أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   فيلم حين ميسرة $تصويت$ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=90242)

betty_palestine 11/01/2008 13:20

فيلم حين ميسرة $تصويت$

مرحبااااااا اعضاء اخوية:clap:
اليوم وانا قاعدة بتفتل لئيت فيلم حين ميسرة منزل ف انا من الناس اللي ضد احضر هالفيلم لانو
سمعت عنو اشياء مو منيحة فقلت اختصري يا بيتي وما تحضريه بس يمكن في منكو ما عندو مشكلة
بيحضر هالافلام ف بدنا نشوف مين ممكن يحضرو ومين لأ واللي ممكن يحضروه ازا بدكو بنزلو وانتو بتشوفوه
وبتحكولو كيف وضعو:D

hanny dagher 11/01/2008 13:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : betty_palestine (مشاركة 872823)
مرحبااااااا اعضاء اخوية:clap:
اليوم وانا قاعدة بتفتل لئيت فيلم حين ميسرة منزل ف انا من الناس اللي ضد احضر هالفيلم لانو
سمعت عنو اشياء مو منيحة فقلت اختصري يا بيتي وما تحضريه بس يمكن في منكو ما عندو مشكلة
بيحضر هالافلام ف بدنا نشوف مين ممكن يحضرو ومين لأ واللي ممكن يحضروه ازا بدكو بنزلو وانتو بتشوفوه
وبتحكولو كيف وضعو:D

اينو فلم ؟ هادا اللي ناقشو في قصة الليسبيان مهيك ؟

betty_palestine 11/01/2008 13:25

ااااااه هاد هو:frown:
يعني انا عمري ما سمعت بفيلم فيو هيك شي:frown:

secular 11/01/2008 13:38

كل مين بدو يسوق بضاعتو بدو يعمل فضيحة منشان المراهقين - ما بتسمعوا مطربة زحلت تنورتها بالغلط و من هالامور - معظمو منشان البيع و التسويق....لا اكثر و لا أقل ...

betty_palestine 11/01/2008 13:40

اكيد مشان الشهرة
بس اللي بدور براسي ليه سمية خشاب بتنزل لهيك مستوى افلام
وفي وزير بمصر رفع قضية بمحاكمة كل اللي شاركوا بهالفيلم اللي ما بنتقبلو بمجتمع عربي
ومتل هيك افلام ما بيقبلها لا دين ولا اخلاقنا بتسمح

hanny dagher 11/01/2008 13:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : betty_palestine (مشاركة 872828)
ااااااه هاد هو:frown:
يعني انا عمري ما سمعت بفيلم فيو هيك شي:frown:

على هامان يا فرعون :pos:

هلأ بداية الفلم ما تصنف انو فلم جنسي لحتى ياخد كل هالضجة وكل هالزيطة والزنبليطة ويصير علي كل هالاعتراضات ويصير في ضدو دعاوي ومحاكم

ثانيا : السحاق او الليسبيان موجود بكل مجتمع بدون استثناء وما في حدا ينكر هالشي او يتبرى من هالشي يعني ما فيكي تقولي المجتمع الكزا ما في سحاق وبعتقد هادا اللي عم يعالجو الفلم

ثالثا: السحاق حالة مرضية متلها متل الغاي (ما تثبتو حالة مرضية بس في امل كبير انن يأثبتوها وموعودين بنتائج خلال هالسنة ) يعني في جينات عم تسبب هالحالة هاي او بسبب تاني انو في بنات عم يتعرضو لكزا صدمة من كزا شب بحياتهن (عالاغلب صدمات جنسية يعني حالات اغتصاب او وعود كاذبة من الشباب وانا التقيت انا بكزا حالة من حالات الوعود الكاذبة وبهالحالتين هدول ممكن انو البنت ترجع طبيعية بس ترجعلها ثقتها بنفسها وبالشباب)

رابعا : نحنا عنا مشكلة انو اي شي بيتعلق بالجنس (ان كان جنس طبيعي او جنس "شاذ") منخاف منو منخاف نحكي في منخاف نقرب علي منخاف نحضر افلام بس طبعا كل هالخوف هادا بيكون "عالعام " بينما عالخاص نصمت لكي لا نسرح بهالموضوع (نحنا شباب وصبايا وكلنا منعرف بهالقصص هاي )

انا بحضرو واذا كان الفلم قصتو حلو والاخراج حلو بحضرو مرتين وتلاتة وممكن يكون من افلامي المفضلة :D

hanny dagher 11/01/2008 13:47

كان لازم تضيفي بالاستبيان خيار
انا مع حين مسيرة لانه يعرض على العلن و يعالج قضية موجودة بمجتمعنا بشكل سري

:D

betty_palestine 11/01/2008 13:49

صح بنعرف السحاق منتشر بطريئة واسعة بس ما في ممثلة مشهورة متل سمية خشاب عملت متل هيك
لانو هيي متل ما سمعت عنها مثلتو بطريقة واقعية ولا كأنو تمثيل

على كل حال انا ما بحضروا لهالفيلم لانو اللي سمعتو كفاية

betty_palestine 11/01/2008 13:50

يا هاني اللي بدو يعالج متل هيك موضوع بفيلم ما بمثلو لازم يبين اثارو السلبية ما يعملو بطريقة واقعية
انا برأي هالفيلم شجّع على السحاق

hanny dagher 11/01/2008 13:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : betty_palestine (مشاركة 872854)
صح بنعرف السحاق منتشر بطريئة واسعة بس ما في ممثلة مشهورة متل سمية خشاب عملت متل هيك
لانو هيي متل ما سمعت عنها مثلتو بطريقة واقعية ولا كأنو تمثيل

على كل حال انا ما بحضروا لهالفيلم لانو اللي سمعتو كفاية

بالعكس تحية كبيرة لسمية الخشاب لانها اكيد كانت بتعرف بالضجة اللي رح يساويها الفلم والمشاكل اللي رح تصير من ورا هالفلم ومع هيك اخدت الدور مشان تعرف العالم بهالموضوع هادا

هاي شجاعة كبيرة منها ومن كل شي مثلو بهالفلم

betty_palestine 11/01/2008 13:53

يعني انت هاني لما حتصوت مع الفيلم هادا

طيب متلا ابنك او اخوك او اختك صغار وقع بين ايديهم هالفيلم شو بكون ردة فعلك لما تعرف انو صغار وشافو
هالاشيا اللي بصير الولد الصغير بدو يقلد باللي شافو بالفيلم؟؟؟؟؟

hanny dagher 11/01/2008 13:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : betty_palestine (مشاركة 872855)
يا هاني اللي بدو يعالج متل هيك موضوع بفيلم ما بمثلو لازم يبين اثارو السلبية ما يعملو بطريقة واقعية
انا برأي هالفيلم شجّع على السحاق

حضرتي الفلم ؟ اكيد لاء

اكيد الراي مبني على اراء عالم تانية حضرت الفلم ونقدتو وبينتو بهالطريقة السلبية هاي (ولا استبعد انو يكون في مبالغة كبيرة بهالموضوع )

طبعا انا كمان اسا ما حضرت الفلم ورايي مبني على اراء عالم تانية بس رايي مبني على اراء عالم اشتغلت بالفلم ووضحت شو كان هدفها من ورا الفلم وحكت عن شو عملو بهالفلم

وحابب كتير اني احضرو بس مشان شوف شو اللي خلا بقية العالم ينقضو بهالطريقة

hanny dagher 11/01/2008 13:54

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : betty_palestine (مشاركة 872859)
يعني انت هاني لما حتصوت مع الفيلم هادا

طيب متلا ابنك او اخوك او اختك صغار وقع بين ايديهم هالفيلم شو بكون ردة فعلك لما تعرف انو صغار وشافو
هالاشيا اللي بصير الولد الصغير بدو يقلد باللي شافو بالفيلم؟؟؟؟؟

ابني واخي واختي وقت اللي بيقطعو عمر ال 13 وال 14 بيكونو عم يشوفو اضرب من هيك افلام :o

بدنا نضحك على بعضنا

betty_palestine 11/01/2008 13:55

اكيد ما حضرتو بس شفت اللقطات تبعتو كانت دعاية بميلودي وبصراحة اشي بقرف:frown:

betty_palestine 11/01/2008 13:56

هههههههههه صح بشوفو لانو الولاد هلأ مو قلال بس منهم ما بكونو بيعرفو هالاشيا فأول ما بشوفو
بصير عندهم رغبة يعملو هيك ليشوفو شو هادا اللي شفتو بالفيلم
ف بصير عنا اختلاف بين ولد بيحضر الفيلم وعادي وفيلم بصير بيعمل متل اللي شافو

Government 11/01/2008 13:58

طيب وين نازل هادا ؟
شلون ازا بدنا نشوفو ؟

hanny dagher 11/01/2008 13:58

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : betty_palestine (مشاركة 872865)
هههههههههه صح بشوفو لانو الولاد هلأ مو قلال بس منهم ما بكونو بيعرفو هالاشيا فأول ما بشوفو
بصير عندهم رغبة يعملو هيك ليشوفو شو هادا اللي شفتو بالفيلم
ف بصير عنا اختلاف بين ولد بيحضر الفيلم وعادي وفيلم بصير بيعمل متل اللي شافو

مسموح نتقل بالحكي او لاء ؟

انا خايف ناكل مخالفة من ريمي على اخر هالزمن
ما بيكفي ملاحقتني بهادل بالمشرفين :lol:

betty_palestine 11/01/2008 14:01

انا معي الروابط :deal:
لئيتو بمنتدى انا مسجلة فيو:pos:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:43 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)