أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > كمبيوتر > أمن المعلومات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/11/2004   #1
شب و شيخ الشباب goodheart
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ goodheart
goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

إرسال خطاب MSN إلى goodheart إرسال خطاب Yahoo إلى goodheart
افتراضي حمل كتاب للاختراق

كتاب يعلمك الاختراق على اصوله
تم نقل الكتاب للاستقاده
وبتمنى حد يستفيد منو
الملفات المرفقة

- لا تقم بإستخدام برامج تنزيل او تسريع تنزيل المرفقات .
- لا تقم بتنزيل اكثر من مرفق بنفس الوقت.
مخالفة هذا او ذلك يؤدي للحجب الأوتوماتيكي لعضويتك عن المرفقات كاملة و عدم قدرتك على تصفح وتنزيل اي مرفقات بشكل دائم.

نوع الملف : zip site_under_attak1.zip‏ (1.54 ميغا بايت, 56340 قراءة)

[url]www.members.lycos.co.uk/heartgood[/url]
أنا هو الألف والياء , البداية والنهاية , أنا أعطي العطشان من ينبوع ماء الحياة مجانا

لقائي بالسيد المسيح
[url]http://www.islameyat.com/arabic/islameyat/nahed_metwali/leka2i/leka2i.htm[/url]
قديم 29/11/2004   #2
شب و شيخ الشباب drhas
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ drhas
drhas is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
syria

اخي العزيز شكرا الك بس هادا الكتاب انا حاطو بالمنتدى من شي سني دور اعلي بتلاقي
قديم 29/11/2004   #3
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

can i ask a question

why would u want to hack a website?

somebody plz answer

thank you

ذكرى مرور عام على وفاة الأديب العالمي سيبيري ماسكوليه 1932 - 2008
قديم 29/11/2004   #4
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

ميت اهلين
نعم اخي هذا الكتاب موزع بكتير منتديات وانا حملته من احد منتديات الهكر طبعا مو من هون لاني زي ما انتي شايف اني جديد هون
وعلى العوم من شي سنه او اكتر ما تفرق كتير لانو في كتير ما بعرفوا الكتاب والمعلومات الي فيه قيمه عزيزي ومفيده
وانا واضعه للافاده ومشكور
اخي joe اختراق المواقع والمنتديات يلي بتحارب الله كثيره جدا والمواقع الاباحيه والعنصريه كمان كثيره
وانا في اولى خطواطي لتعلم اختراق المواقع وطبعا هذا شي افتخر فيه امام ربي لتدمير مواقع مرفوضه بتاتا عند اي انسان مؤمن
وشكرا اخواني
قديم 30/11/2004   #5
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : goodheart
ميت اهلين
نعم اخي هذا الكتاب موزع بكتير منتديات وانا حملته من احد منتديات الهكر طبعا مو من هون لاني زي ما انتي شايف اني جديد هون
وعلى العوم من شي سنه او اكتر ما تفرق كتير لانو في كتير ما بعرفوا الكتاب والمعلومات الي فيه قيمه عزيزي ومفيده
وانا واضعه للافاده ومشكور
اخي joe اختراق المواقع والمنتديات يلي بتحارب الله كثيره جدا والمواقع الاباحيه والعنصريه كمان كثيره
وانا في اولى خطواطي لتعلم اختراق المواقع وطبعا هذا شي افتخر فيه امام ربي لتدمير مواقع مرفوضه بتاتا عند اي انسان مؤمن
وشكرا اخواني
يا ساتر عليك ..
المواقع الي بتحارب الله عم اتعزز ايمان البعض بالله..
والمواقع الاباحية .. بنظرك خاطئة وبنظر اخرين مواقع غير ضارة .. بل ومسلية ايضا .. خود مثلا انا .. لما بشوف صورة اباحية بضحك .. اي اي بضحك ..
المواقع العنصرية .. امممم عنصرية ليش هذا الحكي الي عم تحكي حكي غير عنصر .. هذا العنصرية بحد زاتها
وانشاء الله بالتوفيق في مشوارك في تعلم الاختراق وهيك ..
بس بحب قول شغلة بهال المناسبة ..
ان البناء اكثر غبطة من الهدم

