![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | بحبشة و نكوشة | مواضيع اليوم | أشرلي عالشغلات يلي قريانينها |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() لا أدري مدى مصداقية المستندين أعلاه، و لا إن كانت الوثيقتان أصليتين، لأني عثرت عليهما في الشبكة، دون أن يُذكَر لهما أي مرجع، و الأسلوب المستعمل في الرسالتين هو أسلوب حديث يشي بأن النص هو من وضع مشتاق لأمجاد الماضي، أراد أن يوثِّق لها بقلمه الخاص.. و مع ذلك، و مع زيفهما الذي أكاد أجزم به، إلا أنهما أثارتا فيَّ شجونا و وجدت في مضمونهما الكثير من الصدق، جعلني أتطلَّع إلى ذلك الماضي بعين الحنين، فمتى نعود إلى الفكر الحرَ و نرتقي من جديد؟
لقد كنت قبل اليوم أنكر صاحبي
إذا لم يكن ديني إلى دينه دان و قد صار قلبي قابلا كل صورة فمرعى لغزلان و دير لرهبان و بيت لأوثان و كعبة طائف و ألواح توراة و مصحف قرآن أدين بدين الحب أنَّى توجهت ركائبه، فالحب ديني و إيماني ابن عربي |
||||||
![]() |
![]() |
#2 | ||||||
مشرف
|
![]() بما انه الوثيقتين مو اصليتين .. و واضح من الخط او بالاحرى ال "font" !!
لذلك يُنقل للمنبر الحر ![]()
أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران
اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟ لن نبق اسرى الماضي ... |
||||||
![]() |
![]() ![]() |
أدوات الموضوع | |
|
|