أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 19/01/2008   #55
شب و شيخ الشباب التقرير الجوال
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ التقرير الجوال
التقرير الجوال is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب Yahoo إلى التقرير الجوال

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة
العنوان اسمه بلا تمسيح جوخ

خليني احكي بلا تمسيح جوخ

ببساطة الكل بيعرف " واللي ما بيرعف صار هلق بيعرف " احدى صفات موقع الأخوية انه موقع مسيحي

بالوقت اللي فيه المواقع الاسلامية معبية الدني والاهانات الموجهة للمسيحيين فيها لا تعد ولا تحصى

اكيد ما بدي انا احارب الوماقع او شي منهاد الشي مع انهم عبيتعدوا حقوقهم وعبهاجموا المسيحيين

بموقع متل هاد من البديهي تشوف مواضيع مسيحية او ذات طابع كنسي مسيحي وما بعتقد غلط اذا كان رسولي ويا اخي بابشع احواله تبشيري

ممكن تتقبله على مبدا الموقع ذو طابع مسيحي

انا ضد تمييز الناس على مبدا مسيحي ومسلم او عربي او اجنبي وبعتقد الموقع كمان مع هي الفكرة السبب والدليل امكانية الاشتراك لاي عضو شو ما كان دينه او مذهبه

يا اخي في عندكم الانترنت طوله بعرضه ممكن يلبي لكم خدماتكم اذا كنت تبحث عن التبشير فيا اخي بشر بغير حمل اما اذا كنت تبحث عن التحقير بالديانة المسيحية فمن الغباء نفتح لك ايدينا وناهل ونسهل فيك " عبحكي بلساني الخاص كوني مسيحي منتسب لموقع مسيحي "

طلبنا غريب اذا طلبنا بموقع مسيحي ما يكون في نوع من المواضيع الاسلامية
مو من باب الكره او اي باب تاني بس انطلاقا من فكرة يا اخي هوي هاد الموقع المسيحي اللي عندنا اياه .

ما حدا يحسب باني ضد فكرة وجود المسلمين بالمنتدى بالِأخير المنتدى لا ملك اي ولا ملك لحدا من اجدادي ومين ما بده يفوق يفوق بس منكون عبمنطلب كيتر اذا حبينا تتم الأخوية اذت طابع مسيحي ؟!؟!

It doesn't matter
but first you will have to watch your language from now on when you talk about islam or do any comments
Well now
we need to have a clean slate
from now on people in here moslims and christians will need to treat each other with such respect
let's see how does it feel then
might you will have the brother you never had

Flush it down the Loo

قديم 20/01/2008   #56
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:

مو من باب الكره او اي باب تاني بس انطلاقا من فكرة يا اخي هوي هاد الموقع المسيحي اللي عندنا اياه .
منكون عبمنطلب كيتر اذا حبينا تتم الأخوية اذت طابع مسيحي ؟!؟!
أتمنى التوضيح من المشرفين

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

قديم 20/01/2008   #57
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
مجموعة توضيحات ضرورية على ما يبدو:

أولا: فيما يخص العضوة صاحبة الموضوع و دخولها معتقل المنتدى:

ليس صحيحا أبدا أن العضوة تم ارسالها بالمعتقل بسبب هذا الموضوع. أساسا المشرف ما عندو قدرة يرسل حدا عالمعتقل, فوتتة المعتقل الكترونية و مبرمجة ببرنامج المخالفات و دخلت لتراكم المخالفات عليها (3 مخالفات بيومين) و أتحداها تثبت انو أي وحدة من الثلاث مخالفات باطلة أو ما تستحقها.
متفق معك جدا , وحكيك سليم كلو كلو بس في عندي تعليق بخصوص المخالفة الاخيرة للعضوة
"مخالفتها بخصوص هذا الموضوع" .

*معروف طبعا انو في برمجة للمخالفات وفي عداد لما بيوصل للاخر بيروح الشخص للمعتقل .
*الصبية اخدت 3 مخالفات :
- وحدة مابعرف عن شو وليش . ما من العقل والمنطق احكي عن شيء مابعرفو (هون رح يطلع حكي عاطفي ومتحيز)لذلك مافي تعليق .
-وحدة منك بالموضوع المخالف (هاي انا شرحتا ووضحت للعالم وين خطأ الانسة بيتي فيها ) يعني بعتقد واضح الان انها اخطأت وساهمت في نشاط الموضوع بدل من السيطرة عليه ولذلك تستحق المخالفة.
-وحدة بسبب هالموضوع هون .
الشغلة مابدا تحدي :
خلينا نحكي عن المخالفة التالته والاخيرة (بخصوص هذا الموضوع) هاد كان حكيي امبارح
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة

منشان الحق والانصاف .
مابعرف ظروف وملابثات التنبيهات الاخرى بخلاف تنبيه ياس لحتى اقدر احكي فيها (لذلك انا ممتنع عن الخوض فيهم)
لكن ان البنت تاخد تنبيه لنشر هالموضوع حتى وان كان فيه تقييم للمشرفين او اتهام فهاد ظلم كبير .
متل ماهو معروف للي بدو يعرف " الاتهام ما معناه ادانة او سب "
القاعدة المنطقية والقانونية بتقول " المتهم بريئ حتى تثبت ادانته"
وهاد معناه انو اذا اتهمت الصبية احد اعضاء فريق الاشراف او حتى الفريق كلو ، فهاد ما معناه ادانة الون (اذا ثبت الادانة هون بيكون صح) اما الاتهام لحد حالو مافيو شيء .
سواء كان البنت محقة والاشراف ثبت ادانتو او غير محقة والاشراف ثبت عدم ادانتو فهاد ما معناه عالاطلاق انها جرحت الاشراف او سبتو (الاصل في الاتهام هو البراءة حتى تثبت الادانه)
التلخيص : اتهام الصبية ما معناه ادانة للاشراف او سب .
والا اي واحد يتقدم لمحاكمة او الشرطة تتهمو بشيء (بيصير مجرم ومدان ) طبعا هالحكي ما منطقي .
طيب شو هو الوضع !!! البنت مظلومة وشو هو التصرف !!!!
رئيي نرجع لقوانين اخوية وهي الفيصل والحكم .
لنا عودة بعد ما نستكمل معرفة كل اللي دار بهاليومين اجمالا
وميت وردة للكل (الكل بلا استثناء )
* هل الموضوع بغير قسمو بيستوجب تنبيه 20 زعلة !!!
بالله عليكم رح تزعلو معظم الاخوية وحتى مع شوية المجاملات المقبولة والغير مقبولة مارح يتحسن الوضع كتير ، رح يضل متلقو الزعلات عالم كتيييييييييييير .
-البنت اخدت تنبيه لانو موضوعها اتهام مباشر لاداء الاشراف (بغض النظر عن صحة اتهامها )

(مع التاكيد على شغلة ان الاتهام ما بيساوي الادانه على الاطلاق)
على فرض انو (الفرض موجه للجميع بلا استثناء، كل واحد ياخد الفرض على حالو)
على فرض انو انتا الك صديق وهالصديق قتلو شخص "مجهول" واجيت الشرطة واجرت تحقيقاتها وبالنهاية مافي ادلة متراكمة على شخص او ادلة دامغة على شخص محدد ،واللي صار انو تم توجيه الاتهام الى عدد من الاشخاص اللي الون علاقة بالمجني عليه(صديقك المقتول) . او الاتهام اتوجه لشخص واحد ما هون المشكلة (بالعدد) ،
المهم هل هذا يعتبر اهانه او تجريح او حتى ادانه ؟؟؟
-لو الامر هيك "كان يبقى موجود من ضمن حقوق الانسان او من بين دساتير وتشريعات الامم " عنجد ماصادفت اي بلد فيها قانون متل هيك "جايز لمعرفتي القانونية القليلة" بس لو فيه بلد بتقر قانون متل هاد هاتو لنشوف .
من كل هاد بدي وضح شغلة انو الاتهام ما بيساوي اهانة او تجريح ،
الا اذا احتوى نص عبارات الاتهام على سب او شتم او تعدي على المتهم لفظيا .

قديم 20/01/2008   #58
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
ثانيا: افتراض ترفّع المشرف عن المحاسبة و التقييم:

"يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة"......

مواضيع المساس بالاشراف ممنوعة في الاقسام العادية لوجود قسم كامل خاص بالشكاوي اسمو بريد المنتدى. المشرف مانو مجبور, مو مانو مجبور, ما فينو, ما بيلحق يبحبش بالأقسام بحثا عن مين زعلان منو اليوم... ما خرج. المشرف عضو مثلو مثل الاعضاء عندو شغلو و دراستو و حياتو و يا دوب كل مشرف ملحّق قسمو على حساب مشاركاتو و قرائتو للمواضيع بخارج قسمو

قسم بريد المنتدى مفتوح و موجود لكي يوضع فيه كل شكوى او استفسار بكل ما يخص المنتدى و العمل الاشرافي, و تقارير المشاركات العاطلة موجودة لتسهيل المهمة الاشرافية كذلك... كلاهما يستعملان بقلّة شديدة.... 80% من تقارير المشاركات العاطلة يرسلها المشرفون المتقاعدون لأنهم يعرفون نفعها و جدواها. يبدو انو بعض الاعضاء يفضلون فتح مواضيع رجم علني لمشرف قبل الاستفسار في البريد أو ارسال تقرير مشاركة عاطلة. و لا أعتب على هؤلاء... أعتب على من يحكم فورا ضد المشرف دون معرفة الحيثيات و يشارك بسعادة بالغة في الرجم.
هون متفق معك 100%
100% ومافي 1% اختلاف
اقتباس:
وشغلة انو الاشراف فوق التقييم هاد حكي بيقرب الصورة لانو المشرف ملاك او معصوم او فوق القانون
انا ما واخد بالي بصراحة "في حد في الاشراف كلو شايف حالو من هال3 انواع؟؟"
هاد موضوع ضخم شكلو بدو استقلالية وفي حكي كتير .
بس بدي وضح شغلة (هالحكي مانو موجه الك عالاطلاق )
بعرف انو مافي حدى علق على هالموضوع قبلي ، غيرك.
بس بردو ما موجه الك "ببساطة لانو بعرف رئيك بهالموضوع من قبل"
بس هاد لانو في "عالم من الاشراف" مؤمنة بانو الاشراف فوق الانتقاد والمحاسبة والتقييم .
طبعا بعرف شو هي مشكلتك " هي بطرح الموضوع خارج البريد" وما معترض على المبدا او الغاية انما اعتراضك على الوسيلة .
وجهة نظرك فيها منطق (انو يعني طالما في قسم متاح لهالشغلة ، فليش ترهقونا ب30 قسم بالاخوية وتحطو في هالمواضيع !!!) فعلا منطق واي حدى بيحط موضوعو خارج البريد ويكون مستني رد من الاشراف (بيكون شخص ما عقلاني وما متفهم لطبيعة عمل المشرف وواجباتو وطبيعي جدا انو ما ياخد رد من المشرف)
متل ما قلت وحكيت انا معك 100% (ما المفروض انو المشرف يكون صايع ما وراه شغلة الا الاخوية ) وما منطقي وما بيصير , واذا ظروف البعض سمحت للتواجد لفترات طويلة داخل الاخوية لبعض الوقت , فهاد ما بيكون متاح للجميع , وحتى للشخص الواحد بيجي عليه فترات شغل او دراسة او التنين + حياة المشرف الاجتماعية .
مارح نحكي كتير بشيء متفقين فيه بنسبة 100% .

بس الي تعليق بسيط .
التطور التاريخي لاخوية :
البريد كان مفتوح للجميع (اي اقتراح او طلب او ... من عضو ) متاح لجميع الاعضاء الرد بخصوصه واحيانا بغير خصوصه متل اي موضوع بالاخوية .
وهاد كان بيرهق كتير الحكيم او العراب او اي حد كان مسئول عن متابعة البريد وقتها لانو بياخد كتير من وقتو تركيزو ومجهودو .
وكمان كان في اكتر من سبب خلا الجماعة اخدو قرار بيؤدي الى حل هالمشاكل وغيرا ، بس للاسف كان تسبب القرار بتوليد بعض العيوب .
القرار هو "انو العضو اللي بحط موضوع هو بس اللي يقدر يشارك فيه"
كان القرار موفق في معالجة كم المشاكل الكتير ولكنو سبب مشاكل اقل رح اوضحها فيما بعد .
في هون 3 امثلة على مواضيع الي بالبريد كلها ب2006 بتواريخ
2-6

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

موضوع بطلب فيه سمايلات جديدة (لانو السمايلات القديمة كانت محدودة للغاية وقائم الموضوع وفكرتو على مشاركة الاعضاء في اختيار السمايلات واقتراحها . وأدى الموضوع لتطوير السمايلات بالاخوية تطوير كبير وفعلا الاعضاء شاركت وجابت سمايلات وغيرون اقترح بس , وبالنهاية حقق الموضوع شي للاخوية "بفضل مشاركة الاعضاء " على الرغم من ارهاق الحكيم بقراءة كم ضخم من الردود بموضوع واحد" وانا أظهرت موقفي بالموضوع انو انا ضد الردود غير الجوهرية او اللي بتبعد عن سياق الموضوع على حد ذاكرتي "ما متذكر تفصيلا".
وعفكرة كان هالموضوع سبب في دخول كوستا للمنتدى (بالصدفة البحته) بحمل كوستا منية وكمان الاخوية جيبتلا مشرف بموضوع من البريد ما من اي قسم تاني (طبعا بمزح)

24-8 موضوع مجلس امن (الطاوله المستديره المثقلة) اقتراح كريم للمناقشه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

هاد كان نواة مشروع لزرع الديموقراطية بالموقع (عقب فشل الاطروحتين السابقتين)
للاسف النقاش فعلا تم بس ما وصلنا لشيء .
هالموضوع كان فكرتو هايلة بغض النظر عن اتفاقي حول التفصيلات بوقتا.

5-9 موضوع من نوع الفانتازيا (السمعه "نظام ينحاز للصبايا "شكوى عاجله")

كان في شغلة تطويرية بالمنتدى ومن الناحية التقنية ما اخدو الشباب في حسابون "سلوك البشر هون" فكانت النتيجة فشل التقنية على يد السلوك البشري للعالم هون .
بس هو موضوع طريف بطريقة دراماتيكية بصفة عامة .

*** واضح هلاء من ال 3 مواضيع انو المشاركة الجماعية عن طريق البريد الا مشاكل وعيوب والا مميزات .
المشاكل مانا بصدد الحديث عنها .
نحكي عن المميزات :
* 1. بوجود "مشكلة ما " صعب جدا جدا انو نلاقي شخص واحد يقدر يعبر عن اللي جوا الاعضاء تجاه هالمشكلة (ان ما كان مستحيل) ومهما كان مدرك للمشكلة وعلى اتصال تام بالاعضاء فهو بالاخر مارح يقدر ينقل كل اللي بداخلون (لانو احيانا بيكون بداخلون متناقضات مع اللي جواه هو شخصيا ناهيك عن التناقضات بين الاعضاء ذاتون ) ما معقول يكتب متناقضات لانو العالم رح تعتقد انو مجنون ، مثلا:
من كم سطر كان كاتب شيء وهلاء كاتب شيء غيرو واحيانا معاكس تماما .
لهالسبب دايما الاعضاء محتاجة تعبر عن اللي بداخلون تجاه المشكلة بذاتون (مع مراعاة تطابق الرؤى والمواقف بين البعض) بس بيضل في كتير شغلات محل اختلاف وعدم توافق .
ولما كان الاصل عدم فتح موضوع بيتعلق بظاهرة او مشكلة ما ، طالما في موضوع اخر عنها فكان هاد بيحكم عالاعضاء بكتم اللي داخلون لمجرد ان المشكلة مطروحة بالفعل (متناسين انو كتير بيكون الاعضاء بدا تعبر وتحكي اراء جديدة او افكار جديدة او افكار قائمة ومطروحة باسلوب جديد ورؤية جديدة او حتى نفس الشي مع اضافة جزء او حزف جزء شايفين انو ما مقتنعين فيه .
- وهاد ما متاح بالبريد لانو كل واحد حط موضوع هو بس اللي بيقدر يرد فيه وطبعا ما متاح الو فتح موضوع تاني وتالت ورابع وخامس وهكذا طالما في حكي جديد ممكن حد يقولو .

* 2. وقت يكون في مشكلة ما والاعضاء بدون يتناقشو فيها مع بعض مشكلة خاصة بالاخوية ، شو رح يسو ؟؟؟
يطقو او يموتو او ما يتناقشو !!!!
حتى البريد ما بيكفل هالحق .
يبقى لازم يشوفو قسم غيرو للحكي فيه او يطقو ويموتو وما يتناقشو .

* اذا التطور التاريخي لاحد اقسام الاخوية بيسبب حاليا مشكلتين رئيسيتين.
الاولى : مافي شخص رح يقدر يعبر عن كل اراء وتصورات الاعضاء ومابداخلون لما يحط موضوع عن هالمشكلة ،
الثانية :انو الاعضاء مافيون يتناقشو مع بعض بخصوص بلورة اراء تجاه احدى مشكلات الاخوية .

هاد فيما يخص "مبررات ايجابية جدا لكتابة الاعضاء خارج قسم البريد " من وجهة نظري .
وعلى قناعة تامة بانو الاشراف ما مطالب يرد عليون خارج البريد (اذا الظروف سمحت اوك يرد واذا ما سمحت فهاي ظروفو وما مطلوب من المشرف البحبشة بالاقسام لحتى يشوف شو موجود )
* وقت كتبت هالرد راعيت الحياد الشديد والموضوعية التامة (لا وقفت مع الاشراف ولا وقفت بصف الاعضاء)

قديم 20/01/2008   #59
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

قرب قرب خيار وفقوس
قرب قرب ديمقراطية امريكية
قرب قرب حيالله عضو بعشرة

بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف

قديم 20/01/2008   #60
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
ثالثا: حق المشرف بعدم التجريح:

المشرف, كغيره من الأعضاء له كامل الحق في أن تخالف الاساءات التي تهم شخصه, و الاتهام الباطل اهانة و اهانة شديدة كمان.... هلأ لو مثلا, خلينا نقول محمد ابراهيم فتح موضوع بالصالون انو مثلا وسيم عم يبعتلو رسائل مسبات و اهانات ووسيم بيقول انو لأ هو بعتلو رسالة عادية, ما تقولولو وين هالرسائل يا محمد شوفنّا لحتى نحكم اذا مسبات وللا لأ؟؟ و اذا محمد تهرّب ما تقولون انو ادعاء محمد باطل ما لم يثبت و على هالأساس هو غلط بحق وسيم؟ (مجرد مثال يعني بعرف الشباب ما راح يزعلو). ليش الشي اللي يعتبر بديهي بالنسبة لعضوين كتير صاير معقّد بين عضو و مشرف؟ يعني الاتهام الباطل للمشرف (عم ركّز على الاتهام الباطل لأنو يبدو انو الاعضاء بشكل عام رأسا يصفّو مع العضو و كأنو المشرف ضابط اسرائيلي بالشجاعية بغزّة.... عدا الاهانات و المسبات اللي نتلقاها علنا و خاصة و اللي ما بتوصف غير صاحبها).
حكيت كتير بالموضوع الاول انو الاتهام (باطل كان او على حق) ما بيعد اهانة .
وعنجد مابعرف قانون باي دولة بيعاقب اي حد على الاتهام الباطل (الا اذا الاتهام كان مبني على تشويهات لسمعة الشخص المتعرض للاتهام ) هون بيكون من حق الشخص اللي تعرض للاتهام الباطل ونتج عنه تشويه لسمعته انو يقاضي الطرف الاول وياخد تعويض مناسب من وجهة نظر المحكمة (اذا بدكون حكي دقيق جدا بستشير وائل وهو محامي جيد جدا وعنده علم بهالامور)

* هون بدي قول انو ما منطقي كون خصم وحكم بنفس الوقت وبنفس القضية (مافيني حد يسبني واحكم عليه ب6 شهور حبس )!!!!!
وهاد ما معناه انو حكمي مانو عادل (ممكن يكون عادل وممكن لاء)
هاد من التناقضات المعروفة بديهيا قانونا وعرفا وتشريعا. القاضي مافيه يكون طرف نزاع .
ما القصة بكون حكمو اكيد رح يكون غير عادل , لاء ماحد بيعرف اذا كان رح ينحاز ولا لاء (بس الشغلة بديهية "الحكم مانو مؤكد انو رح يكون عادل او العكس")

* بس في شغلة ياس انا هلاء معك بنسبة 80% لانو اختلفت على توضيح معنى الاتهام وايمتى بيكون الاتهام الصادر من الشخص (اهانة يتطلب الاعتذار او التعويض)
بخلاف هالنقطة متفق معك 100% بكل حرف كتبتو (ما بس كل جملة او كلمة)

- *- بس عجبتني كتير هالجملة رح اقتبسا من حكيك

اقتباس:
ثالثا: حق المشرف بعدم التجريح:

المشرف, كغيره من الأعضاء له كامل الحق في أن تخالف الاساءات التي تهم شخصه, و الاتهام الباطل اهانة و اهانة شديدة كمان....
ياس انا اتعرضت من شخص واحد لاكتر من اساءة شخصية مباشرة (مابس اتهام )
وهالشخص ما اخد اي مخالفات
جل مايحدث هو حذف ما يكتب . رح افتح موضوع بالبريد مدعم باسماء الموضوعات وروابطها التي تم حذف ردوده منها (بنص اخر اساءة في حقي)
لانو محلها ما هون
- بس في مفارقة طريفة بتربط بين هالمشكلة والمشكلة التانية رح اخبرك فيها بعدين او عالخاص ..

11 وردة الك انتا وحدك ووردة وحدة لكل واحد شارك بهالموضوع واللي بدو ورد ياخد من ياس (الورد معي خلص)

قديم 20/01/2008   #61
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

هاتي عمتي قوليلي وين المواضيع المسيئة للإسلام اللي لساتها
بوافقك الرأي في بعض المشرفين متل فينا نقول تغيروا كتير لما صاروا مشرفين او حتى فينا نقول صار فيهن متل القادة العرب لما واحد فيهن يصير مسؤول بس بالمجمل في كتير مشرفين طيوبين .
بس يعني مو هيدا احسن وضع كان فيه اخوية
بس مو متل مانك عم تحكي
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

قديم 20/01/2008   #62
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
العنوان اسمه بلا تمسيح جوخ

خليني احكي بلا تمسيح جوخ

ببساطة الكل بيعرف " واللي ما بيرعف صار هلق بيعرف " احدى صفات موقع الأخوية انه موقع مسيحي

بالوقت اللي فيه المواقع الاسلامية معبية الدني والاهانات الموجهة للمسيحيين فيها لا تعد ولا تحصى

اكيد ما بدي انا احارب الوماقع او شي منهاد الشي مع انهم عبيتعدوا حقوقهم وعبهاجموا المسيحيين

بموقع متل هاد من البديهي تشوف مواضيع مسيحية او ذات طابع كنسي مسيحي وما بعتقد غلط اذا كان رسولي ويا اخي بابشع احواله تبشيري

ممكن تتقبله على مبدا الموقع ذو طابع مسيحي

انا ضد تمييز الناس على مبدا مسيحي ومسلم او عربي او اجنبي وبعتقد الموقع كمان مع هي الفكرة السبب والدليل امكانية الاشتراك لاي عضو شو ما كان دينه او مذهبه

يا اخي في عندكم الانترنت طوله بعرضه ممكن يلبي لكم خدماتكم اذا كنت تبحث عن التبشير فيا اخي بشر بغير حمل اما اذا كنت تبحث عن التحقير بالديانة المسيحية فمن الغباء نفتح لك ايدينا وناهل ونسهل فيك " عبحكي بلساني الخاص كوني مسيحي منتسب لموقع مسيحي "

ما حدا يحسب باني ضد فكرة وجود المسلمين بالمنتدى بالِأخير المنتدى لا ملك اي ولا ملك لحدا من اجدادي ومين ما بده يفوق يفوق بس منكون عبمنطلب كيتر اذا حبينا تتم الأخوية اذت طابع مسيحي ؟!؟!
انا ما كنت بعرف انو منتدى ديني مسحيي
وانا بالاصل ما بفوت منتديات دينية
اما انو حقك يكون الك منتدى ديني فهذا شي طبيعي
لكن
انا انتظر رد من الادارة بهذا الخصوص
لنعرف اذا عم تقولو للمسلمين اتفضلو بالذوق من غير مطرود لسا ما شفت رد من اصحاب الموقع
لانو شايفة كانو في تطنيش عن الموضوع
وكانو في موافقة ضمنية على الكلام
بس يلي مستغربة
انو ليش الحساسية من المواضيع الدينية
يعني في قسم انفتح برمضان للخيمة الرمضانية اصلا انا ما شفتو ولا فتحتو بس ما بتوقع عمل مشاكل
ما بعرف شو الغلط اذا نزل موضوع ديني لا يسيء الى احد
بانتظار توضيح

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

قديم 20/01/2008   #63
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
حكيت كتير بالموضوع الاول انو الاتهام (باطل كان او على حق) ما بيعد اهانة .
بالله هاد حكي؟؟ روح اشتكي على واحد انو ضربك و يطلع مو ضاربك... مو بس من حق الشخص اللي اتهمتو يحقلّو يشتكي عليك.... راح المحكمة نفسها ترفع دعوى عليك, و اسأل أي خبير قانوني.. الاتهام الباطل مو اهانة؟؟ اهانة و ستين اهانة, عدا الاتهام الباطل بهالحالة صار في طعن بنزاهتي كمشرف و كعضو و كشخص....

منشان ما يستمر الرجم كمان في حكي مهم: عدد الزعلات بكل مخالفة مو بأيد المشرف و لا يعرف قديه المخالفة راح يكون عدد زعلاتها مسبقا, هالشي يعتمد على شغلات منها عدد المخالفات الغير منتهية صلاحيتها و أمور أخرى حرص المشرف العام على ألا يعرفها المشرف, و المشرف كمان ما بيعرف كم زعلة لازمين لدخول المعتقل لأنو كمان بيعتمد هالشي على نفس عوامل عدد الزعلات

محمد ابراهيم انت صديق عزيز لأغلب مشرفي المنتدى, ليش ما تم مخالفة الاهانة بحقك كوننا على حكي العالم شلة بلطجية و عاملين عصابات من صحابنا متل فتوات حارات روايات نجيب محفوظ

اشتكيت شي انت لما ما تم المخالفة؟؟؟

ما عندي شي تاني أحكيه هلأ... غالبا الي رجعة للرد على رجم قادم

اقتباس:
هون بدي قول انو ما منطقي كون خصم وحكم بنفس الوقت وبنفس القضية (مافيني حد يسبني واحكم عليه ب6 شهور حبس )!!!!!
وهاد ما معناه انو حكمي مانو عادل (ممكن يكون عادل وممكن لاء)
هاد من التناقضات المعروفة بديهيا قانونا وعرفا وتشريعا. القاضي مافيه يكون طرف نزاع .
ما القصة بكون حكمو اكيد رح يكون غير عادل , لاء ماحد بيعرف اذا كان رح ينحاز ولا لاء (بس الشغلة بديهية "الحكم مانو مؤكد انو رح يكون عادل او العكس")

مو أنا اللي خالفتها

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

قديم 20/01/2008   #64
شب و شيخ الشباب عطر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ عطر سوريا
عطر سوريا is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
صرنا جوا القبر

إرسال خطاب ICQ إلى عطر سوريا إرسال خطاب MSN إلى عطر سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : betty_palestine عرض المشاركة
هاي اعضاء أخوية انا نزلت هالموضوع بالسقيفة لحتى ما يتغلّب المشرفين وينئلوه لهون
هلأ انا بدي اسأل شغلة ليش لما واحد ينزل موضوع عن الاسلام طبعا ضدو لانو معو
ما رح يتنزل هالموضوع وينحزفما حدا بيحكوا معو ولا مشرف بيجي بئولو عيب من قوانين
المنتدى تحترم الديانات التانيةبس هالقوانين ما بتمشي على حدا بيغلط علينا وعلى دينا
والرسول وحتى الصحابة ما سلمو منهمالمهم معلش حدا يحكي ليش
وبتوقع ازا بتدورو المنتدى كلو ما بتلائو حدا غلط على ديانة حدا ليش احنا شو يعني
في حدا بيدفعلكو مصاري لما تغلطو فينا وبدينا
وتاني مشكلة لما مشرف يعمل مشكلة مع عضو طبعا وشو ما حكى المشرف عليه الامان
ما رح يصير عليه شي بس حيروح المشرف على صاحبو المشرف لينبعت للعضو مخالفة متل
ما صار معيورح ئلكو لو بعتو مية مخالفة والله اخر همي وما بتفرئو بشلن
بس يا ريت شي حدا فهمان يجي يجاوب ويا ريت المشرفين ومش كلهم همي تلاتة ينئطونا سكوتهم
ويحكولي قواعد المنتدى مرة تانية لانو قواعد اخوية هيك:

