أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 20/01/2008   #73
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : waleeeeeedo عرض المشاركة
بلاك حكون معاك بأن الموقع سوري بحت؛ ولكن مع الأسف الشديد يوجد قلة من الاعضاء {آفااااااااااااااااااااااا اااااات} ينقصهم الكثير من التربية وتعلم احترام الآخر بكل ما يتضمنه !!!!
حبيب الرسالة اللي تح تقولها قولها بدون تطويل مشان ما ينقال عليك شخص بلف وبدور كتير

رايحة تزور
كوخ مسحور

قديم 20/01/2008   #74
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLight عرض المشاركة

سادسا...بالنسبة لاخوية...نعم اخوية بدأ كمنتدى ذو طابع مسيحي وغالبية عظمى مسيحية...وحاليا هو منتدى سوري ولا توجه ديني اله...اما الطابع يللي بياخده المنتدى فهو نتيجة نوعية مشاركات الاعضاء والاشراف ما اله اي توجه بهالخصوص...
وتجربة أخوية هي تجربة رائدة بكل المنتديات...كونه المنتدى الوحيد يللي نزع عنه الصبغة الدينية يللي انطلق منها...وحتى الان ما شفت أي منتدى اسلامي عمل هالشي...وما شفت بمنتدى اسلامي حدا بيقدر يفوت عليه ويطالبه بتغيير سياسته او حتى ينزل موضوع فيه اساءة للاسلام ع غرار عشرات المواضيع الموجودة بأخوية...كاتهام الانجيل بالتحريف وبأنه كتاب جنسي و و و ...الخ

بعد الحكي هاد بكون طلبنا كتير اذا طالبنا تكون الاخوية موقع ليس اسلامي

وبقول ليس اسلامي وما بعني ان يكون مسيحي

يا اخي اتركوا الدين على جنب " مسيحي كان ام اسلامي "
وخلينا نكون بالاخوية عبارة عن اعضاء بيكتبوا بالمواضيع وبيبتعدوا بشكل كامل عن الدين

لان التجارب كانت بشكل واضيح وصريح بان الاديان لا تملك امكانية التحاور " الاديان او الشخص اللي عبمثل الدين " بالامور المتعلقة بالعقائد والمبادئ اللي بيرتكز فيها الدين

انا كمسيحي صعب اتخذ موقف الحباب والآدمي وقت بشوف عنوان " التحريف بالانجيل "
متل ما المسلم من الصعب انه يتخذ موقف الحباب والآدمي من موضوع بعنوان " الارهاب في الاسلام "

باحسن احوال الحوار بده يكون خالي من الشتائم وليس خالي من تحقير الاديان

فليش حتى نعرض حالنا وديننا من للاهانة والشتائم وحرة البدن

خلينا مروقين ومبسوطين

قديم 20/01/2008   #75
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
لنعرف اذا عم تقولو للمسلمين اتفضلو بالذوق من غير مطرود لسا ما شفت رد من اصحاب الموقع
لانو شايفة كانو في تطنيش عن الموضوع
وما بعتقد انه ممكن تشوفي شي اسمه اتفضل من غير مطرود لانه بالاخير انت مرحب فيكي وما شفتما بتذكر وقت سجلت بالاخوية اني عبيت خانة اسمها " الدين "
متل ما انذكر فوق حاليا المنتدى لا يملك اي طابع ديني لا مسيحي ولا اسلامي لكن هاد الحكي ما بيعني انه من الطبيعي يصير اسلامي اذا بدك تجاوبيني انه حاليا ليس اسلامي بجاوبك قبل ما تسألي اذا استمر على هاد الوضع لمدة سنة تانية بدك تشوفي مكتوب بالواجهة " باسم الله الرحمن الرحيم "

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
انو ليش الحساسية من المواضيع الدينية
يعني في قسم انفتح برمضان للخيمة الرمضانية اصلا انا ما شفتو ولا فتحتو بس ما بتوقع عمل مشاكل
ما بعرف شو الغلط اذا نزل موضوع ديني لا يسيء الى احد
بانتظار توضيح
الخيمة الرمضانية ما كانت قسم للمسلمين كانت قسم للفعاليات اللي تصير بالمنطقة خلال شهر رمضان وبتذكر اني كتبت فيه اكتر من موضوع

قديم 21/01/2008   #76
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة

وخلينا نكون بالاخوية عبارة عن اعضاء بيكتبوا بالمواضيع وبيبتعدوا بشكل كامل عن الدين

لان التجارب كانت بشكل واضيح وصريح بان الاديان لا تملك امكانية التحاور " الاديان او الشخص اللي عبمثل الدين " بالامور المتعلقة بالعقائد والمبادئ اللي بيرتكز فيها الدين

متل ما المسلم من الصعب انه يتخذ موقف الحباب والآدمي من موضوع بعنوان " الارهاب في الاسلام "

خلينا مروقين ومبسوطين
هه طلع في شغلة تفلح فيها
حمل راية المتطرفين بالمنتدى
كل الأعضاء غلط وانت صح وأنا معك

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

قديم 21/01/2008   #77
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

انا بطالب مشرفة القسم مخالفة بعض الاعضاء لانو الموضوع ما عاد ابدا يحتمل ....

بخصوص اخوية موقع مسيحي... هاد الرد منقول بتصرف من حسام ....

اقتباس:
الي حابب يشوف اخوية موقع مسيحي اهلين ، والي حابب يشوفي للكفار اهلين ، والي حابب يشوفو للمنحلين اخلاقيا كمان اهلين .. بس الي بدو يسمعنا شو عم نقول ، او بيسألنا عن رأينا ، منقلو

اخوية موقع سوري (نقطة انتهى السطر)
سارا سكري هالموضوع اذا بتريدي ...لانو واضح جدا انو في عالم ما عندها استعداد تفهم ...

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 21/01/2008   #78
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

* هلاء عرفت سبب المخالفة الاولى ,يللي ما كنت اعرفها .
بكل موضوعية وامانة (بيتي تستحق المعتقل من عند المخالفة الاولى )
انتي غلطتي غلطة كبيرة جدا جدا بحق زميلة الون هون , وردة فعلون عليكي كانت طبيعية بصورة او باخرى على خطأك .
والله انا لو موجود ساعتها كنت عملت معاكي اكتر من اللي عملوه وبصدر رحب لانو بالاول والاخر مرسيل ماتستحق هيك ابدا و هي بالنسبه الي شخصية عزيزة عليا جدا جدا واللي عملتيه بيزعل اي حد فمابالك اذا كن لشخصية مقربة للشخص !!(بس هاد ما الو دخل بخطأك الكبير) .
الحكي السابق موجه لبيتي بصفة خاصة وللجميع بصفة عامه.

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
بالله هاد حكي؟؟ روح اشتكي على واحد انو ضربك و يطلع مو ضاربك... مو بس من حق الشخص اللي اتهمتو يحقلّو يشتكي عليك.... راح المحكمة نفسها ترفع دعوى عليك, و اسأل أي خبير قانوني.. الاتهام الباطل مو اهانة؟؟ اهانة و ستين اهانة, عدا الاتهام الباطل بهالحالة صار في طعن بنزاهتي كمشرف و كعضو و كشخص....

منشان ما يستمر الرجم كمان في حكي مهم: عدد الزعلات بكل مخالفة مو بأيد المشرف و لا يعرف قديه المخالفة راح يكون عدد زعلاتها مسبقا, هالشي يعتمد على شغلات منها عدد المخالفات الغير منتهية صلاحيتها و أمور أخرى حرص المشرف العام على ألا يعرفها المشرف, و المشرف كمان ما بيعرف كم زعلة لازمين لدخول المعتقل لأنو كمان بيعتمد هالشي على نفس عوامل عدد الزعلات

محمد ابراهيم انت صديق عزيز لأغلب مشرفي المنتدى, ليش ما تم مخالفة الاهانة بحقك كوننا على حكي العالم شلة بلطجية و عاملين عصابات من صحابنا متل فتوات حارات روايات نجيب محفوظ

اشتكيت شي انت لما ما تم المخالفة؟؟؟

ما عندي شي تاني أحكيه هلأ... غالبا الي رجعة للرد على رجم قادم

مو أنا اللي خالفتها
ماقصدتك بالحكم والخصم (بس هو مبدأ عام)

مارح اعقب على ردك ياس الا اذا بدك !

