أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يــــــــــوميات مغتــــــــرب (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=82835)

ASH 24/10/2007 13:35

هلا اول شي قبل ما نعلق على دندون
باررررررررررررررررررررررر رررررررركولي :yahoo: نجحت اليوم بمتحان ال MCSE الرابع وهيك بكون صرت انا MCSA
يعني شغله علبغله :yahoo:
ولله مبسوط لووووول

lolit 24/10/2007 15:07

أنا بس بدي بارك لآش وزلغطلوا والله ومن كل قلبي فرحتلو وبتمنى الكل ينجح متل ما عم ينجح هوي .... وأحلى بوسة لأبو العبد والله

lolit 24/10/2007 15:16

والله يا شباب أنو من جهة أنا شاطرة بالطبخ الي بيستحلي طبخة يطلبها شيت الغربة علمتني كتير ولأني كنت من هواة منتديات الطبخ بكل أنواعه ويعني بحب جرب كل شي جديد
وصحة وميت هنا يا وسيمو على أكلة مبارح وانشاء الله تكون مطرح ما يسري يمري ... :onetv:
ومشان دندون والله قطعتيلي قلبي يا بنتي وإذا كان بدك حدا تحكي معه أنا جاهزة لأن شغلتي كلها حكي بحكي ولعيونك 24 ساعة بحكي معك ... أنا عم احكي ... يعني حتى بنومي ... :p

اليوم كان من الأيام الصعبة بالغربة يا شباب والله كان جاي على بالي ارجع على حمص بس يلعن الشغل والغربة شو بيعملوا بالواحد ... :cry:

was616im 24/10/2007 17:17

اااااااااااااااااااش الف الف الف مبرووووووووووك يا روح:D:D:Dبشرفي الواحد بينبسطلك من كل قلبو يا رجل
بس انو قللي شغلة كرمال الله :بما انك اغلب نهارك بالشغل و بالليل اغلب وقتك باخوية ايمتى بتلحق تدرس مشان تنجح بالامتحانات؟؟:shock::shock:

tamouz76 24/10/2007 20:29

انو كيفكون

abosleman 24/10/2007 20:39

انو يلعن رب سيدنا ملل :sick:

was616im 24/10/2007 20:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : tamouz76 (مشاركة 797172)
انو كيفكون

انو ميت اهلين و سهلين وانو وين هالغيبة يا رجل؟؟؟بشرفك كنت عم تتجوز مو هيك:p
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : abosleman (مشاركة 797196)
انو يلعن رب سيدنا ملل :sick:

انو اي والله معك حق بس انو على حد علمي انت قريب من اش اي نط لعندو يا زلمي و سلملي عليه و بوسلي عينيه و بيروح الملل:o

abosleman 24/10/2007 20:54

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : was616im (مشاركة 797209)
انو ميت اهلين و سهلين وانو وين هالغيبة يا رجل؟؟؟بشرفك كنت عم تتجوز مو هيك:p

انو اي والله معك حق بس انو على حد علمي انت قريب من اش اي نط لعندو يا زلمي و سلملي عليه و بوسلي عينيه و بيروح الملل:o

ايه قريب من عبد بس عبد بالشغل لسى ماخلص شغل
بعدين مفكر المشوار بالدوحة سهل إذا بدي روح بدي ساعه لانطر تكسي
وساعه لاخلص من الزحمة يعني بكون راح الوقت
لو نازل عالشغل ومتحمل ثئالة الجروب البولندي كان احسنلي

was616im 24/10/2007 21:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : abosleman (مشاركة 797219)
ايه قريب من عبد بس عبد بالشغل لسى ماخلص شغل
بعدين مفكر المشوار بالدوحة سهل إذا بدي روح بدي ساعه لانطر تكسي
وساعه لاخلص من الزحمة يعني بكون راح الوقت
لو نازل عالشغل ومتحمل ثئالة الجروب البولندي كان احسنلي

في عندك كروب بولندي بالشغل؟و سئيل؟؟:shock::shock:يا رجل هدول اذا شباب و صبايا روح معن ع شي سكرة اي بشرفي ما بتعود بتنساها بحياتك
ليك روح اطحش فيها طحش و زبطلك شي صبية و عيش ايامك يا ملك:larg:

ASH 24/10/2007 22:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : was616im (مشاركة 796970)
اااااااااااااااااااش الف الف الف مبرووووووووووك يا روح:D:D:Dبشرفي الواحد بينبسطلك من كل قلبو يا رجل
بس انو قللي شغلة كرمال الله :بما انك اغلب نهارك بالشغل و بالليل اغلب وقتك باخوية ايمتى بتلحق تدرس مشان تنجح بالامتحانات؟؟:shock::shock:

سؤال حلو شريك شوف انا الكتب منزلهم بي دي اف على الجهاز عندي بكون بشغلي بعود بدرس و لما بكون باخويه او ما برد علمسنجر بكون عم ادرس يا صاحبي الماده بتاخود مني لو شدية حيلي اسبوع بس عرفة كيف يا معلم

بس الحمد لله باقي بس 3 امتحنات بخلص منها
و بلش بالتانين

tamouz76 24/10/2007 22:58

[quote=was616im;797209]انو ميت اهلين و سهلين وانو وين هالغيبة يا رجل؟؟؟بشرفك كنت عم تتجوز مو هيك:p

انو مالقيت حدا غيري يتجوز اي بجوزكن كلكن بعدين فكر اتجوز:larg::larg::larg:

was616im 24/10/2007 23:31

شباب رايح عالديسكو اشربلي كاسين روق حالي فيهن لانو مقفعة معي من رب مادة الانسجة بس ارجع بحكيلكن شو صار معي اليوم سلااااااام

dandon 24/10/2007 23:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : was616im (مشاركة 796772)
ستي بيعين الله هيك الحياة شو بدنا نعمل
وهلين سهلين فيكي هون اكتبي اللي بيخطر ع بالك....اللي بيصير معك من تفتيحة عيونك لوقت اللي بتحطي راسك عالمخدة :p
والله يا شباب انا مبارح ما صار معي شي مميز الا انو حسيت حالي بلشت شوية ضغيرة اتاقلم مع دراسة مادة الامسجة شوية بس ها:p
يعني رجعت من الدوام من الجامعة دردشت شوية مع lolit و تعلمت منها كم طبخة الله يسلم ايديها و جربت وحة منهم و هيي لحمة مع البطاطا بالفرن و بعدين نمت شي 3 ساعات بعد الغدا و بعدين استيقظت و هممت بالدراسة(مجبر اخاكم لا بطل) وهييييييك لحوالي الساعة 3 وش الصبح و بعدين رحت نمت و شحني فقت من جديد من طي..الضو قبل الشحادة و بنتها (الساعة 8 الصبح)عالدراسة من جديد:cry:
بعد ساعتين عندي محاضرة لغة لاتينية و بعدين عندي محاضرة عملي بهالانسجة اللي كنت عم طح فيها كل الوقت و متل العادة في مذاكرة صغيرة بالدرس اللي بدنا ناخدو قبل ما نبلش فيه:cry:و ادعولي اني اخد بس نقطة وحدة من 6 ما بدي انجح فيها بس بدي نقطة وحدة الله وكيلكن:cry:
رايح ادرسلي كلمتين اشرفلي من طق الحنك بااااااااااي

ولي...قلبي وجعني عليك..نمت الساعة 3 الصبح من الدراسة و رديت فقت الساعة 8 للدراسة..ولي الله يعيني أنا لسا ما بلشت جامعة و آكلة هما من هلق..والله يا وسيم شايفة أنو نحنا كلنا بالهوا سوا..وجعنا من بعض يعني..المشكلة أني عم حاول أنبسط بس ماعم تظبط معي..حتى رفقاتي يلي هون ما عم أقدر حاكيون..ماعم حس حالي متلون..أما على شو عملت اليوم فا ولا شي زائد ولا شي..فقنا فطرنا على الكومبيوتر من الصبح و هلق عندي 4 العصر بدي قوم اتغدا و رد بعد الغدا أعد على الكومبيوتر..هي هية حياتي حاليا:cry:

dandon 24/10/2007 23:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 796876)
هلا اول شي قبل ما نعلق على دندون
باررررررررررررررررررررررر رررررررركولي :yahoo: نجحت اليوم بمتحان ال MCSE الرابع وهيك بكون صرت انا MCSA
يعني شغله علبغله :yahoo:
ولله مبسوط لووووول

ألف ألف ألف مبروك آش..:D:D:D:clap::D:D:clap::D:D:clap::D:D

dandon 25/10/2007 00:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : lolit (مشاركة 796896)
والله يا شباب أنو من جهة أنا شاطرة بالطبخ الي بيستحلي طبخة يطلبها شيت الغربة علمتني كتير ولأني كنت من هواة منتديات الطبخ بكل أنواعه ويعني بحب جرب كل شي جديد
وصحة وميت هنا يا وسيمو على أكلة مبارح وانشاء الله تكون مطرح ما يسري يمري ... :onetv:
ومشان دندون والله قطعتيلي قلبي يا بنتي وإذا كان بدك حدا تحكي معه أنا جاهزة لأن شغلتي كلها حكي بحكي ولعيونك 24 ساعة بحكي معك ... أنا عم احكي ... يعني حتى بنومي ... :p

اليوم كان من الأيام الصعبة بالغربة يا شباب والله كان جاي على بالي ارجع على حمص بس يلعن الشغل والغربة شو بيعملوا بالواحد ... :cry:

يي تسلمي حبيبة قلبي..هادا من زوقك...ولو أنا بتشرف أحكي معك..بس عنجد حياتي بتزعل..و يلي قاهرني أنو لك أنا صغيرة..جاية على بالي طوش شوي متل هالبنات كلا:cry::cry:..على فكرة أختي متلك بتمممممموت على الطبخ..إذا عندك شي أكلات ظريفة هيك و هيك لا تنسيني..وصعي بدي أسألك أنتي وين عايشة هلق؟

was616im 25/10/2007 01:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dandon (مشاركة 797423)
ولي...قلبي وجعني عليك..نمت الساعة 3 الصبح من الدراسة و رديت فقت الساعة 8 للدراسة..ولي الله يعيني أنا لسا ما بلشت جامعة و آكلة هما من هلق..والله يا وسيم شايفة أنو نحنا كلنا بالهوا سوا..وجعنا من بعض يعني..المشكلة أني عم حاول أنبسط بس ماعم تظبط معي..حتى رفقاتي يلي هون ما عم أقدر حاكيون..ماعم حس حالي متلون..أما على شو عملت اليوم فا ولا شي زائد ولا شي..فقنا فطرنا على الكومبيوتر من الصبح و هلق عندي 4 العصر بدي قوم اتغدا و رد بعد الغدا أعد على الكومبيوتر..هي هية حياتي حاليا:cry:

ااااااااخ يا دلع اخ خليها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرى و تفضح...........
هيك الحياة شز بدنا نعمل......قال رحت عالديسكو اشربلي كاس بيرة بلكي بروق شوية رحت اكلت هوى و رجعت...زاد الهم هم...وما بقول غير الله يعين و بس.....هلق بيجوز اللي عم يصير معي لمصلحتي وانا ماني دريان او ماني منتبه شيت مو دائما الواحد بيشوف كزبوط كل شي و بيجوز الواحد يكون بحاجة شخص معين بس ما عم يحسن يوصلو مع انو قريب كتير منو لانو ما بيحب يحط حالو بمواقف ما بيعرف نتيجتها.......على كل رح اكتبلكن قصتي بلكي بتساعدوني شوية:
هاد يا اخوان القصة و ما فيها انا زلمي بصراحة بحاجة لصدر حنون و قلب عطوف و بنت حس بجنبها اني مبسوط (يعني مو بس لتلبية متطلبات الجسد و الشهوات و النزوات)وبصراحة كان عندي هالبنت بس راحت من ايدي
هلق المهم انا بمدينة جديدة وحابب اني يكون عندي صدسقة يكون في بيناتنا علاقة طيبة و انبس انا وياها و اللي صاير انو:
في بنت حلوة و امورة و عاجبتني كتير بس لمشكلة انو هي طالبة عالسنة الخامسة طب و عم تشتغل يعني وقت الفراغ عندها قليل و في بنت ساكنة بالغرفة اللي مقابيلي و عالسنة الاولى متلي حلوة و منيحة و ظريفة و عين الله عليها بس شخصية هديك اللي عالسنة الخامسة عاجبتني اكتر بقى شو رايكن انتو؟؟
زبط اموري و صاحب اللي عالسنة الخامسة و اللي ما عندي وقت فاضي الا قليل ولا زبط البنت جارتي اللي معي عالسنة الاولى و وقتها تقريبا متل وقتي؟؟هاتو لشوف انصحوني :cry:

dandon 25/10/2007 05:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : was616im (مشاركة 797475)
ااااااااخ يا دلع اخ خليها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرى و تفضح...........
هيك الحياة شز بدنا نعمل......قال رحت عالديسكو اشربلي كاس بيرة بلكي بروق شوية رحت اكلت هوى و رجعت...زاد الهم هم...وما بقول غير الله يعين و بس.....هلق بيجوز اللي عم يصير معي لمصلحتي وانا ماني دريان او ماني منتبه شيت مو دائما الواحد بيشوف كزبوط كل شي و بيجوز الواحد يكون بحاجة شخص معين بس ما عم يحسن يوصلو مع انو قريب كتير منو لانو ما بيحب يحط حالو بمواقف ما بيعرف نتيجتها.......على كل رح اكتبلكن قصتي بلكي بتساعدوني شوية:
هاد يا اخوان القصة و ما فيها انا زلمي بصراحة بحاجة لصدر حنون و قلب عطوف و بنت حس بجنبها اني مبسوط (يعني مو بس لتلبية متطلبات الجسد و الشهوات و النزوات)وبصراحة كان عندي هالبنت بس راحت من ايدي
هلق المهم انا بمدينة جديدة وحابب اني يكون عندي صدسقة يكون في بيناتنا علاقة طيبة و انبس انا وياها و اللي صاير انو:
في بنت حلوة و امورة و عاجبتني كتير بس لمشكلة انو هي طالبة عالسنة الخامسة طب و عم تشتغل يعني وقت الفراغ عندها قليل و في بنت ساكنة بالغرفة اللي مقابيلي و عالسنة الاولى متلي حلوة و منيحة و ظريفة و عين الله عليها بس شخصية هديك اللي عالسنة الخامسة عاجبتني اكتر بقى شو رايكن انتو؟؟
زبط اموري و صاحب اللي عالسنة الخامسة و اللي ما عندي وقت فاضي الا قليل ولا زبط البنت جارتي اللي معي عالسنة الاولى و وقتها تقريبا متل وقتي؟؟هاتو لشوف انصحوني :cry:

مرحبا وسيم..أول الشي أسم دلع شغلة من الشغلات..بس هادا مو اسمي...عنجد اجتني الضحكة وقت قريتو..تخيلت اسمي دلع:lol::lol:..بس وجعنا واحد على فكرة وسيم..المهم مشان هدول البنتين..اخي القلب و مايريد..يعني أنت ما بتعرف هديك تبع السنة الخامسة يمكن تكون عم تحاول تشغل حالا بأي شي لأنو هية كمان حاسة بالوحدة..يعني أنت بدك دئدس حوليا منيح..و شرحو للبنت تبع السنة الاولا..بعدين أنت قيمك من الوقت و كلو هاد..يعني اول الشي بدك تشوف انت لمين حاسس حالك قريب أكتر..و الله أعلم..بيض الفال:o

was616im 25/10/2007 10:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dandon (مشاركة 797612)
مرحبا وسيم..أول الشي أسم دلع شغلة من الشغلات..بس هادا مو اسمي...عنجد اجتني الضحكة وقت قريتو..تخيلت اسمي دلع:lol::lol:..بس وجعنا واحد على فكرة وسيم..المهم مشان هدول البنتين..اخي القلب و مايريد..يعني أنت ما بتعرف هديك تبع السنة الخامسة يمكن تكون عم تحاول تشغل حالا بأي شي لأنو هية كمان حاسة بالوحدة..يعني أنت بدك دئدس حوليا منيح..و شرحو للبنت تبع السنة الاولا..بعدين أنت قيمك من الوقت و كلو هاد..يعني اول الشي بدك تشوف انت لمين حاسس حالك قريب أكتر..و الله أعلم..بيض الفال:o

هلق من ناحية الاسم تهيء لي اني قريتو بموضوع قصة اسمك :?معناها انا لما قريتو كنت مزهزه و ماني صحيان شو عم اقرا:lol::lol:على كل ما تواخذينا منعتذر و منك السماح وهي وردة:D
هلق مشان البنت والله هي تبعيت السنة الخامسة قلبي بيميل الها اكتر بس متل ما عم قللك المشكلة هيي مشكلة الوقت بس بيني و بينك هيي كمان في عندها شوية اعجاب و ما خبت هالشي:oops:
خلص رح اتكل ع الله و حاول معها اكتر واكتر
هامش:شو هاد بيض الفل ما بيض الفال:shock:لك على اساس انتي بكندا و ما بتعرفي هالحركات هي:shock:شو ذكرك فيها؟؟ليكون عم تحضري تلفزيون يا ضرسانة:o

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 15:49 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)