تتعدّى عالاسلام خود يا عمي راحتك وانفلت وجعلّ ما حدا حوّش
يا مشرف إلك الصلاحية تعمل اللي بدك حتى لو تطرد عضو بما انو مش داخلك من زور

ممنوع تنزّل شي موضوع بيمدح الاسلام ها دير بالك بتروح فيها

يا عضو ما تعطي رأيك خليك ساكت وفوت وانت ساكت واطلع وانت ساكت لانو ازا حكيت
بتتطلع برّى المنتدى
وبتئول اللي خلئ اخوية ما خلئ غيرو

شكرااااااااااااااااااا كتير على هالموضوع اخت بيتي وكلنا معااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا كي
وياريت هالمنتدى يبتدي بأصلاح نفسوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووو
واللي بيغلط على الاسلالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالام
ياااااااااااااااااااااااا ا ويلوووووووووو ويا سوااااااااااااااااااااااا ااااااااد ليلوووووووووووووووووووووو وووووو
كل واحد بيغلط بأي دين سمااااااااااااااااااااااا ااااااووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ي
مشان نبئى نحبوووووووووووووووووو
ومشان المنتدى يحافظ على حالو بالقمةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة:sly ::sly ::sly ::sly :

ما للعروبـةِ تبدو مثلَ أرملةٍ؟ أليسَ في كتبِ التاريخِ أفراحُ؟

قديم 20/01/2008   #65
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
يعني انو تنزل موضوع تروح تنبعت على المعتقل هيدا مرفوض تماما
انا يلي عم لاحظو بالمنتدى
انو صار المشرف طرف في النزاع بدل ما يكون طرف في الحل.....
لأا عزيزتي وضح ياس أنو هي غلطت على أكتر من شخص و أحدهم أنا .

اقتباس:
ببساطة الكل بيعرف " واللي ما بيرعف صار هلق بيعرف " احدى صفات موقع الأخوية انه موقع مسيحي !

ببساطة مين تضحك عليك و قلك هالحديث ؟!

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

قديم 20/01/2008   #66
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ويجا عرض المشاركة
قرب قرب خيار وفقوس

قرب قرب ديمقراطية امريكية
قرب قرب حيالله عضو بعشرة

نوّرنا بـ 06/01/2008

ما لحقت تقرا ربع مواضيع الأخوية ليحقلك تحكي هالحكي ..

قديم 20/01/2008   #67
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Donald Duck عرض المشاركة
موقع مسيحي .. طب من الاول قول ..

وبعدين وين هالمواقع الاسلاميه يلي معبيه بالاهانات للمسيحين !!

انا عن نفسي شوفت مواقع مسيحيه بتشتم بالمسلمين ..

من وين جايب هالحكي !!

وبعدين في كثير اعضاء هون مسلمين .. يعني ما بنحسب هالموقع احد صفاته موقع مسيحي ..

احترام الغير واجب ..

يعني الي بحترمني بحترموا ..
في كتير مواقع إسلامية بتهين صلب العقيدة المسيحية

ليكون في علمك كلمة " الإنجيل محرّف " هاي إهانة للديانة المسيحية , و ما تقلي ما في مواقع إسلاميّة هيك بتقول ..

عموما ً و لتكون مطمئن , أخوية موقع سوري بحت , سوري و نقطة انتهى .. !

قديم 20/01/2008   #68
شب و شيخ الشباب waleeeeeedo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ waleeeeeedo
waleeeeeedo is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
جدة ... شارع التحلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
نوّرنا بـ 06/01/2008

ما لحقت تقرا ربع مواضيع الأخوية ليحقلك تحكي هالحكي ..

بلكي مسجل بإسمين بالمنتدى ، عادي وممكن تصير !!

الــــكـــــــلاب تـــــعـــــوي ... والـــــــقــــــافـــــلـــــة تــــســــيـــر

"Am BesT oF The bESt"

قديم 20/01/2008   #69
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : waleeeeeedo عرض المشاركة
بلكي مسجل بإسمين بالمنتدى ، عادي وممكن تصير !!
الإشتراكات المتعددة ممنوعة في أخوّية ..!

قديم 20/01/2008   #70
شب و شيخ الشباب waleeeeeedo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ waleeeeeedo
waleeeeeedo is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
جدة ... شارع التحلية

بلاك حكون معاك بأن الموقع سوري بحت؛ ولكن مع الأسف الشديد يوجد قلة من الاعضاء {آفااااااااااااااااااااااا اااااات} ينقصهم الكثير من التربية وتعلم احترام الآخر بكل ما يتضمنه !!!!

قديم 20/01/2008   #71
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

مرحبا للكل....

انا حابب اطلع من المقلاية واحكي كم كلمة.....وارجع ع المقلاية كونه مش كتير حيكون كلامي مهم لمعظم الاعضاء وبعدين برجع ع المقلاية...

أول شي...المشرف مو معصوم عن الخطأ, انما هو ممتلك الصلاحية بأقسامه بأخوية....ولكل مشرف خطوط عريضة بيلتزم فيها هي القوانين والاعراف بأخوية...واله أيضا هامش من الحرية بقسمو كونو هو بالنهاية شخص تشرّب بقوانين أخوية وانتقل لمرحلة انو صار عندو خبرته الشخصية يللي بتسمحله يناور ضمن اطار القانون...

ثانيا...بالنسبة للمواضيع يللي بتقيم عمل الاشراف...انا حتى الان ما شفت ومن فترة سنة لهلق موضوع لتقييم عمل الاشراف مطروح بشكل شخصي...كل المواضيع المطروحة عم تكون مطروحة باسلوب تهكمي ساخر وبكتير من الحالات عم يكون التجريح هو الصفة السائدة ع الموضوع....
الموضوع هاد فيه افتراء صريح ع المشرفين...التوضيح موجود لاحقا....

ثالثا...بالنسبة للمواضيع الدينية بعتقد انو أي موضوع مسيء للاسلام عم ينحذف وبأسرع وقت ممكن....أنا شخصيا وبايدي رافع تقرير مشاركة عاطلة عن أخر تلت مواضيع نزلو وكانو مسيئين....
والتلت مواضيع يللي نزلو تم حذفهن وقت رجعة المسؤول عن القسم وتم تنبيه Vesna مرتين وأسير التشرد مرة حتى قبل ما يجي المشرف المسؤول ع القسم من قبل مشرف أخر...

رابعا...نظام المحالفات بأخوية هو نظام تقريبا سري...يعني لما بيتخالف شخص ما حدا غيرو من الاعضاء ممكن يعرف....والمشرفين طبعا...
وبالتالي ممكن يكون عضو قد اساء لاحد الاعضاء تخالف بس مو ضروري يعرف العضو الضحية أنو يللي اساء اله تعاقب...
هل معكن خبر انو vesna وأسير التشرد تخالفو؟؟؟؟

خامسا...بالنسبة لموضوع مخالفة بيتي...أنا يللي رفعت تقرير المشاركة العاطلة بهالموضوع وطلبت من المشرف انو يخالفه....لانو الموضوع كان واضح وصريح باتهام المشرفين بالتغاضي عن المواضيع المسيئة للاسلام علما...
واذا الاخت حابة اشوف اذا في اساءات للديانات الاخرى والمقصود فيها المسيحية...فيا ريت تنكشي شوي بأخوية...

سادسا...بالنسبة لاخوية...نعم اخوية بدأ كمنتدى ذو طابع مسيحي وغالبية عظمى مسيحية...وحاليا هو منتدى سوري ولا توجه ديني اله...اما الطابع يللي بياخده المنتدى فهو نتيجة نوعية مشاركات الاعضاء والاشراف ما اله اي توجه بهالخصوص...
وتجربة أخوية هي تجربة رائدة بكل المنتديات...كونه المنتدى الوحيد يللي نزع عنه الصبغة الدينية يللي انطلق منها...وحتى الان ما شفت أي منتدى اسلامي عمل هالشي...وما شفت بمنتدى اسلامي حدا بيقدر يفوت عليه ويطالبه بتغيير سياسته او حتى ينزل موضوع فيه اساءة للاسلام ع غرار عشرات المواضيع الموجودة بأخوية...كاتهام الانجيل بالتحريف وبأنه كتاب جنسي و و و ...الخ

سابعا...منشان ما يتم اتهام المشرفين بالتعاطف مع دين ع حساب دين...يا ريت تشوفو موضوع (الاخونجي كهربجي يضطهدني) يللي نزل بسقيفة البريد منشان ما يتهم الاشراف انو عم يدعم الاشهاص المسيئية للاسلام...

سلام....للكل...
.

I am quitting...

قديم 20/01/2008   #72
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
لأا عزيزتي وضح ياس أنو هي غلطت على أكتر من شخص و أحدهم أنا .

ببساطة مين تضحك عليك و قلك هالحديث ؟!
هال حديث بتقدر تشوفه من اول ما بتفوت تحت الواجهة بتشوف مكتوب :
akhawia
انتم ملح الارض ولكن اذا فسد الملح فبماذا يملح

عرفت مين اقل لي هاد الحديث

رايحة تزور
كوخ مسحور

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى