-
PDA

عرض كامل الموضوع : زياد الرحباني

صفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8

Reemi
19/04/2006, 12:55
:aah: متل نهائي 1995 فزنا عليكم اربعة صفر ......

:o :o :o :lol: :lol: :lol: :lol:

بعدو عايش بالمتحف الاخ...............:p ....!

zen
23/04/2006, 15:21
up..........
عودة مع موندوز

Spook
26/04/2006, 06:50
كنت حابب اسأل شو مشان حقوق الطبع و النشر
ما في مسؤولية عالموقع ؟؟
مو مشان شي ، مشان نزللكن كل أغاني الألبوم الجديد
كتير حلو و فيو غنية جديدة لعظيمتنا السيدة فيروز

ناطر الرد لحتى باشر تحميل

krimbow
26/04/2006, 14:30
ما في مسؤولية عالموقع ؟؟

باشر تحميل عمي، باشر تحميل

zen
27/04/2006, 12:55
ما في مسؤولية عالموقع ؟؟

طبعا السيدي الجديد الي انت عم تحكي عنو
مش لزياد
ل ايلي مسعد وسامي حواط
وفي غنيتين من تلحين زياد
وهني بيت زغير بكندا
ونحنا نزلنها باخوية
واول غنية ل ايلي مسعد بالسيدي
وع كل حل نزلوا لانو في شي من ريحة زياد
:سوريا: :سوريا:

Spook
28/04/2006, 02:59
طبعا السيدي الجديد الي انت عم تحكي عنو
مش لزياد
ل ايلي مسعد وسامي حواط
وفي غنيتين من تلحين زياد
وهني بيت زغير بكندا
ونحنا نزلنها باخوية
واول غنية ل ايلي مسعد بالسيدي
وع كل حل نزلوا لانو في شي من ريحة زياد
:سوريا: :سوريا:

وانا كنت رح خبركن عن هالتفاصيل
بس مشي الحال و انت خبرتنا
يسلمو

Spook
28/04/2006, 03:06
و انشالله يعجبكن

zen
28/04/2006, 23:47
يسلمواا ايدك

Spook
29/04/2006, 00:54
نحن بخدمة الشباب الطيبة

zen
29/04/2006, 01:15
وهيدول لعيون يامن وكل الشباب الطيبة والصبايا كمان
مسرحيتين فيديووو
:p :p :p

مسرحية بخصوص الكرامة والشعب العنيد

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

مسرحية لولا فسحة أمل

اب حمرا
01/05/2006, 20:55
راح ينقطع البنزين بهاليومين
مش راح ينقطعوا الرجلين
راح ينقطع الحليب بهاليومين
امك عندا بزين
انا ما دخلني
هو هيك بيقول
والخ................

:lol: :lol: :lol: :lol:

يعني كتير يسلمو عل اغاني

و مشان هي الغنية بزّات عم يطلع غيرا بعد التحميل عم يطلع بهنيك

ازا بتريد بس تحطلنا ياها نفسا و شيكراً

zen
01/05/2006, 22:49
يعني كتير يسلمو عل اغاني

و مشان هي الغنية بزّات عم يطلع غيرا بعد التحميل عم يطلع بهنيك

ازا بتريد بس تحطلنا ياها نفسا و شيكراً
خطاء فني
ما تواخذنا
بوكرة بتكون جاهزة او بعد شوي
:سوريا: :سوريا: :سوريا: :سوريا:

zen
03/05/2006, 16:07
وهي بهاليومين
لعيون كل الشباب
وبالذات
EADO123

ري مي
03/05/2006, 17:16
وهي بهاليومين
لعيون كل الشباب
وبالذات
EADO123

لك شو يا زين انت عندك موسوعة بحد ذاتها لأ قصدي كنز
مية يسلمو دياتك يا مذوق:سوريا:

zen
04/05/2006, 13:54
كيرياليسون
ترتيلة أو مو سيقا دينية مسيحية من تأليف زياد الرحباني

اب حمرا
04/05/2006, 19:32
وهي بهاليومين
لعيون كل الشباب
وبالذات
EADO123

لك يسلموووووووووووووووووو
و عراسي حارتاك

MesHaL
04/05/2006, 21:43
اهلين شباب ومشكورين والله ع الاغاني

TammamD
06/05/2006, 00:03
يا شباب انا عندي كل شي لزياد اذا نقصكون شي ابقوا خبروني ويعطيكون العافية وخاصة ابو الزوز

fyras75
06/05/2006, 01:47
شكرأ لكل الأخوة
لكل من يريد أغنية من أغاني زياد أنا جاهز لإرسالها له
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اب حمرا
06/05/2006, 23:05
يا شباب انا عندي كل شي لزياد اذا نقصكون شي ابقوا خبروني ويعطيكون العافية وخاصة ابو الزوز

شريك عندك "بعدنا طيبين"؟؟؟

TammamD
07/05/2006, 11:55

عندي 14 مقطع منها بس ما بعرف اذا لسا في

zen
07/05/2006, 12:18
هلاء بنزلها
:سوريا: :سوريا: :سوريا:

Abo alzooz
10/05/2006, 00:59
عندي 14 مقطع منها بس ما بعرف اذا لسا في
يمكن لسه في مقطعين لانو انا عندي 16 مقطع

TammamD
11/05/2006, 11:20
في مقطع من بعدنا طيبين فيه لعبة كرة قدم اللي عندو اياه ياريت ما يتباخل علينا

yamen_h
12/05/2006, 19:09
وهيدول لعيون يامن وكل الشباب الطيبة والصبايا كمان
مسرحيتين فيديووو

الله يعيطيك العافية معلم زين
يسلمو هالايدين:سوريا: :سوريا:

zen
14/05/2006, 18:10
ع راسي يامن
بس والله بيجوز ما اقد نزل بعدنا طيبن
بهالفتر
لانو هي بدها شغل كتير
وانا هلاء ماعاد اقدر لانو ما عاد عني شغل كتير
يعني كام ساعة بيصير عسكري
:gem: :gem: :gem: :king:

zen
17/05/2006, 01:31
مسرحية سهرية فيديو

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

:gem: :clap:

zen
17/05/2006, 02:16
up.......
بالافراح
:سوريا: :سوريا: :سوريا:

zen
18/05/2006, 13:20
وهيدا أخر فيديو كليب لزياد
هوي وسلمى مصفى
:clap: :clap: :clap: :gem:

sezar
18/05/2006, 16:38
:سوريا:

zen
30/06/2006, 00:58
up
:yahoo:

ري مي
30/06/2006, 15:34
هلا
بتعرف انو بالافراح دخت عليها وما لقيتا الا عندكون
يسلمو

قليل مروة
03/07/2006, 00:58
مسا الخير :D
بهديك كل موسيقا هاد العمل شي كتير جميل:D

ري مي
03/07/2006, 22:46
مسا الخير :D
بهديك كل موسيقا هاد العمل شي كتير جميل:D

شكرا:D :D

قليل مروة
06/07/2006, 10:30
ولوو:D :yahoo:

zen
06/07/2006, 23:40
عدنا لنحطلكون عتابا للمسو ابو الزوز
يعني شوية عتابا بتضرش
:gem: :gem: :gem: :gem:

maadalloush
08/08/2006, 23:42
وهيدا أخر فيديو كليب لزياد
هوي وسلمى مصفى
:clap: :clap: :clap: :gem:

سعيدة أخوي زين...
بدي قلك شكرا انك مخلي اسمي عكام شغلة من الاشيا اللي حاطتون لزياد الرحباني ....عن جد انك شب كتير مزوق..
تاني شي بدي قول انو رح صر حط كل شي هون بدل ما حطون بصوتك انو هنيك ما كتير ارتحت...والصراحة ما بعرف شو حاطين و شو ما حاطين سو انا رح انطر انا و انت ننزل كل شي للعبقري زياد....
وانتظرني كام يوم بجبلك بالنسبة لبكرا شو فيديو....كيفني معك

zen
10/08/2006, 16:17
سعيدة أخوي زين...
بدي قلك شكرا انك مخلي اسمي عكام شغلة من الاشيا اللي حاطتون لزياد الرحباني ....عن جد انك شب كتير مزوق..
تاني شي بدي قول انو رح صر حط كل شي هون بدل ما حطون بصوتك انو هنيك ما كتير ارتحت...والصراحة ما بعرف شو حاطين و شو ما حاطين سو انا رح انطر انا و انت ننزل كل شي للعبقري زياد....
وانتظرني كام يوم بجبلك بالنسبة لبكرا شو فيديو....كيفني معك
:? :? :? :?
هلا هلا
هلا فيك حبيب
وشكرا الك :sosweet:

HashtNasht
12/08/2006, 04:55
مسرحية ( بالنسبة لبكرا شو ) هي تالت عمل مسرحي لزياد الرحباني بعد كلا من ( سهرية 1973 ) و ( نزل السرور 1974 ) و في عام 1978 عندما انجز زياد الرحباني مسرحية بالنسبة لبكرا شو كان يبلغ من العمر 22 عام فقط !!!!

مبدئيا رح حط روابط التحميل للمسرحية ...و ممكن نحكي عن المسرحية بشكل مستقل لاحقا

الجزء الأول (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ) ( 25 ميجا تقريبا )

الجزء الثاني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ) ( 25 ميجا تقريبا )

الجزء الثالث (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ) ( 21 ميجا تقريبا )

maadalloush
12/08/2006, 07:22
مسرحية ( بالنسبة لبكرا شو ) هي تالت عمل مسرحي لزياد الرحباني بعد كلا من ( سهرية 1973 ) و ( نزل السرور 1974 ) و في عام 1978 عندما انجز زياد الرحباني مسرحية بالنسبة لبكرا شو كان يبلغ من العمر 22 عام فقط !!!!

مبدئيا رح حط روابط التحميل للمسرحية ...و ممكن نحكي عن المسرحية بشكل مستقل لاحقا

الجزء الأول (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ) ( 25 ميجا تقريبا )

الجزء الثاني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ) ( 25 ميجا تقريبا )

الجزء الثالث (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ) ( 21 ميجا تقريبا )

شكرا كتير عاللينكات
بس أنو بظن أغلب العالم عندون ياها صوت ...لو حطيتها فيديو طبعا و هذا مستحيل كنت كتير ممنونك....وانشالله نحكي عن المسرحية اللي عمرو ما اتكرر متلها بتاريخ المسرح العربي ابدا....لا بالفكرة ولا بالاداء ولا حتى بالموسيقى المرافقة اللي كانت ولادة للاورينتال جاز
بالنسبة لبكرا شو كانت التمرد على الحياة وعظلم الفقر و ظلم النفس للنفس ...كانت كلها صخب و كلها حنية ...كلها ضحك و كلها بكي...كانت مجموعة تناقضات ما بيقدر يجمعها الا عبقري متل زياد الرحباني ...وهيدا لمل كان عمرو 22 .....الله يطول بعمرك يا استاذنا كلنا ...ويا ملهمنا كلنا....

HashtNasht
13/08/2006, 19:07
بظن أغلب العالم عندون ياها صوت ...لو حطيتها فيديو طبعا و هذا مستحيل كنت كتير ممنونك.

و الله يا شريك يعني متل ما حكيت ...هالمسرحية بالذات ما الها اي تسجيل فيديو ...هيك على حد علمي يعني ..بس بناءً على طلب احد الشباب حطينا اللينكات للتحميل ...كونو ما بضر يعني ;-)

toolshed
15/08/2006, 17:02
بشكر الاخوة على هيك موضوع لزياد الرحباني لكن عاليوم لاو بتثبوا تنزيل الاغاني في موضوع مخصص مع انو هيك برضوا كتير لذيذ بس زياد الرحباني يستحق موضوع مرتب اكثر اي انو فقط يكون في اغاني . . مع انو موضوعكم كثير جميل 8) . .

MadMax
17/08/2006, 18:55
أكتر غنية لازم نسمعها هالأيام

زمان الطائفية لجوزيف صقر و سامي حواط و أكيد الكلمات و اللحن و التوزيع

لزياد الرحباني

solofan
19/08/2006, 07:14
راح حط لينكات لمسرحيات زياد هدول اون لاين وفي دوان لود بتوقع عن طريق موقع غوغل فيدو لبين ما يتحملوا على السيرفر تبع اخوية اذا قررو يحملون

المقدمة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بخصوص الكرامة والشعب العنيد جزء 1 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
بخصوص الكرامة والشعب العنيد جزء2 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
لولا فسحة الأمل جزء1 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
لولا فسحة الأمل جزء2 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
لولا فسحة الأمل جزء3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
بخصوص الكرامة والشعب العنيد الفصل الآخر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

هدول لينكات التحميل بذكر انو كل هدول فيديو يعني صوت وصورة وعيشوا بهالنعمة

1 - ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// D6dTauJsVdOjugDIO-TzNBGt_FIAgfHCrYQ6asi-9lO4SSdZ9ed1a6ReYlPP9AVnzWVHtXKlSI09ktS7Z-BJpXs4WncKwnfaqhrzhr1yG2lmSSbX_AzZanRJcNJUFx7fRDLU vwrcgMZRUFq_fsLzg0bPFHSZ_lhKba8MlX9cM&sigh=A3IqxLpZMg2uhU8WZoM8EjdBcWc&begin=0&len=99400)

2 - ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// UedrejBXN3EqbSHNRbZ7hAUdWCA9Nj7iFIMXXDus68BTx5SF9u SCJ6I4Ih2FuwBRuY0gkLuYlbTZlvd9G06kH3Wnxck1uZcUvSmX yhSm4wvozRkVnvHRgMWE8aFEhby69rhtHQGg_mfIuZYsjkbbEl bXgruS-YTSoOR7-J4k_XiDQKqJe3ZKCeIMs6kS6gM5wuxZrcbM&sigh=bvQQkuxLWGNuTPvrC38WYm-iFDE&begin=0&len=4069000&docid=1057726527637698909)
3 - ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// D_3dRSTOqCfD-B0ehZb4NYNO1gHnljZ8yCjQVGD06vP4-K44_qPrJ-GDTWbnW_NhmXXWSHnm5_FRxDFdmx733gqhW0tXcqzyFNUhcuw8 Eifd1Pg-s&sigh=hkQZrmbpuOE7EnQz8kAAoRJCZ1E&begin=0&len=2783160&docid=-6438311672266343793)

4 - ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// qrbEH_uQljuroLZaHqV_ejehvmcUuhreYUVer9GOOMfM2SHBxm T_H0WHTN1f-ikzRmewqm7KLhUnjFyzPPtrwQnnsbYxbWIHio-aN0Tadz2B5p_sKbQ1AC0MQK_AT156pTIE-AU5DnGlCEHTp_ehmKZb-hUEKGcVffz-AfAg27HU&sigh=qdfHT9Pt4FrXVExkuAjhuCMQI-A&begin=0&len=3672040&docid=-4901963868407170198)

5 - ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 5QlEVCbkJefszkCMEN7J5SfyIGCUDhIB6PaGTPUoOs_Jmfx-1EBfJBTOL3-DWvkWTY--ylVfQTKhT0EBzOyxU4kOCh3Rq8sDf-LzV412k5_KGRHyMOTWHKivdhqWyZwrKwLQpz7nP6JOSSuzfg0g r&sigh=YRyE-B95vTRmYPTgQ3K3nHDFwnQ&begin=0&len=3490080&docid=4592300767807223437)

