-
PDA

عرض كامل الموضوع : لعبة حلوي كتير - فوتو كلكون حبابين

rashaqa
24/04/2004, 21:56
مرحبا انا عضوي جديدة بس لقيت انو المنتدى حلو وما كتير في ناس عم يكتبو مع انو في كتير ناس مسجلين
بقا فكرت انو نعمل لعبي نبعت رسايل خاصة للناس المسجلين بالموقع نمزح معون منشان يرجعو يدخلو على المنتدا
شو رايكون

انا فكرت ندخل على المكان الي فيه مكتوبة اسماء كل الاعضاء فوق بالصفحة و كل واحد بيعت رسالة خاصة ل عشر اعضاء او اكتر و منتفق كلنا على شو نكتب بالرسالة

منحط كتابة للرسالة مشتركة بيناتنا و منبعت والي بيبعت اكتر بيرح

شو رايكون انتو شو نكتب ؟

باي

rowaf
24/04/2004, 23:10
طيب شلون منعرف مين كتب اكتر رسائل و كيف منضمن ما تكرر الرسالة للعضو الواحد من أكتر من واحد منا

و بالنسبة لنص الرسالة برأي نكتب رسالة ندعو فيها الأعضاء للمساهمة بالمنتدى و المشاركة فيه

شو رأيك أخت رشاقة

:D :D :) :)

abomoro
24/04/2004, 23:32
بس في مشكلة
انو كل العالم المسجلين بعرفهم وكلهم بطلو يفوتوا على الموقع من زمان :cry: :cry: :cry:

rowaf
24/04/2004, 23:40
طيب ليش ما عد دخولوا أنا بعرف أنو أغلب المشتركين من أخوية سيدة السلام عنا بحمص و من المفروض على المسؤلين عن الأخوية تشجيعهم على الدخول مو صح ..... :wink: :wink:

abomoro
24/04/2004, 23:59
صح حكيك بالأول كل الأخوية سجلت بالموقع وتحمسو .....
بس بعدين ملو وتشجيعات المسؤوليين ماعاد تأثر بحدي :(

Hus
25/04/2004, 04:37
طيب اولا شي الفكرة رشيقة متل رشاقة هيك
بعد ..
انا بعتقد هاي المبادرة او هال العبة تبع الاخت رشاقة حتكون فرصة نرجع نلم شمل هال الشباب او نقدر نحدد الي بدهم يكونو معنا بالوقع والي خلص ما في امل منهم !!

اما منشان كيف نحصي كل واحد راسل كام شخص سهلة كتير .. اكيد ما حد حيكزب !! عشان هيك كل واحد بيقول انا راسلت فالان وفلان وفلان بيحط اسمائهم وهيك ... لحتا يخلص كل الاعضاء واما منشان انو ما يقوم تنيني يراسلو نفس الاعضاء ما في مشكلة انشاء الله الكل يراسلو عضو واحد ما في اي مشكلة :P بالعكس احسن

اما شو رح نكتب فبقترح انوحد كلامنا يكون نص واحد منبعتو نفسو للكل بالرسائل الخاصة والي هوي

العنوان :
سوسو بتقلك طولت الغيبة علينا

نص الرسالة :
هايييييييييييي كيفك ... اشتقتلتك كتير انا
كانو عم يسالو عليك بمنتدى الاخوية ,,, شو ليش ما عاد بينت

طب يا اخي " لما انتا ناوي اتغيب على طول .. مش كنت اخر مرة تقول !!!!!!!! "

يالله انا مشغول كتير هلق ببقا بحكيك بعدين

سوسو

طيب عموما بس تلميح عام الافضل انو نراسل كل الاعضاء يعني ممكن قائمة الاعضاء من اللينك الي بالاعلى ..
وتكبس بشكل عشوائي على احدى الرقام الصفحات الي بالصفر مثلا 5 و تقعد تراسل الي الاعضاء الي جواها مثلا وهيك
نقطة تانيي

بدنا عدد الي حيشتركو باللعبة !! ,,
كل شخص حابب يشترك باللعبة يرد على هال المقال ويقول انو هوي موافق يشترك .. وبعدها منحصي الاعضاء الي بدهم يلعبو ومنعين موعد نبدى فيه اللعبة .. ووقت لنهاية اللعبة وخلال هال الفترة الشخص الي بعت اكبر قدر هوي الفائذ باللعبة
بنهاية اللعبة وبس يتحدد الفائز .. منرسل اميل لكل الاعضاء منخبرهم انو كان في لعبة وهيك و اسم الي فاز بالعبة
ومنحط مقال بالصفحة الرئيسية akhawia.com عن اللعبة والفائذ .. حلو هال الحكي !!!
مستني رأي الاعضاء

Hus
26/04/2004, 02:18
تنويه : قسمنا المشاركات لموضوعين عشان يتم مناقشة كل على حدى .. هنا علشان اللعبة و تحت عنوان
" ملحق مناقشة وضع المنتدى .." اعشان مناقشة وضع المنتدى ..

طيب هلق المشرفين حيساعدو بالعبة بس ما حينحسبو من الفوز .. تمام .. يعني المشرفين حتى ولو كانو اكتر ناس بتبعت رسائل ما حيعتبرو فائزين ابدا الفائز لازم يكون عضو وليس مشرف !!

منستنا شوية ردود كمان لنحدد موعد لبداية اللعبة ..
سلااااااام :D

rowaf
26/04/2004, 16:33
أنا اعتبروني من المشاركين في اللعبة بس أنا بدي طلب قبل تحديد موعد لبداية اللعبة أنو يتم وضع القوانين و نص الرسالة بشكل واضح
ok
مشكورين :) :) :)

king
28/04/2004, 10:28
مرحبا شباب أنا صرلي زمان مادخلت المنتدى و حابب شارك باللعبة بس يا ريت تشرحو أكتر

Hus
28/04/2004, 17:08
ميت السلامي .. العبة كما اقترحتها الاخت رشاقة وعدلوها الشباب
بدنا نبعت رسائل خاصة لاعضاء الموقع < نص الرسالة بالاحمر فوق .>
قال منشان نرجع نشجع الناس الي نسيانين المنتدى والموقع على انو يرجعو يفوتو وهيك ..هاي باختصار
والي بيبعت اكبر رسائل هوي الرابح وهيك
تحياتي

rowaf
28/04/2004, 17:16
طيب أيمت بتبلش اللعبة

architecturer
28/04/2004, 23:08
يلا و انا معكون كمان :D

rashaqa
01/05/2004, 18:57
اي وين انسيتوني وانا كمان موافقة على الشروط ومعكون باللعبة

king
02/05/2004, 00:46
طيب ايمت منبدا؟؟؟[/u]

Hus
02/05/2004, 01:06
بتبتدي اللعبة مني ويوم التنين الساعة 12 الضهر الي يوم الخميس الساعة 12 بالليل .. يعني كل الاعضاء الي بدون يشتركو معهون وقت يعرفو التوقيت ووقت عشان ينفزو خططهم الهجومية هي هي
سلامات :D

rashaqa
04/05/2004, 05:14
طب ليش ما قلتولي انو بلشتو ؟؟
ما مشكلي انا سامحتكون .. انا بلشت ابعت وانا رح اربح بعرف حالي :P

بعتت اليوم ل 25 واحد اخر 25 بالقائمة .. بس شو كلو شي اشكال شي من اميركا وشي من كندا وشي من استراليا ..
هي هي هي .. في كام واحد حتى حطتلون قلوب بالرسالة :hart: :P

اي انا بعتت لهدول هاي اسمائون

علاء
Fouad
Zero Cool
akram
fadijejo673
joe
rashaqa
samo
riam
katoob
kotyaba
احمد حسن
Mr.yosef
alaa_akel
Eng.Mohammad
fahmi ibrahim
alaa3
majd1988
Marygold
basdoub
majd88
mano_2221
syrianking
fadi
Wasim

يالله اتعبت هلق بكرا برجع بشوفكون :D

Fouad
04/05/2004, 07:01
يا شباب و يا صبايا
انا بهنيكم على غيرتكم على المنتدى و بتمنالكم من كل قلبي ان يلتم شمل اكبر عدد ممكن من الأعضاء اللذين يغارون على اخوية سيدة السلام و يطرحوا المواضيع و النقاشات البنائة بما يخص الأخوية و بطريكية الروم الكاثوليك و المسيحية بشكل عام و باعتباري من صاب موق فويس تشات منذ فترة طويلة و عندي المام بأدارة غرف المحادثة و بسبب وجودي خارج سورية فالتسلية الوحيدة هي الأنترنيت .
لا تستغربوا قلة دخول الناس من سورية و المشاركة فكما اعلم ان تكلفة الأنترنيت عالية نسبيا و الخط ضعيف بشكل عام و انا حسب ملاحظتي انه في اغلب المواقع صار عدد الداخلين من سورية قليل جدا .
اتمنى ان لا تقصروا بطلب اي مساعة دون احراج فجذوري الحمصية شدتني للكتابة معكم صحيح اني عشت قرابة الخمسين سنة في دمشق قبا هجرتي و لكني احن الى حمص اكثر من دمشق .
اتمنى لكم التوفيق و سأطل عليكم من فترة الى اخرى عللنابتكاتف الأيدي نبني معا .
Fouad

Hus
04/05/2004, 14:19
يا هلا فواد .. والله هوي الموقع akhawia .. بتعريفو : موقع اجتماعي سوري مسيحي كملتقلى للشباب الاخويات والشبيبة المسحية على الانترنت .. هيك تقريبا يعني موقع سوري مسحي اجتماعي عام ,, بس يعني في قسم كبير من اعضاؤ من اخوية سيدة السلام بحمص الاخوية الي اسست الموقع .. و هوي يعني متل ما تقول ما كتير موجه للروم الكاثوليك او غيرون تقريبا بسوريا صار المسيحي بكل طوائفهم واحد .. يعني هيك تقريبا ..
معك حق بخصوص الدخول على الموقع نعم من سوريا النت بطيئة شوي ..من ناحية ومن ناحية تانيي اكتر المتهمين او المعجبين بصيغة الموقع ( اجتماعي مسيحي سوري) هني من السوريين المقيم بالخارج تقريبا عشان هني اكتر ناس حاسسين بالحاجة لهيك موقع او هيك تجمع على النت ..

اخيرا والله منرحب احنا باي مساعدات من خبراء او اشخاص عاديين .. لو بتحب او عندك وقت وبتحب اتساعدنا باي قسم من اقسام اخوية يا ميت هلا ..
سلامات ..

شو شباب شو منشان اللعبة .. انا لسا ما بديت ابعت بس ترا ما بلش ححرق الاخضر واليابس وابعت للك 8) .. بس ماشي انا ما قبلتوني معكون باللعبة هههههههههه لا عم امزح ما بيصير المشرفين يلعبو لانو عندون فرص بالنجاح اكتر لكتير اسباب ,,
عموما لهلق الراي مع "رشاقة " والله يعني مع احترامي بس صعبي شوي انو كيف سامحين للبنات يربحوكون ما بعرف .. :evil:
سلااااااام

king
04/05/2004, 15:05
انا بعتت ل 50 شخص
حطيت ترتيب الأسماء حسب (اسم المستخدم )و أرسلت لأول صفحتين يعني:
1 *star
2 @alexy@
3 aateka
4 abboud
5 abbour
6 abdo
7 abeero
8 Abo Hanna
9 abo munir
10 abo nabeel
11 aboazab
12 abogeorg
13 abolseem
14 abomoro
15 abosameer
16 Aboura
17 Abo_Hanna
18 abo_trestian
19 Abuyouseph
20 ماروشكا
21 AdAd88
22 adames
23 أبوعبدو
24 Afeef
25 afif
26 محمد الحسامي
27 ميرنا
28 akhawia
29 akram
30 ALAA TOMA
31 alaa3
32 alaa_akel
33 alber-j
34 amani
35 Ammar
36 Ammar Georges
37 ANAS
38 anas1988
39 angel
40 angel of night
41 Anmar
42 apolos_3
43 architecturer
44 askindas
45 atoob
46 avf001
47 منال فحام
48 basdoub
49 basel ozon
50 basels_lb

riam
04/05/2004, 19:51
أول شي مرحبا
أنا ساكن بالشام وعم تابع موقع الأخوية
مشكورين على فكرة الاهتمام بالأعضاء المسجلين وغير الفعالين بالمنتدى ولكن أحب أن ألفت نظركم لنقطتين:
1- ليس كل من لا يشارك بالمنتديات هو ليس فعال أو لا يحب الموقع أو لا يدخل له
2- الفكرة كما قلت جيدة ولكن الأسلوب الذي اخترتموه برأيي المتواضع خاطئ لأن نص الرسالة المقترح-الذي نفذ- يدعو الأشخاص للمشاركة بالمنتدى بطريقة مخادعة، ربما لو تضمنت الرسالة عبارة صريحة لدعوة الأعضاء للمشاركة لكان هذا أفضل.
مع كل الحب

أحد المسؤلين في كنيسة سيدة دمشق - دمشق

rashaqa
05/05/2004, 02:40
ها ها ها انا لساتني ربحاني اليوم
بعتت ل 25 تاني اخر 25 وهيك صرت تعادل مع king
وبعدين بعتت تلاتي كمان وصرت باعتي لهلق 53 8) انا ربحاني

بعتت لهدول

malak
angel
znno
منال فحام
toufeek
Free Willy
tofeek
rouby
رومانس (فادي ) كباش
شحادة
Sandy
sihamoo8
abbour
fady
zoher
desertrose
Deena
sarkis
nana
zuzu
RAMI007
wassim3
yosef
DooDoo
Mark Wesam

+ 3
هدول
Abo Hanna
rana
mano123

بس تعبت هلق وبدي نام ما حدا يفكر يربحني انا بدي اربح و يا
دكتورهيوس عم بتقلون كيف سامحين للبنات يربحوكون انا بدي قول انو منيح الي سمحنا (انا) للشباب يلعبو معنا مع انو هني خسرانيين خسرانيين :P
باي

rowaf
05/05/2004, 09:22
ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن نســـــــــــــــــــــيت ونا على اساس تبعتولنا رسائل تخبرونا ببدأ اللعبة
أنا اليوم لعرفت باللعبة هيك ماعد لحق بس ما شي

أنا بلشت الهجووووووووم :dr: :dr: :dr: :dr: :dr: :dr:

بووووووووووووووووووم

king
05/05/2004, 16:50
صارو 75 ورجعت الأول
بعتت لهدول:
51 Bashar
52 bassam artin
53 basselmanjah
54 BATMAN
55 BATMAN
56 blacktulip
57 BLUE
58 BMW
59 bob
60 bonboni
61 BringMe2Life
62 c-sa
63 الأب أسعد
64 الأستاذ
65 المعلم الشاطر
66 الباشا
67 camille
68 carlo
69 carlo
70 carol
71 العديل
72 الهب الاسود
73 الكبير
74 ابو عبدو
75 chouhfeh

king
05/05/2004, 22:54
أرسلت لشخصين مشان أمن الصدارة :)
76 احمد حسن
77 dalida

Hus
06/05/2004, 07:11
يا جماعة يا جماعة ما دام احنا اغلطنا .. انا الحق عليي ما خبرت الاعضاء ببدء اللعبة يعني خبرنا هون بس ما بعتنا اميلات ..
حنمدد ليوم الجمعة .. عشان ايكون في فرصة لباقيين يعني حاجي ماسكين الساحة كينغ ورشاقة ..

الموعد النهائي يوم الجمعة 12 بالييل بينحط اخر رد بالموضوع وبتخلص اللعبة وبيتعين الفائز وبينزاع بالصفحة الرئيسة ..
يالله سلاماتتتتت :D

Anmar
08/05/2004, 02:02
بس في مشكلة باللعبة أنو عم تنبعت الرسالة حتى للأشخاص اللي عم يزوروا الموقع وعم ينشروا في مواضيع مثلا أنا صار واصلني رسالتين مع أنو اسمي دائماً موجود بالأسفل مع آخر الأسماء اللي زاروا الموقع ...
فلازم اللي بدو يشارك باللعبة ينتبه لهالموضوع وشكرا للكنغ ولرشاقة لأنن مهتمين بهاللعبة اللي رح تعمل حركة كبيرة بالموقع

Hus
08/05/2004, 07:39
والله الرابح هوي كينغ .. تقريبا رشاقة انسحبت يا حرام :lol:
اي عاد مانك قد الشباب .. ما اتزوديها انتي كمان ..
االرابح بالصفحة الرئيسية .. :wink: سلاميييي

مبروك للكنيغ

king
08/05/2004, 13:43
الله يبارك فيك
على فكرة أنا وصلني 5 ردود على رسايلي ال77
هلق بحطن بالموضوع

king
08/05/2004, 13:57
الرد الأول من afif :

لك أهلييييييين كيفك أنت , ولو اشتقتلكون كتير شو أخباركون
ليك معك حق أنا ما عم فوت كتير بأا بس أنت إذا ما شفتني عم فوت
ما بتعرف تدقلي تلفون بتتطمني عليي , شو صعبة يعني ؟
بعدين عنجد شكرا لإيميلك و سلملي عالكل هااا و خاصة سوسو

ســـــلام

الرد الثاني من akram :

مين سوسو ما بعرفك على كل حال بنحب نتعرف عليكي احلى تحية للبنانية من الاراضي البلجيكية انا معكوم دائما ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////]

الرد الثالث من الأستاذ :

شوووووووووووووو
بلشت اللعبة....ههههههههههههههههه هههههههههههههههه
أوكي

الرد الرابع من aboazab:

na ahla s3ad wala kefk
wala ashtaktlk kter
lk ma fe hon bnat mtl homs mahtomat mtlk
ana ma 3m aktb 3rbe lano ma b3rf kef
ma na mshkla om alsos
slame ela kl alsbaea wa al shbab
mn abo azab ela am alsos

الرد الخامس من الكبير:
مرحبا
والله الغياب مش بال إيد
كنت نسيان كلمة المرور وما عم اقدر غيرها
على كل حال وعلى قول ذكرى الله يرحمها
الله غالب انا احب الاخوية الله غالب
باااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااي

شو رأيكن ؟؟

rowaf
08/05/2004, 21:16
أول شي مبروك أخ كينغ
على هالنصر الساعق
و شايفلكن يا شباب هالطريقة كتييير ناجحة
و ليش ما بيقوم أخ حسام بإرسال رسالة وحدة لجميع المشتركين و بيدعيون أو بذكرون بالمنتدى لكونك المشرف العام
شو رأيك أخ حسام

Hus
09/05/2004, 02:55
والله ممكن ابعت انا للكل .. بس الي حلو كان بهال العبي انو في مبادرة من الاعضاء يعني الاعضاء هني الي حابيين يعملو حركي بالمنتدى وهيك ..
تحياتييييييي

drhas
14/05/2004, 21:03
مرحبا شباب انا عندي افحوص وانيت عندي منزوع ما كنت عم افضالو
بس كنت عم بنزل على محل انترنيت وشوف اخباركون بس انتو ما بعتو على الايميل ولا خبرتو حدا قبل فورا هيكي دج يعني بس مبروك للفائز واشكر ربك اني ماكنت امشارك ولا بعرف انو في مسابقة لاني لو كنت
بعرف بشان اربح بدون ما اتستخدم الانترنيت على التليفون بعطي اصحابي اليوزرنيم والباسورد وبيصوتو باسمي بس مبروك وانتي انس عبير مابيك شي يعني بتصيري معيك معيك

عبير
16/05/2004, 13:01
شو يعني ما بني شي وبصير معي معي

Hus
16/05/2004, 13:44
لا لا drhas عم يحكي على رشاقة .. وبالفلط كتب اسمك بعتقد هيك .. لانو اصلا ما عندك ولا رد قبل بهذا الموضوع مو !!

عبير
16/05/2004, 13:52
ما انا وراء الكواليس drhas

drhas
18/05/2004, 10:44
السكوت افضل من الكلام في هذه الاوقاتتتتتتتتتتتتتتتتتت

عبير
18/05/2004, 23:29
بالضبط

rashaqa
21/05/2004, 14:06
طيب انا كان الانترنت ما عم اقدر ادخول عليها هداك الاسبوع لانو كان في مشكلة بالويندو
بس مبروك لking مو من قلبي عم قولها :cry: :cry: