أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > العاب > العاب كمبيوترية

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 05/10/2006   #1
شب و شيخ الشباب alifha
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ alifha
alifha is offline

نورنا ب:
Jul 2006

إرسال خطاب MSN إلى alifha إرسال خطاب Yahoo إلى alifha بعات رسالي عبر Skype™ ل  alifha
Wink الى خبراء لعبة الطائرات المدنية Flight Simulator

الى خبراء لعبة الطائرات المدنية Flight Simulator أرجو أي معلومات جديدة حول الاصدار الجديد منها و هو X و الذي طال انتظاره
فقد جبت النسخة التجريبية من الانترنت و لكن للأسف انتهت مدتها
فأرجوا من أي شخص يعرف مكان يبيع هذه اللعبة أن يدلني و شكرا كثيرا علما بأن هذه اللعبة بمثابة هوس بالنسبة لي

هذه الإنسانية قالت كفى ! ! !
قديم 28/06/2007   #2
شب و شيخ الشباب mkhzydan
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ mkhzydan
mkhzydan is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
أنا شامي و مقضي نص حياتي بين الميدان و بين القنوات و باب

اللعبة فيك تلائيها بالبحصة إذ اكنت هون عنا بالشام بس إذا بدك في لعبة حلوة كتير بتلائيها بالسوق على DVD اسمها (IL 2 sturmovik) وبتحكي هي اللعبة كمان عن -flight simulator - بس طيارات قديمة و حربية من الحرب العالمية التانية و يمكن مساحة السيت أب تبعها شي 4 غيغا
قديم 04/08/2007   #3
شب و شيخ الشباب mkhzydan
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ mkhzydan
mkhzydan is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
أنا شامي و مقضي نص حياتي بين الميدان و بين القنوات و باب

مرحبا alifha : إذا كانت محاكيات الطيران من الشغلات اللي بتشكل هوس لألك فيك تجرب هاد :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

و اذا ما اشتغلت اللينك : اكتب هي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

هو البرنامج كله شغلة شي 7 mg و اذا حلو أو لأ عطيني خبر
قديم 30/11/2007   #4
شب و شيخ الشباب أبو قمحة
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبو قمحة
أبو قمحة is offline

نورنا ب:
Nov 2007

أنا عندي آخر إصدارة من مايكروسوفت flight simulator x
هي صحيح واقعية لدرجة الملل مثل ما قال زميل لإلنا هون، بس أنا بحبا وبعتبرها أحلى لعبة عندي.
قديم 30/11/2007   #5
شب و شيخ الشباب LiOnHeArT.3LA2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ LiOnHeArT.3LA2
LiOnHeArT.3LA2 is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
مشغل سيكارة .. وقاعدلك

ممممممممممممممم يا سيدنا انا سمعان اسما خلص بسألك عنا لعيونك بحمص

,, Abu Mustafa ,,

الخيار لك...والرغبة منك...والحل بيدك...لنكون كلنا معا في سبيل مستقبل أخوية...
..
عقلنا .. ليس وظيفته التفكير .. لكن لرفع مستوى الادرينالين عندما نفعل شيئا منافيا له ..
..
احتجاج دماغي .
قديم 11/12/2007   #6
شب و شيخ الشباب أبو قمحة
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبو قمحة
أبو قمحة is offline

نورنا ب:
Nov 2007

شو ما بدك تعرف عن هاللعبة اسألني زعيييييييييم.... أنا بحبها أكثر ما بحب صاحبتي!!... بشرفكون ما حدا يقللا!!

المهم يا صاحبي... اللعبة هي بتتكون من قرصين دي في دي... يعني كبير كثير... وبتنزل كلها على الهارد ديسك... يعني بعد ما تنزلها ما في داعي للديسكات.

النسخة المنسوخة (يعني المزورة - البايوريتيد) يلي موجودة بالأسواق شغالة على معظم أجهزة الكومبيوتر.

بس في مشكلة بهاللعبة إنها أحياناً كثير ما بتكون متوافقة مع بعض أجهزة التجميع... وخاصة الأجهزة يلي عندها قدرات عالية كثير مثل كروت الجرافيك الجي فورس ATX أو الكروس فاير أو من هالأنواع.
منشان هيك شركة مايكروسوفت حاططة على موقعها كثير ملفات تعديل "باتش". وهالملفات بتعمل التعديل على اللعبة حسب مواصفات الكومبيوتر يلي نازلة عليه. وهيك اللعبة بتشتغل بأروع مواصفات ممكنة حسب قدرات الكومبيوتر تبعلك.
بس المشكلة إنو إذا بدك تشغل اللغبة بأفضل مواصفات ممكنة وبدك تنزل الباتشات لازم يكون عندك نسخة أصلية!!

أنا مثلاً كان عندي نسخة كوبي جبتها معي من سوريا. وبعدين لما فاتت اللعبة بالحيط بعد ما اشتريت كومبيوتر صاروخي اضطريت اني اشتري النسخة الأصلية على شان اقدر استفيد من دعم مايكروسوفت. كلفتي أخت الشر** مبلغ 200 درهم إماراتي (حوالي 2600 ليرة).

أنا صرت مدمن على هاللعبة بالرغم من كونها مملة عند كثير ناس لأنها واقعية. بس أنا زلمة عقلي طاير بالطيران منشان هيك ما فيي بلاها.

شاو
إضافة موضوع جديد  إضافة رد