أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/12/2006   #1
شب و شيخ الشباب rammstein
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ rammstein
rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

افتراضي المعارضة السورية........التاجر المرموق(2)

والان نكمل حديثنا مع معارض اخر......الا وهو:
2__رياض سيف: رياض سيف يا اخواني هو ملياردير اخر من تجار دمشق الكباروعنده عدة مصانع لانتاج الالبسة الرجالية والرياضية والجوارب.....من التجار المعرفين والوجوه التجارية الشهيرة في دمشق.....توسع هذا الشخص في تجارته وتملك العديد من المصانع في دمشق وريفها كما دخل لغرفة تجارة دمشق واخذ اسمه بالكبر والكبر.......
وعند دخول شركة اديداس الى سوريا استولى على لقب الوكيل الحصري لاديداس في سوريا بعد ان سحبها من تاجر مرموق لن اذكر اسمه وبطرق احتيالية ورشاوى للمسؤولين وانشا شركة مع شريك له هي شركة زايد الخليجية واطلق على الشركة اسم سيزا الوكيل الحصري لاديداس........
وكما هي حال التجار الكبار المرتبطين بعلاقات شخصية مع المسؤولين استخدم رياض سيف علاقاته للتهرب من الضرائب المفروضة عليه للدولة(وهي عادة عند كبار التجار الواصلين بتقديم كشوفات عن اعمالهم اقل بكثير عن ما يملكون طبعا مع رشوة للمسؤول عنهم لكي تخفض ضرائبهم الى اقل من النصف) ......رشح نفسه لمجلس الشعب واستفاد من الحقيبة الخضراء من ادخال المواد الاولية لصناعته دون دفع ضرائب عنها....... وبعد بروز حملة الدكتور بشار الاسد الشهيرة في اواخر التسعينات ووضعه اليد على وزارة المالية وفتح الكشوفات القديمة له ولغيره........اتهم رياض سيف بالتهرب الضريبي وحكم بفرق الضرائب +الغرامات والعقوبات ليصبح المبلغ 40 مليون ليرة سوري....وهنا سافر ابنه الى اللاذقية للسياحة مع شابان صديقاه فوقع حادث له اثناء ركوب الجتسكي وغرق.........فبدات حربه مع النظام فركب موجة الوطنيات( لان دفعه لهذا المبلغ يعني افلاسه) وطبع كتابا على نفقته الخاصة وصار لتوزيعه في فروع شركة اديداس وبالمجان ويتحدث هذا الكتاب عن حقوق الانسان والديمقراطية والحياة التعيسة في سوريا وعن تجربته الشخصية واغتيال النظام لابنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فالقي القبض عليه وحكم بالسجن خمس سنوات..........هذه حياة رمز اخر معارض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الى اللقاء في الحلقة القادمة مع رموز نضالية اخرى...............

لو عرف الانسان مافي المستقبل....لتمنى الواقع
قديم 08/12/2006   #2
شب و شيخ الشباب شامي من طوكيو
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ شامي من طوكيو
شامي من طوكيو is offline

نورنا ب:
Nov 2006

متابع للحلقات ....

بالحلقات الجاية ياريت تحط المصدر

بس ياريت تحطهم كلهم بموضوع واحد مشان ما تتعذب وتعذبنا لأنو انا ردودي طويلة متل المسلسل المكسيكي
قديم 08/12/2006   #3
عضو
-- أخ لهلوب --

rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شامي من طوكيو عرض المشاركة
متابع للحلقات ....

بالحلقات الجاية ياريت تحط المصدر

بس ياريت تحطهم كلهم بموضوع واحد مشان ما تتعذب وتعذبنا لأنو انا ردودي طويلة متل المسلسل المكسيكي
حبيبي انا مو من النوع الببغائي الذي ينقل بلا فهم......واصلا نص هالموقع الي عالنت كذب بكذب.......
ومشان موضوع الرد ياريت يكون عربي لانو انا ما بعرف لغة مكسيكي
قديم 10/12/2006   #4
شب و شيخ الشباب rassel
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ rassel
rassel is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
حارة الناكوشة

بس ياريت ماتنسى فريد الغادري , لانو رمز كبير من رموز الخيانة قصدي المعارضة
الله يعطيك العافية حبيبي موضوع رائع
ويلي بدو المصدر يسأل بالشارع بيعرف , ولا يروح يشتريلو طقم من عندو

لو تعلمين كم احببتك........
ابو صافي غيري خواجا مافي
قديم 11/12/2006   #5
عضو
-- أخ لهلوب --

rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : rassel عرض المشاركة
لسا حبيبي ......جاية دورو عالطريق...........
قديم 11/12/2006   #6
شب و شيخ الشباب أحمدالقرداحة
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ أحمدالقرداحة
أحمدالقرداحة is offline

نورنا ب:
Dec 2006

رياض سيف+عبدالحليم خدام+فريد الغادري+الأخوان+جند الشام=خيانة +مجرمين+حثالة الدنيا......ماراح أحكي
أكتر من هيك
لأنهم مابيستاهلو الواحد يشغل بالو فيهن.....
وبرجع وبئول
اللة ..........سوريا..........بشار .................................................. .....و100 بس؟
باي...
قديم 11/12/2006   #7
شب و شيخ الشباب شامي من طوكيو
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ شامي من طوكيو
شامي من طوكيو is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : rassel عرض المشاركة

اي رايح بس خايف يكون حدا عندو بيقربك بيشتغل بنفس المحل ...............................

اي وانا خاين وانت الوطني الوحيد الله يخليك هالوطن ياحق

ابقى سلملي ع القيادة ...
قديم 08/05/2007   #8
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ samsoum
samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

مرحبا
حبيت ذكرك اخي rammstein انو في كمان مخلوق عجيب من هدول اللي بيسموا انفسهم معارضة ،و هو البيانوني، انا بس بدي أعرف بأي اسلام بيحكي ؟
فتسلملي عينك سجلو عندك بالليسته
تحياتي
قديم 10/05/2007   #9
post[field7] abo jamal
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ abo jamal
abo jamal is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
يبرود

أنا ماني مع رياض سيف بس مانك شايف إنو مبلغ 40 مليون ليرة صغير شوي ضفلك شي صفرين حدو لتصير قصتك صحيحة أكتر
قديم 10/05/2007   #10
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

إرسال خطاب MSN إلى SaKRaN

ولله يا rammestin انا بستغرب منك عنجد !!!
اول شي يعني متل ماقال شامي من طوكيو يا ريت اتجيب المصدر
تاني شي الرجال اذا متل ما عمتحكي انت انو تاجر واتهرب من الضرايب معقول يعني يروح يصير معارض النظام لانو دفع ضرايب ؟؟!
يعني معلش جيب انسان اهبل ومجنون ما بيصدق هل الحكي لاتزعل مني بس اذا هو زكي وخبيث متل ما انت عمتبيلنا انو اتهرب من الضرايب واخد الوكالة بالغصب وبيهرب المواد الاولية لانو كان عضو بمجلس الشعب ............فمو معقول يكون غبي ويصير ضد النظام لانو بيعرف انو ما حيستفيد شي وحياكول هوى بالاخر لانو مابيقدر يحكي شي ضد النظام بالعكس كان بيتقرب من النظام مشان ما يدفع ضرايب متل الروس الكبيرة الي عنا!!!!!!!؟

يا حبيبي انا ما عمبقول انو انت كذاب و/الف الحكي بس اكيد شي واحد اهبل حابب يضحك عليك قلك هل الحكي
معلش يعني ابقى اتأكد من الموضوع احسن وانا لا بعرف رياض سيف ولا بيهمني امرو لا هو ولا البيانوني ولا حدا من هل الشلة بس يعني نصيحة بدك تكتب شي اتاكد منو احسن الك

وبعدين اذا بتحب كتير تكتب عن التجار النصابين بعطيك كم اسم ياريت ادور على قصصون متل:

نائب رئيس الجمهورية وقبل كان رئيس مجلس الوزراء وقبل كان وزير خارجية وهو خدام نظام البعث وخدام حافظ الاسد يا ريت تحكيلنا شلون ماحسو عليه انو هو خاين الا هلق بعد 35 سنة بالنظام ؟!

والشب التاني الله يخليلكم ياه السيد المحترم اصف شوكت المشهور باخلاقو وامانتو

والشب التالت السيد المحترم ماهر الاسد الله يعزو فوق راسكم

والشب الرابع والاهم رامي مخلوف الانسان العادل والمحترم هو صحيح ابن خالتو للرئيس بس الزلمة مابيدخل صلة القرابة بالشغل حرام يعني الزلمة عادل وبيخاف ربو

وفي كتييير بس يا ريت تكتبلنا على هدول لانو شكلك بتحب انو تحكي عن الفاسدين بسوريا

الله يعطيك العافية يا اخوي

انا بتنفس حرية ما تقطع عني الهوا ولا تزيدا كتير علي احسن ما نوقع سوا
قديم 10/05/2007   #11
شب و شيخ الشباب محشش
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ محشش
محشش is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
Oakland

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SaKRaN عرض المشاركة
ولله يا rammestin انا بستغرب منك عنجد !!!
اول شي يعني متل ماقال شامي من طوكيو يا ريت اتجيب المصدر
تاني شي الرجال اذا متل ما عمتحكي انت انو تاجر واتهرب من الضرايب معقول يعني يروح يصير معارض النظام لانو دفع ضرايب ؟؟!
يعني معلش جيب انسان اهبل ومجنون ما بيصدق هل الحكي لاتزعل مني بس اذا هو زكي وخبيث متل ما انت عمتبيلنا انو اتهرب من الضرايب واخد الوكالة بالغصب وبيهرب المواد الاولية لانو كان عضو بمجلس الشعب ............فمو معقول يكون غبي ويصير ضد النظام لانو بيعرف انو ما حيستفيد شي وحياكول هوى بالاخر لانو مابيقدر يحكي شي ضد النظام بالعكس كان بيتقرب من النظام مشان ما يدفع ضرايب متل الروس الكبيرة الي عنا!!!!!!!؟

يا حبيبي انا ما عمبقول انو انت كذاب و/الف الحكي بس اكيد شي واحد اهبل حابب يضحك عليك قلك هل الحكي
معلش يعني ابقى اتأكد من الموضوع احسن وانا لا بعرف رياض سيف ولا بيهمني امرو لا هو ولا البيانوني ولا حدا من هل الشلة بس يعني نصيحة بدك تكتب شي اتاكد منو احسن الك

وبعدين اذا بتحب كتير تكتب عن التجار النصابين بعطيك كم اسم ياريت ادور على قصصون متل:

نائب رئيس الجمهورية وقبل كان رئيس مجلس الوزراء وقبل كان وزير خارجية وهو خدام نظام البعث وخدام حافظ الاسد يا ريت تحكيلنا شلون ماحسو عليه انو هو خاين الا هلق بعد 35 سنة بالنظام ؟!

والشب التاني الله يخليلكم ياه السيد المحترم اصف شوكت المشهور باخلاقو وامانتو

والشب التالت السيد المحترم ماهر الاسد الله يعزو فوق راسكم

والشب الرابع والاهم رامي مخلوف الانسان العادل والمحترم هو صحيح ابن خالتو للرئيس بس الزلمة مابيدخل صلة القرابة بالشغل حرام يعني الزلمة عادل وبيخاف ربو

وفي كتييير بس يا ريت تكتبلنا على هدول لانو شكلك بتحب انو تحكي عن الفاسدين بسوريا

الله يعطيك العافية يا اخوي
اي ما هو هون اصل المشكلة يعني خدام و المعارضة كلهون طالعة ريحتون من زمان ويلي زكرتهون انتا كمان طالعة ريحتون والشعب ضايع بين التنين على كل حال الله يهدينا بالنسبة للمرسوم الجديد للمغتربين حدا عنده اي فكرة؟
قديم 11/05/2007   #12
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

إرسال خطاب MSN إلى SaKRaN

والله يا محشش شايف هالزمن شلون صاير ؟!!!

يا زلمة زمن اخو اختو صارو السكرانيين والمحششين يحكو بالسياسة

انشاء الله ما يكونو السياسيين الي عنا سكرانيين ومحششين
إضافة موضوع جديد  إضافة رد