-
PDA

عرض كامل الموضوع : زياد الرحباني

صفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8

DODIm
07/12/2006, 04:46
هي غنية راوي من البوم راوي لسعاد الماسي

شو علاقتاها بزياد

عم اسأل للاستفسار يعني !!
استفسارك حلو ..
بس أنا سمعت هل اغنية بفلم طائرة من ورق يلي شارك فيه زياد .. وطبعاً هي الاغنية من انتقائه بما انو كان المشرف على الموسيقى التصويرية تبعه
عجبتني .. ومتت حتى خصلت اسم المغنية والالبوم .. وعلى الاغنية بشكل خاص

HashtNasht
07/12/2006, 05:26
الله يسامحك يا زلمي ...لو انك سألت ما كنت لا متت ولاشي ;-)

على كل حال من بين الأعمال اللي مانا مدرجة بالقائمة ( شريط غير حدودي ) الحقيقة انو الأغاني الموجودة ب ( الشريط ) معروفة بس رح حطا هون بصفتا عمل مستقل و متكامل

شريط غير حدودي

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

krimbow
27/03/2007, 20:09
Up Up و من ثم Up

علاء.
09/05/2007, 12:06
زياد والحدود مابيلتئو

وحـــــــــــــلو :D

كهربجي
27/06/2007, 12:55
شريك هي كتير صعبة

اية الرحمان
06/07/2007, 00:41
حلويين بس ياريت الناس تفهمو لزياد كمان ..................................وما بنمل منو مهما نزلتولو اغاني :oops:
وكانو منزلة اغانيه بجهتين تلاث :?بالمنتدى

abosleman
25/07/2007, 18:59
هد حوار مع زياد الرحباني ببرنامج حوار العمر
اكيد في كتير حاضرين الحوار او عندن ياه بس منيح انو انزلو هون

MadMax
25/07/2007, 19:17
هد حوار مع زياد الرحباني ببرنامج حوار العمر
اكيد في كتير حاضرين الحوار او عندن ياه بس منيح انو انزلو هون
اي حلوين ..أما عندي ياهون فيديو .... مع المذيعة المصيفة جيزيل خوري ...
زياد بحاكيها بالشرق ....و هي بترد بالغرب ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

abosleman
25/07/2007, 23:56
هي كمالة الحوار انبسطوا عيشو

enas440
08/08/2007, 12:08
مرحبا شباب أنا عندي مقطع حلو كتير لزياد بس ما بعرف اذا كان مكرر او لا.
اسمو (الحياة .....ببساطة) وهو برأيي رائع جدا

Nathalie
14/08/2007, 15:55
هي غنيتين لزياد رحباني
الأولى ((تحتشمي))
التانية(( مضار التدخين))

أبو ويليام، أغنية "من الأفضل إنك تحتشمي" اللي حطيتها مو كاملة
رح أحملها كاملة بعد إذنك :D

أطياف
17/08/2007, 08:38
شباب .. عن جد ما بعرف كيف بشكركن
..
هاي مشاركتي الأولى بأخوية ، و عن جد انبسطت كتير لما شفت هالأرشيف الرائع لزياد .. و هالناس اللي بتحبو..

على فكرة لسا ما شفت الموضوع كامل بس ما استحملت كملو قبل ما رد و عبر عن فرحتي فيكون .. لما بصير على المام بمرفقات الموضوع بشوف شو بقدر زيد و شو بطلب منكن اشياء لزياد ..

بس حابة صحح اسم الفيلم اللي مثل فيه زياد (طيارة من ورق) و اسم المخرجة (رندة الشهال) ..

و الي رجعة ..

سلامات

قليل مروة
17/08/2007, 12:29
مية مسا ومسا واهلا
:D:D:D:D

Aeadh
20/08/2007, 19:49
مرحبا ياحلوين كيفكم ؟؟؟

أول شي شكراً كتير عالمجهود الرائع اللي عمتعملوه هون ... بس في شغلة بدي قلكم ياها

انتو ليش متقيدين بسيرفر اخوية ؟؟؟... بإمكانكم ترفّعوا الأغاني على مواقع أب لود وتحطوا الروابط هون !!

شخصيا انا بستخدم هاد الموقع : ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ... هاد بيعطيك مساحة مجانية 1 جيجا لأجل غير مسمى ...

و بالنسبة للجوجل فيديوز و اليوتيوب في طريقة للتحميل منهم ..ببقى بكتبلكم ياها

Nathalie
20/08/2007, 19:54
مرحبا ياحلوين كيفكم ؟؟؟

أول شي شكراً كتير عالمجهود الرائع اللي عمتعملوه هون ... بس في شغلة بدي قلكم ياها

انتو ليش متقيدين بسيرفر اخوية ؟؟؟... بإمكانكم ترفّعوا الأغاني على مواقع أب لود وتحطوا الروابط هون !!

شخصيا انا بستخدم هاد الموقع : ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) ... هاد بيعطيك مساحة مجانية 1 جيجا لأجل غير مسمى ...

و بالنسبة للجوجل فيديوز و اليوتيوب في طريقة للتحميل منهم ..ببقى بكتبلكم ياها

مرحبا،

موقع 4shared بتنتهي في الروابط بعد فترة قصيرة وما بعود بالإمكان التنزيل مه، بينما سيرفر أخوية بيخلي الروابط موجودة دائما ولذلك هو أفضل.

بخصوص غوغل فيديو فما بعرف كيف أحمل منه ويا ريت تفيدنا.
بخصوص يوتيوب فمساحة الفيديوهات الي فيه كتير صغيرة وما بظن مسرحيات زياد موجودة عليه.

:D

Aeadh
20/08/2007, 20:12
مرحبا،

موقع 4shared بتنتهي في الروابط بعد فترة قصيرة وما بعود بالإمكان التنزيل مه، بينما سيرفر أخوية بيخلي الروابط موجودة دائما ولذلك هو أفضل.

بخصوص غوغل فيديو فما بعرف كيف أحمل منه ويا ريت تفيدنا.
بخصوص يوتيوب فمساحة الفيديوهات الي فيه كتير صغيرة وما بظن مسرحيات زياد موجودة عليه.

اهلين وسهلين

انا بستخدم الـموقع من حوالي 7 شهور... الروابط ما بتنقام الا اذا صاحبها غيّرها أما غير هيك بتضل موجودة

بالنسبة لليوتيوب و الجوجل فيديوز ... طريقة التحميل كالتالي

أول شي بتاخد لينك الفيديو وبتحطو بالمربع الموجود بهاد الموقع ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

و بتقلو داون لود لينك ... بعد ما حمّل المحتوى حيطلّعلك زر داون لود لينك .. حيطلع مربع الحفظ ....

هون بتحط الايم اللي بدك ياه بشرط تكتب بعدو (.flv) والا ما بيصير التحميل...

هي الصيغة بدها برنامج VLC media player مشان تشتغل .. او بإمكانك تحولها فورا لصيغ تانية من أي برنامج تحويل

انشالله كون فدتكم :gem:

Nathalie
20/08/2007, 20:33
Aeadh شكراً على المساعدة، بس ما زبط معي التنزيل من الموقع الي حطيته :sick: خلص ببقى بحاول ألاقي برنامج تاني لأنزل مسرحيات زياد.

بخصوص 4shared فأنا جربته قبل هيك وكان الرابط يخلص بعد فترة قصيرة ما بعرف ليش. يمكن لإنه اشتراكي فيه مجاني!

phoenixbird
20/08/2007, 23:51
شباب فينا نحط بالنسبة لبكرا شو وباقي المسرحيات كمرفقات لانو مو ظابطين هيك

Aeadh
21/08/2007, 15:00
أهلين بالغوالي... كيفكم اليوم ؟؟

أحلى شي بالشام مجموعات الـ MP3 ... امبارح اشتريت 2 سيدي فيهم المجموعة الكاملة من أعمال زياد .. حتى المسرحيات موجودين فيهم أوديو ... انشالله بس أفضى برفّعلكم ياهم بس قولولي شو بدكم ... و اللي بدو بقلو على اسم المحل مشان ما الناس تقلي انو عمأعملو دعاية

Nathalie
21/08/2007, 15:45

أحلى شي بالشام مجموعات الـ MP3 ... امبارح اشتريت 2 سيدي فيهم المجموعة الكاملة من أعمال زياد .. حتى المسرحيات موجودين فيهم أوديو ... انشالله بس أفضى برفّعلكم ياهم بس قولولي شو بدكم ... و اللي بدو بقلو على اسم المحل مشان ما الناس تقلي انو عمأعملو دعاية

أنا مو بسوريا، بس شو اسم المحل؟ بركن نزلت لهناك ( ويا ريت تقللي تسعيرته كمان). صحيح ليش المسرحيات بس أوديو؟ :? بدي صورة أنا كمان مع الصوت.

BL@CK
21/08/2007, 16:56

هدول المجموعات اللي عم تحكي عنّون .. أوديو .. و متوّفرات بكل المحلات ..

أنا مو بسوريا، بس شو اسم المحل؟ بركن نزلت لهناك ( ويا ريت تقللي تسعيرته كمان). صحيح ليش المسرحيات بس أوديو؟ :? بدي صورة أنا كمان مع الصوت.

كان في محل بزمناتو اسمو السهرّية .. بالشام القديمة بس بأي منطقة مالي ذاكر ..

بتلاقي عندو شو بدك لزياد و شلتوه .. :D

Nathalie
21/08/2007, 18:20
Bl@ck شكرا، خلص إذا نزلت على سوريا ببقى بدور على المحل. بس المهم يكون بدمشق...

free_styler
28/08/2007, 15:07
احلى ناس زياد
شكرا لكم

ويحد سوري
07/09/2007, 02:17
انا حبيت سلم عليكن :
عندي غنيتين حلوين لزياد و شلتو : ثورة بعينيك---------------- 2خمارة وكاس
وكتير شغلات لسمي حواط و مخول قاصوف
وفي شغلة غنية بيت زغير بكندا مووووووووووووو لزياد
كلمات ريما الرحباني خيتووووو
والحان واحد كندي
و الغنية للسيدة فيروز بكنداااااا هدية للشعب الكندي
اما السيدي السلطان الامريكي لي نازل هون ع اساس ايلي مسعد وسامي حواط فهوي مو الهن
و قريبا جدا رح نزلكن الاغاني :deal:

Nathalie
07/09/2007, 09:27
ويحد سوري، ميرسي مقدما!
أنا مستنية على نار :clap:

ويحد سوري
11/09/2007, 19:08
ويحد سوري، ميرسي مقدما!
أنا مستنية على نار :clap:

طيب اسمعي هي ( من سيدي امرك سيدنا وشلة حرامية)
امرك سيدنا

ويحد سوري
11/09/2007, 19:24
شباب في سيدي امرك سيدنا حدا منزلواااااااااااا منشان ما اتعزب بالتحميل اذا مو جود وفي سيدي حفلة موسيقة بهل الشكل حدا منزلها؟؟؟؟؟ وفي عندي فيديو ضحكة ال 25 الف
و اسى في كتير بس انتوا اطلبوااااااااااا
وفي لمخول قاصوف صديق زياد حدا نزلوااااااااا شي؟
على كلن هي (غنية الحكيم) من سيدي امرك سيدنا

MadMax
11/09/2007, 20:12
شباب في سيدي امرك سيدنا حدا منزلواااااااااااا منشان ما اتعزب بالتحميل اذا مو جود وفي سيدي حفلة موسيقة بهل الشكل حدا منزلها؟؟؟؟؟ وفي عندي فيديو ضحكة ال 25 الف
و اسى في كتير بس انتوا اطلبوااااااااااا
وفي لمخول قاصوف صديق زياد حدا نزلوااااااااا شي؟
على كلن هي (غنية الحكيم) من سيدي امرك سيدنا
ميرسي عالأغاني ....و يا ريت تحطلنا الحفلة الموسيقية ....., يا ريت تكون بجودة منيحة
و مشان مخول قاصوف .... عنا ألبوم مثقفون نون ...اذا عندك شي عمل تاني ...يا ريت تحملو

Nathalie
11/09/2007, 20:59
طيب اسمعي هي ( من سيدي امرك سيدنا وشلة حرامية)
امرك سيدنا
يسلمو! ونحنا بانتظار الباقي :yahoo:

ويحد سوري
12/09/2007, 10:20
يسلمو! ونحنا بانتظار الباقي :yahoo:

الاسبوع الجاية رح حملكن اغاني و قعدات خاصة بعد اخذ الاذن من الشباب
و تكرموااا لسى في كتير وفي فيديوااا بس انا لاقي نت سريع رح حملهن فورا :deal:

zaitoun
12/09/2007, 16:08
لينك مسرحية سهرية مو شغال ليش ؟

zaitoun
12/09/2007, 16:18
تحية للمنتدي الابداعي الجميل اللي ذكرنا بزمان وذكريات زمان وتحية للسادة المبدعين الشرفاء وجميع القائمين على المنتدى .

ويحد سوري
13/09/2007, 02:05
تحية للمنتدي الابداعي الجميل اللي ذكرنا بزمان وذكريات زمان وتحية للسادة المبدعين الشرفاء وجميع القائمين على المنتدى .

مقدمة حفلة بهل الشكل بس

zaitoun
13/09/2007, 14:16
يا ريت مسرحية سهرية تكرم عيونكم زيتـــــون

zaitoun
13/09/2007, 14:38
تحية حب واجلال للمبدع الكبير زياد رحباني والسيدة الفاضلة سفيرتنا الي النجوم المبدعة السيدة فيروز وكل محبي الرحابنة . زيتون

ويحد سوري
17/09/2007, 01:21
تحية حب واجلال للمبدع الكبير زياد رحباني والسيدة الفاضلة سفيرتنا الي النجوم المبدعة السيدة فيروز وكل محبي الرحابنة . زيتون

نشيد الثورة من نزل السرووور يا شباب الكن
ولسى المفاجاة جاية:deal:

eyadlilas
19/09/2007, 03:42
يا شباب كرمال العدرا والمسيح ومحمد و نوح و لوط و هود و كل النبياء و المقدسات
صرلي سنتين مغترب قضيت منهن اكتر من سنة على النت عم دور على مسرحية فيلم اميركي طويل
و ما عم لاقيها
الرابط موجود على موقعنا بس الظاهر انو الرابط قديم
لانو عم يقلي الموقع انو محذوف بسبب عدم الفعالية
اذا في مجال ترجعو تنزلوها او مثلا تصلحو للرابط ما بعرف يعني ما ممكن انو يتصلح
مشان الله و الله مقطوع

بانتظاركن يا عشاق زياد

ASH
19/09/2007, 14:00
يسلمهم يا مان ، حبيب القلب ولله يا غالي ..

verocchio
19/09/2007, 19:06
مجموعة رائعة وشاملة لزياد الرحباني

eyadlilas
20/09/2007, 12:37
مرحبا هاد اللينك ممكن تحملو منو كل حلقات برنامج بعدنا طيبين قول الله
بس بلييييييييييز مشان لينك فيلم اميركي طويل انو في مجال بتزبط او ترجعو تحملو المسرحية مرة تانية
مشان كل شي الو مشان عندكن بدنا مسرحية فيلم اميركي طويل

هنو_انا
21/09/2007, 23:48
بجد انا كتير فخورة بهيك موقع كامل مكمل الله يعطيكن العافية على كل سي موقع كتير متميز
وكتير شاركت بمنتديات ومواقع لكن متل اخوية ماشفت شكرا

Abu ToNi
22/09/2007, 00:29
اخوية هون عمو مو حا يا الله :adal:

yousef saheli
22/09/2007, 00:59
شي حلو كتير ابن عاصي وفيروز شو بدو يطلع منه
مشكور يا بطل والى الأمام

ويحد سوري
22/09/2007, 18:55
شي حلو كتير ابن عاصي وفيروز شو بدو يطلع منه
مشكور يا بطل والى الأمام

الى محبي زياد العتاق اذا بدكن شي نادر من الحفلات المصورة فيني ساعد بس اعطوني موقع فيني حمل علية
فيديو غير اليو تب لانو عندي ما عم يفتح
واذا بدكن غنية معينة انا جاهز
ويحد بيحبكن:sosweet::sosweet:

زياد الرحباني
23/09/2007, 00:43
لك وينكن يا جماعة .. الله يخليكن حدا يلاقي شي موقع تحميل فيديو .. ما بدنا هالحفلات تروح علينا .. لك منكون ممنونينك طول العمر يا ويحد سوري إذا جبتلنا ياها ..

eyadlilas
28/09/2007, 23:49
كرمال النبي كيكي يا زين
شو صار مشان تجديد الرابط تبع مسرحية فيلم اميركي طويل
ابو شريك شو لقلك مو مشكلة اذا ما رح تنزل المسرحية
بس عطيني خبر مشان بطل نق فوق راسك
انو بس حدا يعبرني و يقلي انو ما في مسرحية مشان ما ضل عم نق متل الدبانة
وززززززززززززززززز وزززززززززززززز وززززززززززززز

eyadlilas
03/10/2007, 16:12
مع انو ما حدا رد علي و ما حدا عبرني بس مع ذلك رح كون معكن منيح
هاد الموقع فيو كل مسرحيات زياد للاستماع المباشر ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
عمول منيح و كب بالبحر
يعني المسرحيات كلها صارت عندي و لا عازتكن يا اخوية

abosleman
03/10/2007, 17:15
مع انو ما حدا رد علي و ما حدا عبرني بس مع ذلك رح كون معكن منيح
هاد الموقع فيو كل مسرحيات زياد للاستماع المباشر ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
عمول منيح و كب بالبحر
يعني المسرحيات كلها صارت عندي و لا عازتكن يا اخوية

خيو وماتزعل هي رح انزلن وتحت اسمك كمان
ومن الموقع اللي حطيتو وشكرا إلك :D

ويحد سوري
11/10/2007, 15:32
تحية للجميع :
شباب في حفلة تصورت للاخ زياد الرحباني بو علي اسمها (دي غابووو) و موجودة DVD
اذا حدا عندوا هالحفلة منكون ممنونين ( هي الحفلة صارت ب ابو ظبي السنة الماضية)
وهي السنة ب 30 ايار الماضي انعادت ب لبنان لهيك الحفلة اكيد موجودة
ناااااااااطر منكن رد

ويحد

tamouz76
11/10/2007, 16:27
كيفكن اي شو بدكن بكل هالحكي زياد متل امو ازا بيقول ريان يا فجل تطلع غنية صحيح بالنسبة لبكرى شو ؟؟ حدا عندو خبر