أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 09/10/2007   #19
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
شو جابي صاير مشكلجي اليوم
لالا ما القصة قصة صاير القصة ان البني آدم بس يولد بيولد ومعه كتير مواهب وانا هلق عبكتشف مواهبي !!

رايحة تزور
كوخ مسحور

قديم 09/10/2007   #20
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة
مستحيييييييييييييييل اكون انا كاتب هي تبع " الرد الصاروخي " اصلا انا وقت انت خالفتيني وحطيتي رد تبع " بك تتكى على أيقونة الرد الصاروخي ، بأيتها مشاركة (المشاركة الي عم بترد عليها يعني)، لحتى يتنشط هذا الصندوق و إتصير فيك تكتب فيه ... " انا كتييييييييييير استغربت قلت معقول هي بدل ما تعمل اقتباس على مشاركتي عملت على الرد الصاروخي ؟!؟!انا فعلا كتير استغربت وما عرفت فين المخالفة بالموضوع ؟!؟!؟! لحد اللحظة هي حتى فهمت القصة وانا كان بالي انك انت المخربطة وعلى فكرة اذا بدك بتقدري تسألي ابو الزوز انا كتيير استغربت انه معقول انت تعملي هيك حتى انه وقت سألني مين الخالفك ما قلت الاسم قلت له شخص مستحيل يعمل هيك .بس في شي مهم طالبت فيه امراة من ورق باعتبارها مشرفة ونحن من حقنا نطالب فيه باعتبارنا اعضاء برأيكم لو كل عضو قبل ما يعصب من شي مشرف بيحكي معه كنتوا شفتونا عمنكتب هون !!!كمان لو كل مشرف قبل ما ينقف العضو تقرير او مخالفة او تنبيه كمان كنتوا شفتونا عمنحكي هون ؟!؟!فكرة المناقشة بين العضو والمشرف هي الحلقة الناقصة بين الأعضاء والمشرفين اذا بتنحل بينحل معها كل التنبيهات والنقل وما بعود في اي احتجاج باعتبار انه كل خطوة عبتصير عبينحكى فيها قبل ما تصير وعبتّم موافقة الطرفين !؟!؟بصير هيك شي ولا مستحيل ؟!؟!
غابرييل مو مستحيل والمشاركة موجودة بالموضوع وماعليها لا تعديل ولاشي وواضحة انو انت اللي كاتبها

بالاضافة لانو بالرسالة الي وصلتك مع التنبيه فيها اقتباس النص اللي على اساسه نبهتك وارجع واتأكد انو النص هوي تبع المشاركة الصاروخية

ومنشان قصة انو في شي ناقص بين المشرفين والاعضاء فاكيد مو الحق عالمشرفين بس الحق عالاعضاء.... يعني انت حسيت في شي غريب كان فيك تراسلني عالخاص او باي طريقة تانية وتستفسر عن سبب التنويه وكانت توضحت الامور برياحة وبكل رحابة صدر من طرفي او اي مشرف تاني.... بس لما بتنزل موضوع او بالاصح مواضيع طويلة عريضة ولاتخلو من لهجة مسخرة وتجريح فهي بعمرها مارح تقرب بين الاعضاء والادارة بالعكس رح تباعد وبس..... ولاتقلي انا قصرت لما عطيتك التنويه لاني ماقصرت وضمن التنويه كانت المشاركة واضحة وسبب المخالفة واضح بقى انا اكيد مارح اتوقع انو انت مو منتبه على حالك لما نزلت هي المشاركة ومارح اتوقع انو تكون فهمت القصة بهالشكل الخاطئ هاد

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب

قديم 09/10/2007   #21
شب و شيخ الشباب yamen_h
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yamen_h
yamen_h is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
هون

بظن انو كل شي صار مبين ...والحق مع مين طلع ....
وياريت ما حدا يتصرف اي تصرف بدون ما يفهم شو الوضع بشكل صحيح ...

وحاج حكي بالموضوع بقا ...ورح يتسكر هون كمان ...

و

زياد رحباني بقلبنا كلنا... كانت حفلة العمر
----------------------
يا أخي انا عالسياسة ما بقرب ... الموسيقى احلى الشي ... روااااق ..
----------------------
منحبك يا دكتور بشار ..
----------------------
jesus I trust in you..
---------------------
akhawia where the fine syrian people used to meet
اخر ايامك ..

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى