أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 12/09/2006   #73
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : لاوديسا عرض المشاركة
أرسل رسالة متضمنة جملة (أوقع على الوثيقة الوطنية: أوقفوا قتل النساء.. أوقفوا "جرائم الشرف") إلى العنوان التالي:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

هذا الإيميل محمي من السرقة في القوائم البريدية , تحتاج لدعم جافا سكريبت لمشاهدته تتضمن اسمك الكامل، إميلك الحقيقي.

وسوف تصلك رسالة لتأكيد مشاركتك، حرصا على صوتك.. وحتى لا يستخدم اسمك بغير إرادتك..
وبعدها سيدرج الاسم في قائمة الموقعين..
" " تمت " "

كل جنون بينكتب بالدم ..
قديم 12/09/2006   #74
صبيّة و ست الصبايا لاوديسا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ لاوديسا
لاوديسا is offline

نورنا ب:
Jan 2006

الوثيقة الوطنية (أوقفوا قتل النساء.. أوقفوا "جرائم الشرف"!)

"أينما كنت.. ومهما كان عملك.. وبالطريقة التي تراها مناسبة.. أخبر أصدقاءك عن هذه الحملة، وادعهم ليرسلوا لنا بتوقيعهم، أرسل هذه الوثيقة إلى من تعرفه ليوقع عليه.. واطبعها وشارك بحملة جميع التوقيع عليه.. تصرف كما تراه مناسب.. هذا عملنا جميع.. شراكتنا في مجتمعنا..
وبعد ذلك أرسل لنا التواقيع عبر الفاكس، أو عبر الإميل (كصورة) أو بأي طريقة تجدها مناسبة... (العناوين..)- نساء سورية"
هدى أبو عسلي، ربما كان قدرها أن تكون هي الشعلة لإطلاق صرخة تأخرت كثير.. إلا أنها ليست الوحيدة التي حزت سكينُ التخلف عنقها، أو اخترقت رصاصاتُ الذكورة قلبه.. كما أن (السويداء) ليست المنطقة الوحيدة التي (اعتادت) قتل النساء..
قبل وقت ليس بالبعيد نحرت صبية في حمص!! وقبل بضعة أشهر قتلت طفلة في نحو الحادية عشرة من عمرها في الغاب!! وغيرها الكثير مما يلفها الصمت: صمت الناس، وصمت المسؤولين!! والضحية واحدة دائماً: المرأة!
ودائماً، بأشكال مختلفة وذرائع مختلفة، تمتد يد المادة 548 من قانون العقوبات، والمواد من 239 إلى 242 من القانون ذاته (اقرأ المواد....)، لتخرج القاتل من عقوبته الطبيعية بعد أشهر نادرا ما تجاوزت عدد أصابع اليد الواحدة!!
إنه الشرف تارة، ثورة الغضب تارة أخرى، حساسية الطائفية تارة ثالثة!! ولكنه دم صبايا يهدره قتلة لا يجب أن يكون لهم مصير سوى مصير القتلة!!
آن الأوان الآن لنقول: لا لجرائم قتل النساء في بلدنا! لا لتخفيف العقوبة على القاتل أيا كانت أعذاره!
ولن نكون الأوائل في هذا. تونس الشقيقة سبقتنا وألغت المادة المتعلقة بجرائم الشرف. بل وضعت نصا يفيد بتشديد العقوبة إذا كان الزوج هو الفاعل، لرابطة الزوجية! والأردن الشقيق أيضاً!!
الآن.. دعونا نقول: لا للمواد 548-239-240-241-242 من قانون العقوبات السوري! لا لتبرئة المجرمين القتلة! نعم للقصاص العادل دون أي تخفيف أو عذر!
الحياة حق قدسته جميع الأديان والشرائع السماوية والأرضية.. وجميع مواثيق حقوق الإنسان والدساتير.. فدعونا نرفع الصرخة عالياً:
لكل من وزارة العدل ومجلس الشعب: ألغوا المواد المذكورة من قانون العقوبات!
لكل رجال الدين في كل الأديان والطوائف: جميع الأديان حرمت القتل، فكونوا رجال التسامح والعدالة وأصدروا فتاويكم علنية بتحريم القتل لأسباب تتعلق بالشرف أو بالطائفية!
لكل من القضاة والمحامين: لا تتساهلوا مع قتلة النساء أيا كانت أعذارهم!
لكل مثقف أيا كان مجال عمله: ضع سيفك على رقبة هذا التخلف!
لكل مواطن في هذا البلد: كن وفيّا للبطن الذي حملك، وقل لا للقتلة مهما كانت طائفتهم أو دوافعهم!
قل رأيك ولو ببضع كلمات.. ضع اسمك الآن.. وشارك معنا..

أرسل رسالة متضمنة جملة (أوقع على الوثيقة الوطنية: أوقفوا قتل النساء.. أوقفوا "جرائم الشرف") إلى العنوان التالي:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

هذا الإيميل محمي من السرقة في القوائم البريدية , تحتاج لدعم جافا سكريبت لمشاهدته تتضمن اسمك الكامل، إميلك الحقيقي.

وسوف تصلك رسالة لتأكيد مشاركتك، حرصا على صوتك.. وحتى لا يستخدم اسمك بغير إرادتك..

خطة العمل بخصوص "أوقفوا قتل النساء.. أوقفوا (جرائم الشرف)!"

نقوم الآن، إلى جانب اللقاءات والمقالات والتوقيع على الوثيقة الوطنية، بالإعداد لعدة ندوات ستعقد في إطار "جرائم الشرف" والمادة 548.
بعد الانتهاء من هذه المرحلة، سوف نجمع الملف كاملاً (كل ما نشر+ الوثيقة+ جداول الموقعين) وتقدم رسميا، وباسم الشركاء، إلى الجهات التالية:
- السيد رئيس الجمهورية.
- مجلس الشعب.
- رئاسة مجلس الوزراء.
- وزارة العدل.
- نقابة المحامين.
- كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية المتاحة.
بعد ذلك سنضع خطة متابعة لمراقبة مدى التجاوب مع مطلب إلغاء المادة 548، وستكون خطة قصيرة الأمد لن يتوقف العمل خلالها، وعلى ضوء مدى التجاوب سيتم البحث في الخطوة التالية.
ومن الجدير ذكره أن العاملين الحقيقيين في هذه الحملة، أكدوا أنه من غير الوارد، حتى انتهاء خطة المتابعة قصيرة الأمد، اللجوء إلى أي شكل يندرج في إطار الاحتجاج الميداني (اعتصام، مسيرة،..). وهو خيار مفتوح بعد ذلك.
قديم 12/09/2006   #75
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Majood عرض المشاركة
بدنا نوكل حدا منكون عندو معارف بالجمعية ..... يحكي بأسمنا ...... و يعرض مساعدتنا ومساندتنا الهون ..... كيف ممكن تكون ......
شو كهربجي تحكي بأسمنا
أنا ما عندي أي مشكلة... بالعكس بتمنى

بس لازم نتفق ع الضبط شو بدنا نحكي معهن...

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير
قديم 12/09/2006   #76
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابومزيد
ابومزيد is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق

هاي شباب وصبايا انا بعرف مسبقا انو كلامي ما رح يعجب النخبة المثقفة بهالمنتدى وما رح يعجب كتير من البنات بس سوري انا بحب قول الكلمة اللي مقتنع فيها ووصل فكرتي بدون اذية حدا
انتو عم تقولوا انو مجرم اللي بيقتل احدى قرايباتو والقانون ما عم ينصف
طيب هاي البنت اللي اقامت علاقة غير معترف فيها بالنسبة لمجتمعنا ما اجرمت بحق نفسها وبحق اخواتها البنات وعليلتها وعيلة عيلتها بهاد التصرف وكيف صارت سمعتون
وعلى فكرة بس تنفضح هيك شغلة سواء انقتلت البنت او ما انقتلت الفضيحة هي هي

انا مو مع الاخ او الزوج بالقتل ولا مع القانون بهاد التساهل مع هيك جرائم
في اخت من شوي قالت انو اكتر من 50% موافقين على هيك جرائم انا بقول هاد الحكي مانو دقيق اكتر من 75% بتكون نسبة معقولة بمجتمعنا
نحنا بدنا قانون يعاقب المجرم اشد العقوبة
بس يا ترى ال75% من الناس شو بدون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القرية رح تعمر بسواعد الاحرار

انسان بلا حدود
قديم 12/09/2006   #77
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:

بس بجد مافي منك انتي
قولي نشكر الله ما في مني

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

قديم 12/09/2006   #78
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

الفكرة اللي طرحها كهربجي مثقف كتير مهمة وانتو ما قصرتو بطرح اقتراحات .ياريت لو بقدر انا كمان لاقياشخاص من بلدي ونتعاون بطرح افكار مشان نقدم شي نوقف بيه في وجه هالممارسة الاجرامية اللي بترتكب باسم الشرف والعرض والدين.الى جانب زواج البنت بالريف بعمر كتير صغير من شخص قد جدها.

شي بيهز البدن لما تلاقي بجريدة او موقع خبر لجرائم غسل العار.
انامعكم قلبا وقالبا لانو هالشي اللي عم يصير بيصير بكل قطر عربي ويال ريت في قانون موحد ضد جرائم العرض.
وبالنسبة للمقالات تبع ريمي ما عم يفتحو عندي حاولي اذا فيكي حطيهم بميكروسوفت وورد

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)
قديم 12/09/2006   #79
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gazita عرض المشاركة
وبالنسبة للمقالات تبع ريمي ما عم يفتحو عندي حاولي اذا فيكي حطيهم بميكروسوفت وورد
ما بينفع لانها عم بتحط قصائص جرائد.. نزلي adobe reader على جهازك .. بفتحو .
قديم 12/09/2006   #80
شب و شيخ الشباب كريم ايوب
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ كريم ايوب
كريم ايوب is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابومزيد عرض المشاركة
هاي شباب وصبايا انا بعرف مسبقا انو كلامي ما رح يعجب النخبة المثقفة بهالمنتدى وما رح يعجب كتير من البنات بس سوري انا بحب قول الكلمة اللي مقتنع فيها ووصل فكرتي بدون اذية حدا
طيب هاي البنت اللي اقامت علاقة غير معترف فيها بالنسبة لمجتمعنا ما اجرمت بحق نفسها وبحق اخواتها البنات وعليلتها وعيلة عيلتها بهاد التصرف وكيف صارت سمعتون

في اخت من شوي قالت انو اكتر من 50% موافقين على هيك جرائم انا بقول هاد الحكي مانو دقيق اكتر من 75% بتكون نسبة معقولة بمجتمعنا
انا اوافكك بشرط يمشي القانون كمان على الرجال
خليني اقول 50%من الرجال حتى المتزوجين يخونون
زوجاتهم اما نسبة النساء لاتتعدى ال7% اين العدل

خلقني الله وأبدع تكويني...وبث روح التحدي في شراييني....وفخرا شرفني أن أكون شفاعمري فلسطيني
قديم 13/09/2006   #81
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:

بعد ماكتبت رد طويل عريض راحت صفحة الانترنت وراح معها الرد

بس مع ذلك رح ارجع اكتب ردي واللي هوي عبارة عن تعليق على اخر جملة كتبتها ياابو مزيد

برأيك بس نطالب بتغيير القانون لازم نطالب بتغييرو لحتى يناسب اهواء وامنيات الاغلبية او لحتى نصحح اهواء الاغلبية لما بتكون اهواء مريضة وغير اخلاقية؟؟

يعني مثلا اذا وصل عدد المرتشين بشي بلد ل 75% وصارو هال 75% بيتمنو القانون يتساهل معون بالموضوع نحنا شو لازم نعمل؟؟؟ انو بنعدل القانون بطريقة تسهل عليون الرشوة او بطريقة انو يصير القانون اكتر شدة وصرامة بموضوع الرشوة لحتى نخليون يرتدعو عنها؟؟؟

برأيي انو رأي الاغلبية بعمرو ماعمل قانون سليم بالعكس القانون السليم هوي اللي بيردع الاغلبية عن عمل الخطأ

وتحياتي

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب
قديم 13/09/2006   #82
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
قديش الك باعتيلن ؟
لانو انا الي من مبارح المسا باعتلن من شي ساعتين بس حتى ردولي

اكيد ما راح اشكرك
بس بجد مافي منك انتي
-------------------------------

راح ضيف نص الوثيقة كامل بعد شوي
بعتولي الشكر ... وأنا بعتت الوثيقة لكل الناس اللي عندي عالأيميل
قديم 13/09/2006   #83
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:

خيي ابو مزيد حبيت بس قلك شغلة صغيرة تعقيبا على كلامك
انا ساكن بالسعودية وبتعرف كيف المجتمع السعودي بهيك ناحية وبهيك مواضيع
في سوق قريب من بيتي في لوحة مبيرة طولها 10م بعرض 5م
مكتوب فيها قول للرسوم الكريم وهو: عفوا تعف نسائكم
يعني اذا بدنا نحاسب ابنت على اي علاقة مع شب تاني لازم نحاسب الشب كمان لأنه اذا اعتبرناه من المفهوم الديني خطيئة وزنا الكل متساوي بس المشكلة انه المرأة هي اللي عم تكون كبش الفداء
وبرجع وبقول قول السيد المسيح :من منكم بلاخطيئة فليرجمها بالحجر الاأول
تحياتي

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
قديم 13/09/2006   #84
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
بعتولي الشكر ... وأنا بعتت الوثيقة لكل الناس اللي عندي عالأيميل
وانا بعتتها كمان.....

اقتباس:

لا ولو... جد ؟!
يعني انا بس بدي حب حد واتزوجوا بدي روح اخد رأي العيلة ... والاخوات والاخوان (العائلة الصغيرة والكبيرة) والجيران واقاربهم... لانه هالشي بضر بسمعتهن...
مع احترامي للكل...بس برايي انه هيدا حرية شخصية.. للواحد...يعني انا اذا رحت طلعت مع واحد..ابي بحقله يفتلني....

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 13/09/2006   #85
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --

ابومزيد is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق عرض المشاركة
بعد ماكتبت رد طويل عريض راحت صفحة الانترنت وراح معها الرد

بس مع ذلك رح ارجع اكتب ردي واللي هوي عبارة عن تعليق على اخر جملة كتبتها ياابو مزيد

برأيك بس نطالب بتغيير القانون لازم نطالب بتغييرو لحتى يناسب اهواء وامنيات الاغلبية او لحتى نصحح اهواء الاغلبية لما بتكون اهواء مريضة وغير اخلاقية؟؟

يعني مثلا اذا وصل عدد المرتشين بشي بلد ل 75% وصارو هال 75% بيتمنو القانون يتساهل معون بالموضوع نحنا شو لازم نعمل؟؟؟ انو بنعدل القانون بطريقة تسهل عليون الرشوة او بطريقة انو يصير القانون اكتر شدة وصرامة بموضوع الرشوة لحتى نخليون يرتدعو عنها؟؟؟

برأيي انو رأي الاغلبية بعمرو ماعمل قانون سليم بالعكس القانون السليم هوي اللي بيردع الاغلبية عن عمل الخطأ

وتحياتي
طالما انو نحنا مو اغلبية ما رح نقدر نعمل قانون ما بيوافق عليه 75%
القانون السليم هو اللي بيوافق عليه الشعب مو العكس لانو القانون اذا ما لبى مطالب الشعب مانو قانون
بالنسبة للرادع ايمت كانت الاغلبية موافقة على السرقة او القتل او الظلم
بس بتعرفي ردك على الاقل بيحسسني انك فهمتي عليي مو متل بعض جماعات بس بدون ينطوطو
قديم 13/09/2006   #86
شب و شيخ الشباب ابومزيد
عضو
-- زعيـــــــم --

ابومزيد is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا - دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MR.SAMO عرض المشاركة
خيي ابو مزيد حبيت بس قلك شغلة صغيرة تعقيبا على كلامك
انا ساكن بالسعودية وبتعرف كيف المجتمع السعودي بهيك ناحية وبهيك مواضيع
في سوق قريب من بيتي في لوحة مبيرة طولها 10م بعرض 5م
مكتوب فيها قول للرسوم الكريم وهو: عفوا تعف نسائكم
يعني اذا بدنا نحاسب ابنت على اي علاقة مع شب تاني لازم نحاسب الشب كمان لأنه اذا اعتبرناه من المفهوم الديني خطيئة وزنا الكل متساوي بس المشكلة انه المرأة هي اللي عم تكون كبش الفداء
وبرجع وبقول قول السيد المسيح :من منكم بلاخطيئة فليرجمها بالحجر الاأول
تحياتي
هاد الكلام بينسمع البيت اللي فيه شب عم ينط من بنت لبنت كيف بدها تكون اختو
اصلا كيف رح تكون نظرتو لاختو
رح تكون نظرة شك حتى لو ما كانت عاملة شي اصلا ما بيعود بيثق بحدا
قديم 13/09/2006   #87
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف عرض المشاركة
يا شباب لازم نعمل حملة كرمال هاد الموضوع...

موقع نساء سوريا عندو حملة نشيطة و بالتعاون مع رابطة النساء السوريات...

يا ريت نبلش قريباً و أنا ناطر إقتراحاتكن...

واللي ما عندو فكرة عن الموضوع يحكي مشان نشرح...

ورجعنا و رجع المنبرررر

شو قصة هاد المضوع انا اليوم وصلني ايميل هاد هو :
لكل مواطن في هذا البلد: كن وفيّا للبطن الذي حملك، وقل لا للقتلة مهما كانت طائفتهم أو دوافعهم!
-----------

لكل مواطن في هذا البلد: كن وفيّا للبطن الذي حملك، وقل لا للقتلة مهما كانت طائفتهمشاركو أو دوافعهم!
-----------

فشو صاير شي جديد حتى انطرح هاد الموضوع بهاد الشكل المفاجىء؟؟؟

رايحة تزور
كوخ مسحور
قديم 13/09/2006   #88
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:
هاد الكلام بينسمع البيت اللي فيه شب عم ينط من بنت لبنت كيف بدها تكون اختو
اصلا كيف رح تكون نظرتو لاختو
رح تكون نظرة شك حتى لو ما كانت عاملة شي اصلا ما بيعود بيثق بحدا
المشكلة يا خيي ابو مزيد انه 90% من جرائم القتلالمسماة دفاعا عن الشرف عم تصير مبنية على الشك بس
وانا اللي بعتقده انو الشرف مرتبط بالشخص نفسه وهو بيدافع عنه لحاله وماحدا تاني بيقدر يرجع او يحمي شرفه
انا بحترم رأيك
وهيك انا بنظر للامور
تحياتي
قديم 13/09/2006   #89
مشرف

butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة
شو قصة هاد المضوع انا اليوم وصلني ايميل هاد هو :
-----------
أرسل رسالة متضمنة جملة (أوقع على الوثيقة الوطنية: أوقفوا قتل النساء.. أوقفوا "جرائم الشرف") إلى العنوان التالي: nesasy@nesasy.com هذا الإيميل محمي من السرقة في القوائم البريدية , تحتاج لدعم جافا سكريبت لمشاهدته تتضمن اسمك الكامل، إميلك الحقيقي.

فشو صاير شي جديد حتى انطرح هاد الموضوع بهاد الشكل المفاجىء؟؟؟
أنا بعتلك الأيميل .... لدعم حملة أخوية
قديم 13/09/2006   #90
صبيّة و ست الصبايا ري مي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ري مي
ري مي is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:

وبعدها سيدرج الاسم في قائمة الموقعين
شكرا الك ول كهربجي
أكيد معكون

أمام المواقف غير المتوقعة التي تضعنا فيها الحياة.
أحب أن يتبع المرء مزاجه السري,ويستسلم لأول فكرة تخطر بذهنه دون مفاضلتها أو مقارنتها بأخرى.
فالفكرة الأولى دائما على حق مهما كانت شاذة وغريبة لأنها وحدها تشبهنا.
.......
خلي حبنا يمشي ع المي وما يغرق
إضافة موضوع جديد  إضافة رد