![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#73 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() الأخ malrifaie
![]() بصراحة أنازعلان منك ومن كل مسلم يغضب لنفسه.......... ![]() بالحكمة يا أخي وبالموعظة الحسنة............. ![]() هداني اللهم وإياك الى السداد في القول والعمل.............. ![]() ((ثكلتك أمك يا معاذ وهل يكب الناس على وجوههم يوم القيامة إلا حصائد ألسنتهم.........أو كما قال صلى الله عليه وسلم)) ![]() ![]() ![]() ![]() أما الأخت ramrom فأقول شفت يا أختي أخوية المنتدى لم يتسع لموضوعك عن نشيد الإنشاد فحذفوووووووووه ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
||||||
![]() |
#74 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
يا اخي ماذا فعلت انا الان ، لم اتعرض لاحد.... على كل حال اشكرك على نصيحتك واسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك وهدانا الله واياهم. |
|||||
![]() |
#75 | ||||||
مشرف متقاعد
|
![]() بيمشي الحال نقول مين بدل امين ؟
تعديل اداري رد خارج عن الموضوع ( سبام ) ![]()
J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
|
||||||
![]() |
#76 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() أشكرك أخي العئود...................
![]() ![]() الذي تعود للحق بعد أن تذكر به............. |
||||||
![]() |
#77 | |||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() الخير للجميع
شكراً على هذا الإطراء ------------------------------------------------------------- اقتباس:
كلمة " الأصل" ألا تعني أن الأصل هو أن تكتب مربوطة و يخالف هذا الأصل لو كتبت منبسطة (مفتوحة) فهل أفهم منك أنك أتيت لي بدراسة تقر أن في القرآن أخطاء نحوية و كلمات تخرج عن أصل النحو ؟؟؟ تتابع إن سلمنا ان هذه المشكلة هي مشكلة الخط العثماني فلماذا جاءت بكتابتين مختلفتين (أي الكتابات هي الصحيحة في الخط العثماني) هذا السوأل كان عالماشي يعني بتقدر تتجاهلو أم الآن هي بنا إلى الأسئلة في صميم القرآن 1_ هل القرآن الذي بين أيدينا يطابق القرآن الموجود في اللوح المحفوظ 2_ هل القرآن نزل بلغة عربية 3_ هل القرآن معجزة اللغة العربية 4_ هل القرآن في اللوح المخفوظ مكتوب فيه ( "لعنة" أم "لعنت" ) 5_ أليس جعل التاء المربوطة منبسطة (مفتوحة) يخالف النحو العربي ( إن كنت لاتعرف ها هي قواعد التاء في النحو العربي ) حالات دخول التاء المفتوحة على الاسم في أول و أوسط الاسم آخـــر الأســـمــــاء إذا كانت التاء في اسم ثلاثي ساكن الوسط بيتْ ـ وقت إذا كانت علامة جمع المؤنث السالم مسلمات إذا كانت في جمع تكسير مفردة ينتهي بتاء مفتوحة بيت > بيوت فــي نـهـايــة الـحــرف ثُمت المضمومة الثاء والتي هي حرف عطف دخلت هند ثُمت غادة أما التاء المربوطة الـــعـــــلـــم الـــــمـــؤنــــث فاطمة ـ خضرة الأســمـاء الــمـؤنــثــة غــيـر الأعلام بقرة ـ سبورة صـــفــــة الـــمـــؤنــــث عالمة ـ مريضة لـــــلـــمــــبـــــالــ ــغــة علاَّمة ـ نسَّابة جمع التكسير الخالي من التاء في المفرد قضاة ـ غزاة فـي نـهـايـة ( ثـمـة الـظـرفـيـة ) ثَمة ر جال يطلبون الحق و الحالة الوحيدة التي تأتي بها التاء المربوطة مفتوحة هي تكتب التاء المربوطة تاء مفتوحة إذا أضيفت الكلمة المختومة بتاء مربوطة إلى ضمير : ابنتك ـ امرأتك . 6_ بعد هذه الدراسة عن التاء هل لك أن تقول لنا في اللغة العربية كيف تكتب ( "لعنة" ام "لعنت" ) و أيهما الصحيحة 7_ المصاحف العثمانية خرجت عن الأصل ؟؟؟؟ يا حسرة العباد (ولا مبدل لكلمات الله) إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ (يوسف 2) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (النساء 82) ![]()
سيخرجونكم من المجامع, بل تأتي ساعة فيها يظن كل من يقتلكم أنه يقدم خدمة لله
[url]www.christpal.com[/url] |
|||||
![]() |
#78 | ||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() للرفع
|
||||
![]() |
#79 | ||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
هل القرآن نزل بلغة عربية ؟ مع انه سؤال غبي ...... ولكن الجواب نعم القرآن نزل باللغة العربية على رجل عربي هل القرآن معجزة اللغة العربية ؟ الحمد لله بدأت تفهم ..... الجواب نعم ، وتفوق على اللغة العربية المتناقلة من الاباء والاجداد هل القرآن في اللوح المخفوظ مكتوب فيه ( "لعنة" أم "لعنت" ) ؟ العلم عند الله وانما المعنى واحد وهذا المهم اقتباس:
|
||||||
![]() |
#80 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() ![]() ما أبرعك في تشتيت الحوار......... ![]() ![]() ![]() |
||||||
![]() |
#81 | ||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() هذه ليست براعة منه وانما ايحاء منه ان الموضوع الاول لا يوجد له رد عليه وقد افحم فانتقل الى الموضوع الذي يريد ان يفهمه وهكذا
|
||||
![]() |
#82 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() صدقت أخي الكريم
بارك الله بك وسدد خطاك........ |
||||||
![]() |
#83 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() ولكن ما رأي الآخرين؟؟؟؟؟؟؟؟
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
||||||
![]() |
#84 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() اقتباس:
![]() |
||||||
|
|