أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 22/06/2007   #37
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : madmax عرض المشاركة
يحرق حريشك شو نهفة
شو جاب اليساريين للامبرياليين
بحياتهون ما اتفقوا
لك حجي مسبة مسبة لاتدقق

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 22/06/2007   #38
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
بين كتبي وسيدياتي وأفلامي...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
اهلا ايكو... شكرا من لطفك ....بس هذا لا يعني انو اتركك اذا حكيت شي كلمة على الانسانية : )))
كمان اتفضل على السهرة : )))
لك له شو تتركني ما تتركني....علي الطربوش قاعدين وعم نشلخ شاي للصبح..

بعدين الله يصلحك..مين جاب سيرة الانسانية...مين بيسترجي..مع أنو صايرة هلق ع الموضة متل متل التنانير القصيرة المكسرة بليسيه...ومحارم كاساندرا من عشر سنين..بس خيو أنا ما بيلبقلي كون ع الموضة..كرشي كبير والجينزات بتطلع معفشكة علي...منشان هيك بضل بالدشداشة...

رآني الله في منامه...فاستفاق مذعورا...وتعوذ من الشيطان...

قديم 22/06/2007   #39
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Echo عرض المشاركة
لك له شو تتركني ما تتركني....علي الطربوش قاعدين وعم نشلخ شاي للصبح..

بعدين الله يصلحك..مين جاب سيرة الانسانية...مين بيسترجي..مع أنو صايرة هلق ع الموضة متل متل التنانير القصيرة المكسرة بليسيه...ومحارم كاساندرا من عشر سنين..بس خيو أنا ما بيلبقلي كون ع الموضة..كرشي كبير والجينزات بتطلع معفشكة علي...منشان هيك بضل بالدشداشة...
ههه : ))

قديم 22/06/2007   #40
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
بين كتبي وسيدياتي وأفلامي...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سدير المعاني عرض المشاركة
ههه : ))
حبيتك........

قديم 22/06/2007   #41
شب و شيخ الشباب hamido1979
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ hamido1979
hamido1979 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
Microsoft - Dubai

إرسال خطاب MSN إلى hamido1979 إرسال خطاب Yahoo إلى hamido1979

و الله انك نهفة ما بتتكرر يا سدير

بتسلي اكتر من كيلو بزر .................

كامشة !!!... الله يفك اسرا
إذا صنفنا من دول العالم الثالث فهذا خير
I Love You, My Wife & My Son

قديم 22/06/2007   #42
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

هذه الصفحة لا مقصود فيها النميمة ولا التشهير بسدير المعاني، لكنها صفحة للنقاش معو في موضوع الانسانية لأنو كل ما ندخل في حوار بالمنبر في شي موضوع عم يتحول الموضوع لموضوع عن الانسانية، مشان هيك حطيت صفحة خاصة لهالموضوع، ويا سيد سدير المعاني هذا موضوع جدي وليس مقصود به التشهير بك .. لانو بصراحة مو فاضية أشهر أو انم عحدا.

كل جنون بينكتب بالدم ..

قديم 22/06/2007   #43
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nirvana عرض المشاركة
هذه الصفحة لا مقصود فيها النميمة ولا التشهير بسدير المعاني، لكنها صفحة للنقاش معو في موضوع الانسانية لأنو كل ما ندخل في حوار بالمنبر في شي موضوع عم يتحول الموضوع لموضوع عن الانسانية، مشان هيك حطيت صفحة خاصة لهالموضوع، ويا سيد سدير المعاني هذا موضوع جدي وليس مقصود به التشهير بك .. لانو بصراحة مو فاضية أشهر أو انم عحدا.
انا ما اتضايقت نهائيا... ما تشيلي هم اللي بدهم يلعبوا..... بدهم يتسلوا .. عادي جدا

لكن ما رديتي على تعليقي بخصوص شعارك " انسان بلا حدود"

سدير

قديم 22/06/2007   #44
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

أنا بعتذر أستاذ سدير... عن الشباب كلها..

أنا برأيي أنو الموضوع كلو ما إلو طعمة.. وعبارة عن علاك بعلاك.. مع الاحترام لكل ال‘ضاء اللي شاركو طبعاً

يعني إذا بدكن نحكي بالإنسانية منحكي بس مو بالسقيفة لأنو الإنسانية أبداً مو موضوع درجة تانية

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير

قديم 22/06/2007   #45
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف عرض المشاركة

أنا برأيي أنو الموضوع كلو ما إلو طعمة.. وعبارة عن علاك بعلاك.. مع الاحترام لكل ال‘ضاء اللي شاركو طبعاً

يعني إذا بدكن نحكي بالإنسانية منحكي بس مو بالسقيفة لأنو الإنسانية أبداً مو موضوع درجة تانية
هذا ما اتاني بالايميل...من اخونا كهربجي,

اللي هو طبعا مضيعة للوقت و تعدي على حقوق مشارك في هذا المنتدى و استصغار بقدرة المتواجدين على نصرة حقوقهم و تعدي على مستواهم الفكري و تجاهل لانسانيتهم و قلة اخلاق من المرسل اللي هو انتي يا كهربجي و انا بشكك بادراة تعطي واحد مثلك ادارة مواضيع او حق في محي او عدمه.....ليش ما سألت نفسك شو اللي كان مكتوب الي اول شي؟؟ على كل حال انا لست موافق على المحي و هذا الشي بيزعجني... طبعا انت ذكرت سابقا انك حيوان.. و سألتني شو رأيي..و ما رديت في ذلك الوقت لعلمي من تصرفاتك انك لن تعرف ان تجيب و سوف يقلب الموضوع خناقة سرافيس... لكن الان رح قلك شو رأيي.. انت لا تستطيع حتى ان تثبت انك حيوان.. اثبت انك حيوان ... لشوف...لان على فكرة ظلم الناس مع وجود القدرة على عدم ظلمهم يعني سوء ادراة للمتلكات في ذات الفرد.. و الحيوان ارفع من أن يسيئ ادراة امر يمتلكه.. اعطيني امر موجود في البهائمي يمتلكه و لا يستغله على افضل صورة؟؟؟ لذلك قال سبحانه عز و علا.. كالانعام او اشد ضلالا..

مرحبا سيد سدير..

ياريت لو سمحت يعني ما تتهجم عالأعضاء بهي الطريقة...

وعلى فرض أنك كنت مو عرفان بعدم مشروعية تهجمك... أنا عملت تعديل بدون ما أحذف شي

فيا ريت ما يتكرر هاد الشي لأنو بدّي اضطر امسح الموضوع اللي فيه تهجم..

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

تحياتي واحترامي

لا اقدر ما فعلت نهائيا و لا ارى ان يقدره احد من الزواز او الاعضاء و يجب ان تأخذ موقف يليق بشخص له ممتلكات و قدرات ذهنية و جسدية مثل التي لديك و تتصرف بناء على كل ذلك.... لما يتماشى مع التقدم الايجابي و بما يزيد الزائر و العضو احتراما للادراة و ثقة بها و اخلاصا لهذا التجمع الشبه فريد من نوعه في مجتمعنا السوري....
ارجو من الادارة الكريمة التي واضحة علائم دعمها لحرية الاراء و ايضا عدم نصرتها لظلم الافراد لبعضهم.. ان تعيد النظر في نوعية و حجم اذهان المنسقين,, مناصرة لاهل الرأي و داعمة للذين يفترض عليهم احيانا ان يردوا بطريقة دونية تري الطرف الاخر ان السباق ليس سباق دوني بل هو سباق انساني.. وانك انت يا من بدأ بالاهانة لا تجيده...

شغلك غلك يا كهربجي و اياك ان تظن ان كلامي تهجمي بخصوص طلبي عن اثباتك انك حيوان..
كل انسان يلد حيوان.. و منهم من يسمو الى الانسانية و منهم من يبقى حيوان (( تجد همه المأكل و المشرب و النوم و الجماع)) حتى انت ان سألته لم يكذبك و قال لك ذلك بنفسه.. و منهم الاخر من ينجح في السقوط حتى من السوية البهائمية الى سوية لا اجد لها مسمى في الوقت الحالي...

لنا حرية الرأي و لنا حرية رد الاهانة باهانتين.. ان كنت مديرا جيد اتبع الاهانات و احذفها قبل وصولها الى المهانيني,, علما اني اغض البصر عن مسبات العيار الخفيف.. حتى اني ذكرت ذلك مع هذا التعيس اللي اسمه لBAREL او هيك شي.. لكن بتقول عايش ب .........
حتى تعليقك انت في كذا نقطة في اهانة.... رديت عليك شي؟؟
هيك غلط غلط ..

نظيركم في الوطن الذي يعلم تماما ان قيمة نقطة حوارية مثل هذه لا بد ان يكون مديروها و مدبروها لهم اذهان واعية و جوده فهم دقيقة و كلمات تكون رقيقة و و و الخ..

قديم 22/06/2007   #46
شب و شيخ الشباب قهوة دايمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قهوة دايمي
قهوة دايمي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بلد عربي ولا تقرف

اتمنى منك أخي المواطن سدير .. ان توضح لنا مفهومك ل (اياك تنسى ان كل فرد حيوان حتى اثبات انسانيته. )
وشكرا جدا جزيلا !!!

وبالنسبة للشاي بلاها .. جرب قهوتنا !!

إنني أرفض اختيار طريق ،، لأنه يقيدني
أفضل البقاء في مفترق الطرق ..
أنني أعاني الحرية ولا أمارسها !!

CHE*

قديم 22/06/2007   #47
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

شوف.. أنا رح جاوبك هلق لأنك مفكر حالك عندك القدرة تتغلب على أي شخص بهي الطريقة.. ألا وهي التمليل...

اسماع عيني.. أنت زلمة عندك مشكلة مع قبول الكل.. بما فيهن أنت... لأنو أنا أكيد حيوان، ليش؟ لأنو إذا أنت هو التعريف تبع الإنسان إي ما بدي كون إنسان أصلاً.. يعني خليني حيوان وحل عن سما ربي..

من الإنسانية يا بني آدم أنك تحترم اللي بيحترمك... مو هيك؟ من الإنسانية أنك ترد عالنقطة بنقطة

من الإنسانية احترام القانون يا بشري.. من الإنسانية أنو اللي طول بالو عليك يتلقى رد مهذب لأنو هو كان مهذب معك يا مثقف...

من الإهانة إلي ولكل المنسقين أنك تعتبرنا أغبياء و محدودين... بس باسمي الشخصي بقلك أنك أنت المحدود لأنك ما بتحترم ممثل القانون، وما بتميز بين حرية الرأي والتهجم.. يا محدود بحب قلك أنو مفاهيمك مغلوطة أو بالأصح مفصلة على قياس وعيك المحدود...

شكراً عالإهانة البشرية... وفي حال أي مخالفة بتتكرر منّك عندي بأي قسم انا مشرفو لا تتوقع إني عدّل ونبّه وأمشي..
أكيد الإجراء رح يكون قاسي وفق صلاحياتي أنا أو أي مشرف تاني

قديم 22/06/2007   #48
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

بعدين أنا رح أسأل أي عضو.. لو واصلتك هي الرسالة بتتدايق؟؟

مرحبا سيد سدير..

ياريت لو سمحت يعني ما تتهجم عالأعضاء بهي الطريقة...

وعلى فرض أنك كنت مو عرفان بعدم مشروعية تهجمك... أنا عملت تعديل بدون ما أحذف شي

فيا ريت ما يتكرر هاد الشي لأنو بدّي اضطر امسح الموضوع اللي فيه تهجم..

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

تحياتي واحترامي

قديم 22/06/2007   #49
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

شكلي انغمست بهاد الموضوع مع أنو مو عاجبني... هه

قديم 22/06/2007   #50
شب و شيخ الشباب قهوة دايمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قهوة دايمي
قهوة دايمي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بلد عربي ولا تقرف

ولعت !!!

ما بدنا مشاكل ... ابو شريك مسدسك على جنبك .. طخو واطلع عالبيت !!!

قديم 22/06/2007   #51
عضو

سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قهوة دايمي عرض المشاركة
اتمنى منك أخي المواطن سدير .. ان توضح لنا مفهومك ل (اياك تنسى ان كل فرد حيوان حتى اثبات انسانيته. )
وشكرا جدا جزيلا !!!

وبالنسبة للشاي بلاها .. جرب قهوتنا !!

: )) شكرا على القهوة و بصحتك و بصحة الطيبين,,

فصدت و وورد حتى تحليل من الاخ دانيتو بخصوص هي النقطة و شرح ان كلمة انسان هي اسم لمخلوق, له مقومات بيولوجية... بينما اللي عم اطرحه ان كلمة انسان هي اسم لمعنى اخلاقي ( صالح- كون الاخلاق هنا ممكن ان تكون صالحة و ممكن ان تكون مضرة) و طرحت له دليل هناك في تعليقه..
لذلك كان غياب الاخلاق الصالحة او كمية الغياب لهذا الجسد الاخلاقي الذي في كماله يكون الفرد البشري في قمة اسنانيته و في حالة نقصه يكون بعده عن الانسانية متوافق تماما بنسبة تتساوى بشكل دقيق جدا جدا مع كمية النقص من الاخلاق الصالحة و بذات الوقت يكون نفس حجم قربه من اصله الا و هو الفرد البشري الحيواني..

سدير

قديم 22/06/2007   #52
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قهوة دايمي عرض المشاركة

ولعت !!!

ما بدنا مشاكل ... ابو شريك مسدسك على جنبك .. طخو واطلع عالبيت !!!
شريك بربك لو وصلتك هي الرسالة بتتدايق؟ بتعتبرها إهانة؟

مع العلم أنو مكان الحذف الإداري كان كاتب

استمتع بالقراءة و رد بجواب وليس بمسبة متل مانك مربى

يعني طلعت الأعضاء بلا ترباية وبعدين إجتك هي الرسالة..

قديم 22/06/2007   #53
شب و شيخ الشباب أبو السييم العظيم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو السييم العظيم
أبو السييم العظيم is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

أنا على فكرة عم تابع الموضوع من البداية و حتى عم تابع تعليقاتك ببقية المواضيع يعني معظمها ...

و الله ما بعرف شو بدي رد عليك يا سيد سدير مو لأنو ما بعرف رد بس لأنو أنت و على ما يبدو تتقن فن الأخذ و الرد حتى لو كنت مخطئ ، و لديك ثقة عالية بنفسك يعني الثقة حلوة (مين قال مو حلوة ) بس مو كتيير يعني مو لهدرجة عفوا يعني من بعد إذنك بدك تصحح للكل و أنت أفهم من فولتيير و من جبران خليل جبران لأ و أجمل شيء أنك تعلق على لينين هذا الأممي العظيم الذي علم الدنيا كلها مبادئه و نشر فكره حتى و تقول عنه أنه مهترئ أو لا أعرف ماذا من هذا الهراء .....

لو سمحت لو سمحت إذا كنت تريد أن تناقش فكر أحدهم فالأفضل أن تبحث عمن يحاول أن يلمم أفكاره و يلقيها هنا وهناك بشكل قد يكون غير مدروس ، أما من علم الفكر لآلاف لا بل ملايين البشر فلا أعتقد أنك قادر على أن تصحح فكرة أو حتى جملة من جمله أو مقالاته الخالدة إلا إذا كنت أعظم فكرا من لينين و لم يكتشفك العالم بعد حتى الآن ...

مع فائق احترامي لأراء الجميع و أفكارهم ..

الشجاع من يخلق من اليأس أمل لأن اليأس فيه طعم الموت -----

و لأن الشجاعة معنى الحياة............

***** الدين أفيون الشعوب *****

قديم 22/06/2007   #54
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف عرض المشاركة

لك هه... مو الحق عليك الحق علّي عطاك وش

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى