أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/01/2008   #19
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : phoenixbird عرض المشاركة
مش كلكون سوريين؟
يا سيدي هدا هو السؤال تماما .....

نحن سوريين او لاء..؟

كان اسمه.. .
لا تذكروا اسمه!
خلوه في قلوبنا...
لا تدعوا الكلمة
تضيع في الهواء، كالرماد...

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"
قديم 23/01/2008   #20
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
يعني بموضوع الشباب بإستثناء كريم ما بقول لازم يطلعوا هيك ولا لازم ينحبسوا متل الوضع الحالي اللي هنن فيه
يمكن يكون للشباب علاقات وانا ما بعرفهن كلهن لأحكم بس لو في محكمة عادلة بتضمن حقوقهن اكتر من لجان السخافة والإرتباطات الغريبة .بس هيدا اللي ما عنا إياه بنظام الحكم
بدك تسمحلي, وتعزرني.
معناه ما الو طعمة اقتباسك اللي اقتبستو.
لانك متل اللي عم يبرر للنظام اللي عملو. واستخدمت الحكي اللي كتبو كريم, بغير ما كان مقصود فيه.

اكتر شغلة بتلفتني بالموضوع.
انو طارق اللي رفض يتصل بالغادري. انحبس 7 سنين
واللي "اتصلو" انحبسو 5 سنين.
وكريم اللي ما اتصل بحدا, لهلق ما اتحاكم ولا حدا بيعرف اراضيه!!

مو شي غريب؟؟
شو يعني الشباب كان بدهون ياهون يتصلو بالغادري؟؟

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 24/01/2008   #21
شب و شيخ الشباب brave heart2
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ brave heart2
brave heart2 is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
طريق الحرية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
بدك تسمحلي, وتعزرني.
لانك متل اللي عم يبرر للنظام اللي عملو. واستخدمت الحكي اللي كتبو كريم, بغير ما كان مقصود فيه.

مو شي غريب؟؟

يا شباب في حملة اعتقالات واستدعائات جديدة رح تصير يعني عباية ويلي مغمق يغمق

يا دامي العينين والكفين
إن الليل زائل
لا غرفة التوقيف باقية
ولا زرد السلاسل
نيرون مات ولم تمت روما
بعينيها تقاتل
وحبوب سنبلة تجف
ستملأ الوادي سنابل.

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia
قديم 24/01/2008   #22
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : brave heart2 عرض المشاركة

بق البحصة واحكي شو القصة
ومن وين الك هالحكي؟

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية
قديم 24/01/2008   #23
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
بدك تسمحلي, وتعزرني.

مو شي غريب؟؟
صديقي انا اللي اقتبسته عم ذكر فيه انو كريم حكى انو كان في قصة عند الشباب ومشروع اتصال مع الغادري .لهيك عم قول شوية رواق مشان نعرف شو القصة
وبدي ذكر انو الشباب كلهن كما قال كريم كانوا شاكين من نوايا ماهر . وكانوا بدهن يطلعوا على بروكسل.
يعني من الطبيعي انو يصير في تحقيق بالموضوع مشان ينعرف الصح من الغلط
بس اللي بنتقده انو المحكمة ما كانت عادلة ابدا ولازم تكون عادلة وحتى تكون عادلة لازم تكون مستقلة .
اما بخصوص كريم طبعا .... يا بيفرج عنه يا بيتعرض لمحاكمة عادلة اذا كان في شي عليه وهيدا اللي عم يصير اعتقال اشخاص بدون محاكمة هيدي مسخرة لازم تلتغى .
بس كمان اللي عم يصير بالجهة المقابلة نازلين الناس سب وشتم يمكن حتى بدون ما يعرفوا القصة
يا اخي انا ضد السب والشتم لإنو ابدا ما بيجيب نتيجة
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."
قديم 24/01/2008   #24
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

اقتباس:
وكانوا بدهن يطلعوا على بروكسل.
يعني من الطبيعي انو يصير في تحقيق بالموضوع مشان ينعرف الصح من الغلط
أيه كانو بدن يطلعوا على بروكسل قاموا غيروا وجهة نظرن وطلعوا على أفغانستان جابوا شوية أحزمة ناسفة وصواريخ وفجروها بالعالم لهيك بدن محاكمة
شو هالمنطق هاد
الشباب من الغلط أن ينعرضوا على محاكمة اكانت عادلة ام غير عادلة لك على شو بدن يتحاكموا مازال كل شي عملوا كان بإطار القول فقط شو هالتخريف هاد

الحرية لسوريا من الإحتلال الأسدي
قديم 25/01/2008   #25
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : brave heart2 عرض المشاركة

شو مبين في شاغر بـ السجون ؟

ولا بدون يخففو زحمة بالبلد ؟

ما يكون في زنزانات جديدة ؟

بس شو بدكون بالحكي .. دخلة الفرع .. و بس القي نظرة و حدي من باب القبو لتحت .. و طاولة االتحقيق .. رعب حقيقي .. و العدرا شوي تانية كانت رح يصير البنطرون مي سخنة .. مع انو رحت بس زيارة صغيرة ..

ولك .. و العدرا الداخل مفقود و الخارج مولود

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 25/01/2008   #26
عضو
-- زعيـــــــم --

ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فاوست عرض المشاركة
أيه كانو بدن يطلعوا على بروكسل قاموا غيروا وجهة نظرن وطلعوا على أفغانستان جابوا شوية أحزمة ناسفة وصواريخ وفجروها بالعالم لهيك بدن محاكمة
شو هالمنطق هاد
الشباب من الغلط أن ينعرضوا على محاكمة اكانت عادلة ام غير عادلة لك على شو بدن يتحاكموا مازال كل شي عملوا كان بإطار القول فقط شو هالتخريف هاد
رجاء بلا غوغائية لإني قرفان لهنا هون بكل لحظة مهددين نعتقل ... وانضربنا على قلبنا وزرنا الشباب مية مرة وما فكرنا نهرب لبرات البلد لهيك رجاء بلا مزوادة وكلام لا يليق بمنبر اخوية الراقي قبل ان يكون حرا ...
يعني انا والله خايف بعد شوي تطرقني وحدة من هيدول تبعوت " عميل للنظام " ولا " ضلع بالمخابرات "
يا صاحبي .... شفت فريد الغادري شو عمل إذا كان هالحكي بيمثل المعارضة فيا سيدي انا بعطيك مقعدي ببلاش .وبعطيك فوقه مصاري ..منيح هيك
الشباب كانوا بدهن ينسقوا مع الغادري يا اخي ما يمكن يكونوا بدهن ينسقوا معه مشان ضرب البلد ... ؟
من يومين بأميركا عم يطالب ديك تشيني بإعطاء ترخيص للمخابرات انها تتصنت على الأجهزة النقالة وعلى الإيميلات مشان معرفة إي ارتباط بالقاعدة او بالجماعات الإرهابية .... فيني قلك ما حقهن الجماعة لأ اكيد حقهن عندهن دولة تعرضت وممكن تتعرض بأي لحظة لهجمة ارهابية لهيك الجماعة بدهن يعملوا اللي عليهن
وهيك عنا يا اخي بركي طلعوا الشباب عملاء للموساد ؟ فيك تقرر ؟
لهيك المحكمة هي الحل الأفضل وليش هالتعنت ضد المحكمة يا اخي ...؟
اذا كانت محكمة وطنية عادلة اكيد رح تعطي الشباب حقوقهن اكتر من المحل اللي هنن فيه هلأ واكتر من " بعبعات " الناس اللي بيسموا حالهن " معارضة"
معلش خيو ما بدنا تبيعونا وطنيات من برات البلاد وتخريف وما تخريف ومدري شو هيدا الحكي ما بيليق بالمحل اللي لحنا فيه .
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
قديم 25/01/2008   #27
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
رجاء بلا غوغائية لإني قرفان لهنا هون بكل لحظة مهددين نعتقل ... وانضربنا على قلبنا وزرنا الشباب مية مرة وما فكرنا نهرب لبرات البلد لهيك رجاء بلا مزوادة وكلام لا يليق بمنبر اخوية الراقي قبل ان يكون حرا ...
يعني انا والله خايف بعد شوي تطرقني وحدة من هيدول تبعوت " عميل للنظام " ولا " ضلع بالمخابرات "
يا صاحبي .... شفت فريد الغادري شو عمل إذا كان هالحكي بيمثل المعارضة فيا سيدي انا بعطيك مقعدي ببلاش .وبعطيك فوقه مصاري ..منيح هيك
الشباب كانوا بدهن ينسقوا مع الغادري يا اخي ما يمكن يكونوا بدهن ينسقوا معه مشان ضرب البلد ... ؟
من يومين بأميركا عم يطالب ديك تشيني بإعطاء ترخيص للمخابرات انها تتصنت على الأجهزة النقالة وعلى الإيميلات مشان معرفة إي ارتباط بالقاعدة او بالجماعات الإرهابية .... فيني قلك ما حقهن الجماعة لأ اكيد حقهن عندهن دولة تعرضت وممكن تتعرض بأي لحظة لهجمة ارهابية لهيك الجماعة بدهن يعملوا اللي عليهن
اذا كانت محكمة وطنية عادلة اكيد رح تعطي الشباب حقوقهن اكتر من المحل اللي هنن فيه هلأ واكتر من " بعبعات " الناس اللي بيسموا حالهن " معارضة"
معلش خيو ما بدنا تبيعونا وطنيات من برات البلاد وتخريف وما تخريف ومدري شو هيدا الحكي ما بيليق بالمحل اللي لحنا فيه .
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
كلامك سليم بس خليني إنصحك نصيحة
في ناس ما بيفهموا بالنقاش
لا تلعي قلبك معن و تحاول تحكي حكي منطق و ما بعرف شو
هلأ بيطلع شي واحد بيقول إنك عم تتهم الشباب بالعمالة للموساد!!!
رجاع سحاب حكيك أو وضحو (لحد التشريب بالملعقة)
لأنو مو الكل مخهن شغال و بيقدروا يفهموا إنو لدرجة متدنية جداً جداً جداً أمن البلد إلو حق علينا ...