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
قديم 30/11/2004   #6
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : joe
can i ask a question

why would u want to hack a website?

somebody plz answer

thank you
كل مين عندو سببو بس على صعيد شخصي ناحيتين
الاولي بمعرفتي بالاختراق بعرف الحماية (على نطاق السايتات كلامي والكلام عملي ليس نظري)
2- للتسلية والتسالي .. التعلمم بيبقى موقع عمل حركة ما عم اعرف اعملها .. اذا صرلي واقدرت اخترقه واعرف كيف عاملها باستفيد منيح .. الخ ...
قديم 30/11/2004   #7
شب و شيخ الشباب al7alla2
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ al7alla2
al7alla2 is offline

نورنا ب:
Nov 2004

شو حكيم؟....شكلو في معلومات كتير مخبينا عنا بصعيد الهاك

شو رأيك تنصحنا بكم موقع أو برنامج نستفيد منو بركي بتتحرك مصلحة الحلاقة شوي شكلها داقرة هالايام

وينكن أخواتي
[url]www.kingroro.com[/url]
قديم 30/11/2004   #8
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

يا حضرة المستشار مع احترامي لرأيك الشخصي
انت لو بتغير على دينك بحق ولو شفت الي انا شفته من اوسخ مواقع النت والي بتحارب ربنا وبتضل كثير كل يوم ومنها مواقع لعبده الشيطان وهم فئة معروفه بوساختها
وانا ابوي وامي علموني من صغري انو لما اوسخ حاجه انظفها وانا يا اخي عم ادرس كيف انظف بمعنى الي انت فسرتو اهدم
وعلى كل حال انا مش كيفن اكبر مخترق بالعالم انا انسان غيور على دينه ويحب التحدي ولو سألتني شو امنيتك راح اول اني ادمر كل موقع اساء الى الله
اما عن المواقع الاباحيه فهي بلا نهاية ومنها ما هو اباحي عنصري ولم اقصد الاخوان كما اوضحت انت الصوره لاني انا انسان لا املك من العنصريه شيئا
ومن ناحيه تانيه انا زي ما قرأت العنوان انو قسم هكرجيه بس ما بعرف ممكن اني كون غلطت بالعنوان شي
لاني عم شوف رفض للاختراق مو تأييد
سلااام اخواني ولا تواخذوني لو غلطت شي بالحكي
قديم 30/11/2004   #9
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : al7alla2
شو حكيم؟....شكلو في معلومات كتير مخبينا عنا بصعيد الهاك

شو رأيك تنصحنا بكم موقع أو برنامج نستفيد منو بركي بتتحرك مصلحة الحلاقة شوي شكلها داقرة هالايام
شو بدك بالحكيم يا حلاق ..
الحكيم كبر وصارت صحتو على قدو ..
طلعنا على المعاش خلص ..
قديم 01/12/2004   #10
شب و شيخ الشباب al7alla2
عضو
-- أخ لهلوب --

al7alla2 is offline

نورنا ب:
Nov 2004

لك على راسي الحكيم....لساك شب ولوووووووووووووووووووو

حلوة منك
قديم 01/12/2004   #11
شب و شيخ الشباب King RORO
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ King RORO
King RORO is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
نص الحميدية

إرسال خطاب ICQ إلى King RORO إرسال خطاب AIM إلى King RORO إرسال خطاب MSN إلى King RORO إرسال خطاب Yahoo إلى King RORO

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Dr_HUS
شو بدك بالحكيم يا حلاق ..
الحكيم كبر وصارت صحتو على قدو ..
طلعنا على المعاش خلص ..
ما شالله مان
يعني اذا هيك وكبرت وطلعت عالمعاش؟؟؟
شلون ما تكون شب؟؟؟
روح الله يطول بعمرك ويبعتلك بنت الحلال ترجعك شب

(( لا تصدق ))ع سلامتك حكيم

MLUM
قديم 01/12/2004   #12
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
يا حضرة المستشار مع احترامي لرأيك الشخصي
انت لو بتغير على دينك بحق ولو شفت الي انا شفته من اوسخ مواقع النت والي بتحارب ربنا وبتضل كثير كل يوم ومنها مواقع لعبده الشيطان وهم فئة معروفه بوساختها
وانا ابوي وامي علموني من صغري انو لما اوسخ حاجه انظفها وانا يا اخي عم ادرس كيف انظف بمعنى الي انت فسرتو اهدم
وعلى كل حال انا مش كيفن اكبر مخترق بالعالم انا انسان غيور على دينه ويحب التحدي ولو سألتني شو امنيتك راح اول اني ادمر كل موقع اساء الى الله
اما عن المواقع الاباحيه فهي بلا نهاية ومنها ما هو اباحي عنصري ولم اقصد الاخوان كما اوضحت انت الصوره لاني انا انسان لا املك من العنصريه شيئا
ومن ناحيه تانيه انا زي ما قرأت العنوان انو قسم هكرجيه بس ما بعرف ممكن اني كون غلطت بالعنوان شي
لاني عم شوف رفض للاختراق مو تأييد
سلااام اخواني ولا تواخذوني لو غلطت شي بالحكي
اي عموما كل مين ليه رأيو بهيك مواضيع بالنسبة لاسباب الهكر ..
بالنسبة عن القسم بالظبط قسم الهكرجية معمول خصيصا لتعليم وتعلم الهاك ...
بس المبدأ الي انعم منشاننو بيرتكز رقم واحد على الاخلاق والمبادئ
الفكرة كيف بدي قلك
الفكرة انو كلمة هاك ما لازم اتكون مرادف لشيئ سيئ .. ومعاكس للاخلاق والقيم .. الخ ..
وفكرة التحدي وكسر الراص و انو انا ما عاجبني هذا الموقع وانا هكر ولانو ما عاجبني هذا الموقع خلص بدي اخترقو وهيك ..
يعني انا بحس انها بتنافي المبادئ الي اتعلمناها واتربينا عليها من نيح الاخلاق والتسامح وهيك اشياء
قديم 03/12/2004   #13
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

اقتباس:
يعني انا بحس انها بتنافي المبادئ الي اتعلمناها واتربينا عليها من نيح الاخلاق والتسامح وهيك اشياء
ياعمي مبادئ واخلاق شو الي بتحكي عنها
لكان خلي كل مكاتب العار تصير علني وخلي بيع المخدرات بالدكاكين وخلي كل شي ممنوع مرغوب
لانو لو حاربنا هل شغلات هاي راح منتخلى عن المبادئ والاخلاق على حسب تفسيرك
وانا شايف انو المبادئ والاخلاق المظبوطه هي عند البشر يلي عم يحاولوا تنظيف اكبر عدد امكن من الوسخ على جميع فئاته
مو حاطين ايديهن بجيابهن وبس للتعليق والانتقادات يلي ما راح تفيد بشي
وكل واحد عندو رايه الخاص وكل واحد بشوف الصح من زاوية شكل
وسلاااااااااااااااااااام
قديم 04/12/2004   #14
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

اقتباس:
اقتباس:
لكان خلي كل مكاتب العار تصير علني وخلي بيع المخدرات بالدكاكين وخلي كل شي ممنوع مرغوب
وانا شايف انو المبادئ والاخلاق المظبوطه هي عند البشر يلي عم يحاولوا تنظيف اكبر عدد امكن من الوسخ على جميع فئاته
وسلاااااااااااااااااااام
NO
everybody has a different view of what is right or what is wrong.. thats true
but that doesnt give u the right to take over the law
the law is above everybody
and if u hack websites and destroy them... u r breaking the law
and u will be held responsible for your actions
قديم 04/12/2004   #15
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

I will dedicate a topic about that some time soon.. so dont worry if u dont understand me now

c u after exams!
قديم 04/12/2004   #16
شب و شيخ الشباب al7alla2
عضو
-- أخ لهلوب --

al7alla2 is offline

نورنا ب:
Nov 2004

اقتباس:
after exams see ya!
Good luck with ur exams mate

اقتباس:
أنا معك...لازم يكون عندك سبب وجيه للهاك مو هيك على الله
قديم 04/12/2004   #17
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
عم بحكي عن المبادئ والاخلاق المشتركة بين جميع الفئات والطوائف والاحزاب والمجتمعات والديانات والناتجة عن خبرات ملايين البشر من الناس عبر الالف السنين والي ما في مزهبين او شخصين بيختلفو عليها
الي متل (السرقة, القتل, وهدول .. هدول ما في مزهبين بالدنيا بيختلف عليهم) ومعاكسة اي منهم بنظر كل المزاهب 100% خطا
في قسم تاني من الاخلاق والقيم نسبية( فالزني له درجات في المسيحية .. وبعض دراجاته لا تعتبر زنى في الاسلام.. ومن اساسه لا يعتبر خطا في بعض الديانات .. الاحتيال في بعض الاعراف يعرف بالشطارة .. وفي بعضها يصنف تحت السرقة .. تجارة المخدرات في بعض المعتقدات والمزاهب يصنف تجارة وليس به خطا واخرون يصنفوه على انه قتل واخرون على انه تسهيل قتل .. الخ)

النصف الاول -المبادئ المشتركة- ان احد ارتكبها فيمكنني ان اقول بانه مخطئ بمنتهى البساطة ومن حقى محاولة تنظيف المجتمع منهم
النصف الثاني - المبادئ الخاصة- كل وله نظرته فما اراه خطا قد يراه اخرون صواب .. لذا لا يممكنني اتخاز اي اجراء تجاه هذا المخطئ وللقانون امره وشانه هذه ليست مهمتي انا بل وينبغي علي ان انظف المجتمع من الزاعمين ان هذه مهمتهم
فالارهابيين مثلا .. هم اناس يعتقدون ان امريكا = شر .. بنظرهم وبنظرهم قتل اليهود مثلا هو جهاد ... ويعطون لنفسهم الحق في تنظيف المجتمع من الاشرار واعداء الله (اليهود والامريكان) بايمان ان هذا = جهاد + انهم ينظفون المجتمع (لكن المشكلة انه هذه نظرتهم وهذا ايمانهم هم وبغد النظر عن صحته او لا !! )
لو كل شخص او مجموعة حتنظف المجتممع بحسب نظرتها الشخصية والخاصة حيوقع العالم بفوضى لا متناهية ومتفاقمة ايضا .. فحياتي قد تكون بالنسبة لشخص لا اعرفه ولا يعرفني خطا فادح وممكن ان تكون بنظره ايضا موتي = شئ جيد او حسنة تضاف له في الجنة او او .. مع اني لا اعرفه ولا يعرفني لكن يصنفني تحت تصنيف عام انا انتميت له بالوراثة او بحكم اقامتي في بلد او او ...

انا ادعو لتنظيف المجتمع العالمي من المنظفين او الزاعمين انهم ينظفون المجتمع من الاشرار والمفسدين نحو مجتمع مثالي بنظرهم ...
ونسيو ان هذا بنظرهم ولم يدعو للاخر الفرصة ان يعبر عن العالم المثالي بنظره ..

على فكرة الدعوة عامة .. يعني الكل معزومين

اقتباس:
اي مثلا هذا بنظرك خطأ فادح جدا .. لكن بنظر النزرلانديين (سكان هولندا او امستردام تحديدا) هذا لا يمت للخطا بصلة فهم يرون ان لكل حق تحديد مصيره .. فالذي يريد ان يموت بالمخدرات اتفضل في مخدرات والي بدو يموت من الايدز في ايدز والي بدو يموت عشقا كما اهلين وسهلين ..
على فكرة بامستردام ناس متلنا بالظبط والهم ايدين ورجلين ومخ وبيفكرو ووصلو لموضوع انو هذا شيئ طبيعي ولكل حق تحديد مصيره بنفسه كشخص مستقل .. ما فينا انقول لانو بمزهبنا المخدرات حرام مثلا انو اي هدول عم يعملو غلط ..

اقتباس:
برجع بقول ما منحقنا نطبق افكارنا المسبقة على ناس ما منعرفون ما عايشين ولا مجربين حياتهم ..

اقتباس:
كل وليه مهمته بالحياة .. حسن نصر الله ما بيروح بينفز العملية الانتحارية او الاستشهادية بنفسه .. لانو لو مات مين حيفكر ويدبر للحزب هذا .. وفي واحد تاني ما بينفع لشيئ بالحياة قد ما بينفع للعملياة الانتحارية .. هوي هيك مخلوق متل ما اتقول منشان بس يصير عمرو 16-18 يموت .. هيك هوي قرر وهيك مجتمعو قرر وهيك بدها الحياة .. كمان حقو
يعني بالنهاية لكل في الحياة دوره الخاص الي ما بينفع شخص تاني يكون فيه
المنتقدين ومطلقي التعليقات الي ايديهم بجيبهم هاي شغلتهون .. ورغم انو ممكن ما منحبون (لانو بكتير اوقات بيحاول يفرجونا شغلات كنا مصريين ما انشوفها ) بس ما فينا ننفي انهم مهمين ودورهم بالحياة حيوي ومنغيرهم ما منقدر انعيش .. الخ
اقتباس:
ايوا هذا الحكي الصح .. ومنشان هيك انا ما لازم اطلق حكمي بالخطا واغلط الاخر لانو زاويتي غير زاويتو .. وحتلو لو اعطيت نفسسي الصلاحية ان اقول على هذا الخر الواقف بهديك الزاوية انت غلط لازم وبشكل جزري ما اتخز ادني تصرف تجاهه ..
بتخلص حريتي عند نقطة ان اقول انت هو هي هم هؤولاء خطأ .. وبكون عم بتجاوز حدود حريتي بالشروع باي تصرف او عمل تجاه هذا وهم وهؤولاء الواقفين في الزاوية الاخرى ..

قديم 04/12/2004   #18
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

ياعمي والله كلامك صح وحلو
بس في امور يلي بتخلي بركان غضب يثور بقلبك
يعني في اشياء يلي بتتمنا انك لو تمسحها عن الوجود وكأنو ما الها اساس
والخطأ كل انسان بعملو وبخلق معو وبموت وهو عم يغلط
فأنا مصدر تفكيري كان تدمير بعض المواقع يلي جرحتني كإنسان مؤمن
وصدقني لو انك انت او اي انسان عنده شعرة ايمان وشاف يلي شفته ما راح يهدى باله بنووووب
طبعا انا ما بتكلم على مواقع اباحيه
انا عم بتكلم على مواقع شيطانية بكل معنى الكلمه وهذه المواقع عم تتنشر بكثره وبتضل كثير من الشبان والصبايا بالجامعات
وانا عم كلمك على بعض المواقع المعروفه يلي صممت للتجديف على السيد المسيح
انا بدأت بنشر قصه لشاب من فلسطين وهو طالب جامعي ويلي صار معو مع مجموعه من عبدة الشيطان
وكيف دمر حياتو وهدد مستقبله
وفي لبنان كانت هناك ظاهره انتشرت بكثره في الاونه الاخيره ما بعرف لو سمعت عنها او لا
بس انا متابع ومهتم بهل قضايا هاي وراح اتحدى وانظف واعمل اي شي يساعد في تأخير انتشارهم وتضليلهم
ممكن هل شي ما موجود بسوريا بتاتا بس موجود بكثره في منطقتنا وهذه شي انا عم شوفو بعني
بتمنى انك تكون فهمت لوين بدي اصل اخي
ولو كنت فاكر اني اغدر ادمر المواقع فلا اخي لانها مواقع الفساد بلا نهايه
بس بعض المواقع يلي انا حابب ادمرهم هي مواقع من بلدي يعني بتخص ابناء شعبي وعم تنتشر بكثره وخصوصا التشات الي كلو صبايا
وعم يسحبو الشب مثل الخروف
انا يا اخي عرفت جميع مخصصاتهم وتفاوضت معهم وخليها على الله يا مواطن
إضافة موضوع جديد  إضافة رد