* انا قادر على اثبات ان بيتي لم تستحق المخالفة بهذا الموضوع (هذا فقط)
* لا اتبرأ من اي كلمة كتبتا هون وعلى مسئوليتي الشخصية اثباتها من اول اقضية الاتهام حتى اخر حرف.
* بيتي مكانها المعتقل من قبل هالموضوع بكتير وهاد لا جدال عليه .

اهم شيء انا ضد اهانة اي عضو او مشرف على السواء وايمكن اكون مؤيد لاي اهانة او مدافع عنها .

قديم 21/01/2008   #79
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
انا بطالب مشرفة القسم مخالفة بعض الاعضاء لانو الموضوع ما عاد ابدا يحتمل

سارا سكري هالموضوع اذا بتريدي ...لانو واضح جدا انو في عالم ما عندها استعداد تفهم ...

طول ما فيه مساحة للنقاش مامن حقك اي حد انو يسكرها
اي حد

قديم 21/01/2008   #80
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

هاد لما بكون نقاش مو اسمو نقاش

قديم 21/01/2008   #81
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
هاد لما بكون نقاش مو اسمو نقاش
* رح احكي عاللي يخصني

- برئيك كنت برقص شرقي ولا بلعب شطرنج هون ولا شو ، اذا ما كنت بناقش !!!

مع مراعاة انو ربما يكون في عالم غيري ناقشت (مابدي فوت بهالنقطة ، يفوت فيها غيري اللي شايف حالو ناقش )

على كل حال رح ارجع اكمل نقاش هون بعد لما ارجع من مشوار بسيط ، فيما يخص كامل التوضيحات عاللي قلتو فيما سبق وعاللي ما قلتو .

قديم 21/01/2008   #82
صبيّة و ست الصبايا sweetyjojo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ sweetyjojo
sweetyjojo is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في قلب حبيبي

لك انا ما عم افهم لشو معذبين حالكون

بصراحة ما رح تستفيدوا شي من هالنقاش

لانو سرسورة نهت الموضوع من الاول

وقالت انو نحن بنعرف شغلنا

وهلا ريمي كمان قالت ليكون نقاش

يعني كمن ينعق بما لا يسمع

لذلك فضوها سيرة وروحوا زوروا بيت احسن

احبك جدا وجدا وجدا وارفض من نار حبك ان استقيلا

وهل يستطيع المتيم بالعشق ان يستقيلا

وما همني ان خرحت من الحب حيا

وما همني ان خرجت قتيلا

قديم 21/01/2008   #83
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

المشكله انو...اول خطوة بحل المشكله انو نكون عارفين شو بدهن العالم...بس اذا العالم نفسهن مو عارفين شو بدنا نعمل؟!؟!

قديم 21/01/2008   #84
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
هال حديث بتقدر تشوفه من اول ما بتفوت تحت الواجهة بتشوف مكتوب :
akhawia
انتم ملح الارض ولكن اذا فسد الملح فبماذا يملح

عرفت مين اقل لي هاد الحديث
ٌقلتلك ببساطة مين تضحك عليك و قلّك هالمعلومة المغلوطة ..

هاي كم اقتباس من حكي الحكيم بركدن بنفع

اقتباس:
فرجائا تعتقني من موضيع توصيف أخوية كمنتدى مسيحي ، اخوية منتدى سوري . (نقطةعلى السطر)

اقتباس:
العبارة الأخرى هي:
أَنتُم مِلحُ الأرض‏.‏ فاذا فَسَدَ المِلح‏,‏ فبماذا يُمَلح ؟

نعم هذي عبارة انجيلية ، ويشرف اخوية كما يشفرنا تزيين و تطعيم ادبياتنا بعبارات انجيلية وقرآنية و غيرها من الكتب السماوية ، كما يشرّفنا تماما تطعيم ادبياتنا بأبيات الشعر والعبر والأمثال الشعبية والحكم الموروثة ، من حيث تعتقد اخوية و تقدس الأرث الثقافي الإجتماعي لقوميتنا وكل القوميات الأممية .
اما عن لمذا تم استخدام عبارة انجيلية ،فهذا لم يأتي من قبيل الإصرار والترصد في ذلك (لو كان في سبق الإصرار والترصد في هذا لكنا استخدمنا هيك عبارات من اول ما افتتحنا الموقع ...........)

وانما شائت الأقدار ان كان هذي العبارة (او الآية ) هي اقرب واصدق ما يعبّر عن اخوية ، وتوجهها ،
ولو كانت في شيئ بيعبر عن اخوية بدقة اكبر وكانت انشاء الله اية زردشتية رح بنحطها ،!!

هيك لازم يكون مشي الحال ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

قديم 21/01/2008   #85
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

عمي أنا وصلت لنص الصفحة التانية لمحل ما شرح ياسين وبقلو لا تعذب حالك...

سرسورة وعابد وحسان و ماد ماكس وكل الناس اللي عم يردو..... كلكون شكراً بس لا تضيعوا وقت بهيك موضوع

عمي بالنسبة للمواضيع الدينية.. المواضيع اللي عم نشوفها مسيئة عم تنحذف.. واللي مو مسيئة كمان نادراً ما تضل... بس

هيك الشغل وهيك المنتدى.. اللي عاجبو أهلا وسهلا.. اللي مو عاجبو بيروح يسب عالأديان وينتف بريش بعض بها النت.. ما في أكتر من منتديات العلاك الدينية.... يا فتاح يا عليم ملا صباح

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير

قديم 21/01/2008   #86
صبيّة و ست الصبايا BnBooN
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ BnBooN
BnBooN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
شووووووو هي تحقيق الشغله ماااا بدي ئوووووول :#

اناااا بعتقد انو في بالمنتدى خيااااار وفئوووس لانو هلأ اللي بيعمل موضووع مسيئ لديانه معينه اكتر شي بيعملوو ينحذف الموضوع وما بيعطووه مخالفه رح تئولو كيف عرفتي انو ما نعطى .....لانو في شخص اكتر من مواضيعو اللي كانت بتسيئ للاسلام الله ما خلق ولو اخد مخالفااات على اللي كتبووو كان صار بالمعتقل وكااااان عشعش بالمعتقل
ونحنا احياناا بجبروناااا انو نرد عليهم وما تقولو انو نحنا ما بنقصر بالرد مع انو بنكون بنرد عالشخص مو على ديانه بحد ذاتاا لانو نحنا ما بنسيئ لاي ديانه لانو كل الانبياء والرسل بنأمن فيهم

ايييييييييه والله ياااااااااااا بيتي الا نعمل حفله مطنطنه لمااااااااا يخرجوووكي من القاااااااووش وازاااا محتااااااجه حشيش او اي شي نحنااااا بالخدمه

يا سما هدي هدي ويا ارض اشتدي اشتدي أنا فلسطينية و ما حدا أدي
كانت لنا من زمان بيارة صغيره وضيعة ضليله ينام في افيائها نساء ضيعتنا كان اسمها*بيسان*
berain سابقااااااا

قديم 21/01/2008   #87
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Berain عرض المشاركة
اناااا بعتقد انو في بالمنتدى خيااااار وفئوووس لانو هلأ اللي بيعمل موضووع مسيئ لديانه معينه اكتر شي بيعملوو ينحذف الموضوع وما بيعطووه مخالفه رح تئولو كيف عرفتي انو ما نعطى .....لانو في شخص اكتر من مواضيعو اللي كانت بتسيئ للاسلام الله ما خلق ولو اخد مخالفااات على اللي كتبووو كان صار بالمعتقل وكااااان عشعش بالمعتقل
ونحنا احياناا بجبروناااا انو نرد عليهم وما تقولو انو نحنا ما بنقصر بالرد مع انو بنكون بنرد عالشخص مو على ديانه بحد ذاتاا لانو نحنا ما بنسيئ لاي ديانه لانو كل الانبياء والرسل بنأمن فيهم

ايييييييييه والله ياااااااااااا بيتي الا نعمل حفله مطنطنه لمااااااااا يخرجوووكي من القاااااااووش وازاااا محتااااااجه حشيش او اي شي نحنااااا بالخدمه
لاء هالكلام مش صحيح..
الفرق بين الشخص يللي مفكرينو ماعم يتخالف وبين البعض أنو زعلاته ما عم يسمحلها تتراكم ويصير مجموعهم كفيل أنو يفوت ع المعتقل...
ولاغلاق بعض الافواه

بدي اعطي مثال
secular عندو 13 مخالفة بين 11/12/2007 وتاريخ مبارح..
وبعدكن مصريين انو ماعم يتخالف...

انفهمت النقطة؟؟؟

I am quitting...

قديم 21/01/2008   #88
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLight عرض المشاركة
لاء هالكلام مش صحيح..
الفرق بين الشخص يللي مفكرينو ماعم يتخالف وبين البعض أنو زعلاته ما عم يسمحلها تتراكم ويصير مجموعهم كفيل أنو يفوت ع المعتقل...
ولاغلاق بعض الافواه

بدي اعطي مثال
secular عندو 13 مخالفة بين 11/12/2007 وتاريخ مبارح..
وبعدكن مصريين انو ماعم يتخالف...

انفهمت النقطة؟؟؟

سيكولار باسمو هاد دخل المعتقل على الاقل مرتين, و اليوم أكل مخالفة و محظور هلأ... يعني حتى بالمعتقل ما فينو يكتب (ما بعرف اذا حظر نهائي أو جزئي)

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 21/01/2008   #89
شب و شيخ الشباب Nabilove
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Nabilove
Nabilove is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
بين شروق و غروب

اقتباس:

خلينا مروقين ومبسوطين
اتفق معك اخي في نقاط فانا ضد وضع مواضيع تمس معتقدات الاخر كما يفعل العضو سيكولار مثلا لكن لا ارى اي مانع من وضع مواضيع دينية تخص كل طائفة فمثلا هناك اخوة مسيحيين وضعو عدة مواضيع خاصة بالمسيحية و نقاشات قيمة كحوار حول الوهية المسيح و ربما ان لم تخني الذاكرة كنت انت صاحبه لكن افسده بعض المسلمين عندما دخلوا خط النقاش في موضوع لا يعنيهم كما ان البعض وضع مواضيع اسلامية لكن بعض الاخوة المسيحيين تهجموا على الاسلام مما يجعل تلك المواضيع ساحة للحرب الكلامية.
انا مع ان يضع كل شخص موضوع يخص دينه و يناقشه هو و اخوانه من طائفته فكل واحد له دينه و كل واحد مقتنع بدينه تحياتي

مــاتــت أمـــي ... و قــبـلــت جــبـيــنهــا الــبــارد

قديم 23/01/2008   #90
صبيّة و ست الصبايا سرسورة
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
طول ما فيه مساحة للنقاش مامن حقك اي حد انو يسكرها
اي حد
لما بلاقي انو في نقاش....و هالنقاش فعال...و العالم عم تحترم بعضا....وقتا ما بسكر الموضوع....
بس ...لما بيكون الموضوع على هاد المستوى من الحوار.....وقتا بتكون قلة فهم مني اذا ما بسكرو....
طبعا ما عم احكي عن الكل...عم احكي عن الاغلبية....
تانيا....انا مشرفة هاد القسم...يعني انا اعرف الناس بشغلي....و ما حدا بيقرر عني اذا من حقي سكر او احذف او خالف بقسمي غير انا.......هالموضوع صرنا حاكين فيه مية مرة.....

ان الحياة كلها وقفة عز فقط.......

شآم ما المجد....أنت المجد لم يغب...
jesus loves me...

آخر تعديل سرسورة يوم 23/01/2008 في 03:35.

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى