|
| س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#37 |
|
عضو
-- زعيـــــــم --
|
الليلة
حياة الاخرين على المشرق الساعة 8 الاحد على دبي الساعة 9.30 مشاهير مع ديالا مع مارسيل خليفة وبسام كوسا وسلافة معمار
قم واضرب المستحيل بقبضتك اليسرى
انت تستطيع ذلك http://themanofpapers.wordpress.com |
|
|
|
#38 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
هلق ع قناة أبوظبي اعادة حلقة ( عزيز قوم ) من مسلسل منمنمات اجتماعية .
صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا . لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك. وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة. .... |
|
|
|
#39 | |||||
|
عضو
-- زعيـــــــم --
|
اقتباس:
هالحلقة فعلا كانت حلوة وبحسا موجهه للآباء حتى ما يأمنو لولد من دون اخوانو
*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر
*بحب اللي بحبو المنسف |
|||||
|
|
|
#40 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
بكرة ع الساعة 10.30 بتوئيت الشام و ع تلفزيون دبي ( موعد في الخيران ) مع الفنانين السوريين قصي خولي و حنا مينا .. لمحبي هالفنانين كونو ع الموعد . هــــامــــوشـــ: كتير سوري نور 333 لأنو ما ئدرت جاوب بسبب عطل اخوية |
|
|
|
#41 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
بكرة الساعة 9.30 المسا بتوئيت الشام . موعدكون ع قناة mbc مع حلئة جديدة من مسلسل ( اهل الغرام ) واسم الحلقة حيرت قلبي معاك . بطولة مكسيم خليل و ايفيلين حسن . كونو ع الموعد . |
|
|
|
#42 | ||||
|
عضو
-- زعيـــــــم --
|
عن جد شي حلو أكيد رح شوفها يسلمن باشق
مآذنُ الشّـامِ تبكـي إذ تعانقـني
و للمـآذنِ.. كالأشجارِ.. أرواحُ .... **************** ******************* ياشام اختَصرتي .. كلَّ بقاعِ الدُنيا .. بأطرافِ ياسَمينة .. أشرَقَتِ الشَمسُ .. لِتُنِيرَ بياضَها .. دِمَشقُ . suzaan.. |
||||
|
|
|
#43 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
السبت الساعة 7.30 المسا بتوئيت الشام . الاعلامية بروين حبيب على قناة دبي ببرنامجا ( نلتقي ) بتستضيف الفنان السوري جهاد سعد . / لمحبي الفنان كونو ع الموعد / |
|
|
|
#44 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
حبيت اعتذر ع خطأ ناجم عن دعاية الـ mbc الحلئة الي نعرضت اسما ( سهار بعد سهار ) |
|
|
|
#45 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
الليلة ع الـ mbc 1 بتئدرو تتابعو ع الساعة 9.30 المسا بتوئيت الشام . مسلسل أهل الغرام 2 . الحلقة اسما / ليلة عيد / بطولة اندريه اسكاف و سوسن ميخائيل . كونو ع الموعد. |
|
|
|
#46 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
لأنو الحلقة رائعة جداً جداً حبيت خبر الي ما حضرها عن موعد الاعادة بكرة الجمعة الساعة 4 المسا بتوئيت الشام . |
|
|
|
#47 |
|
عضو
-- زعيـــــــم --
|
حلقة اكتر من رائعة
|
|
|
|
#48 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
اليوم الساعة 3 الضهر بتوئيت الشام ع قناة أورينت / المشرق / . برنامج حكاية سورية بيحكي عن الموضة بسوريا وتطورها عبر السنين .. كونو ع الموعد . |
|
|
|
#49 | ||||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
حكاية سورية (الموضة)
هلئ
At the end everything will be OK..
If it's not OK.. So...it's not the end. "Sa'do I Trust In U" It's Kind Of Revolution A m a r t a |
||||||
|
|
|
#50 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
|
|
|
|
#51 | |||||||
|
مشرف متقاعد
|
اقتباس:
شو هالعمر اللي مش باقي شي لولا الوقت الولا خلى شي خلالي طريقي و رح أمشيه
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
|
|||||||
|
|
|
#53 |
|
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
عم ينعرض ع الـ mbc او رح يبدى عرض المسلسل السوري الرائع ( برأيي المسلسل الي هوي من بطولة عباس النوري و كاريس بشار و سلوم حداد و لورا ابو اسعد وخالد تاجا بيحكي بجرأة عن واقع المثقفين بالمجتمع الي عم يعاني من انغلاق تدريجي و مستمر . و بيناقش بموضوعية الفكر الديني والحريات والديمقراطية والحب وكتير قضايا مهمة و حساسة . بتمنى من كل الي ما تابعوه برمضان وبعد رمضان يكونو ع الموعد ويتابعو هالمسلسل وما رح يندمو ابداً . |
|
|
|
#54 | ||||||||
|
عضو
-- قبضاي --
|
اقتباس:
بس أنو ..وين كنا ووين صرنا اقتباس:
بس ما كنت متوقع ينعرض غير عالقنوات السورية ..بس انو لو بعملولو جزء تاني.. بتقوم الدنيا وما بتقعد |
||||||||
|
![]() |
|
|