أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 17/05/2009   #145
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nour333 عرض المشاركة
بجوز وقتها الشيطان كان آخد اجازة
ما تتخيلي عدد المرات بحياتي اللي كان فيها الشيطان بإجازة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mhsen77 عرض المشاركة
يا خيتو انا ما نفيت عن المغتصب المسؤولية بس قلت احيلن البنت بتحط حالها بموقف ممكن تتعرض فيه للاغتصاب و
دقيقة دقيقة .. انا بدي راسي يوجعني ، شوي
خدوني ع قد عقلي
يا جماعة لو كانت عندو ببيتو ، ولابسة تياب فاضحة متل ما حابين تسموها ، وما عندا الرغبة بممارسة الجنس
فإجبارها ع ممارسة الجنس إغتصاب !!!
حتى لو كان حبيبها ، صاحبها ، لو نايمة معو من قبل !
فعل الاغتصاب هو ممارسة الجنس بالإكراه ، وهو فعل بيسيء لإنسانية الشخص ، فعل عدواني

يعني بدال ما نناقش يجوزوها ياه ولا لأ ، صرنا بدنا نلاقي مبررات للي عم يغتصبو !

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 17/05/2009   #146
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

أي كمان مشان ما طق
اغتصاب العاهرات جريمة ، واغتصاب الحبيبة جريمة بنفس سوء الأولى ، واغتصاب العذراء جريمة بنفس سوء التنتين اللي قبلا

قال دفعتو ، وطبقتو و.. و..

قديم 17/05/2009   #147
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

يا اخوان ... رح نظل بنفس الدوامة ... بس لازم نطلع منها

قصة عضلات البنت اقوى شي بالعالم ... قصة مو مثبوتة على كل الحالات ... و المتعرضة لحلة الاغتصاب ما تكون بكامل وعيها من هول الصدمة

و مئات الحالات ... من الاغتصاب تمت بشكل تام بوجود مقاومة شرسة ..

القانون بنفس الوقت يظلم المرأة .. باعتبارها اذا حكت مع المغتصب ... تكون سهلت الامر و معناها اذا اغتصب الزميل زميلته ... تمت العملية بموافقة عميد الجامعة

ما اريد اقول اللي ايدو بالنار مو مثل اللي ايدو بالماي ... بس قدروا مشاعر بنات تعرضوا لوحشية الاغتصاب بعدين احكوا على الفبركة و البطيخ ....

و بالنهاية على قولة شوش ... كل حالة مستقلة بالظروف المحيطة لها ...

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...
قديم 17/05/2009   #148
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة

خدوني ع قد عقلي
يا جماعة لو كانت عندو ببيتو ، ولابسة تياب فاضحة متل ما حابين تسموها ، وما عندا الرغبة بممارسة الجنس
فعل الاغتصاب هو ممارسة الجنس بالإكراه ، وهو فعل بيسيء لإنسانية الشخص ، فعل عدواني

هي احسن حبة بانادول عيار خمسمية لقيتها بالصيدلية \ اصلي مهرب \ كرمال صحتك
انا معك بهالحكي مية بالمية و انا برجع بكرر اني ما شلت المسؤولية عن الشب و حطيتها عالبنت و اذا فهمتي من كلامي هالشي فانتي غلطانة بس انو مافي بنت تم اغتصابها بتتحمل ولو جزء من مسؤلية يلي حصل معها هي ما كتير ظبطت معي
خلينا بمثالك السابق كونها ما عندا رغبة بممارسة الجنس بس هيي عم تغريه برأيك ما بتتحمل اي نوع من المسؤلية؟
انا ما كنت عم دور على مبررات الاغتصاب لا بالاول ولا بالاخير
مشان جازة المغتصبة بتمنى اكيد انو ما تتجوز هالوحش و رايي انو القانون قاصر بحق هالانسانة
تحياتي بتمنالك الصحة والعافية و بلا ماتوجعي راسك
قديم 17/05/2009   #149
شب و شيخ الشباب achelious
مشرف

الصورة الرمزية لـ achelious
achelious is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
الغدّ

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
خدوني ع قد عقلي

عيني مافي قانون ولاحتى شريعة بالدنيا بتجبر حدا عالزواج .. والاجبار عنا راجع للعرف الغبي الي بطريقه للزوال ..

بس هون بالقصة الي طرحتا مريومة عالنقاش انعرض خيار (استئناف الحياة المشتركة) عالفاعل
وهاد بالقانون يعني انو الواقعة هي واقعة "زنا" مش "اغتصاب"

لحطك بالصورة يعني, لأنو بس دعوى الزنا بالقانون السوري الي ما بتقوم بدون شكوى من الزوج أو من الولي .. وبتسقط بحال رضي الرجل باستئناف الحياة المشتركة ..
أما بالاغتصاب فمافي هيك شي ابدا لأنو "لا جريمة بدون نص ولا عقوبة بدون نص"

والمواد الي بتتعلق بالزنا زالسفاح بالقانون السوري هي هيه ..
اقتباس:
المادة 473
1 ـ تعاقب المرأة الزانية بالحبس من ثلاثة أشهر إلى سنتين.
2 ـ ويقضى بالعقوبة نفسها على شريك الزانية إذا كان متزوجاً وإلا فالحبس من شهر إلى سنة.
3 ـ فيما خلا الإقرار القضائي والجنحة المشهودة لا يقبل من أدلة الثبوت على الشريك إلا ما نشأ منها عن الرسائل والوثائق الخطية التي كتبها.

المادة 474
1 ـ يعاقب الزوج بالحبس من شهر إلى سنة إذا ارتكب الزنا في البيت الزوجي أو اتخذ له خليلة جهاراً في أي مكان كان.
2 ـ وتنزل العقوبة نفسها بالمرأة الشريك.

المادة 475
1 ـ لا يجوز ملاحقة فعل الزنا إلا بشكوى الزوج واتخاذه صفة المدعي الشخصي «وعند عدم قيام الزوجية فتتوقف الملاحقة على شكوى الولي على عمود النسب واتخاذه صفة المدعي الشخصي».
2 ـ لا يلاحق المحرض والشريك والمتدخل إلا والزوج معاً.
3 ـ لا تقبل الشكوى من الزوج «أو الولي» الذي تم الزنا برضاه.
4 ـ لا تقبل الشكوى بانقضاء ثلاثة أشهر على اليوم الذي اتصل فيه الجرم بعلم الزوج «أو الولي».
5 ـ إسقاط الحق عن الزوج أو الزوجة يسقط دعوى الحق العام والدعوى الشخصية عن سائر المجرمين.
6 ـ إذا رضي الرجل باستئناف الحياة المشتركة تسقط الشكوى.

المادة 476
1 ـ السفاح بين الأصول والفروع، شرعيين كانوا أو غير شرعيين، أو بين الأشقاء والشقيقات والأخوة والأخوات لأب أو لأم أو من هم بمنزلة هؤلاء جميعاً من الأصهرة، يعاقب عليه بالحبس «من سنة إلى ثلاث سنوات».
2 ـ إذا كان لأحد المجرمين على الآخر سلطة قانونية أو فعلية «فلا تنقص العقوبة عن سنتين».
3 ـ يمنع المجرم من حق الولاية.

المادة 477
1 ـ يلاحق السفاح الموصوف في المادة السابقة بناء على شكوى قريب أو صهر أحد المجرمين حتى الدرجة الرابعة.
2 ـ وتباشر الملاحقة بلا شكوى إذا أدى الأمر إلى الفضيحة.
والمادة المتعلقة بالاغتصاب هي هيه
اقتباس:
المادة 984 من قانون العقوبات السوري
"1- من أكره غير زوجه بالعنف أو بالتهديد على الجماع عوقب بالأشغال الشاقة خمس عشرة سنة على الأقل .‏
2- ولا تنتقص العقوبة عن إحدى وعشرون سنة إذا كان المعتدى عليه لم يتم الخامسة عشرة من عمره "
بالتالي القصة الرسمية الي عرفناها تم فيها عرض هالخيار , ولايمكن تكون بقى إلا زنا
وهون برجع لاقتباس من آخر رد لشوش بيقول الي بدي قوله
اقتباس:
هلئ اذا تنين بحبو بعضهم حب لالله بالله و صار و حبو بعضهم عالتخت بعدين اكتشفو اهل البنت القصه .. فهي القصه رح يـقولو عنها اغتصاب - مع انو تعريف الاغتصاب هو اللي يتم بعدم موافقه طرف من الاطراف - الا انو ما رح يقولو والله بنتنا عم تمارس الحب .. و لذلك بهيك حاله اذا انعرض عليها الزواج منه هي يمكن تكون مكيفه و مبسوطه و عم تنطوط من الفرحه ..
بالتالي القصة مابقى قصة تزويجا من مغتصبها هون .. أو عالأقل مابقى فينا نقول غير هيك ..

أما موضوع تزويج الفتاه من مغتصبها فتصرف وحشي مابيقبله العقل ولا القانون ولا اي معتقد بالعالم ..
والسلام
قديم 17/05/2009   #150
صبيّة و ست الصبايا personita
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ personita
personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

أتصور أنو المعيار هون مش هو البنت راحت البيت معو ولا لأ، كانت لابسة ولا شالحة، عذراء ولا لأ، المعيار هو هل هي كانت موافقة على العلاقة الجنسية ولا لأ. فأعتقد إذا كانت العاهرة من حقا أنو ترفض أو تقبل علاقة، والقانون بيحميها من الاغتصاب، كيف إذا بنت ما الها ولا عليها. حتى ولو رايحة معو البيت، حتى ولو حطت حالها في موقف ممكن يعرضها لهيك شي، من باب الغباء أو من باب الثقة بالشخص أو من أي باب كان، بالنهاية هي ما سمحت و ما كان بدها ها العلاقة تتم، ومشان الله لا حدا يحكي لي عضلات مهبل، لأنو كأنو عم تحكو عن جدار برلين!! يعني شو ممكن تعمل هل العضلات قدام ثور؟! مع الأخذ بعين الاعتبار عامل الرعب اللي ممكن يصيب البنت في هاي الحالة. وبالنهاية ما بعرف إذا قانون تخيير الجاني ما بين السجن أو الزواج من المغتصبة، المراد منو معاقبة الجاني أو الضحية! ما بقدر أتصور حجم المهانة والذل اللي ممكن يحس بيه إنسان تعرض لعملية اغتصاب (وحكيت إنسان لأنو الرجل كمان ممكن يغتصب، في السجن مثلا)، فمن باب المقارنة، ما أحلاها في هيك حالة مشان يردولو اعتبارو يخيرو اللي اغتصبو ما بين السجن أو انو يغتصبو رسميا كل يوم!!!

لقد كنت قبل اليوم أنكر صاحبي
إذا لم يكن ديني إلى دينه دان
و قد صار قلبي قابلا كل صورة
فمرعى لغزلان و دير لرهبان
و بيت لأوثان و كعبة طائف
و ألواح توراة و مصحف قرآن
أدين بدين الحب أنَّى توجهت
ركائبه، فالحب ديني و إيماني
ابن عربي
قديم 17/05/2009   #151
شب و شيخ الشباب أنامش كافر
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ أنامش كافر
أنامش كافر is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
قلتلكن ما عم لاقي حالي

إرسال خطاب MSN إلى أنامش كافر

انو يمكن معك حق..................
بس المجتمع بيقول غير هيك................
لأنو نحن عنا كل شرف البنت بس ب....؟؟؟
يعني عنا الواحد بيتزوج رقاصة عذراء بس ما بياخد وحدة مغتصبة..............

تصبحون على وطن................
قديم 17/05/2009   #152
شب و شيخ الشباب عمار فيكا
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عمار فيكا
عمار فيكا is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
حلب الشهباء

يا شباب صار 9 صفحات والبنت مارجعت لعذريتها يعني كل هالحكي لا قدم ولا أخر من شان هيك حاج تتقاتلوا ع الفاضي

من السهل أن تجد ألف صديق في عام
ولكن من الصعب أن تجد صديق لألف عام
قديم 17/05/2009   #153
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
بالتالي القصة مابقى قصة تزويجا من مغتصبها هون .. أو عالأقل مابقى فينا نقول غير هيك ..

أما موضوع تزويج الفتاه من مغتصبها فتصرف وحشي مابيقبله العقل ولا القانون ولا اي معتقد بالعالم ..
والسلام
اللي قصـدت قوله أنـّو قد تسـمى الاشياء بغير مسمياتها احيانا .. و اللي كان بدي اوصله هوّ انو النظر بكل حاله و خصوصيتها أمر واجـب مش بس انو الشب غلط لا البنت غلطت لا جارتنا غلطت لانو عرفتهم عبعض .. هيك اطلاق الحكي بالمـطلق فيما يخص الاحوال الشـخصيه هو أمر بشـوف أنو ما لازم يتم و لازم الاخد بعين الاعتبار خصوصيه كل حاله عن غيرها من الحالات ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عمار فيكا عرض المشاركة
يا شباب صار 9 صفحات والبنت مارجعت لعذريتها يعني كل هالحكي لا قدم ولا أخر من شان هيك حاج تتقاتلوا ع الفاضي
شـلون لا قدم ولا آخر ..
انت وقت بتناقش فكره ما دائما بتكون عم تناقشها لتوجد حل للمشكله الواحده اللي تعترضك .. انما نقاش الفكره هو مشروع حل و الغاء المشكله من اصلها (( مع الوقت طبعا )) ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

قديم 17/05/2009   #154
عضو
-- أخ لهلوب --

عمار فيكا is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
حلب الشهباء

أنا يلي قصدتو أنو النقاش بهيك موضوع مارجع حقوق المغتصبات ويعني بالأخص أنو موضوع الأغتصاب موجود بكل دول العالم ف مارح نحسن نضبط كل الدول أو بالأحرى دولة وحدة ع الأقل أو نعاقب مغتصب واحد يعني أنا لو سلموني المغتصب أنا شخصيا ما بعدمو بس بخليه يتمنى الموت ومايلاقيه من شدة العذاب
قديم 18/05/2009   #155
صبيّة و ست الصبايا ritka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ritka
ritka is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
canada

اقتباس:
أنا يلي قصدتو أنو النقاش بهيك موضوع مارجع حقوق المغتصبات ويعني بالأخص أنو موضوع الأغتصاب موجود بكل دول العالم ف مارح نحسن نضبط كل الدول أو بالأحرى دولة وحدة ع الأقل أو نعاقب مغتصب واحد يعني أنا لو سلموني المغتصب أنا شخصيا ما بعدمو بس بخليه يتمنى الموت ومايلاقيه من شدة العذاب
في كتير عالم قبلنا كانو يشوفو الشي (اي شي) اللي احنا منشوفو جدا طبيعي هلا شي مستحيل
بس مع الوقت كل شي بيتغير..نفس الشي اللي هلا احنا عم نعيشو بكرة مع الوقت رح يختفي
بتعرف كيف؟
بالحوار..و بالتفاهم.. و بالمناقشة
ما في شي هيك بيتغير من الباب للطاقة..

اما بالنسبة للمغتصب ما فيك تعدمو... و ما فيك تعذبو
هالشي مش من حقك ابدا مين ما كنت
بدل ما تستفيد منو و تعيد تأهيلو بتعذبو مشان بدل ما تكحلها تعميها؟

.

سأكتب جملة أغلى من الشهداء و القبّل:
"فلسطينية كانت.. و لم تزل!"

طلقة حب و طلقة نار و نسّم يا هوا بلادي :)

you are unique, just like every one else !
قديم 18/05/2009   #156
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

اقتباس:
الضغوط على الحكومات لتغيير التشريع هيي بالاساس بتجي من الناس.. ومن المثقفين خاصة.. ومن هيك حوارات..
وانا برأيي التغيير بمجتمعاتنا لازم يجي من التشريعات القانونية أولا مو من المجتمع لانو مجتمعاتنا بتنجرف بسهولة مع الرأي القانوني خاصة اذا كان مدعوم برأي رجالات الدين ..
والموضوع بالاساس عم يناقش ضرورة الغاء المادة 508 من قانون العقوبات الي ذكرتها سابقاواللي بتعفي المغصب من العقوبة اذا تزوج الفتاة اللي اغتصبها.. واللي في منظمات و حركات او شخاص مستقلين عم يدعمو الغاءها

طائر واحد يكفي لكي لا تسقط السماء
فرج بيرقدار
قديم 18/05/2009   #157
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

عمار التشريع المصري غير كتير قوانين لصالح الغاء اشكال التمييز ضد المرأة بسبب ضغوط المثقفين واكيد بسبب وعي ورغبة حقيقية بالتوصل لقانون احوال شخصية وقانون عقوبات اكثر انسانية..
ما في مجال لذكر القوانين هون لانو الموضوع مو متحمل تشعيب اكتر من هيك ..
بس بحب اذكر انو القانون المصري الغى المادة 291 بقانون العقوبات المصري المقابلة للمادة 508 بالقانون السوري..
قديم 18/05/2009   #158
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

انو قريت الموضوع من اولو وعفكرة بقناة المشرق حطو ذات لقصة من ذات الخبر تبع جريدة بلدة بنشرة هنا سوريا
هلق
انا تفاجأت كتير ببعض الردود
وثبتت براسي فكرة انو عنا هالنساء بيجو ع بعض يعني هني بيضوعو حقوقهون بايدون
وكمان بلاك قال انو مافي عملية اغتصاب بتم بدون موافقة من البنت

منطقيا التغيرات الفيزولوجية راح تطرأ ع حال المغتصبة
يعني لو فيها وقلة أدب لو وحدة اجت اغتصبت واحد مدت ايدها مدري لوين ماراح يتهيج الزلمة
انو هي القصة طبيعية
فالاغتصاب بيبقى اغتصاب
وبما انو نحنا مجتمع محكوم بالعادات وليس بالقانون ومو بس هيك مالقانون جاية لصف العادات والتقاليد
فلا حياة لمن تنادي
عمار فيكا قال تسع صفحات مارجعت عزريتها
وشو بدنا بعذريتا مو لترجع المخلوقة بالأول وتعيش بعدين اسأل عن الغشاء اللي انو راح فكر وجودو بجسم النساء غلطة او تشوه خلقي

وصديقتنا شمس سوريا قالت الوحدة تستر حالها ماحدا بيقرب صوبها وياسلام لو تعرف الشموسة انو معظم المغتصبات من المستورات شو بيصير (مستورات يعني حجاب وخلافو وطبعا المستورات ورد ذكرهون بانهم فقط الملتزمات بالالبسة المحتشمة ع ذمة شموسة)
و شب قايل انو القانون بسوريا بيسمح للزلمة ايمت ما بدو يغتصب مرتو ففي احد تاني سألو كيف
فكيف هي ع الشكل التالي
انو مثلا تنين متجوزين والرجال جاي عبالو ينبسط ويزهزه جنسيا طبعا لانو الزهزها والبسط عنا ما بيصير الا بالسكس المهم هي مابدها مو جاي عبالها فهوي بما انو جوزها قانونا بيحقولوا يجامعها وغصب عنها وبما انو غصب فهو اغتصاب
وبالاخر لو غيروو مليون قانون ما بيفيد اذاا المجتمع والناس بلشو بالتغير
ودمتم

و عفكرة
من هلق قررت انو اذا بدي اتجوز ما بدي وحدة عذراء
ما بدي ياها تكون مطلقة او ارملة يعني مو متجوزة قبلي ومانها عذراء
فعيشو بهالنعمة

SYRIA

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 18/05/2009   #159
عضو
-- أخ لهلوب --

عمار فيكا is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
حلب الشهباء

أنا حاليا عم راسل المنتدى من الموبايل من شان هيك ماعندي إقتباس
ياأخت ريتكا إذا عاقبنا المغتصب من كون عم نعميها يعني بدك نسفق للمغتصب ونقلو حبيبي لا بقى تعيدها مابصير والبنت انشاالله عمرها
يعني إذا هي تعذبت طول حياتها معلش وهو لأ ماهي أكيد عم تتمنى الموت ولايكون صاير معها هالشي هي إذا ماصار معها مرض نفسي من أثر الصدمة ثم أنو التشريع السماوي بينص على معاقبة الزاني ب 100جلدة
فما بالك إذا كان مغتصب
قديم 18/05/2009   #160
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

بعدين كل ما دق الكوز بالجرة بيقولو البنت عم تغري الشب
اذا لبست قصير وطويل وما بعرف شو
وانو الشب ما بيغري البنت ولا هي عندها انتي اغراء
يعني ما ممكن يكون مظبط ومشكلس حالوا وع اخر طرز ويغريها
ولا مام ممكن
طبعا بتمنى اشمس تجاوبني
قديم 18/05/2009   #161
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

أكاد اعتقد انو النقاش انصب بعيد عن فكرة الموضوع كله بحد ذاته

المهم...

رأيي باختصار لا احبذ فكرة تزورج البنت من الشب يلي اغتصبها
الا اذا كان هية عندها رأي تاني او الاهل او او او

وفكرة مين بدو يطلع فيها بعد هالشي يلي صار معها
بتخيل الله كريم وقل مايصيبنا الا ماكتب الله لنا
قديم 18/05/2009   #162
صبيّة و ست الصبايا ritka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ritka
ritka is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
canada

اقتباس:
أنا حاليا عم راسل المنتدى من الموبايل من شان هيك ماعندي إقتباس
ياأخت ريتكا إذا عاقبنا المغتصب من كون عم نعميها يعني بدك نسفق للمغتصب ونقلو حبيبي لا بقى تعيدها مابصير والبنت انشاالله عمرها
يعني إذا هي تعذبت طول حياتها معلش وهو لأ ماهي أكيد عم تتمنى الموت ولايكون صاير معها هالشي هي إذا ماصار معها مرض نفسي من أثر الصدمة ثم أنو التشريع السماوي بينص على معاقبة الزاني ب 100جلدة
فما بالك إذا كان مغتصب
انت ما فهمت علي تماما.. انا ما قلت انو نسفقو كفين و نقلو لا بقى تعيدها
واحد مغتصب ما بدو يكون بكامل قوا العقلية لما عمل هالجريمة لانو ما بتخيل انو في ايا حدا ممكن يسبب بخراب حياة حدا بس لمجرد نزوة دقيقة ازا كان بكامل قواه العقلية..
بمعنى بدل ما نعذبو بالحبس و نربي في شي مليون عقدة نفسية بعد شي 15 سنة يطلع برا السجن
و ينفس عن العقد تاعتو كمان مرة بنفس الطريقة ازا ما كان اخترع طرق جديد اكثر سفكا و دمارا!!

اما البنت فهاي لحالها قضية تانية
لانو الحل الامثل انو تحاول ترجع لحياتها الطبيعية الشي المستحيل بمجتمعنا هاد
بمعنى اخر انو قضية البنت حلها بيكون في تغير طريقة تفكير هالمجتمع.. الشي الي بدو وقت كبير و جهد اكبر

.
إضافة موضوع جديد  إضافة رد