6 - ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// PCsBowmcPUn8sI5vJDK9ZbGDT-iP1GY6QD_iriL8m_rlWGkErrtrGY51RDWSz86HrcNnLvUE8uGz dK9nwhr45Qwc10UdSrDNfcBOYGejJR1TTLljWva-H2brH5f1-8012xQeSnKrEcgjSmxSNMJyoEz9lfeNjWirmz94XQ9swklLa40 QsA-0ZN2FlkC3eZxP-CcsGuzh&sigh=ZBTrfw2MrYfBiT0p_6HlPmaTOSc&begin=0&len=4324000&docid=-1965966312658814028)

7 - ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// Lc3KRWBTTQC-lQk3JjQfLfSn2vRvQmJJm0h3Z5MHHHd6u--mj7ojIh3yajRgr9wl79HCmQgqGichDXdiyoeeYHLBLKFNEikrj UrWoEnitMXqi5oEgzHRyfVdUYP4WMBsQ77MfFSQEAj-K3CFYzUKfahtOGd822yJ3YYRrlDOJOo6ISqsckOZvLvtRtLdCn n8LcaBwLIF&sigh=Jwyja0GH_XTrAUzNHOGi8HQd8ao&begin=0&len=4459440&docid=1744269186857913645)

:سوريا: :سوريا: :سوريا: :سوريا:
بتمنى نكون قدمانكلكون خدمة متميزة

طيب إزاي الواحد ينزل المسرحيات من هذا الموقع؟

asdfghjkl
20/08/2006, 02:33
انا بعشق زياد

Theshadow89
20/08/2006, 16:55
حابب نجمع شوية أغاني لزياد الرحباني

و نسمعها لهالشباب لأنو شي حلو كتير

رح بلش بغنية كتير بحبها ( أنا مش كافر )

أرجو التثبيت
:سوريا:

zaid el ra7bane the best arabian singer ever:hart:
hak mo3;ne ya bala mesh zay hadol ele esa tal3en m5rben el shabab w3;nanehen fesh ela m3na wel a2l7an jaibena mn el mare5 wfesh feha wala fan wkola e3;ra2!!hai el music ele esa tal3a bet5areb el 3a2l es7o ya 3arab its bullshit
bye

zen
23/08/2006, 11:59
طيب إزاي الواحد ينزل المسرحيات من هذا الموقع؟
[/center]
هي ما بتنزل
هي بتشوفها اون لاين
:D :D

bel_75dz
30/08/2006, 14:16
تحية عطرة أزفها لكم جميعا ، أنا مشتك جديد معكم وأتمنى أن نستفيد من بعضنا البعض
طلب مني صديق غالي علي كثير وهو فلسطيني وأنا لا أستطيع رفض أي طلب يأتيني من فلسطين هم ناس غاليين على قلوبنا كثير .
طلب مني مسرحية من مسرحيات زياد الرحباني تعبت كثير ولم أجدها حتى وجد بعض المعلومات هنا في منتداكم
أعزاني من فضلكم من لديه مسرحية من مسرحياته يرسلها إذا يريد على البريد الإلكتروني أو يحملها على موقع من مواقع الرفع الشهيرة وما أكثرها وأكون جد ممتن له كثيركثير .
أتمنى أن تكون مشاركتي الأولى موفقة معكم
ألف تحية وسلام لكم جميعا

** بلقاسم من الجزائر **

bel_75dz
30/08/2006, 17:27
شيئ غريب حدث معي ولا أعرف أين الخطأ
هنا في المنتدى وجدت قبل قليل لمسرحيات زياد الرحباني لكن نسيتها وين
على فكر هي محملة على قوقل فيديو
من يذكرها يخبرني بليز بليز
شكرا للجميع على المجهودات

jazz_music
30/08/2006, 21:16
شو رأيكن نسوي زياد الرحباني هون بسوريا .....

يعني كل واحد منا بيكتب شغلة او بيسجل متل ما بسجل و بيكتب زياد؟؟؟؟

شو رأيكن ؟؟

انا برأي كتير فكرة حلوة ............