أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 22/10/2007   #1
شب و شيخ الشباب ماس
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ماس
ماس is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
نحنا و القمر جيران

افتراضي العربي ببلاش بابلاش ؟؟؟؟؟

من يومين وانا أشاهد قناة الجزيرة وليس من عادتي أن اتابع الأخبار لا لشئ بل لإن الوضع أصبح ممل ولم يعد هناك غير الدجل السياسي والكذب الإعلامي لفت نظري حلقةمن برنامج بلا حدود والحديث كان عن اللاجئين الفلسطنين في مخيم الرويشد بين العراق والإردن حرقةفي الفؤاد ما طرحه الموضوع لاجئين منذ أربع شهور ونصف عالقين في هذا المخيم الصحرواي وشمسه المحرقة دون ان تقبل بهم اي دولة عربية ويأتي الرد أخيرا من البرازيل
ياعيب الشوم
دولة في آخر المعمورة قبلت بكم يا أبناء يعرب ويا من تدينون بديني قبل بكم من لا يعرف الإسلام ولا لسبب إلالإنكم بشر ولستم تعدون بالآلاف بضع مئات ومنهم طبيب في علم الوراثة كيف لي أن أرفع وجهي بعد الآن
والملفت في النظر أن دول الخليج يبلغ عدد الهنود والخدم من شرق آسيا يفوق عدد سكانها وفي غمرة الألم قلبت القناة وإذا بمزيع يعرض برنامج علىقناة سما دبي يجمع التبرعات لتعليم الأطفال في أفريقيا وبلغ الرقم وقتها 822 مليون درهم أي ما يعادل322 مليون دولار أنا لست ضدد فعل الخير ولامع التباهي بان محمد بن راشد آل مكتوم تبرع بمليون ممكن ليتباهى بل المبكي [ان الرجل البار التي تعد بلاده من البلاد التي تبيح الدعارة لجلب السياح
ولست هنا أنتقد الشيخ محمد بل أبكي بدل الدمع دما أليس بضع المئات أولى من السيخ وبائعات الهوى التي تكتظ بها دبي أليس من المخزي أن تتبنى دولة لا تعرف الإسلام إلا كما صوره الفرب أنه دين الإرهاب والتطرف ومع ذلك قبل و بهم لإنهم بشر قد تخونني الكلمات وقد لا أستطيع أنا أتابع فقد غص الحلق بقهر الزيف العربي وأنظمته المتكلابة على الكرسي
لا تأبه بأحزان العرب أخيرا أعتذر منكم ياعرب فلسطين ولكم الله فهو احكم الحاكمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا المجد والشهرة امنيتي القصوى لاالسيادة والثروة
إنما أمنيتي الجوهريةهي أن أكون صادقافي أقوالي
طبيعيا في تصرفاتي وأفعالي حرا فيما أحب وأكره .
قديم 22/10/2007   #2
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

يا سيدي والله معك حق بس شو بدك تعمل...............
بس بشرفك قللي شغلة: مو احسن الهن انو راحوا عالبرازيل من انو يروحو على اي دولة عربية تانية....اي بشرفي لو رايحين ع دولة عربية كانو ليتعذبوا اكتر من عذابهن بهالمخيم و انا واثق من هالحكي
ف بقللك يا صاحبي انو صبروا صبروا بهالمخيم بس بالاخير الله نجاهم و بعتلهم مين هنن احسن و ارحم عليهن من العرب

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة
قديم 22/10/2007   #3
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
بس بشرفك قللي شغلة: مو احسن الهن انو راحوا عالبرازيل من انو يروحو على اي دولة عربية تانية....اي بشرفي لو رايحين ع دولة عربية كانو ليتعذبوا اكتر من عذابهن بهالمخيم و انا واثق من هالحكي
ف بقللك يا صاحبي انو صبروا صبروا بهالمخيم بس بالاخير الله نجاهم و بعتلهم مين هنن احسن و ارحم عليهن من العرب

بياخدوني معن

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل
قديم 22/10/2007   #4
شب و شيخ الشباب ماس
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ماس
ماس is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
نحنا و القمر جيران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
يا سيدي انا معك تماما صبرو ونالو بس أصل الموضوع مو هون صدقني المصيبة تفشى الرياء والنفاق والعروبة الزائفة وعلى رأي غورا صرنا حارة كل مين إيدو إلو
قديم 22/10/2007   #5
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

الشعب السوري دفع تضحيات كبيرة من ابنائه وقوته ولقمة أطفاله جاء الدور على الخونة ليحملوا جزءا من واجباتهم بدلا من محاصرة الشعب السوري وتجويعه
قديم 23/10/2007   #6
شب و شيخ الشباب messi87
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ messi87
messi87 is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
الشام-الميدان

إرسال خطاب MSN إلى messi87 بعات رسالي عبر Skype™ ل  messi87

حسبي الله ونعم الوكيل