|
| س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#19 | |||||||
|
عضو
-- أخ لهلوب --
|
اقتباس:
نيرفانا أنا أختلف معك في تحليلك بغختصار شديد............... 1- إسرائيل أصبحت قادرة على نسف الوطن العربي بثلاثة ايام.....نعم أمريكا مهتمة بإسرائيل و لكن برأي إسرائيل أصبحت قوية بما فيه الكفاية و ها هيتثبت لنا في حرها الأخيرة مع لبنان....الرأي العام كله معها...... 2- النفط....هم ليسوا بحاجة لأن يرسلوا جنودهم و آلياتهم و يحتلوا بلادنا من أجل النفط..............فالرئيس الأمريكي يستطيع طلب ما يريد و هو في مكتبه دون الخوض في حروب فكما قلتم جميعاً، جميع الدول العربية فيها من الفساد ما يكفي لتلبية طلب الأمريكان مهما كان.... 3- موضوع الإرهاب أصبح بالنسبة للأمريكان شوكة ترعبهم و هو ليس من إختراعهم......فلقد اكتشفوا أن الدول الدكتاتورية التي أنشأوها في بلادنا من قبل أصبحت خطراً عليهم و على أمنهم لما تفرز الدكتاتوريةو القمع من حركات و مجموعات متطرفة فقرروا تغير سياستهم و محاولة بناء شرق اوسط جديد كما يقولون.... و ممكن بعد مئات السنين من إختلاف و تضارب مصالح أمريكا مع الشعوب العربية، أن تصبح و بالصدفة مصلحة أمريكا -وأخيراً- من مصلحتنا كشعوب مقهورة و مظلومة.... سلامي
Small people talk about other people
Normal people talk about things Great People talk about ideas |
|||||||
|
|
|
#20 | |
|
عضو
-- أخ لهلوب --
|
وانا بختلف معك تماما (اذا مافي مانع ادخل النقاش ):
اقتباس:
./*....( الدين لله والوطن للجميع )....*\.
***(( فإن حزب الله هم الغالبون ))*** |
|
|
|
|
#21 | ||||||
|
مشرف
|
بيكفي انو احنا عم نقول الشرق الاوسط لحتى نكون خسرنا
لان هي التسميه سماها الاستعمار بذكر بكتب التاريخ كان اسمو الوطن العربي
كان اسمه.. .
لا تذكروا اسمه! خلوه في قلوبنا... لا تدعوا الكلمة تضيع في الهواء، كالرماد... "We ask the Syrian government to stop banning Akhawia" |
||||||
|
|
|
#22 |
|
عضو
-- أخ لهلوب --
|
|
|
|
|
#23 | |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
اقتباس:
up up
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
بلا حب بلا تخريف بيع القلب واشتري رغيف ايامنا صارت صعبة والدنيا منها لعبــــة |
|
|
![]() |
|
|