الشباب المعتقلين ورود و أحلى من الورود و في متلن آلاف مؤلفة ...
و الشباب قضاياهن عادلة و إلن حق إنن يعبروا عن رأين... بس لهون بيخلص الحكي اللي منعرفو و أكيد فهمتو قصدي .

عنجد ... كلمة للمعارضين (بس للناس اللي بتفهم)
ما تتاجروا بقضية الشباب متل ما تاجرو جماعة أربطعش حمار بلبنان
هدوليك حثالة ... و إنتو مثقفين
هدوليك كتير صغار ... و إنتو كبار و البلد بيكبر فيكن
هدوليك بدن دمار سوريا ... و إنتو بدكن نهضة سوريا
هدوليك أعداءنا .... و إنتو أهلنا
يعني في ناس عم تتبع نفس الأسلوب التجاري المقرف علماً إنن ما عاصروا الشباب بالأساس ؟؟؟؟!!!!! وما منعرف نكذب ولا نصدق حدا لو قال إنو أخ أو قريب أو صديق أو ...
خلينا نكون شوي منفتحين عالرأي الآخر وما ناخد الأمور متل "هوشة العرب"
شوية هدوء و ضبط للنفس كتير مهمين بهالإيام
و انشالله الفرج قريب لكل المظلومين

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة
قديم 25/01/2008   #28
عضو
-- زعيـــــــم --

ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fady juventus عرض المشاركة
كلامك سليم بس خليني إنصحك نصيحة
في ناس ما بيفهموا بالنقاش
لا تلعي قلبك معن و تحاول تحكي حكي منطق و ما بعرف شو
هلأ بيطلع شي واحد بيقول إنك عم تتهم الشباب بالعمالة للموساد!!!
رجاع سحاب حكيك أو وضحو (لحد التشريب بالملعقة)
لأنو مو الكل مخهن شغال و بيقدروا يفهموا إنو لدرجة متدنية جداً جداً جداً أمن البلد إلو حق علينا ...

الشباب المعتقلين ورود و أحلى من الورود و في متلن آلاف مؤلفة ...
و الشباب قضاياهن عادلة و إلن حق إنن يعبروا عن رأين... بس لهون بيخلص الحكي اللي منعرفو و أكيد فهمتو قصدي .

عنجد ... كلمة للمعارضين (بس للناس اللي بتفهم)
ما تتاجروا بقضية الشباب متل ما تاجرو جماعة أربطعش حمار بلبنان
هدوليك حثالة ... و إنتو مثقفين
هدوليك كتير صغار ... و إنتو كبار و البلد بيكبر فيكن
هدوليك بدن دمار سوريا ... و إنتو بدكن نهضة سوريا
هدوليك أعداءنا .... و إنتو أهلنا
يعني في ناس عم تتبع نفس الأسلوب التجاري المقرف علماً إنن ما عاصروا الشباب بالأساس ؟؟؟؟!!!!! وما منعرف نكذب ولا نصدق حدا لو قال إنو أخ أو قريب أو صديق أو ...
خلينا نكون شوي منفتحين عالرأي الآخر وما ناخد الأمور متل "هوشة العرب"
شوية هدوء و ضبط للنفس كتير مهمين بهالإيام
و انشالله الفرج قريب لكل المظلومين
ع راسي والله منيح اللي لقيت حدا يفهم اللي عم احكيه
يا اخي بدي وضح متل ما قال اخي فادي فوق انو يا اخي الشباب لحنا عشنا فترة مرتبة معهن وعاشرناهن طيبين كتير وما في متلهن بس يا اخي الدولة لا عاشرتهن ولا بتعرف مين هنن كلشي وصلها انو في بينهن وبين الغادري اتصالات لهيك الدولة لازم تتأكد
هلأ هون بقى بتبدأ مشكلتي انا انو طريقة الدولة مشان تتاكد لازم تكون محكمة واضحة وعلنية واهم شي وطنية وعادلة وساعتها اكيد الشباب رح ياخدوا حقوقهن اكتر بكتير من اللي قاعد يتاجر بإسمهن وانا واثق انو ما كان بيعرفهن .
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
قديم 25/01/2008   #29
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

ملاحظة أولى : ما بحب حدا يستغبيني و لا يستغبي الناس قدامي

ملاحظة ثانية: محكمة أمن الدولة محكمة غير دستورية لأنها غير تابعة لوزارة العدل.. و أول شرط لمحاكمة عادلة هي انو تكون المحكمة على الاقل دستورية... عدا تجاوزات أخرى

ملاحظة ثالثة: فاقد الشيء لا يعطيه و العاهرة لا توزّع شهادات شرف

ملاحظة رابعة: عم نحكي عن قضية انسانية على ما اعتقد... و ما كان من الضروري كتير نقاط تنظيرية وردت بالسجال

ملاحظة خامسة: لي عودة تفصيلية

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 25/01/2008   #30
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

اقتباس:
عفكرة مبين أنك بكداشي "شيوعي" من ألفاظك،بالنسبة لموضوع أنك مهدد ورح تعتقل وانك زرت الشباب مية مرة بس ما فكرت تهرب من البلد يا قبضاي ويا أيها الرجل الحامل الأفكار الثورية بفهم انك عم تعيرني لأني تركت البلد
أنا بقلك ياها وما بستحي منها انا تركت البلد لانو صرت أمام خيارين يا أما بدي أعتقل يا اما بدي كون متعاون مع قوات الإحتلال الأسدي،بالطبع أنا فضلت السفر لأني مابيع كرامتي لحدا ولابتخلى عن مبادئي أبداً وبشوف حالي أني يوم كون برا السجن أفضل من جواتو بس يا أخي أنت قبضاي وفايت شي مية مرة على حسب قولك على السجن فتعودت على السجون بس نحن مو خرج سجون طنطات أنت كبير

اقتباس:
لا لسا بدك بعد شوي لتصير عميل أو مخابرات
اقتباس:
مقعدك بالمعارضة الهيئة مو خشب زان، لهيك بتعطيني ياه ببلاش مو!!!؟
على كل أنا ما بحب كرر حالي،انا خبرتك أنو فريد الغادري يوم صار تواصل بينو وبين ماهر على النت(طبعاً وفقاً لكريم)فريد ما كان ظاهر لإلنا بهالدرجة من السوء يعني لاكان طالب تغير النظام بقوة عسكرية ولاكان زاير إسرائيل
وخبرتك انو في عالم صرحوا انن بحزب الغادري وهنن بسوريا وماصار عليهن شي أبداً
هي إذا أفترضنا جدلاً أنو في تواصل بين الشباب والغادري مع اني ما بعتقد هيك بكوني على معرفة بحسام
بعدين يا صديقي هي بشار كان صديق جنبلاط الشخصي شو رأيك نحاسب بشار بسبب ما يفعله جنبلاط حالياً بكونه ليس على معرفة بجنبلاط وحسب لا بل كان صديق له.
فإذن برجع بقول في حال كانوا الشباب على تواصل مع الغادري عنجد فما فينا نحاسبهن على مواقف الغادري الحالية،بعدين أنت ليش عم تلف وتدور ما لشباب "تحاكموا" ومشي الحال وهلق بصيدنايا.فحكيك هادا سمحلي قلك حكي فاضي جداً
اقتباس:
صدقني لو كانوا الشباب عملاء للموساد لما كان حدا أعتقلن لأنو وبكل بساطة عميل الموساد هو عميل لأجهزة أمن الإحتلال الأسدي لحالك فهمها يعني

اقتباس:
تحياتي الحارة
يعني رح أفرض أنو الشباب لازم يتحاكموا بتصدق أنت أنو الإحتلال الأسدي بيسمح بمحاكمة عادلة أو مستقلة لك بتعرف أنو الشباب ضلوا 6 أشهر بالفروعة ا وعلى تعذيب وأنو ضلوا سنة لشافو أهلن وكانوا ممنوعين من التواصل مع محامينن
بالنسبة لبرات البلد رح خبرك شغلة انا سافرت كتير كتير من قبل بس بحياتي ما فكرت أني أبقى بأي بلد من البلدان يلي سافرت عليها بس لما طفح الكيل متل ما خبرتك فضلت البقاء في الخارج لأنو فيني قدم شي وأنا برا بالخارج أحسن ما كون جوا وبالسجن
بس أنت أنا أكيد انك تتمنى ان تأخذ فيزا ولو حتى على سيرلنكا فحاج تزاود أنت يا صاحبي

أخيراً يا ريت لا تخرجنا على الموضع بحكيك النظري البكداشي،نحن بموضوع وجود كريم في المعتقل من سبعة أشهر ومن دون السماح له باي أتصال مع العالم الخارجي لا مع الأهل ولا مع المحاميين
قديم 25/01/2008   #31
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

بكل موضوع بيحكي عن كريم .. بينحى البعض بالردود بهالطريقة ..
بديت شك و اعتقد انو الموضوع مقصود ...

شو بدنا هلق ؟
يا جماعة اللي بيعرف معلومات ومتأكد منها .. يحكي وبالدلائل
غير هيك .. فليسكت ويسكت كتير ...

التهم اللي عم تمرقوها .. من تحت الطاولة او فوق الطاولة .. مانا تهم صغيرة ... مانو حديث بصباحية نسوان ..
الصفة والتشكيك والطعن بوطنية الشباب دون دلائل .. وهني بموقف ما بيسمحلن يشرحو وجهة نظرن ..
هو محاولة لإعطاء عذر .. من حيث ما في عذر
محاولة لتبييض صورة .. اصحابا ما حابينا تتبيض ...

من سنتين كانو الشباب معنا هلق صرنا عم نشكك بوطنيتن ...

انشالله ما ضل بأخوية لليوم اللي ينسى البعض هون .. قدي كريم كان بيحب سوريا
وتبدا كمان تطالو ... عشوائية وفوضى التهم

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 25/01/2008   #32
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

في عالم بأخوية أتضحلني مؤخرا وللأسف أنها متعاملة وكانوا وللأسف من أصدقاء كريم عم يروجوا أنو كريم معتقل بسبب أرتباطوا بالخارج وعمليات تمويل للمعارضة(طبعاً هم يروجون بانو المعارضة تتمول من الخارج هذا كذب ودعاية مخابراتية هم يعرفون كذبها)
طبعاً متل ما الكل بيعرف كريم معروف بحبو لسوريا بشكل كبير جداً،وحتى بالفترة الأخيرة أتناقشت انا وياه على الماسنجر وصار النقاش حاد بسبب إصرار كريم على أنو بهي الفترة لازم نحن نصف مع النظام بسبب وجود تطرف ووجود قوة خارجية طبعاً انا بختلف معو وماني بصدد مناقشة هادا حالياً

بس حبيت أذكر هادا الشي رداً على بعض الأعضاء يلي عم ينشروا هيك خبريات على الماسنجر عن كريم وبيرجعوا بيبعتولي صور على الماسنجر بيتضحلي أنها ملفات سبام يعني تجسسية فأتضحت لي الصورة عنهن حالياً أكثر وأكثر وما في داعي أذكر أسمو للشخص حالياً مع انو في كتير مخدوعين فيه بس رح يجي يوم الكل رح يحاسبو على الشي يلي أقترفوا
قديم 25/01/2008   #33
عضو
-- زعيـــــــم --

ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
اقتباس:
عفكرة مبين أنك بكداشي "شيوعي" من ألفاظك،بالنسبة لموضوع أنك مهدد ورح تعتقل وانك زرت الشباب مية مرة بس ما فكرت تهرب من البلد يا قبضاي ويا أيها الرجل الحامل الأفكار الثورية بفهم انك عم تعيرني لأني تركت البلد
شفت انو غوغائية انا ابعد واحد عن بكداش وعن نهج الجبهة الوطنية اللي هو فيها ...
اقتباس:
أنا بقلك ياها وما بستحي منها انا تركت البلد لانو صرت أمام خيارين يا أما بدي أعتقل يا اما بدي كون متعاون مع قوات الإحتلال الأسدي،بالطبع أنا فضلت السفر لأني مابيع كرامتي لحدا ولابتخلى عن مبادئي أبداً وبشوف حالي أني يوم كون برا السجن أفضل من جواتو بس يا أخي أنت قبضاي وفايت شي مية مرة على حسب قولك على السجن فتعودت على السجون بس نحن مو خرج سجون طنطات أنت كبير
انا ما عم احكي رجولة او زلومية او عم اعرض عضلات بالنهاية عم قلو شغلة انو ما كان بدي حضرتك تطرقني وحدة من هيدول اللي حفظناهن تبعوت عميل للنظام لإنو مشان الله طالما لساتنا عم نتهم اي شخص بيوقف مع النظام بالعميل رح يضل يتهمنا بالخونة . معادلة مو صعبة بالمرة
" عجبتني هيدي قوات الإحتلال الأسدي توضح عن وسع افق...

اقتباس:
لا لسا بدك بعد شوي لتصير عميل أو مخابرات
شفت لسا ما حكينا شي ضربتني وحدة من هيدول تبعوت العمالة
اقتباس:
مقعدك بالمعارضة الهيئة مو خشب زان، لهيك بتعطيني ياه ببلاش مو!!!؟
سيدي لاحظ اني قلتلك انو اذا كان ف... ولساتني عند كلمتي بس لا تجتزا ... بتعرف شو قصدي .
اقتباس:
على كل أنا ما بحب كرر حالي،انا خبرتك أنو فريد الغادري يوم صار تواصل بينو وبين ماهر على النت(طبعاً وفقاً لكريم)فريد ما كان ظاهر لإلنا بهالدرجة من السوء يعني لاكان طالب تغير النظام بقوة عسكرية ولاكان زاير إسرائيل
وخبرتك انو في عالم صرحوا انن بحزب الغادري وهنن بسوريا وماصار عليهن شي أبداً
اوووووووووووووووووووف قوي هالتصريح من جنابك ....
اقتباس:
هي إذا أفترضنا جدلاً أنو في تواصل بين الشباب والغادري مع اني ما بعتقد هيك بكوني على معرفة بحسام
بعدين يا صديقي هي بشار كان صديق جنبلاط الشخصي شو رأيك نحاسب بشار بسبب ما يفعله جنبلاط حالياً بكونه ليس على معرفة بجنبلاط وحسب لا بل كان صديق له.
هلأ ما رح نبطل هالشغلة الدفاع عن طرف بكون بنقض الطرف الاخر ليش حدا قلك انو انا من جماعة بالروح بالدم ؟
اقتباس:
فإذن برجع بقول في حال كانوا الشباب على تواصل مع الغادري عنجد فما فينا نحاسبهن على مواقف الغادري الحالية،بعدين أنت ليش عم تلف وتدور ما لشباب "تحاكموا" ومشي الحال وهلق بصيدنايا.فحكيك هادا سمحلي قلك حكي فاضي جداً
شكرا كتير إلك
اقتباس:
صدقني لو كانوا الشباب عملاء للموساد لما كان حدا أعتقلن لأنو وبكل بساطة عميل الموساد هو عميل لأجهزة أمن الإحتلال الأسدي لحالك فهمها يعني
مشان الله يا صاحبي زهقت تخوين ..
اقتباس:
يعني رح أفرض أنو الشباب لازم يتحاكموا بتصدق أنت أنو الإحتلال الأسدي بيسمح بمحاكمة عادلة أو مستقلة لك بتعرف أنو الشباب ضلوا 6 أشهر بالفروعة ا وعلى تعذيب وأنو ضلوا سنة لشافو أهلن وكانوا ممنوعين من التواصل مع محامينن
يا عيني عليك هون وصلنا لمربط الفرس افرض معي انو لازم ينعرضوا على محاكمة وبدل ما نضل نطالب بغوغائيات خلينا نطالب بمحاكمة عادلة وبالمجمل بنزاهة القانون السوري
اقتباس:
بالنسبة لبرات البلد رح خبرك شغلة انا سافرت كتير كتير من قبل بس بحياتي ما فكرت أني أبقى بأي بلد من البلدان يلي سافرت عليها بس لما طفح الكيل متل ما خبرتك فضلت البقاء في الخارج لأنو فيني قدم شي وأنا برا بالخارج أحسن ما كون جوا وبالسجن
انا ما قصدت التجريح لما حكيت عن اللي سافر برات البلد بس قلت انو ما عايش وضعنا . هون وفهمك كفاية
بس أنت أنا أكيد انك تتمنى ان تأخذ فيزا ولو حتى على سيرلنكا فحاج تزاود أنت يا صاحبي
يا صاحبي انا اذا بدي ما باخد فيزا لإنو بكل بساطة انا معي جنسية غير سورية وفيني طلع وحدة تانية بأي لحظة يعني مو قصة عندي السفر . بس مشكلتي برات طرطوس ما فيني اطلع . بكل بساطة
اقتباس:
أخيراً يا ريت لا تخرجنا على الموضع بحكيك النظري البكداشي،نحن بموضوع وجود كريم في المعتقل من سبعة أشهر ومن دون السماح له باي أتصال مع العالم الخارجي لا مع الأهل ولا مع المحاميين
وبموضوع وجود كريم بالمعتقل هيدا حكينا اذا عندهن شي عليه خليهن يعرضوه على محكمة عادلة بالضرورة .
وبرجع بقلك انا مو مع بكداش ولا انا مع اي فصيل تاني .
انا زلمة ع قد الحال مملكتي اوف وموال
وتحياتي الحارة
ظل جيفارا
قديم 25/01/2008   #34
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

ملاحظة سادسة: بطلت ارجع

يا شباب قضية انسانيييييييييييييييييييي يييية!!!!!

الله يفك أسرك يا كريم و يفك أسر كل مظلوم بسجون القهر و يجازي الظالم

من ناحيتي الموضوع انتهى.... شكر كبير للناس اللي شاركت و شكر أكبر للناس اللي ما شاركت

قديم 02/02/2008   #35
شب و شيخ الشباب خيالات واوهام
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ خيالات واوهام
خيالات واوهام is offline

نورنا ب:
Dec 2007

إلى الرفاق المخبرين في اخوية ممكن تفهمونا شو تهمتو ؟؟ وليش لهلق محبوس ؟؟ بعدين مو عاساس بتحولو المعتقلين خلال 48 للقاضي الزلمة رح يصرلو سنة.

أعطني حريتي اطلق يديا ..... آه من قيديك أدمى معصمي
قديم 03/02/2008   #36
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
هلا نقاشكون صار شخصي ( عم حسّ ) و مالي حق أتدخل فيه ..

بس على هل جملة ..

استنتجت كام شغلة ..

الكل بيخون الكل بهل وطن .. ولما حضرتك بتضايق لما واجد بيقلك عميل ضد الدولة .. و طابور خامس .. و من هل حكي .. كمان في عالم بتضايق لما بتقلا أنت مخابرات و مانك وطني و مستعد تبيع الوطن كرمال فيزا ..

بـ الكيل الذي تكِيلون به .. تُكالون
إضافة موضوع جديد  إضافة رد