أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يــــــــــوميات مغتــــــــرب (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=82835)

dandon 25/10/2007 21:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سارة$$$ (مشاركة 798285)
وانا اختي ما حكيت هالحكي الا لاني جربت الغربة برة الوطن

:shock:..طيب شو يلي عم يخليكي تحسي بالغربة بالبلد؟..طبعا إذا مافيها حشرية

was616im 25/10/2007 22:47

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : abosleman (مشاركة 798277)
اي معلم البعض منن سئيل والبعض التاني رواء لدينون بس ماخرج اطحش فيهن مو فاضيين
واليوم كان عندن استعراض ع الكورنيش بشان شعار الالعاب الاسيوية 2016 بالدوحة

يا سيدي متل ما عم قللك نصيحة لوجه الله و بجياتك ما رح تندم حاول تفوت بهدول الرايقين و طلاع اسهرلك معن شي سهرة يعني اعزمن انو تطلهوا سوى كنو شباب ولا صبايا هدول نادرا ما يرفضو العزيمة و بيلاقوها شغلة عجيبة غريبة انو واحد عم يعزمون على شغلة فسماع مني ولاقيلك شي فرصة و فوت فيهن و شوف البسط يا معلم و خصوصا بالسكر وما بعد السكر;)

abosleman 25/10/2007 23:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : was616im (مشاركة 798353)
يا سيدي متل ما عم قللك نصيحة لوجه الله و بجياتك ما رح تندم حاول تفوت بهدول الرايقين و طلاع اسهرلك معن شي سهرة يعني اعزمن انو تطلهوا سوى كنو شباب ولا صبايا هدول نادرا ما يرفضو العزيمة و بيلاقوها شغلة عجيبة غريبة انو واحد عم يعزمون على شغلة فسماع مني ولاقيلك شي فرصة و فوت فيهن و شوف البسط يا معلم و خصوصا بالسكر وما بعد السكر;)

معلم والله انا بتمنى ومتاكد انن مابيعارضو الفكرة
بس متل ما قلتلك هنن كانو مشغولين بس اليوم عملو العرض تبعن
وبكرا ماعندن شي بس بيكونو عم يجهزو حالن لليسافرو بس إذا ضلو لبعد بكرة
رح اسمع نصيحتك واطحش ;)

was616im 26/10/2007 14:20

ابو سليمان موفق بالطتحيش معلم:o
اي والله يا جماعة مبارح كان عندي درس رياضة ...المهم رحت و لعبنا كرة قدم و كرة طائرو و محسوبكن مالو علاقة بالرياضة لا من قريب ولا من بعيد.........والله لا يورجيكن هالبهادل.......:cry::cry:
المهم طلعت من الرياضة و بلشت بحبش و دور ع مكتب الهجرة و الجوازات شيت صار الوقت اللي لازم فيه بمعاملة كرت الاقامة السنوية(شيت اذا بتأخر بيخوزقوني و بيقلعوني ع سوريا من جديد
المهم بعد ما ضليت عم امشي شي ساعة و نص لقيت المكتب بالاخير و فتت و سالت و دقدست مزبوط على كل شي و رجعت بس شو عصبت بالرجعة يا شباب........اااااااااخ اخ.........وانا طالع بالباص سهيت و راح عليي الموقف و نزلت بعد شي 4 مواقف....المهم اجيت لارجع قمت طلعت بالترام و كمان غلطت بالترام و رجت لمكان تاني بلشت اكفر بكل لغات العالم و صرت شوف الله بالالوان عقد ما عصبت لاني كنت عايف الله من التعب .....المهم بالاخير وصلت عالبيت بعد عناء طويل.......عملت غدا رز بفول و اتغديت و قعدت شوية و دردشت باخوية و بعدين نمت و لما فقت كمان دردشت شوية باخوية و درست شوية و هيك لحتى نعست (طبعا ضمن الدراسة كان في فترات استراحة و دردشة مع رفيقي عبود)و هيك بقى قبل ما نام كمان كتبت شوية باخوية و بعدين رحت نمت
و اليوم فقت الصبح كمان ع اخوية متل العادة .....درست شوية....فطرت....درست شوية صغيرة و شحني ع اخوية من جديد
و بعد ساعتين و نص عندي محاضرة عملي بالتشريح عن كل شي بيتعلق بعضام الاطراف السفلية باللاتيني و البولوني:cry::cry:و بعدين مباشرة منطلع من الجامعة و لعندي عالبيت انا و الشباب و الصبايا تيع الكروب تبعي بدنا نشري شوية فودكا و بيرة و نسكر شوية و بعدين نروح عالديسكو شيت في حفلة تعارف اليوم لطلاب السنة الاولى عالطب:yahoo::yahoo::clap::clap:بلكي بزبطلي شي صبية اليوم:sosweet::sosweet:

Reemi 26/10/2007 14:50

حاليا مريضه :cry:

was616im 26/10/2007 15:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 798824)

له له له له خير ان شاء الله شبكي؟؟سلامتك ان شاء الله و ان شاء بتتعافي بسرعة و بترجعيلنا بنشاط و همة:gem:

x52 26/10/2007 20:24

اقتباس:

الف سلامة عليكي انشالله

ASH 26/10/2007 21:25

سلامتك ريمي يا رب

انا يا شباب انا اليوم ما عملت اي شي اعد بالبيت طول نهاري ... يعني شي ملل لدينو

x52 26/10/2007 21:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 799272)
سلامتك ريمي يا رب

انا يا شباب انا اليوم ما عملت اي شي اعد بالبيت طول نهاري ... يعني شي ملل لدينو

لك احسنلك خيو
بدك احسن من القعدة :larg:

dandon 26/10/2007 23:58

اقتباس:

سلامتك :D:D

dandon 27/10/2007 00:04

ضهر الخير يا جماعة..عندي هلق الساعة شي 5 العصر تقريبا..و داااااااااايق الخلق تبعي..لاني مبارح قضيت يوم و يوم..شي بيهوي..تقولو يوم الصدمات العالمية....بحياتي ما صار معي هيك موقف..والله ما بتمناه لعدويني..لك يبليني بقتلي ساعت يلي حبيت و قررت بلش بعلاقة..ريتني فتت بالحيط عواضا..و هلق عم نطوط من موضوع لموضوع بهالأخوية من مبارح لليوم..و تمأمئو عيوني من القراية..صار راسي يوجعني..ومالي خلق أطلع برات هالبيت..لأنو الدنية برد..هي أول الشي وتاني شي لك الأماكن هون كلا متل بعضا..حديقة و مول..حديقة و مول..بترد بتقطع الشارع و شو بتلاقي بوشك..حديقة و مول..شي للملل وحدة بوحدة...سلامات للجميع:ss:

ASH 27/10/2007 01:00

مسا الخير مسا الصبح مسا يلي مافي مسا
اانا اليوم اعد من الصبح لهلا بالبيت يعني ملية قرفة طلعة عيوني
لا وشو عندي امتحنات جامعه طلع الاسبوع الجايه كتير حلو هل خبر و كتير عجبني و بسطني و انا فرحان جدا جزيلا ، شو اعمل انا هلا اشتغل ولا ادرس ولا امتحتن جامعتي ولا شبكات ولا شو يلعن اخت هل حكي اذا ما قرفني حياتي

و الظريف انو ابي اليوم بالبيت كفرني بالانبيا ولله ، بينق اكتر من النسوان وحياة الرب ...

المهم شو عملت اليوم اي عزفت شوي ولله كان شي خيالي ما بعرف انا حسية انو شي حلو مع انو اهلي حسو انو ازعاج بس انا نبسطة وانا عم اعزف صحيح نكسرت رقبتي وانا عم هز بس انو شي حلو لوووول

dandon 27/10/2007 01:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 799513)
مسا الخير مسا الصبح مسا يلي مافي مسا
اانا اليوم اعد من الصبح لهلا بالبيت يعني ملية قرفة طلعة عيوني
لا وشو عندي امتحنات جامعه طلع الاسبوع الجايه كتير حلو هل خبر و كتير عجبني و بسطني و انا فرحان جدا جزيلا ، شو اعمل انا هلا اشتغل ولا ادرس ولا امتحتن جامعتي ولا شبكات ولا شو يلعن اخت هل حكي اذا ما قرفني حياتي

و الظريف انو ابي اليوم بالبيت كفرني بالانبيا ولله ، بينق اكتر من النسوان وحياة الرب ...

المهم شو عملت اليوم اي عزفت شوي ولله كان شي خيالي ما بعرف انا حسية انو شي حلو مع انو اهلي حسو انو ازعاج بس انا نبسطة وانا عم اعزف صحيح نكسرت رقبتي وانا عم هز بس انو شي حلو لوووول

بسيطة..الله بيعين..طول بالك:D:D..ولو ما بيهون عنينا تكون معثب حجي:clap:..شو بتعزف أنت أش؟

ASH 27/10/2007 01:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dandon (مشاركة 799562)
بسيطة..الله بيعين..طول بالك:D:D..ولو ما بيهون عنينا تكون معثب حجي:clap:..شو بتعزف أنت أش؟

انا بعزف غيتار كهربا ولله

dandon 27/10/2007 04:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 799580)
انا بعزف غيتار كهربا ولله

منل خالي..يلي هوة أكبر مني بسنتين بس:clap::clap:..

ASH 27/10/2007 05:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dandon (مشاركة 799728)
منل خالي..يلي هوة أكبر مني بسنتين بس:clap::clap:..

لا تفرحي كتير عندي عم اصغر مني بسنه وشوي لووول

dandon 27/10/2007 05:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 799744)
لا تفرحي كتير عندي عم اصغر مني بسنه وشوي لووول

لعما على المقلب :lol::lol:ههههههههههههه و أنا يلي مفكرة حالي سبيسيال:o:o

was616im 27/10/2007 22:54

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dandon (مشاركة 799761)
لعما على المقلب :lol::lol:ههههههههههههه و أنا يلي مفكرة حالي سبيسيال:o:o

اي لا تفكري كتير بيوجعك راسك:p:o:o

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 03:33 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)