أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > موبايلات و حركات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 06/09/2007   #1
شب و شيخ الشباب E-Ghost
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ E-Ghost
E-Ghost is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حمّص

إرسال خطاب MSN إلى E-Ghost إرسال خطاب Yahoo إلى E-Ghost بعات رسالي عبر Skype™ ل  E-Ghost
Talking أخيرا يمكنك الاتصال من جوالك مجانا إلى جميع أنحاء العالم((جربو مو خسرانين))

أخيرا يمكنك الاتصال من جوالك مجانا وبدون برامج وانا جربت مش مصدق طيب جرب وحتشوف بنفسك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا موقع جديد ومجرب تستطيع الأتصال من خلاله بأى تليفون فى العالم أرضى وموبايل ويقوم بتحويل المكالمه على تليفونك سواء أرضى أو موبايل أى انك بعد كتابه الرقم المراد الأتصال به على الموقع ستجد تليفونك يرن وتسمع صوت رساله انه يجب عليك الأنتظار حتى يقوم الموقع بالأتصال بالطرف الأخر وتتحدث بكل حريه من تليفونك عادى ومجانا أولا قم بالضغط على هذا اللينك للتسجيل

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ويجب كتابة اميل صحيح لأنه يقوم بأرسال رساله على اميلك للتفعيل
First name ---- اكتب اسمك
Last name ---- اسم عائلتك
Email----- اكتب ايميلك
Confirm email ------- اعد كتابه ايميلك
Password ----- اكتب الباسوورد اللي هتدخل بيها للموقع
Confirm password ---- اعد كتابه الباسوورد اللي انت كتبتها فوق
Referral code -------184672
Please put in the code above ---اعد كتابه الحروف الانجليزيه اللي هو كتبهالك فوق
I have read and agree ---- هتلاقي الجمله دي موجوده حط قدامها علامه صح
بعد عمليت التسجيل يرسل لك الموقع ايميل للايميل التي سجلتبة في الموقععند وصول الايميل اليك قم بفتحة وافتح رابط الذي في الايميل لتفعيلاشتاركك و سوف يصلك كود التفعيل على موبيلك
بعد ذلك ادخل علي الموقع و قم بكتابة الاميل والباسورد اللذى اشتركت به وسيفتح لك صفحة الأتصال ستجد رقمك مكتوب فى الخانه الأولى وهواللذى ستحول عليه المكالمه وفى الخانه الأخرى اكتب رقم التليفون المرادالأتصال به كاملا بكود البلد وبدون علامه + وأكتب الكود بشكل صحيح هتلاقي تليفونك بيرن رد علي المكالمه هتلاقي الموقع بيقولك ع الموبايل انتظر لحظه جاري الاتصال بالرقم المطلوب
انتظر ثواني هتلاقي موبايلك بيرن علي الرقم اللي انت اخترت تتصل بيه
و اتكلم براحتك لاي دوله في العالم
جرب وعلى كفالتي
على فكرة انا جربت الموقع وزبط
اتمنى من كل من يدخل على هذا الموضوع تجربة الموقع واعطاء رأيه بالموقع واي استفسار انا جاهز
ويعطيكم العافية
لا تنسونا من الدعاء

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

منتقووووووووووووووووووووو ووول

>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>.>الموقع الشخصي<.<.<.<.<.<.<.<.<<.<.<.<.<.<.<.<
>.>.>.>.>.>.>.>.>.>>.>.>.>.>.>http://www.arabcofe.com<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<.<
قديم 06/09/2007   #2
شب و شيخ الشباب nebomrj
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ nebomrj
nebomrj is offline

نورنا ب:
Sep 2006

رح جرب وعلى مسؤوليتك ..........
قديم 24/09/2007   #3
شب و شيخ الشباب AlAdel
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ AlAdel
AlAdel is offline

نورنا ب:
Aug 2007

Unhappy مرحبا

مرحبا انا سجلت وما عم يطلعلي شي عم يطلعلي انو لازم اشتري نقاط وبس روح على البروفايل الخاص عم يطلعلي انو مافي نقاط
يا ريت بالله تقلي شلون بدي ظبط وضعي
وشكرا كتيييييييييير
قديم 07/03/2008   #4
شب و شيخ الشباب شيشلى
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ شيشلى
شيشلى is offline

نورنا ب:
Mar 2008

رح جرب وعلى مسؤوليتك ..........
قديم 31/03/2008   #5
شب و شيخ الشباب rafidkhalid
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ rafidkhalid
rafidkhalid is offline

نورنا ب:
Sep 2007

مرحبا انا سجلت وما عم يطلعلي شي عم يطلعلي انو لازم اشتري نقاط وبس روح على البروفايل الخاص عم يطلعلي انو مافي نقاط
يا ريت بالله تقلي شلون بدي ظبط وضعي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد