النازحين من نيو اورليانز على بعد 550 كيلومترا خلال الاربع والعشرين ساعة القادمة على نحو 500 حافلة وفرها مسؤولو الطواريء الاتحاديون.

وقدر راي ناجين رئيس بلدية نيو اورليانز ان الموقف قد يستغرق 12 او 16 اسبوعا قبل ان يتمكن سكان المدينة من العودة.

وفر نحو مليون شخص من نيو اورليانز قبل مجيء الاعصار. لكن سيدني بارثيليمي رئيس البلدية السابق قدر ان هناك 80 الفا محاصرين في المدينة.

وأعلنت ادارة بوش حالة الطواريء الصحية في المناطق المنكوبة اذ يخشى المسؤولون من تفشي الامراض.

وصرح مسؤولون في لويزيانا بانه تم انقاذ 3000 لكن كثيرين ينتظرون انتشالهم في زوارق تطوف شوارع المدن التي تغمرها المياه او بطائرات هليكوبتر تحلق في سمائها.

وقالت بلانكو لتلفزيون ايه.بي.سي. "ارسلنا حافلات.. سننقلهم اما بالقوارب او الطائرات الهليكوبتر ..اي شيء ضروري."

وصاحت امرأة في ابتهاج اثناء نقلها من منزل غمرته مياه الفيضان "اني على قيد الحياة.. اني على قيد الحياة."

وقالت وزارة الطاقة الامريكية انها ستفرج عن نفط من الاحتياطي الاستراتيجي لتعويض الفاقد في خليج المسكيك حيث اوقف الاعصار الانتاج. وانخفضت اسعار الخام الاميركي الى مادون السبعين دولارا للبرميل عند نشر هذه الانباء ولكن اسعار البيع الاجل للبنزين قفزت بنحو 20 سنتا للجالون لتصل الى 2.67 دولار.

وضرب كاترينا ولاية لويزيانا برياح بلغت سرعتها 224 كيلومترا في الساعة ثم اجتاح سواحل مسيسبي والاباما وغرب فلوريدا.

وادى ارتفاع امواج البحر خلال الاعصار الى اكثر من تسعة امتار الى محو 90 في المئة من المباني على طول الساحل في بلاكسي وجلفبورت.

وقال خفر السواحل الاميركي ان ما لا يقل عن 20 منصة نفط بحرية وحفارا فقدت في خليج المكسيك اما غرقا او جرفتها المياه.

  رد مع اقتباس
قديم 02/09/2005   #2
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ
 
الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline
 
نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria
مشاركات:
4,822

افتراضي


حلو كتير هالكلام

و مشكور ع الموضوع

حدا ينتعلي الموضوع لعندي ع المنبر

صحيح طالما بعدنا " بحوار الاديان"

اللهم ساعد المنكوبين بكل مكان

اللهم لا شماتة في النكبات و الكوارث

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
  رد مع اقتباس
قديم 02/09/2005   #3
شب و شيخ الشباب الخير للجميع
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ الخير للجميع
الخير للجميع is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق
مشاركات:
681

افتراضي


الأخ krimbow
أنا بعتقد أنه هون محل هالموضوع .......
بتعرف ليش
لأنه لو فيهن دين
وبؤمنوا بأن النهب والسرقة والسلب حرام.......
ماكانوا عملوا هيك.............
فهم يرون مراقبة الشرطي لا رب الشرطي.........

بعدين الموضوع تقيل مين بدو ينتعلك ياه............


  رد مع اقتباس
قديم 02/09/2005   #4
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ
 
الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline
 
نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria
مشاركات:
4,822

افتراضي


الموضوع ما فيو حوار بالاديان

كل الاديان بتحرم النهب و السرقة و اعمال الغوغاء و هاد الشي متفقين عليه كل الاديان السماوية ع الاقل اذا مو غيرها كمان

و بالنسبة للنتع :

لا تخاف محبة قدها و قدود ..... اخو رجال
  رد مع اقتباس
قديم 02/09/2005   #5
شب و شيخ الشباب الخير للجميع
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ الخير للجميع
الخير للجميع is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق
مشاركات:
681

افتراضي


يمكن مافيهن دين بالمرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



بعدين شو محبة ما محبة؟؟؟؟؟؟؟
ولي
هادا بعبع المنتدى.........
دخيلك ايدي بزنارك لا تجبله سيرة.........
ما عاد عيدها...........
هادا
بيغلق المواضيع هون باليوم مرتين....................

الله لا يجيب محبة لعندكن........(عالمنبر يعني)
ويديم المحبة بيناتنا...................

لا حظ
محبة أو بلفظ آخر ما 7 با
غير المحبة بـ الـ التعريف...........
  رد مع اقتباس
قديم 02/09/2005   #6
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ
 
الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline
 
نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria
مشاركات:
4,822

افتراضي


هلأ هاد الرد تبعك بس يصير الموضوع بالمنبر بينحزف فورا

لأنو بالمنبر ممنوع التهكم ع الاعضاء

يللي بدو يتخانق مع التاني منبعتو لعند " محبة "

ع فكرة

شخصيا بحترمو كتير لمحبة
و متأكد انك كنت عم تمزح
  رد مع اقتباس
قديم 02/09/2005   #7
شب و شيخ الشباب الخير للجميع
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ الخير للجميع
الخير للجميع is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق
مشاركات:
681

افتراضي


يعني كلكن هيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولي عل حظي...............
بس أد ما كنت ما حتكون متل محبة..........
الله يستر
وهي الك وللمحبة

  رد مع اقتباس
قديم 03/09/2005   #8
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline
 
نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !
مشاركات:
3,438

افتراضي


اقتباس:
الأخ krimbow
أنا بعتقد أنه هون محل هالموضوع .......
بتعرف ليش
لأنه لو فيهن دين
وبؤمنوا بأن النهب والسرقة والسلب حرام.......
ماكانوا عملوا هيك.............
فهم يرون مراقبة الشرطي لا رب الشرطي.........
يعني اللي بيسمعك بفكر انو بالعراق ما صار سلب و نهب......هلق بقلي الاميركان هني اللي عملو سلب و نهب

ليك حبيب ...افغانستان ..و قت كانت تحت حكم طالبان و القاعدة ...و وقت كانت ( امارة اسلامية ) كانت اكبر منتج للحشيش بالعالم ....يعني فوق الافيون افيون

العقل هو الرادع و ليس الدين .....الدين يعد بالمغفرة الى جانب الحساب...و يعطي دائماً مجالاً مريحاً للخطأ و تكراره ...أما الالحاد فلا يسمح ابداً بتجاوز الخطوط الاخلاقية

كل هادا الحكي للتوضيح ..و للتوضيح كمان ...باميركا المتديننيين بشكلو غالبية السكان ...يعني هني مانن بلا دين ...لاء عندن دين متلن متلك ...بس عاد الفرق انو هني عندن شوية تقدم اكتر مني ومنك...( تقدم تقني يعني ) , مشان هيك حباب هالحكي هاد ما بقا بدي اسمعو منك الله يسترك .... و لا تحكي عن الاخلاق منوب ....لأنو شفنا اخلاق المتدينيين من كل الطوائف و من كل البلدان ....شي بيرفع الراس و الله

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
  رد مع اقتباس
قديم 03/09/2005   #9
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline
 
نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN
مشاركات:
2,486

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht
اقتباس:
الأخ krimbow
أنا بعتقد أنه هون محل هالموضوع .......
بتعرف ليش
لأنه لو فيهن دين
وبؤمنوا بأن النهب والسرقة والسلب حرام.......
ماكانوا عملوا هيك.............
فهم يرون مراقبة الشرطي لا رب الشرطي.........
يعني اللي بيسمعك بفكر انو بالعراق ما صار سلب و نهب......هلق بقلي الاميركان هني اللي عملو سلب و نهب

ليك حبيب ...افغانستان ..و قت كانت تحت حكم طالبان و القاعدة ...و وقت كانت ( امارة اسلامية ) كانت اكبر منتج للحشيش بالعالم ....يعني فوق الافيون افيون

العقل هو الرادع و ليس الدين .....الدين يعد بالمغفرة الى جانب الحساب...و يعطي دائماً مجالاً مريحاً للخطأ و تكراره ...أما الالحاد فلا يسمح ابداً بتجاوز الخطوط الاخلاقية

كل هادا الحكي للتوضيح ..و للتوضيح كمان ...باميركا المتديننيين بشكلو غالبية السكان ...يعني هني مانن بلا دين ...لاء عندن دين متلن متلك ...بس عاد الفرق انو هني عندن شوية تقدم اكتر مني ومنك...( تقدم تقني يعني ) , مشان هيك حباب هالحكي هاد ما بقا بدي اسمعو منك الله يسترك .... و لا تحكي عن الاخلاق منوب ....لأنو شفنا اخلاق المتدينيين من كل الطوائف و من كل البلدان ....شي بيرفع الراس و الله
اللهم اني صائم

She said: Oh baby I'm yours... I laughed and said: Honey, you're not even yours how can you be mine? HAN
  رد مع اقتباس
قديم 03/09/2005   #10
شب و شيخ الشباب أبو النسيم
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ أبو النسيم
أبو النسيم is offline
 
نورنا ب:
May 2005
المطرح:
damascus-syria
مشاركات:
973

إرسال خطاب MSN إلى أبو النسيم إرسال خطاب Yahoo إلى أبو النسيم
افتراضي


يعني أنا بدي أفهم منهجية العقل المؤمن وخاصة المسلم
يعني صاحب الموضوع لشو خابب يوصل بنهاية أنو الغرب ماعندو دين واعندو شرف خرامي ما عندو أخلاق على فرض أنو الغرب بكل هل الصفات السيئة لح أمشي مع النؤمنين هون

بس عندي سؤال واحد ما دام الغرب وأمريكة فيها كل هل الصفات السية من أنحلال أخلاقي وسرقة ونهب وماعندون لاشرف ولا دين

ليش للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي شششششششششششششششششششششش

ليش طلعو على القمر

[size=24]ليش هن متقدمين وأمتكم الأسلامية والعربية غارقة في الجهل والتخلف والأنحطاط
لماذا [/size]


ردو علي وأذا كان الرد مقنع أنا لح أبصملكون بلعشرين

هؤلاء لا يزالون خلف القضبان (سجناء رأي)

الحرية لحسام ملحم (عاشق من فلسطين)
الحرية لعلي العلي (To live is to die)
الحرية لطارق الغوراني ( Tarek 007)
الحرية لماهر أسبر
الحرية لأيهم صقر
الحرية لعلام فخور
الحرية لجميع سجناء الرأي و المعتقلين السياسين في سوريا

الحرية لسوريا
  رد مع اقتباس
قديم 04/09/2005   #11
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline
 
نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN
مشاركات:
2,486

افتراضي


مارح يقدرو يردو عليك ابو النسيم لأنو ماعندون جواب...


والمشكلة انو نحنا يللي عنا الجواب بس اذا حكينا مارح يعجبون...

والمتل بيقلك: ربوط الحمار محل مابدو صاحبو

اما انا بقلك: ربوط صاحبو محل مابدو الحمار... لانو هيك بدو الحمار
  رد مع اقتباس
قديم 04/09/2005   #12
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline
 
نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus
مشاركات:
3,584

افتراضي


بس مين هو الحمار





عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة






زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com
  رد مع اقتباس
قديم 04/09/2005   #13
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline
 
نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !
مشاركات:
3,438

افتراضي


اقتباس:
بس مين هو الحمار
الرقيب الدنيوي ...يمكن
  رد مع اقتباس
قديم 04/09/2005   #14
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline
 
نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN
مشاركات:
2,486

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Tarek007
بس مين هو الحمار




اليف... مدجن :P :P :P :P
  رد مع اقتباس
قديم 04/09/2005   #15
شب و شيخ الشباب XT2k
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ XT2k
XT2k is offline
 
نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
UNKNOWN
مشاركات:
2,486

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht
اقتباس:
بس مين هو الحمار
الرقيب الدنيوي ...يمكن
انا عالمسنجر يا حصان
  رد مع اقتباس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد



ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:42 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.08586 seconds with 13 queries