-
PDA

عرض كامل الموضوع : ايمن الاعتر


حيفاويه
15/04/2005, 11:30
النجم الليبي ايمن الاعتر يسجل البومه الاول في القاهرة
عاد "سوبر ستار العرب" للعام 2004 الفنان الليبي أيمن الأعتر من العاصمة المصرية القاهرة، بعد أن مكث فيها حوالي شهرين لإنهاء اختيار وتسجيل أغنيات ألبومه الأول الذي سيصدر عن شركة "ميوزيك ماستر" بعد فوزه بلقب "سوبر ستار العرب".

وكان أيمن قد زار القاهرة مباشرة بعد إحيائه حفل ختام مهرجان الدوحة الغنائي السادس إلى جانب الفنان القدير محمد عبده، في اول إطلالة له بعد تخرجه من البرنامج.



ويقول أيمن انه سعد كثيرا بزيارته الى القاهرة حيث تعرف على عدد كبير من الشعراء والملحنين المصريين، كما تعلم الكثيرمن الأشياء التي كانت غائبة عنه خصوصا في مسالة التسجيل داخل الاستوديو وكيفية التعامل مع اختيار الكلمات واللحن وغيرها من كواليس عالم الغناء. لكن الألبوم وبحسب ما يقول أيمن لن يصدر قريبا، بل بانتظار الأوضاع الأمنية والظروف التي يعيشها اللبنانيون، خصوصا وان أيمن مقيم حاليا في بيروت ويعتبر لبنان وطنه الثاني، وقال أنه يشعر بالأسى الشديد إزاء الأوضاع التي استجدت واولها حادثة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وقال أنه تمنى لو انه كان في بيروت للمشاركة في العمل الغنائي لزملائه في "سوبر ستار" في كليب "يا بيرق".

اما عن الألبوم فيقول ايمن انه متنوع الى حد كبير، فيه الكلاسيكي والطربي والشعبي، والإيقاعي المودرن، ومتى تقرر إصداره سيعمد اولا الى تصوير إحدى الأغنيات المصرية ومن ثم اغنية لبنانية.

ملطوش

znno
20/04/2005, 18:49
بعد ملحم زين مافي :hart: :hart: :hart: