أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > مواكبة > الحرب السادسة

قديم 10/12/2007   #91
شب و شيخ الشباب مسلم محب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ مسلم محب
مسلم محب is offline

نورنا ب:
Nov 2007

نقاش طيب يدورولكن لي تعليق بسيط تقول ايه الرحمن ان التاريخ اثبت ان العرب متفرقون بعد وفاه الرسول عليه السلام وهنا لي تعليق نعم بعد وفاه الحبيب مصطفى محمد عليه السلام اصبح هناك بعض النزاعات ولكن الحقيقه ان العرب بقيوا يد واحده في عهد ابو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم وبدات النزعات في عهد علي رضي الله عنه وتم الصلح بعد ذلك بين معاويه والحسن عليهما رضوان الله ومن ثم بقي العرب المسلمين اسياد الارض حتى نهايه الدوله العثمانيه _نحن اذله منذ مئه عام فقط والله الستعان اللهم وحد المسلمين وانصرهم

كل مسلم اخي ولو كان في الصين

آخر تعديل مسلم محب يوم 10/12/2007 في 02:30. السبب: بدون سبب

قديم 10/12/2007   #92
post[field7] اية الرحمان
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ اية الرحمان
اية الرحمان is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
فوق برج عالي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسلم محب عرض المشاركة
نقاش طيب يدورولكن لي تعليق بسيط تقول ايه الرحمن ان التاريخ اثبت ان العرب متفرقون بعد وفاه الرسول عليه السلام وهنا لي تعليق نعم بعد وفاه الحبيب مصطفى محمد عليه السلام اصبح هناك بعض النزاعات ولكن الحقيقه ان العرب بقيوا يد واحده في عهد ابو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم وبدات النزعات في عهد علي رضي الله عنه وتم الصلح بعد ذلك بين معاويه والحسن عليهما رضوان الله ومن ثم بقي العرب المسلمين اسياد الارض حتى نهايه الدوله العثمانيه _نحن اذله منذ مئه عام فقط والله الستعان اللهم وحد المسلمين وانصرهم
اهلين اخي لي رجعة لعلق علي بالاحمر
تحياتي

اعددت للشعراء سما ناقعا*********فسقيت اولهم بكاس الاخر
بعشق سوريا واهلها تكريما لها لانها القلب النابض لجسد ممتد من المحيط الى الخليج
فعاشت حرة مستقلة ودامت لندوم نحن العرب

قديم 17/01/2008   #93
صبيّة و ست الصبايا sweetyjojo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ sweetyjojo
sweetyjojo is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في قلب حبيبي

انا ما بعرف ليش اية الرحمان مصرة انو حزب الله لازم يكون عربي من كل الاطراف ,, يا ستي حتى لو كان اداة مبدئيا فهو نيته صافية بغض النظر عما سيكون لانو حزب الله لما عم يدافع ويحاول يرجع اراضيه المغتصبة ما عم يفكر لا بالسيادة ولا انشاء دولة شيعية في لبنان لانو لو كان عم يفكر بهالموضوع بفما رح يكون قادر يحقق ولا انتصار او على حسب ما قلتي دغدغة الكيان الصهيوني لانو رح يكون ملتهي بامور تانية توصله للسلطة والسيادة بس بكل الاحوال نحن مع اي حركة ولو مستوردة متل ما قال الفهمان متل السبابيط (( عم يشبه مقاومة بسبابيط هذا بيدل على احساسه بمعاناة الشعب كتير))بس المهم انو نحس حالنا مو ساكتين وفي حدا عم يقول لا ,, بس بدك ننتظر ونبقى ساكتين كلنا لحتى نموت وما يضل حدا منا وقتها انتي بترتاحي وبتعملي مقاومة محلية مو هيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

ولله في خلقه شؤون

احبك جدا وجدا وجدا وارفض من نار حبك ان استقيلا

وهل يستطيع المتيم بالعشق ان يستقيلا

وما همني ان خرحت من الحب حيا

وما همني ان خرجت قتيلا

قديم 18/01/2008   #94
شب و شيخ الشباب hammoooza
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ hammoooza
hammoooza is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
وموطني يغفو في بؤبؤٍ أخضر

إرسال خطاب Yahoo إلى hammoooza

يا جماعة عنجد ما بعرف من وين بدي بلش !!! بالأول قبل ما رد عاللي انقال .. بدي قول ل يللي عم يحكو باسم الشعب اللبناني وعاملين حالن خيفانين عليه و حريصين عليه ما حدا وكلكن نحنا مندافع عن حالنا .. أنا شب لبناني .. انقصف بيتي بحرب تموز ببيروت .. و كتير من أصدقائي و أقربائي استشهدوا .. و مصالحنا اتضررت .. وفي متلي كتير وأضرب كمان .. فبعتقد انا احق الناس اني احكي .. يعني اللي بدي قولو لمارون وشلتو اللي ما حفظت أسمائن .. انو يا جماعة ولك في عالم الكل شافن استشهدوا كل أفراد اسرتن و بيوتن انقصفت وما بقي معوا ياكل حتى و مع هيك وقفوا وقالوا هيدا كلوا فدا المقاومة وفدى لبنان وفدى السيد حسن قائد المقاومة وبتجوا انتو بالقوة بدكن انو لأ غصبن عننا انو السيد خربلنا بيوتنا ولك اذا نحنا راضيين!!! اذا حضرت احتفال النصر اللي صار بعد حرب تموز ببيروت واللي خطب في السيد حسن كنت شفت مليونين شخص(وبما انك خبير بلبنان اكتر من اللبنانية بتعرف أديش عدد سكان لبنان و بمعادلة حسابية بسيطة بتحسب أديش نسبتن) هيدول المليونين شخص وقفوا ليقولو لحسن نصرالله نحنا معك نحنا اللي راحت بيوتنا مستعدين نعمرها البيوت حجر مش مشكلة .. بس الكرامة اذا راحت يا صاحبي بعمرو لا حسني مبارك ولا الملك عبدالله ولا ستين واحد متل أبو مازن برجعلنا هيي ..

أما بموضوع ايران وانو حزب الله حزب ايراني .. فبدي بلش انو اي حزب الله شيعي .. ولك اي شيعي .. بس حماس فيك تقول انها شيعية .. يعني اذا كانو شيعة معناتها انهم بدهن ولاية الفقيه وما بعرف شو .. حبيبي معناتو انتا ما بتعرف المذهب الشيعي منيح .. رح قلك شي انا شيعي و أنا مش مع ولية الفقيه ومرجعي مش علي الخامنئي و كتير من المراجع الشيعية ما بقولوا بولاية الفقيه .. ومع هيك انا مه حزب الله ومع كل حزب قاوم بلبنان لأنو بالنهاية انا بدي شوف هالحزب شو عم يعمل و عأساسو بحبو أو لأ مش بتطلع بشوف انو شيعي واذا شيعي معناتو ضد السنة يعني حزب طائفي!!! حزب الله ومعو المقاوات الأخرى مثل حركة أمل و الحزب الشيوعي دحروا اسرائيل من بيروت بال 1982 و ضلوا يقاوموا لدحروها بال 2000 بس فيك تقلي شو عملت الديبلوماسية انو بشرفك هالقد العرب الن قيمة عند اسرايل تيعطونا شي بالمفاوضات ولك لحتى يعطونا لازم يكون في شي معنا يخافوا منو من شو دخلك بدن يخافوا اذا ما معنا سلاح؟؟ من حسني مبارك من الهاهل الأردني من مين؟؟ هيدول اذا قالولن رجعولنا حقوقنا حيقلن اولمرت تكرم عيونكن!! انو هالقد انتو بسطاء!!

طيب السعودية ما عم تعطي مصاري لحزب الله بحجة انو ايراني وشيعي طب ليش ما بتعطي حماس مش حماس سنة؟؟ يا خيي اذا انتا حدن اجا اخدلك ارضك وبدك ترجعها طيب من وين بتجيب السلاح يعني لازم حزب الله هوي يصنع السلاح؟؟ انو معليش لازم يجيب سلاح؟؟ طيب اتفقنا انو لازم نجيب سلاح من وين منجيبو من أميركا اللي عم انحاربها؟؟ من السعودية اللي أميركا عم تسلحها؟؟ طب من وين أكيد من اللي ضد أميركا واسرائيل .. و اللي هيي ايران !! اي ايران عم تعطينا أسلحة ..

نحنا بلبنان اذا حزب الله سلم سلاحو او حزب الله عمل سلام مع اسرائيل تأكد يا صاحبي انو هالمليونين شخص هينقلبوا ضد الحزب .. لأنو انا كلبناني ما بقبل شبر واحد يضل محتل من أرضي وما بقبل أسير يضل بالسجون .. وهاي قصة الحزب بدوا يعمل دولة شيعية ح أعطيك معلومة صغيرة انو حزب الله اللي قدر يصد اسرائيل وحزب الله اللي عندو ترسانة أسلحة هائلة وحزب الله اللي قدرتو العسكرية بعد حرب تموز اتضاعفت و أعداد المنتسبين الو صارت بالأضعاف تعا علبنان بتعرف شعبية الحزب وقدرتو قديش صارت هيدا الحزب اللي صار عندوا فوق الستين ألف مقاتل و صواريخ قادرة تضرب أي منطقة باسرائيل لو كان هدفو دولة شيعية لكنت شفت هالدولة انعملت من زمان الحزب قادر يعملها لأنو صار أقوى و أقوى بكتير بس انتو خلص حتى لو قال السيد هيدا مش هدفنا بدكن تقولو كذاب انو شو بتبصروا انتو؟؟

بالنهاية بدي الك انو ما تعملوا حالكن محامين دفاع عننا .. نحنا كلنا مع المقاومة اللبنانية اللي بمثلها حزب الله .. واللي لهلق كل انجازاتو كانت لبنانية مية بالمية .. الجنوب ما كان لبناني ولا الأسرى اللي تحرروا كانو لبنانية .. ولا مزارع شبعا لبنانية ولا سمير القنطار لبناني كل هيدول ايرانية؟؟؟ فتحو عيونكن اسرائيل عندها 20 قنبلة ذرية وأميركا معها أكتر هني الخطر الحقيقي ليه بدكن تخترعوا عدو وهمي اسمو ايران واللي المخابرات الاميركية نفسها اعلنت انو ايران ما عم تصنع اسلحة نووية .. سلام

بحبّــــــــــــك يـــــــــــــا لبنــــــــــان .. يـــــــــا وطنـــــــــــي

قديم 18/01/2008   #95
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hammoooza عرض المشاركة
يا جماعة عنجد ما بعرف من وين بدي بلش !!! بالأول قبل ما رد عاللي انقال .. بدي قول ل يللي عم يحكو باسم الشعب اللبناني وعاملين حالن خيفانين عليه و حريصين عليه ما حدا وكلكن نحنا مندافع عن حالنا .. أنا شب لبناني .. انقصف بيتي بحرب تموز ببيروت .. و كتير من أصدقائي و أقربائي استشهدوا .. و مصالحنا اتضررت .. وفي متلي كتير وأضرب كمان .. فبعتقد انا احق الناس اني احكي .. يعني اللي بدي قولو لمارون وشلتو اللي ما حفظت أسمائن .. انو يا جماعة ولك في عالم الكل شافن استشهدوا كل أفراد اسرتن و بيوتن انقصفت وما بقي معوا ياكل حتى و مع هيك وقفوا وقالوا هيدا كلوا فدا المقاومة وفدى لبنان وفدى السيد حسن قائد المقاومة وبتجوا انتو بالقوة بدكن انو لأ غصبن عننا انو السيد خربلنا بيوتنا ولك اذا نحنا راضيين!!! اذا حضرت احتفال النصر اللي صار بعد حرب تموز ببيروت واللي خطب في السيد حسن كنت شفت مليونين شخص(وبما انك خبير بلبنان اكتر من اللبنانية بتعرف أديش عدد سكان لبنان و بمعادلة حسابية بسيطة بتحسب أديش نسبتن) هيدول المليونين شخص وقفوا ليقولو لحسن نصرالله نحنا معك نحنا اللي راحت بيوتنا مستعدين نعمرها البيوت حجر مش مشكلة .. بس الكرامة اذا راحت يا صاحبي بعمرو لا حسني مبارك ولا الملك عبدالله ولا ستين واحد متل أبو مازن برجعلنا هيي ..

أما بموضوع ايران وانو حزب الله حزب ايراني .. فبدي بلش انو اي حزب الله شيعي .. ولك اي شيعي .. بس حماس فيك تقول انها شيعية .. يعني اذا كانو شيعة معناتها انهم بدهن ولاية الفقيه وما بعرف شو .. حبيبي معناتو انتا ما بتعرف المذهب الشيعي منيح .. رح قلك شي انا شيعي و أنا مش مع ولية الفقيه ومرجعي مش علي الخامنئي و كتير من المراجع الشيعية ما بقولوا بولاية الفقيه .. ومع هيك انا مه حزب الله ومع كل حزب قاوم بلبنان لأنو بالنهاية انا بدي شوف هالحزب شو عم يعمل و عأساسو بحبو أو لأ مش بتطلع بشوف انو شيعي واذا شيعي معناتو ضد السنة يعني حزب طائفي!!! حزب الله ومعو المقاوات الأخرى مثل حركة أمل و الحزب الشيوعي دحروا اسرائيل من بيروت بال 1982 و ضلوا يقاوموا لدحروها بال 2000 بس فيك تقلي شو عملت الديبلوماسية انو بشرفك هالقد العرب الن قيمة عند اسرايل تيعطونا شي بالمفاوضات ولك لحتى يعطونا لازم يكون في شي معنا يخافوا منو من شو دخلك بدن يخافوا اذا ما معنا سلاح؟؟ من حسني مبارك من الهاهل الأردني من مين؟؟ هيدول اذا قالولن رجعولنا حقوقنا حيقلن اولمرت تكرم عيونكن!! انو هالقد انتو بسطاء!!

طيب السعودية ما عم تعطي مصاري لحزب الله بحجة انو ايراني وشيعي طب ليش ما بتعطي حماس مش حماس سنة؟؟ يا خيي اذا انتا حدن اجا اخدلك ارضك وبدك ترجعها طيب من وين بتجيب السلاح يعني لازم حزب الله هوي يصنع السلاح؟؟ انو معليش لازم يجيب سلاح؟؟ طيب اتفقنا انو لازم نجيب سلاح من وين منجيبو من أميركا اللي عم انحاربها؟؟ من السعودية اللي أميركا عم تسلحها؟؟ طب من وين أكيد من اللي ضد أميركا واسرائيل .. و اللي هيي ايران !! اي ايران عم تعطينا أسلحة ..

نحنا بلبنان اذا حزب الله سلم سلاحو او حزب الله عمل سلام مع اسرائيل تأكد يا صاحبي انو هالمليونين شخص هينقلبوا ضد الحزب .. لأنو انا كلبناني ما بقبل شبر واحد يضل محتل من أرضي وما بقبل أسير يضل بالسجون .. وهاي قصة الحزب بدوا يعمل دولة شيعية ح أعطيك معلومة صغيرة انو حزب الله اللي قدر يصد اسرائيل وحزب الله اللي عندو ترسانة أسلحة هائلة وحزب الله اللي قدرتو العسكرية بعد حرب تموز اتضاعفت و أعداد المنتسبين الو صارت بالأضعاف تعا علبنان بتعرف شعبية الحزب وقدرتو قديش صارت هيدا الحزب اللي صار عندوا فوق الستين ألف مقاتل و صواريخ قادرة تضرب أي منطقة باسرائيل لو كان هدفو دولة شيعية لكنت شفت هالدولة انعملت من زمان الحزب قادر يعملها لأنو صار أقوى و أقوى بكتير بس انتو خلص حتى لو قال السيد هيدا مش هدفنا بدكن تقولو كذاب انو شو بتبصروا انتو؟؟

بالنهاية بدي الك انو ما تعملوا حالكن محامين دفاع عننا .. نحنا كلنا مع المقاومة اللبنانية اللي بمثلها حزب الله .. واللي لهلق كل انجازاتو كانت لبنانية مية بالمية .. الجنوب ما كان لبناني ولا الأسرى اللي تحرروا كانو لبنانية .. ولا مزارع شبعا لبنانية ولا سمير القنطار لبناني كل هيدول ايرانية؟؟؟ فتحو عيونكن اسرائيل عندها 20 قنبلة ذرية وأميركا معها أكتر هني الخطر الحقيقي ليه بدكن تخترعوا عدو وهمي اسمو ايران واللي المخابرات الاميركية نفسها اعلنت انو ايران ما عم تصنع اسلحة نووية .. سلام
والله كلامك كلو على العين والراس
وهيدا يلي عم بحكيه من اول الموضوع وما حدا عم يفهم
بس انو مانعمل محامي دفاع فهيدا يلي مابرضاه منك
انا بامكانتاتي المتاحة لايمكنني ان اقاوم الا بالكلمة
والكلمة الان هي ان اقف اللى جانب حزب الله وان ادافع عن افكاره ومبادئه ماقدرت
حزب الله بنهجه وفكره لم يعد حكرا على اللبنانيين

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

قديم 18/01/2008   #96
شب و شيخ الشباب شبل بانياس الاسد
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ شبل بانياس الاسد
شبل بانياس الاسد is offline

نورنا ب:
Dec 2007

بيروت ضمدّي جراحكِ

فسيد المقاومة ابنكِ

قد صان من قبل ارضكِ

واعاد الجنوب لكِ

اليوم توعّد عدوكِ

بخطاب نقيّ زكي

بيروت ضمدّي جراحكِ

فسيد المقاومة ابنكِ
.......

ضربتي طبريا بسلاحكِ

واغرقت سفينة بإقليمكِ

للمجاهدين ميدان دياركِ

وللعدّو مقابر حدودكِ

هاهو الآن يشتكِ

الوجع من قوة حزبكِ

بيروت ضمدّي جراحكِ

فسيد المقاومة ابنكِ

.......

سنفرح غدا بلقائكِ

مزينة بالطيور سماؤكِ

ونسطّر في التاريخ صمودكِ

ونحكي عن خير أهلكِ

بيروت أفرحي مابكِ؟!

سألت اجيبي مابكِ؟!

فالنصر ها قد ات لكِ

من سيد المقاومة ابنكِ

سوريا الأبية نفديك بروحنا وبأغلى ماعنّا........وبنرفع راسنا وين ماكنّا.....وما مننكر اصلنا....

قديم 18/01/2008   #97
شب و شيخ الشباب شبل بانياس الاسد
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ شبل بانياس الاسد
شبل بانياس الاسد is offline

نورنا ب:
Dec 2007

الله يحمينا حسن نصرالله ويحمينا بشار الاسد الاسد الاسد الاسد الاسدالاسد الاسد

قديم 18/01/2008   #98
شب و شيخ الشباب hammoooza
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ hammoooza
hammoooza is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
وموطني يغفو في بؤبؤٍ أخضر

إرسال خطاب Yahoo إلى hammoooza

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
والله كلامك كلو على العين والراس
وهيدا يلي عم بحكيه من اول الموضوع وما حدا عم يفهم
بس انو مانعمل محامي دفاع فهيدا يلي مابرضاه منك
انا بامكانتاتي المتاحة لايمكنني ان اقاوم الا بالكلمة
والكلمة الان هي ان اقف اللى جانب حزب الله وان ادافع عن افكاره ومبادئه ماقدرت
حزب الله بنهجه وفكره لم يعد حكرا على اللبنانيين

انتي فهمتيني غلط أنا ما كنت عم اقصدكن انتو لأنو اللي متلكن هني اخواتنا ومنعتبرن الهن الحق يحكوا بإسمنا لأنو انتو اللي بتحبو الشعب اللبناني عنجد بس أنا كنت عم أقصد اللي جايين يحكوا باسمنا أشياء نحنا مش راضيين عنها وبعتذر اذا كانت فكرتي وصلتك غلط

قديم 19/01/2008   #99
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hammoooza عرض المشاركة
انتي فهمتيني غلط أنا ما كنت عم اقصدكن انتو لأنو اللي متلكن هني اخواتنا ومنعتبرن الهن الحق يحكوا بإسمنا لأنو انتو اللي بتحبو الشعب اللبناني عنجد بس أنا كنت عم أقصد اللي جايين يحكوا باسمنا أشياء نحنا مش راضيين عنها وبعتذر اذا كانت فكرتي وصلتك غلط
اها
عفوا
يمكن فهمت غلط

قديم 21/01/2008   #100
شب و شيخ الشباب hazemsyria
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ hazemsyria
hazemsyria is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
حالياً انا قاعد على المكتب قدام الكمبيوتر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شبل بانياس الاسد عرض المشاركة
بيروت ضمدّي جراحكِ

فسيد المقاومة ابنكِ

قد صان من قبل ارضكِ

واعاد الجنوب لكِ

اليوم توعّد عدوكِ

بخطاب نقيّ زكي

بيروت ضمدّي جراحكِ

فسيد المقاومة ابنكِ
.......

ضربتي طبريا بسلاحكِ

واغرقت سفينة بإقليمكِ

للمجاهدين ميدان دياركِ

وللعدّو مقابر حدودكِ

هاهو الآن يشتكِ

الوجع من قوة حزبكِ

بيروت ضمدّي جراحكِ

فسيد المقاومة ابنكِ

.......

سنفرح غدا بلقائكِ

مزينة بالطيور سماؤكِ

ونسطّر في التاريخ صمودكِ

ونحكي عن خير أهلكِ

بيروت أفرحي مابكِ؟!

سألت اجيبي مابكِ؟!

فالنصر ها قد ات لكِ

من سيد المقاومة ابنكِ

الله بيجنن هل الشعر يسلمو ايديك حبيب

ان كنت سوري فافتخر وان لم تكن فانتحر
www.always-f.com
هتلر بس سوري

قديم 28/01/2008   #101
شب و شيخ الشباب Wa3ad
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Wa3ad
Wa3ad is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
جنوب لبنـــان .. حاليا الأردن لأشهر فقط

إرسال خطاب MSN إلى Wa3ad إرسال خطاب Yahoo إلى Wa3ad

إن كانو يهددوننا بالموت فإن الموت لنا عادة وكرامتنا من الله شهادة ..

مجموعـــة وعـــد .. لدعم حركة المقاومة الإسلاميــة في لبنـــان ... الإعلام الحربــــي

قديم 28/01/2008   #102
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

(((( أبالموت تهددني يا ابن الطلقاء ان القتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة )))

هذا ما قاله سماحة السيد مكررا كلام جده مولانا الحسين عليه السلام

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....

قديم 04/02/2008   #103
صبيّة و ست الصبايا karamella
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ karamella
karamella is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
فوق الغيمه

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسلم محب عرض المشاركة

حطمت قلبي يا مهاجرُ بالرحيل.... من اين لي من بعد فقدك بالبديل.....