أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > الفســـــــــــــــاد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/05/2006   #19
شب و شيخ الشباب haedoora
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ haedoora
haedoora is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
اللاذقية عروس الساحل

إرسال خطاب Yahoo إلى haedoora

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف
العمى عن جد ماني عارف الله وين حططني؟؟ العمى!! منيح خبرتني... شكراً استاذ!

أنت مع القوادة.. عفواً القيادة تصطفل... بس مين أنت حتّى تجي تعلّمني الصح من الغلط؟؟

بعدين تعا لهون.. قلّي شغلة منيحة عملتها السلطة و إلك ليرة.. لأنك أخدت أوّل عشرة و أنا فلّست ماليّاً... ولتعرف شو الإفلاس تفرّج على سياسة حكومته المجيدة..
شريك والله انو القيادة عم تشتغل نحنا عم نحس بهالشي تعا شوف الاستثمارات أديش عم تكبر
بهالبلد انا بأكدلك انو الانفتاح والتطور مستقبلنا القادم انا ما بنكر بعض الاخطاء العثيرة يللي عم توقع
فيها السلطة اقتصاديا بس النتيجة انو عم تشتغل الحمد لله

مع كل الحب والاحترام لرأيك سيدي الفاضل

حيدر

في هذا الزمن المجنون إما أن تغدوا دجالا أوتصبح بئرا من أحزان لا تفتح بابك للفئران كي يبقى فيك الإنسان

if you cant spot the sucker in your first half an hour
then you are the sucker
قديم 25/05/2006   #20
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : haedoora
اول شي انا ما حكيت على ابوك شي يا مزوق
تاني شي انا قلت انو انا ضد اعتقال المثقفين الاشرفاء اصحاب النضال والضمير
اما انور البني فهادا واحد خائن وكل السوريين بيوافقوني الرأي
اما السلطة فبشار الاسد حامي سوريا بعد الله بيكفي انو وراه 20 مليون اسد
أوّل شي أخي أنا مو ورا حدا... أنا ورا حالي... وبعدين أنا أرنب.. إي... صرعتو ربنا بهي أسود وما بعرف شو... قام قلبنا أرانب...

بعدين من وين لوين خائن؟؟ الزلمة أنا بعرف شخصي من 10 سنين وصحّلو هجرات لوين ما بدّك... وما رضي... وبعدين هو محامي و مختصّ بالقضايا الحقوقيّة... يعني شو خوّن ربّو؟؟؟
لأ مو كلّ السوريين بيوافقوك الرأي... مين أنت لحتّى تحكي عن السوريين؟؟؟
عطيني دليل واحد على أنّو خائن... يلّا... عالسريع...

لسّا كل ما حدا قال (به) بيطلعوه لبواني وغادري وما بعرف شو كمان... حلّو عنّا ياه... أنتو بيلبقلكن بلد متل البشر؟؟؟

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير
قديم 25/05/2006   #21
شب و شيخ الشباب haedoora
عضو
-- قبضاي --

haedoora is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
اللاذقية عروس الساحل

اخي الكريم هو كان موقع على اعلان دمشق بيروت ما بكفي اكيد انت مثقف وعارف شو نتائج وخفايا هالاعلان صح
قديم 25/05/2006   #22
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
اما المعتقلين فانا مع الافراج عن كل المعتقلين اصحاب الحرية والقلم وقد ناديت بأخوية عن الافراج عن فاتح جاموس من الحزب الشيوعي اما انور البني وميشيل كيلو فهم عملاء بكل وضوح وانا اخاف على بلدي

أؤكد لك انا بشار فتح لنا الحريات بشكل واسع حتى اصبحنا ننتقد نقد بناء
شلون فاتح الحرّيات والاعتقالات شغّالة؟؟ معليش شريك خلّي المنطق يحكي...
قديم 25/05/2006   #23
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
اما المعتقلين فانا مع الافراج عن كل المعتقلين اصحاب الحرية والقلم وقد ناديت بأخوية عن الافراج عن فاتح جاموس من الحزب الشيوعي اما انور البني وميشيل كيلو فهم عملاء بكل وضوح وانا اخاف على بلدي

أؤكد لك انا بشار فتح لنا الحريات بشكل واسع حتى اصبحنا ننتقد نقد بناء
هلق شريك معليش... شلون فاتح مجال للحريّة والاعتقالات شغّالة؟؟؟

خلي النطق حكم... ولو!!
قديم 25/05/2006   #24
شب و شيخ الشباب haedoora
عضو
-- قبضاي --

haedoora is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
اللاذقية عروس الساحل

طيب يا سيدي انا بقلك هلق معقول ما يكون في ضوابط للديمقراطية انا اعتقد ان الامن ثم الديمقراطية انت شايف شو عملت الحريات بلبنان كل واحد عم يغني على كيفو غير هيك كم واحد برأيك هو خائن وتاجر دم بلبنان وليكن احرار ما حدا فيه يعتقلون انا مع الحرية والديمقراطية لكن بشرط اللا تمس الامن القومي انت بتوافقني بهالشي ؟؟؟
يعني ليكو محمد حبش هداك اليوم نقد السلطة وكان رح يسبا شوية التانية بجلسة مجلس الشعب منشان موضوع السكر بس يا أخي هو بالنهاية عم يشتغل لبلدو مو لبلد تاني

مع كل الحب والاحترام

حيدر
قديم 25/05/2006   #25
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
اما السلطة فبشار الاسد حامي سوريا بعد الله بيكفي انو وراه 20 مليون اسد

انا مو منون . و أنا سوري .

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 25/05/2006   #26
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
طيب يا سيدي انا بقلك هلق معقول ما يكون في ضوابط للديمقراطية
أنا عايش بـ سوريا ... أنت وينك ؟
قديم 25/05/2006   #27
شب و شيخ الشباب haedoora
عضو
-- قبضاي --

haedoora is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
اللاذقية عروس الساحل

وانا كمان بسوريا
قديم 25/05/2006   #28
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
شريك والله انو القيادة عم تشتغل نحنا عم نحس بهالشي تعا شوف الاستثمارات أديش عم تكبر
بهالبلد انا بأكدلك انو الانفتاح والتطور مستقبلنا القادم انا ما بنكر بعض الاخطاء العثيرة يللي عم توقع
فيها السلطة اقتصاديا بس النتيجة انو عم تشتغل الحمد لله

مع كل الحب والاحترام لرأيك سيدي الفاضل

حيدر
لأ يا عيوني الاستثمارات مانها شغلة منيحة... بعني شوف الأمثلة عالليبرالية الجديدة بدول العالم التالت شو عملت بالشعب...

للمراجعة... محاضرات د.عصام الزعيم اللي لمّا حاول يعمل شي طلّعوه فاسد.. بعدين أخد براءة من القضاء السوري...

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وهاد المقال كتير مهم من عميد النضال النقابي في سوريا عمر قشاش

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 25/05/2006   #29
شب و شيخ الشباب haedoora
عضو
-- قبضاي --

haedoora is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
اللاذقية عروس الساحل

على فكرة عصام الزعيم من اروع الاقتصاديين بالبلد والحكومة خسرت كتير لما شالوه لانو بيحمل فكر متطور خلاق وبارع انا بحبو كتير وبحتفظ بكل مقالاتو ولوووووو بعجبك انا شرييييييييييييك
قديم 25/05/2006   #30
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
طيب يا سيدي انا بقلك هلق معقول ما يكون في ضوابط للديمقراطية انا اعتقد ان الامن ثم الديمقراطية انت شايف شو عملت الحريات بلبنان كل واحد عم يغني على كيفو غير هيك كم واحد برأيك هو خائن وتاجر دم بلبنان وليكن احرار ما حدا فيه يعتقلون انا مع الحرية والديمقراطية لكن بشرط اللا تمس الامن القومي انت بتوافقني بهالشي ؟؟؟
يعني ليكو محمد حبش هداك اليوم نقد السلطة وكان رح يسبا شوية التانية بجلسة مجلس الشعب منشان موضوع السكر بس يا أخي هو بالنهاية عم يشتغل لبلدو مو لبلد تاني

مع كل الحب والاحترام

حيدر
مين بيحدد هي الضوابط؟؟ الدستور على علمي... مو قانون الطوارئ!!!
حاج ضحك على اللحى يا حكومة
مع الاحترام الشخصي
قديم 25/05/2006   #31
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
على فكرة عصام الزعيم من اروع الاقتصاديين بالبلد والحكومة خسرت كتير لما شالوه لانو بيحمل فكر متطور خلاق وبارع انا بحبو كتير وبحتفظ بكل مقالاتو ولوووووو بعجبك انا شرييييييييييييك
ممتاز لكن... يا سيدي بالمحاضرة تبع الثلاثاء الإقتصادي الأولى هي السنة حكى حكي بيخوّف و ببكي!!... المشكلة أنو نحن ما بنقرا...
قديم 26/05/2006   #32
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

Thumbs up

اقتباس:
أوّل شي أخي أنا مو ورا حدا... أنا ورا حالي... وبعدين أنا أرنب.. إي... صرعتو ربنا بهي أسود وما بعرف شو... قام قلبنا أرانب...

بعدين من وين لوين خائن؟؟ الزلمة أنا بعرف شخصي من 10 سنين وصحّلو هجرات لوين ما بدّك... وما رضي... وبعدين هو محامي و مختصّ بالقضايا الحقوقيّة... يعني شو خوّن ربّو؟؟؟
لأ مو كلّ السوريين بيوافقوك الرأي... مين أنت لحتّى تحكي عن السوريين؟؟؟
عطيني دليل واحد على أنّو خائن... يلّا... عالسريع...

لسّا كل ما حدا قال (به) بيطلعوه لبواني وغادري وما بعرف شو كمان... حلّو عنّا ياه... أنتو بيلبقلكن بلد متل البشر؟؟؟
ليش مين قلك انو رح نخليك تكون اسد من اسود الدكتور بشار اه....انت رح ضل ارنب ارنب انت وهاد يلي اسمو انور البني وكل واحد متلكون ......بعدين حبيبي لحنا بسوريا اهم شي عيشين بسلام اخوي بين بعضنا البعض والسيد الرئيس ما عم يقصر عم سياوي يلي بيقدر عليه بس حبيبي لا تنسا شغلة مهمة كتير غابت عن بالك وخليتك توصل لهالمواصيل وهي كلمة سوريا سوريا هي يلي مو عاجبتك لهلق ما وقعت اتفاقية سلام مع ما تسمى اسرائيل ولو وقعيتا كنت شفت سوريا من اغلا البلاد في العالم كلو وبامكانك تتاكد من احصائيات الدول يلي وقعت مع اسرائيل قبل وبعد """"بقا بتمنا منك تراعي هالنقطة المهمة يلي فضل فيها السيد الرئيس انو ضل سوريا محافظة على كرامتها على حساب المصاري """"" يعني سوريا من وين بدا تلاقيا تا تلاقيا اه ليش امركا بتخلينا نطور ونطور حالنا مهي كل سوريا مابدا تساوي شغلة صغيرة بتشرف امركا ..يا استاذ بتمنا منك انك ترجع تساوي فورمات لعقلك وترجع تعرف شو هي سوريا حرام اقل شي انت اكلت من خبزاتا ومياتا ولعبت وانت صغير تحت سماها الزرقا ...لازم لحنا نحط ايدينا بايدين بعض لان البلد مو ناقصة حرام بعدين مخطط امركا هوي انو تسوي النزاعات والمشاكل الداخلية لان امركا ماقدرت تساوي شي من برا لهيك مشان الله خلونا مع بعض مشان الله .

13-05-2007

مدونتــي :

قديم 26/05/2006   #33
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

Unhappy

اقتباس:
شلون فاتح الحرّيات والاعتقالات شغّالة؟؟ معليش شريك خلّي المنطق يحكي...
كانك انت مع حفظ الالقاب مانك عايش بهادني اه ....ولك انت عن جد صاير عم ضحكني وحق الرب يلي بشوفك عم تحكي هالحكي بقول سوريا امركا راضية عنها شو ماعم تشوف اخبار وتقرا الوضع والقرارات الدولية وفي شغلة يمكن انت جديدة عليك وهي معسكرا التدريب تبع الحريري والجميل يلي عم تدرب على بعض الاراضي العربية المجاورة لسوريا والخطر يلي جاي من العراق ويلي جاي من للبنان والله بتعرف انت بشو ذكرتني ذكرتني بهالعبارة """انت جثة هامدة بلا روح""""
قديم 26/05/2006   #34
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

Thumbs up

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عاشق من سوريا

انا مو منون . و أنا سوري .
اي بلا بالناقص منك ليش مين اصلن بدوا ياك تكون اسد من اسود السيد الرئيس حبيبي القصة مو مو بالحكي بدي مابدي القصة قصة شعور داخلي من جوا بيجي القصة...بعدين يلي مافيه خير لوطنو مافيه خير لاهلو...........الحمد لله اني اسد من اسود السيد الرئيس ولو على قطع الرقبة.
قديم 26/05/2006   #35
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dot84
اي بلا بالناقص منك ليش مين اصلن بدوا ياك تكون اسد من اسود السيد الرئيس حبيبي القصة مو مو بالحكي بدي مابدي القصة قصة شعور داخلي من جوا بيجي القصة...بعدين يلي مافيه خير لوطنو مافيه خير لاهلو...........الحمد لله اني اسد من اسود السيد الرئيس ولو على قطع الرقبة.
نحنا أسود سوريا و مو أسود حدا ثاني

حبيبي سوريا جمهورية.. عرفت شلون يعني بشار الأسد رئيس مانو ملك بالانتخابات الجاية بجوز ما ينجح مثلا... (مع العلم أنو ما في انتخاب في اقتراع)
إذا اخدك الجو بالأردن و مولانا الملك فبذكرك سوريا جمهورية بس أنتي شكلك بتردد حكي و مزاودات فارغة لا بيهمك البلد و لا شي
شعور داخلي ؟ قلتلي شعور داخلي لأنو المشاعر الداخلية هي اللي راح تجبلنا خبز و تحطلنا مكانة بين الأمم
بعرف رح تطول و تقصر و تسمعني حكي الجندي الوفي .. لرئيسو مو لبلدوا
كفرتني بالله يا زلمة و بعرف أنك مو أول و لا آخر واحد
بس شو بدنا نضل نفتي و نعيد كل ما سجل واحد جديد بالمنتدى من جماعة النظام بيصرع سما الله
و لا برد من ردودك ما رديت على الفكرة بفكرة غير نازل تخوين و هادا كلب و هادا نذل
يستر عرضك فهمنا أنك من المخلصين ماشي

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return
قديم 26/05/2006   #36
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

Thumbs down

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito
نحنا أسود سوريا و مو أسود حدا ثاني

حبيبي سوريا جمهورية.. عرفت شلون يعني بشار الأسد رئيس مانو ملك بالانتخابات الجاية بجوز ما ينجح مثلا... (مع العلم أنو ما في انتخاب في اقتراع)
إذا اخدك الجو بالأردن و مولانا الملك فبذكرك سوريا جمهورية بس أنتي شكلك بتردد حكي و مزاودات فارغة لا بيهمك البلد و لا شي
شعور داخلي ؟ قلتلي شعور داخلي لأنو المشاعر الداخلية هي اللي راح تجبلنا خبز و تحطلنا مكانة بين الأمم
بعرف رح تطول و تقصر و تسمعني حكي الجندي الوفي .. لرئيسو مو لبلدوا
كفرتني بالله يا زلمة و بعرف أنك مو أول و لا آخر واحد
بس شو بدنا نضل نفتي و نعيد كل ما سجل واحد جديد بالمنتدى من جماعة النظام بيصرع سما الله
و لا برد من ردودك ما رديت على الفكرة بفكرة غير نازل تخوين و هادا كلب و هادا نذل
يستر عرضك فهمنا أنك من المخلصين ماشي
اول شي نحنا اسود سوريا الاسد مو انت ""هي بس لتوضيح""مشان ما تصدق حالك"

انا كرمال الوعد يلي قطعتوا رح كون لطيف نوعا ما معك ....لانك انت دائما بتاخد الامور بشكل عدم مسوول واستفزازي بشكل معلن... وما رح انجر معك ...بس بدي قلك انت مبين عليك فكرة اذا الواحد طلع يدرس برا بلدوا البلد الجديد بيخرب افكارو بس بدي قلك هي الفكرة بتنطبق عليك انت لانك انت واحد ما بتعرف شي اسمو وطنية ....يا حيف بس هالزمن بس ...بعدين انت واحد جاهل بالوطنية تماما اول مرا بحياتي بشوف واحد بيقول هالعبارة """""""قلتلي شعور داخلي لأنو المشاعر الداخلية هي اللي راح تجبلنا خبز و تحطلنا مكانة بين الأمم """ شفت انك جاهل ومساوي حالك واحد فهمان وانت ملك الوطنية ههههههههههه هون بدي قلك لولا الشعور بالوطنية ماكنت شفت حدا بيدافع عن وطنو ماكنت شفت الشعراء ومنهون سليمان العيسى بيقول شعر وطني وكتير شعراء وكتير كتاب ....اخ يا زمن منك كيف بتسمح لواحد يجي يقول هيك على المشاعر الوطنية وحق الرب شي بيبكي يلي عم شوفوا قدامي عنجد شي بيبكي بكل معنا الكلمة ....بس بتعرف شو انت بينطبق عليك المقولة يلي بيتقول انطلاقا من مقولتك السابقة """ يلي فيه شوكة بتنخذو""" بعدين حاجة تحكي على المزاودة وتمسح الجوخ اقل شي انا مابنسا الخبز والملح .
إضافة موضوع جديد  إضافة رد