أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > الفســـــــــــــــاد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 26/05/2006   #37
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

شو عم تهددني؟؟ يعني هي الوطنية تبعك؟؟ إذا واحد قال شي ما عجبك بدك تورجي؟؟؟
و يستر عرضك حاجة تقلي جاهل و من قبل قلتلي سطحي .. أنا أفكاري واضحة و بعرف شو هي الوطنية و كل كلمة بحكيا بكون قاصدا مو بشلف كلامي شلف، و حاج تحلل وحياتك لأنو مو ناقصي

الشعور الوطني هو اللي بيخلي البني و غيرو يحكي أما غير الوطني هو اللي بدو يسكتو ليحافظ على منافع الشخصية مع على الوطن و لا على وحدتوا

القضاء العسكري حكم على البني 10 أيام
من سخرية الأقدار أنو القضاء العسكري يحكم مدنيين بس يلي راح نرضى بالبين
فأنت على أنو أساس عم تتطاول على البني

هادا النفس السلطوي اللي عم تحكي منو ما بشتري بفجلة و مرة تانية بدك تسب سب لأنو ما رح رد عليك و مانك لا مخوفني لا أنت و لا 100 جهاز مخابرات عرفت كيف

و لا تعملي مراجل و حكي فاضي و لو أنك قدامي و لو أنك ما بعرف شو لأنو هادا حكي فاضي

أنا رح وفر عحالي و عحالك التعب، ما رح رد عليك بس الأيام بتروجينا من الوطني و مين اللي باع وطني

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return
قديم 26/05/2006   #38
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

Question

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito
شو عم تهددني؟؟ يعني هي الوطنية تبعك؟؟ إذا واحد قال شي ما عجبك بدك تورجي؟؟؟
و يستر عرضك حاجة تقلي جاهل و من قبل قلتلي سطحي .. أنا أفكاري واضحة و بعرف شو هي الوطنية و كل كلمة بحكيا بكون قاصدا مو بشلف كلامي شلف، و حاج تحلل وحياتك لأنو مو ناقصي

الشعور الوطني هو اللي بيخلي البني و غيرو يحكي أما غير الوطني هو اللي بدو يسكتو ليحافظ على منافع الشخصية مع على الوطن و لا على وحدتوا

القضاء العسكري حكم على البني 10 أيام
من سخرية الأقدار أنو القضاء العسكري يحكم مدنيين بس يلي راح نرضى بالبين
فأنت على أنو أساس عم تتطاول على البني

هادا النفس السلطوي اللي عم تحكي منو ما بشتري بفجلة و مرة تانية بدك تسب سب لأنو ما رح رد عليك و مانك لا مخوفني لا أنت و لا 100 جهاز مخابرات عرفت كيف

و لا تعملي مراجل و حكي فاضي و لو أنك قدامي و لو أنك ما بعرف شو لأنو هادا حكي فاضي

أنا رح وفر عحالي و عحالك التعب، ما رح رد عليك بس الأيام بتروجينا من الوطني و مين اللي باع وطني
بس انا ماعم سب عليك هاد اولا تاني شي حبيبي انا متعلم احكي عفويا من قلبي مو من فوق الحيطان متلك ....بعدين بس تتعلم تحترم سوريا الاسد بحترمك انت و البني تبعك وان ماعم هددك بس الشعور الوطني تبعي يلي مو عاجبك لانو عفوي ما بيخليني اسكت عن حكيك وهي هي القصة لا اكتر ولا اقل من هيك رجائي الخاص اذا ما بدك تحترم الشعور الوطني العفوي تبعي لا بقا ترد على مواضيعي احسن لو سمحت.

13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 26/05/2006   #39
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

أنا آسف... رح اترك النقاش... لأنو بس الناس تحترمني بحترمها... وبنصحك بها الشي دانيتو... أنا وياك منعرف أنو معنا حق... تركوا...

أكيد سيع (مخابرات)....

ليك عيون... أنت تبع الحميّة العربية... خدلك شي مهدّئ... وقّف شريط الأغاني الوطنية... نملك شوي... لأنك صرت عم تطرّش أدرينالين علينا... وبس تصير بني آدم خرج يتناقش تبقى تعا واحكي

يعني ليكون الشباب مع السلطة وبعثيين والحوار معون ما في أحلى منّو... أمّا أنت ف باي باي... يلّا كش برّا

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير
قديم 26/05/2006   #40
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

Talking

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف
أنا آسف... رح اترك النقاش... لأنو بس الناس تحترمني بحترمها... وبنصحك بها الشي دانيتو... أنا وياك منعرف أنو معنا حق... تركوا...

أكيد سيع (مخابرات)....

ليك عيون... أنت تبع الحميّة العربية... خدلك شي مهدّئ... وقّف شريط الأغاني الوطنية... نملك شوي... لأنك صرت عم تطرّش أدرينالين علينا... وبس تصير بني آدم خرج يتناقش تبقى تعا واحكي

يعني ليكون الشباب مع السلطة وبعثيين والحوار معون ما في أحلى منّو... أمّا أنت ف باي باي... يلّا كش برّا
ههههههههه يا كه رب جي بدي قاك اول شي انو ماحدا بيقول عن زيتو عكر بعدين بس تتعلم تحترم سوريا الاسد بحترمك ...بعدين اصلن مين قلك انو انا بيشرفني اتحاور مع واحد ضد بلدي سوريا الاسد مافشرت اتحاور معك انا ماعم اتحاور معك انا عم رد عليك بس مشان ما تاخد بحالك مقلب وتفكر حالك ابضاي وعنتر زمانك فيق احسلك قال اتحاور معو قال هههههههه بالله لا بقا ضحكني لان من كتير الضحك رح موت بليز حبيبي ......يلي مافيه خير لبلدو مافيه خير لاهلو..
قديم 26/05/2006   #41
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

خيي زين .. ممكن بطل شوي تنفخلي بـ حالك .. يا خي أنتو أسود الأسد ما أختلفنا و على عيني .. كلمتين تانيين بطالعني عميل و متأمر و أنبطاحي ... طوول بالك .. لسا عم تقولي شعور و طني و أخوة .. يا خيي كلنا أخوة و همنا ندافع عن سوريا ... مو بس أسود الأسد .. يعني أذا واحد ضد شغل النظام .. ضروري يكون عميل ..هاي خدام .. صارلو 30 سنة من أسود الأسد و أخر شي طلع حرامي ..
يا سيدي في عدد كبير من المعارضين بسوريا .. صرمايتن أشرف من الشرف ..
يعني هلا بدك تقنعني أنو هدول اللي عم يشتغلو بـ الدولة والعاملين حالون أسود الأسد .. ملايكة و منزيلن من عند الله ... اي ما تلات رباعون حرامية و نصابين و عم يشربو بدم سوريا ..

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 26/05/2006   #42
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

Lightbulb

اقتباس:

أكيد سيع (مخابرات)....

"""وبس تصير بني آدم خرج يتناقش تبقى تعا واحكي""""

شو هالزوء الرفيع اول مرا بشوف حدا مزوق لهدرجة شو هيك تعلمت يا كه رب جي ...يخزي العين اوعا تعدي حدا بزوقك الرفيع يلي بيدل على مدى تقبلك لاراء الطرف لاخر...برافو
قديم 26/05/2006   #43
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dot84
ههههههههه يا كه رب جي بدي قاك اول شي انو ماحدا بيقول عن زيتو عكر بعدين بس تتعلم تحترم سوريا الاسد بحترمك ...بعدين اصلن مين قلك انو انا بيشرفني اتحاور مع واحد ضد بلدي سوريا الاسد مافشرت اتحاور معك انا ماعم اتحاور معك انا عم رد عليك بس مشان ما تاخد بحالك مقلب وتفكر حالك ابضاي وعنتر زمانك فيق احسلك قال اتحاور معو قال هههههههه بالله لا بقا ضحكني لان من كتير الضحك رح موت بليز حبيبي ......يلي مافيه خير لبلدو مافيه خير لاهلو..
بس تخلص عقدك النفسية تبقى قلّي... مشان طلّعك بالتلفزيون كأول (إحم) بيطيب من مرض نفسي...

أنا ما رح رد على واحد مريض نفسي... بس الله مابيشكك بوطنيتي... أنا دفعت من عمري كرمال وطني.. والمناضلين الأحرار اللي بالسجن صرماية أوسخ واحد بيناتن أشرف من كل مواقفك تبع غسيل الدماغ هي...

أنا سوري وغصب عن رقبتك.. وأنا وطني غصب عن رقبتك... إذا في حدا خاين لبلدو جوّا سوريا فهو الحرامية اللي عم يمصّو دم الشعب...

خلص خطاباتك وبعدين تعا نظّر على طي**
قديم 26/05/2006   #44
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

Thumbs up

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عاشق من سوريا
خيي زين .. ممكن بطل شوي تنفخلي بـ حالك .. يا خي أنتو أسود الأسد ما أختلفنا و على عيني .. كلمتين تانيين بطالعني عميل و متأمر و أنبطاحي ... طوول بالك .. لسا عم تقولي شعور و طني و أخوة .. يا خيي كلنا أخوة و همنا ندافع عن سوريا ... مو بس أسود الأسد .. يعني أذا واحد ضد شغل النظام .. ضروري يكون عميل ..هاي خدام .. صارلو 30 سنة من أسود الأسد و أخر شي طلع حرامي ..
يا سيدي في عدد كبير من المعارضين بسوريا .. صرمايتن أشرف من الشرف ..
يعني هلا بدك تقنعني أنو هدول اللي عم يشتغلو بـ الدولة والعاملين حالون أسود الأسد .. ملايكة و منزيلن من عند الله ... اي ما تلات رباعون حرامية و نصابين و عم يشربو بدم سوريا ..
انا معك مو كل يلي بالسلطة صح ومو كل المعارضين غلط لان مو كل اصابيعك متل بعضون بس يا اخي الكريم الوضع ما بيستحمل نكشة الوضع بيخوف لان الجاي ما بيطمن لهيك لازم نكون ايد بايد انا هاد يلي بدي ياه والله مو اكتر بس في نقطة تانية انو في بعض الاشخاص اكلين بحالون مقلب ومفكرين حالون هني الصح ونحنا البعثيين غلط وبس واحد يحكي شي مو موجود بقاموسون بتلاقيون جنو وبلشو حملات رخيصة ضدنا وهاد يلي عم يصير معي هون بهالموضوع ومواضيع تانية
قديم 26/05/2006   #45
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
"""وبس تصير بني آدم خرج يتناقش تبقى تعا واحكي""""

شو هالزوء الرفيع اول مرا بشوف حدا مزوق لهدرجة شو هيك تعلمت يا كه رب جي ...يخزي العين اوعا تعدي حدا بزوقك الرفيع يلي بيدل على مدى تقبلك لاراء الطرف لاخر...برافو

ليك في دكاترة نفسيين ممتازين... روح شفلك شي واحد...

لك حدا يلمّو من هون...
قديم 26/05/2006   #46
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

Thumbs down

اقتباس:
بس تخلص عقدك النفسية تبقى قلّي... مشان طلّعك بالتلفزيون كأول (إحم) بيطيب من مرض نفسي...

أنا ما رح رد على واحد مريض نفسي... بس الله مابيشكك بوطنيتي... أنا دفعت من عمري كرمال وطني.. والمناضلين الأحرار اللي بالسجن صرماية أوسخ واحد بيناتن أشرف من كل مواقفك تبع غسيل الدماغ هي...

أنا سوري وغصب عن رقبتك.. وأنا وطني غصب عن رقبتك... إذا في حدا خاين لبلدو جوّا سوريا فهو الحرامية اللي عم يمصّو دم الشعب...

خلص خطاباتك وبعدين تعا نظّر على طي**
بصراحة ماعندي تعليق على ردك المحترم تماما ويلي بيدل على مدى ثقافتك الواضحة جدا ..بس للاسف ماتوقعت انك توصل لهدرجة من قلت الاحترام وقلت الذوق ...بس هاد ان دل على شي فهوي بيدل على طريقة تعاملك انت و اشكالك مع الاخرين......ورح اترك التعليق على ردك للاخرين...يا عيب شوم بس.
قديم 26/05/2006   #47
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
انا معك مو كل يلي بالسلطة صح ومو كل المعارضين غلط لان مو كل اصابيعك متل بعضون بس يا اخي الكريم الوضع ما بيستحمل نكشة الوضع بيخوف لان الجاي ما بيطمن لهيك لازم نكون ايد بايد انا هاد يلي بدي ياه والله مو اكتر بس في نقطة تانية انو في بعض الاشخاص اكلين بحالون مقلب ومفكرين حالون هني الصح ونحنا البعثيين غلط وبس واحد يحكي شي مو موجود بقاموسون بتلاقيون جنو وبلشو حملات رخيصة ضدنا وهاد يلي عم يصير معي هون بهالموضوع ومواضيع تانية

حملات رخيصة؟؟؟

لأ لأ لأ هيك كتييرر... مين اللي فات عم يسب ويبهدل عالموضوع؟؟؟ أنت ولّا أنا؟؟؟
مين اللي بلعها مرّة وتنين وتلاتة؟؟ أنت ولّا أنا؟؟؟

متل ماحكيت... الحوار مع الشباب البعثيين بالأخوية حلو... يعني شباب على بعض... أما أنت شكلك أبو هيك شي 40 سنة(مو من الفهم ما عاذ الله)... ومن فوتك مراهق... أها!!! هبة الأربعين؟؟؟
قديم 26/05/2006   #48
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
بصراحة ماعندي تعليق على ردك المحترم تماما ويلي بيدل على مدى ثقافتك الواضحة جدا ..بس للاسف ماتوقعت انك توصل لهدرجة من قلت الاحترام وقلت الذوق ...بس هاد ان دل على شي فهوي بيدل على طريقة تعاملك انت و اشكالك مع الاخرين......ورح اترك التعليق على ردك للاخرين...يا عيب شوم بس.
المعجزة العظمى...

أوّل مرّة بشوف واحد قمعي حاسس بإحساس المقموع....

والقافلة تعوي و الكلاب تعوي... وكلشي يعوي!!
قديم 26/05/2006   #49
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

اقتباس:
المعجزة العظمى...

لا تعليق على اسلوبك في الحوار عم قول ليش حامل كل هالحقد للقيادة السورية شكرا هلق وضحت الفكرة .. مبرسي يا كه رب جي..مع حفظ الالقاب.
قديم 26/05/2006   #50
شب و شيخ الشباب اب حمرا
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ اب حمرا
اب حمرا is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
كل قلوب الناس جنسيّتي

إرسال خطاب MSN إلى اب حمرا

اقتباس:
المعجزة العظمى...

عاووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو و

المربى غالي
قديم 26/05/2006   #51
شب و شيخ الشباب اب حمرا
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ اب حمرا
اب حمرا is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
كل قلوب الناس جنسيّتي

إرسال خطاب MSN إلى اب حمرا

بس يا سيد (dot84) يا استاز يا معلم يا يلي بدك يا
بس حابب وضحلك شغلة يمكن ما علموكن ياها( هنييييييييك؟؟؟)

حب الوطن والوطنية غير كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييير
عن تمسيح الجوخ والصرامي تبع المسئولين
قديم 26/05/2006   #52
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : EADO123
بس يا سيد (dot84) يا استاز يا معلم يا يلي بدك يا
بس حابب وضحلك شغلة يمكن ما علموكن ياها( هنييييييييك؟؟؟)

حب الوطن والوطنية غير كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييير
عن تمسيح الجوخ والصرامي تبع المسئولين
واضحة جدا طريقت تعاملك وكيف انت بتحاور بس للاسف هالمرة رح رد عليك بنفس الطريقة مشان ماتاكل بحالك مقلب وتفكر حالك ساسوكي ....وردي عليك موجود بردك انت تصور باخر سطر
. تعلم تحاور اوكي .................نسيت ما قلك كمان يلي فيه شوكة بتنخزو.
قديم 26/05/2006   #53
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
طبعا انا مع القيادة السورية يقيادة السيد الرئيس بشار الاسد............مو متلك مانك عارف الله وين حاطك...
1+1=2 شو رايك صح هي ولا غلط حضرت الكه رب جي.

جاية عم تحكي ع الحوار؟؟؟ لأ حربوق

جاية يعرج بحارة المكرسحين... هه
قديم 27/05/2006   #54
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

Angry

فيني فوت وعلق واحكي فيني قلكن انكن...................... ...............

مع الاسف الشديد فيني قول انو كل من حط لمساتو بهالموضوع صديقي بشكل او بآخر...!

1- كهربجي مثقف..تناقشنا من قبل ولا كان في احلى من هيك. .!

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

2- صديقي العزيز جدا.."عاشق من سوريا"... .!

3- danito: ع راسي جماعة الزعيم وانا اكن لكم اشد واشد واشد واشد الاحترام وسبق وقلتلك هاشي.. .!

4- EDO: ابو حمرا ... ما بعرفك بس كانو مرة من المرات وصاني فيك "طنش تعش" لهيك بحترمك لاحترامه...!

5- اخيرا وليس اخرا... DOT84: صديقي بشكل شخصي .....

شباب كتير صار في تخبيص بالموضوع..خيبتو املي فيكن....

تحياتي للجميع...!

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

إضافة موضوع جديد  إضافة رد