أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 19/01/2008   #37
شب و شيخ الشباب Donald Duck
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Donald Duck
Donald Duck is offline

نورنا ب:
Jan 2008

حلو كثير بيتي ..

مع انو صار الي اسبوع بهالمنتدى ..

اخذت مخالفتين .. لانو كنت اناقش بادب .. وادافع عن ديني ..

والعضو الي قدامي كان يتسخر على ديني ..

فاخذت انا المخالفه ..

كيف بدو يصير عدل .. لما بنشوف ردود ضد دينا من قبل المشرفين ذات نفسهم ..

" لمين اشتكي اذا كان المجرم هو القاضي " ..

يعني انا ولا مره شوفت موضوع ضد ديانه ثانيه ..

بالعكس في قسم مفتوح لديانه غير ديانة الاسلام .. بمدحها وغيروا ..

قديم 19/01/2008   #38
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

بصراحة شيء يسد النفس ويضايق , غايب يومين برجع الاقي طائفية شديدة ومشاكل كتير .

خلينا بالموضوع .رد المشرفين بصفة عامة معقول ومنطقي بل في الواقع ردود ياس وامراة من ورق , توضيح كافي شافي .
انسة بيتي ، لما ياس حط رد بيقول ما حدى يرد بعدي واللي رح يرد رح انبهو ، هل هاد اسلوب واحد بيدافع عن صاحب الموضوع !!!!
لازم تعرفي انو مشرف القسم هو اللي يملك حذف موضوع بقسمه (ما اي مشرف يقدر يحذف اي موضوع باي مكان)
لازم نفكر شوي انو ياس كان بدو يخلي الموضوع ينزل لتحت او يروح لصفحة تانية (او على اقل تقدير انو مايزيد الوضع سوء) ويقدر يحجم المشكلة ويخليها ما تتفاقم .
انا وضحت الموقف وشرحتو منشان ما حدى يفكر اني جاي ادافع عن ياس (لاء انا بحلل تصرف ياس وفق للصلاحيات المتاحة الو ) لو كان عندو صلاحية بحذف الموضوع كان حزفو بدون تردد .
وما معقول تردي وتعيقي عملو في تحجيم المشكلة "الطائفية واللي سببت مشاكل كتير على حسب ما سمعت وواضح انو الموضوع كان مزعج للغاية لدرجة انو عصب عالم كتير وبعتقد انو هاد سبب ادعى انو العالم تساعدو , مش تقف في اتجاه زيادة المشكلة ) على العكس لو كان بدو طائفية او كان مع صاحب الموضوع وبيوفرلو دعم او مبسوط من موضوعو ولهالسبب تركو (كنت اول واحد اقف معكي ضد ياس واي مشرف على هالنمط) بس لاحظي انو ما الو صلاحية بحذف الموضوع .

مابعرف لسا شو صار بكل التفاصيل منشان اقدر احكي بثقة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nabilove عرض المشاركة
تمت مخالفة الاخت بيتي بسبب موضعها الذي نشارك فيه الان و هي تحت الاقامة الجبرية لذا لا يمكنها الرد و الدفاع عن وجهة نظرها
على الهامش : و ضعت هذا الرد بطلب من بيتيي
منشان الحق والانصاف .
مابعرف ظروف وملابثات التنبيهات الاخرى بخلاف تنبيه ياس لحتى اقدر احكي فيها (لذلك انا ممتنع)
ان البنت تاخد تنبيه لنشر هالموضوع حتى وان كان فيه تقييم للمشرفين او اتهام فهاد ظلم كبير .
متل ماهو معروف للي بدو يعرف " الاتهام ما معناه ادانة او سب "
القاعدة المنطقية والقانونية بتقول " المتهم بريئ حتى تثبت ادانته"
وهاد معناه انو اذا اتهمت الصبية احد اعضاء فريق الاشراف او حتى الفريق كلو ، فهاد ما معناه ادانة الون (اذا ثبت الادانة هون بيكون صح) اما الاتهام لحد حالو مافيو شيء .
سواء كان البنت محقة والاشراف ثبت ادانتو او غير محقة والاشراف ثبت عدم ادانتو فهاد ما معناه عالاطلاق انها جرحت الاشراف او سبتو (الاصل في الاتهام هو البراءة حتى تثبت الادانه .اللي شايف حالو مدان هاد حكي تاني "ماذنب البنت")
أما اذا المبدا يللي عراسو بطحة بيحسس عليها فهون اي من حق اللي عراسو بطحة يحسس عليها (طبعا حرية التحسيس متاحة) .
التلخيص : اتهام الصبية ما معناه ادانة للاشراف او سب .
والا اي واحد يتقدم لمحاكمة او الشرطة تتهمو بشيء (بيصير مجرم ومدان ) طبعا هالحكي ما منطقي .

طيب شو هو الوضع !!! البنت مظلومة وشو هو التصرف !!!!
رئيي نرجع لقوانين اخوية وهي الفيصل والحكم .

وشغلة انو الاشراف فوق التقييم هاد حكي بيقرب الصورة لانو المشرف ملاك او معصوم او فوق القانون
انا ما واخد بالي بصراحة "في حد في الاشراف كلو شايف حالو من هال3 انواع؟؟"
هاد موضوع ضخم شكلو بدو استقلالية وفي حكي كتير .

لنا عودة بعد ما نستكمل معرفة كل اللي دار بهاليومين اجمالا
وميت وردة للكل (الكل بلا استثناء )

قديم 19/01/2008   #39
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

طيب الفكرة هون بما انها مفتوحة شهية الاخوة المسلمين على المواضيع الدينية
فلازم على الأقل تحترموا بقية الاعضاء والاديان الاخرى اي كانت تكن او حتى مو بقية الاديان الاخرى احترموا يا اخي الملحدين على اقل تقدير .

عناوين اسافزازية او مخصوصة للمسلمين وكان المنتدى بشكل كام عبيتحول لقسم الديانة الاسلامية على حياة الرسول ووصاياه ودعاءات وازياء للمحجبين وبدلات اعراس للمحجبات

تخنت شوي ما هيك

ما بتذكر قريب بزماني موضوغ بعنوان ازياء للمسيحيين او شو راي المسيح بالبنطلون الباغي او النظارات

شي بديهي وقت بدكم تحاولوا تثيروا المواضيع الدينية بشكل عشوائي باي قسم بمعنى او بدون معني فشي بديهي بدكم تشوفوا ردود افعال متناوبة بين موافقة وبين معارضة

اذا فعلا بدكم ما ينساء لاي ديانة معينة او لاي رمز ديني فمن الاول ما تفتحوا الباب عليكم بالتطرق للمواضيع الدينية .

ملاحظة :
معظم الردود اللي بيعرها الاخوة المسلمين اساءة بتكون صادرة عن اخوة مسيحيين وفي قسم منها لا يحمل اي اساءة لكن فقط بسبب فكرة انها صادرة عن مسيحي فهي مرفوضة

بمجرد ما تكون ردة الفعل على الموضوع بانها " مشاركة من مسيحي " فبالتاكيد بدها تكبر القصة تصير مشاكل كبيرة بسببها

رايحة تزور
كوخ مسحور

قديم 19/01/2008   #40
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

يعني انو تنزل موضوع تروح تنبعت على المعتقل هيدا مرفوض تماما
انا يلي عم لاحظو بالمنتدى
انو صار المشرف طرف في النزاع بدل ما يكون طرف في الحل
وبعرف انو المشرف من مهامو انو يروق الاجواء ويحتوي المشاكل مو بالعكس
يعين زت بيتي بالمعتقل مش حل انما تازيم للمشكلة
وانا لاحظت باكتر من محل انو المشرف عم يتحول لطرف مشكلة ويكبر المأزق مستخدم حقو في اغلاق الموضوع ايمت مابدو
وهيدا شفتو هون بهيدا الموضوع
لما قالت احدى المشرفات انو هيدا الموضوع كمان رح يتسكر
يعني مابتوقع انو هي هي وظيفة المشرف ....................

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

قديم 19/01/2008   #41
عضو
-- قبضاي --

Donald Duck is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة
اذا فعلا بدكم ما ينساء لاي ديانة معينة او لاي رمز ديني فمن الاول ما تفتحوا الباب عليكم بالتطرق للمواضيع الدينية .

ملاحظة :
معظم الردود اللي بيعرها الاخوة المسلمين اساءة بتكون صادرة عن اخوة مسيحيين وفي قسم منها لا يحمل اي اساءة لكن فقط بسبب فكرة انها صادرة عن مسيحي فهي مرفوضة

بمجرد ما تكون ردة الفعل على الموضوع بانها " مشاركة من مسيحي " فبالتاكيد بدها تكبر القصة تصير مشاكل كبيرة بسببها
اولا ما بعرف شو المانع اذا كان في مواضيع عن الاسلام .. لانو في كمان مواضيع عن المسيحين ..
كل واحد حر بديانته .. !!

وبعدين مو لانو اول ما تكون رد من مسيحي بصير خلاف ..

بس لو انو المسيحي لما يعمل رد .. بعمل رد باحترام وما بجرح .. بالعكس ..

بلاقي احترام كبير ..

اما اذا كان مسيحي بعمل رد بجرح .. وبستهزئ على الموضوع ..

فشو بدك من باناء هذه الديانه يعملوا .. يهنوا على هيك رد ..

خذها على نفسك اخي .. بتقبل واحد من ديانه غير ديانتك ..

يعطيك دروس عن دينك .. ويستهزئ من دينك !!

قبل ما تسال .. اسال نفسك ..

بدون زعل .

قديم 19/01/2008   #42
صبيّة و ست الصبايا سرسورة
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

بالنسبة للاعضاء اللي عم يسألو عن بيتي...
بتخيل جاد (wili) حط توضيح عن الموضوع...بس الظاهر انكون ما قريتو...او ماقريتوه منيح....
بيتي مادخلت المعتقل بسبب هاد الموضوع بالذات...وانما لانو هي عندا عدد كاف وواف من المخالفات....يعني تراكمت عندها المخالفات....و لما خالفتها بسبب هاد الموضوع...كان باقيلا 20 زعلة لتفوت المعتقل مثلا...و هي المخالفة كانت ب 20....وصلت الفكرة؟؟؟

ان الحياة كلها وقفة عز فقط.......

شآم ما المجد....أنت المجد لم يغب...
jesus loves me...

قديم 19/01/2008   #43
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

مجموعة توضيحات ضرورية على ما يبدو:

أولا: فيما يخص العضوة صاحبة الموضوع و دخولها معتقل المنتدى:

ليس صحيحا أبدا أن العضوة تم ارسالها بالمعتقل بسبب هذا الموضوع. أساسا المشرف ما عندو قدرة يرسل حدا عالمعتقل, فوتتة المعتقل الكترونية و مبرمجة ببرنامج المخالفات و دخلت لتراكم المخالفات عليها (3 مخالفات بيومين) و أتحداها تثبت انو أي وحدة من الثلاث مخالفات باطلة أو ما تستحقها.

ثانيا: افتراض ترفّع المشرف عن المحاسبة و التقييم:

"يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة"......

مواضيع المساس بالاشراف ممنوعة في الاقسام العادية لوجود قسم كامل خاص بالشكاوي اسمو بريد المنتدى. المشرف مانو مجبور, مو مانو مجبور, ما فينو, ما بيلحق يبحبش بالأقسام بحثا عن مين زعلان منو اليوم... ما خرج. المشرف عضو مثلو مثل الاعضاء عندو شغلو و دراستو و حياتو و يا دوب كل مشرف ملحّق قسمو على حساب مشاركاتو و قرائتو للمواضيع بخارج قسمو

قسم بريد المنتدى مفتوح و موجود لكي يوضع فيه كل شكوى او استفسار بكل ما يخص المنتدى و العمل الاشرافي, و تقارير المشاركات العاطلة موجودة لتسهيل المهمة الاشرافية كذلك... كلاهما يستعملان بقلّة شديدة.... 80% من تقارير المشاركات العاطلة يرسلها المشرفون المتقاعدون لأنهم يعرفون نفعها و جدواها. يبدو انو بعض الاعضاء يفضلون فتح مواضيع رجم علني لمشرف قبل الاستفسار في البريد أو ارسال تقرير مشاركة عاطلة. و لا أعتب على هؤلاء... أعتب على من يحكم فورا ضد المشرف دون معرفة الحيثيات و يشارك بسعادة بالغة في الرجم.

ثالثا: حق المشرف بعدم التجريح:

المشرف, كغيره من الأعضاء له كامل الحق في أن تخالف الاساءات التي تهم شخصه, و الاتهام الباطل اهانة و اهانة شديدة كمان.... هلأ لو مثلا, خلينا نقول محمد ابراهيم فتح موضوع بالصالون انو مثلا وسيم عم يبعتلو رسائل مسبات و اهانات ووسيم بيقول انو لأ هو بعتلو رسالة عادية, ما تقولولو وين هالرسائل يا محمد شوفنّا لحتى نحكم اذا مسبات وللا لأ؟؟ و اذا محمد تهرّب ما تقولون انو ادعاء محمد باطل ما لم يثبت و على هالأساس هو غلط بحق وسيم؟ (مجرد مثال يعني بعرف الشباب ما راح يزعلو). ليش الشي اللي يعتبر بديهي بالنسبة لعضوين كتير صاير معقّد بين عضو و مشرف؟ يعني الاتهام الباطل للمشرف (عم ركّز على الاتهام الباطل لأنو يبدو انو الاعضاء بشكل عام رأسا يصفّو مع العضو و كأنو المشرف ضابط اسرائيلي بالشجاعية بغزّة.... عدا الاهانات و المسبات اللي نتلقاها علنا و خاصة و اللي ما بتوصف غير صاحبها).

بتمنى كون وضحت الأمور الأشخاص اللي بدهون انو تتوضّح... هواة الرجم و القذف الهون مني

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 19/01/2008   #44
صبيّة و ست الصبايا XerostomiA
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ XerostomiA
XerostomiA is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
دبي ..

welcome to world

ppl doubt wat u say but they can never doubt wat u do

قديم 19/01/2008   #45
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

العنوان اسمه بلا تمسيح جوخ

خليني احكي بلا تمسيح جوخ

ببساطة الكل بيعرف " واللي ما بيرعف صار هلق بيعرف " احدى صفات موقع الأخوية انه موقع مسيحي

بالوقت اللي فيه المواقع الاسلامية معبية الدني والاهانات الموجهة للمسيحيين فيها لا تعد ولا تحصى

اكيد ما بدي انا احارب الوماقع او شي منهاد الشي مع انهم عبيتعدوا حقوقهم وعبهاجموا المسيحيين

بموقع متل هاد من البديهي تشوف مواضيع مسيحية او ذات طابع كنسي مسيحي وما بعتقد غلط اذا كان رسولي ويا اخي بابشع احواله تبشيري

ممكن تتقبله على مبدا الموقع ذو طابع مسيحي

انا ضد تمييز الناس على مبدا مسيحي ومسلم او عربي او اجنبي وبعتقد الموقع كمان مع هي الفكرة السبب والدليل امكانية الاشتراك لاي عضو شو ما كان دينه او مذهبه

يا اخي في عندكم الانترنت طوله بعرضه ممكن يلبي لكم خدماتكم اذا كنت تبحث عن التبشير فيا اخي بشر بغير حمل اما اذا كنت تبحث عن التحقير بالديانة المسيحية فمن الغباء نفتح لك ايدينا وناهل ونسهل فيك " عبحكي بلساني الخاص كوني مسيحي منتسب لموقع مسيحي "

طلبنا غريب اذا طلبنا بموقع مسيحي ما يكون في نوع من المواضيع الاسلامية
مو من باب الكره او اي باب تاني بس انطلاقا من فكرة يا اخي هوي هاد الموقع المسيحي اللي عندنا اياه .

ما حدا يحسب باني ضد فكرة وجود المسلمين بالمنتدى بالِأخير المنتدى لا ملك اي ولا ملك لحدا من اجدادي ومين ما بده يفوق يفوق بس منكون عبمنطلب كيتر اذا حبينا تتم الأخوية اذت طابع مسيحي ؟!؟!

قديم 19/01/2008   #46
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

اقتباس:
وما بعتقد غلط اذا كان رسولي ويا اخي بابشع احواله تبشيري
غابي...مو بس السيد المسيح(عليه السلام) و الديانة المسيحية ديانة تبشيرية
الديانة الاسلامية هيك كمان

ما كنت حابب اتدخل بهالموضوع لانو النقاش ديني و انا هيك مواضيع ما بحب ناقش فيها لانو في شي بيقلك:
الدين لله و الوطن للجميع
بس جملتك هي خلتني شارك
اقتباس:
احدى صفات موقع الأخوية انه موقع مسيحي

معناها الموقع بالاساس مخالف للشروط الاساسية تبعيتو
اقتباس:
اذا حبينا تتم الأخوية اذت طابع مسيحي

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة

قديم 19/01/2008   #47
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

لالا الواضيح فهتني غلط

يمكن بالبداية ضهر موقع الأخوية تحت اسم كنيسة لكن بعد ما تخلت عنه رفع راية اللي انت حكيت عنها
" الدين لله والوطن للجميع "

بس من الغلط اذا طالبنا كمسيحيين عرب اقلية انه يكون في النا موقع مسيحي يا اخي نحن ما بدنا موقع مسيحي لا بل انا برفض يكون الموقع مسيحي انا بدي اياه موقع رافع راية " الدين لله والوطن للجميع "
يا اخي موقع بيطلع لك لا يوجد نتيجة مطابقة اذا اجريت عملية بحث عن " محمد " او " المسيح "

بس برجع بكرر في مليون منتدى اسلامي بحت بيقدر اي شخص بحس انه ما بيقدر بدون ما يحكي بالدين ينتسب اله كمان في عدة مواقع مسيحية بحتة ما بينحكى فيها عن شي غير المسيح بيقدر اللي بحب هيك شي وما بيقدر غير يحكي بهاي الشغلات ينتسب الها .

قديم 19/01/2008   #48
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

خيو بدك ما تواخذني انا هلق ضعت و بطلت افهم شو عم تحكي
حاسس انو كل جملة بجهة و ما عم يزبط معي المعنى يا رجل
وضحلي يستر عرضك

الهيئة متقل العيار اليوم انا

قديم 19/01/2008   #49
عضو
-- قبضاي --

Donald Duck is offline

نورنا ب:
Jan 2008

موقع مسيحي .. طب من الاول قول ..

وبعدين وين هالمواقع الاسلاميه يلي معبيه بالاهانات للمسيحين !!

انا عن نفسي شوفت مواقع مسيحيه بتشتم بالمسلمين ..

من وين جايب هالحكي !!

وبعدين في كثير اعضاء هون مسلمين .. يعني ما بنحسب هالموقع احد صفاته موقع مسيحي ..

احترام الغير واجب ..

يعني الي بحترمني بحترموا ..

قديم 19/01/2008   #50
عضو
-- أخ لهلوب --

XerostomiA is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
دبي ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Donald Duck عرض المشاركة
وبعدين في كثير اعضاء هون مسلمين .. يعني ما بنحسب هالموقع احد صفاته موقع مسيحي ..

احترام الغير واجب ..

يعني الي بحترمني بحترموا ..
لا يتعرض لديانات الآخرين إلا المجانين و الطفيلين ..
و معكي كل الحق ..
لا يوجد في أخوية مجانين ..

أدام الله علينا نعمة العقل ..

قديم 19/01/2008   #51
شب و شيخ الشباب waleeeeeedo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ waleeeeeedo
waleeeeeedo is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
جدة ... شارع التحلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : betty_palestine عرض المشاركة
هاي اعضاء أخوية انا نزلت هالموضوع بالسقيفة لحتى ما يتغلّب المشرفين وينئلوه لهون
هلأ انا بدي اسأل شغلة ليش لما واحد ينزل موضوع عن الاسلام طبعا ضدو لانو معو
ما رح يتنزل هالموضوع وينحزفما حدا بيحكوا معو ولا مشرف بيجي بئولو عيب من قوانين
المنتدى تحترم الديانات التانيةبس هالقوانين ما بتمشي على حدا بيغلط علينا وعلى دينا
والرسول وحتى الصحابة ما سلمو منهمالمهم معلش حدا يحكي ليش
وبتوقع ازا بتدورو المنتدى كلو ما بتلائو حدا غلط على ديانة حدا ليش احنا شو يعني
في حدا بيدفعلكو مصاري لما تغلطو فينا وبدينا
وتاني مشكلة لما مشرف يعمل مشكلة مع عضو طبعا وشو ما حكى المشرف عليه الامان
ما رح يصير عليه شي بس حيروح المشرف على صاحبو المشرف لينبعت للعضو مخالفة متل
ما صار معيورح ئلكو لو بعتو مية مخالفة والله اخر همي وما بتفرئو بشلن
بس يا ريت شي حدا فهمان يجي يجاوب ويا ريت المشرفين ومش كلهم همي تلاتة ينئطونا سكوتهم
ويحكولي قواعد المنتدى مرة تانية لانو قواعد اخوية هيك:

تتعدّى عالاسلام خود يا عمي راحتك وانفلت وجعلّ ما حدا حوّش
يا مشرف إلك الصلاحية تعمل اللي بدك حتى لو تطرد عضو بما انو مش داخلك من زور

ممنوع تنزّل شي موضوع بيمدح الاسلام ها دير بالك بتروح فيها

يا عضو ما تعطي رأيك خليك ساكت وفوت وانت ساكت واطلع وانت ساكت لانو ازا حكيت
بتتطلع برّى المنتدى
وبتئول اللي خلئ اخوية ما خلئ غيرو

كلامك فيه مصداقية وأنا ملاحظ هذا الشيء على المنتدى ،،، لكني مطنشهم ومابدي احط احطاطي من احطاطون واشتغل فيهون ،،، وإلي تجربة في مسألة حذف الموضوعات // موضوع علمي يتحدث عن القرآن الكريم والاعجاز العلمي // وكان الموضوع موضح بالصور // الموضوع ما ظل بالمنتدى 24 ساعة وتم إلغاؤه // من دون الرجوع إلي // عيب ومو أصول // ومع هيك ما فاتشت ولا احتجيت // بالعكس احسست بخوفهم وضعفهم وقلة حيلتهم ،، نعم خوفهم وضعفهم وقلة حيلتهم ،، خوفهم وضعفهم وقلة حيلتهم :s ick:

اخيرا وليس آخرا اشكرك بيتي لفتح مجال النقاش والمساءلة حول هذا الموضوع ،،، تقلبي تحياتي ،،، دمتم بسلام جميعا ،،،، وتقبلوا مروري من هوووووووووووووووووووووووو ووون

الــــكـــــــلاب تـــــعـــــوي ... والـــــــقــــــافـــــلـــــة تــــســــيـــر

"Am BesT oF The bESt"

قديم 19/01/2008   #52
عضو
-- أخ لهلوب --

XerostomiA is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
دبي ..

طامّة !

عندما تنسحب النقاط البيضاء من بقعة سوداء .. !

و طامّة أكبر !

عندما يقول أبيض لأسود : أنت أسود !

الأبيض الذكي يقول للأسود : أنت أبيض متغبر ..

/../

تعلمت في صرح الصمت أن ألجأ للرموز حين تكون الحقيقة ثقيلة ..

و نحن لا زلنا رغم اختلاف عروقنا ..
ننبض بدم واحد يتكون من خلايا دم حمراء و بيضاء و صفائح دموية تكون تجلطات و تخثرات في بقع النزيف ..

و لا زلنا رغم اختلاف انتماءتنا ..
أخوية في المودة أن زيادة في اليغض أو زيادة في الألم !
إذ هي أخوية عند أشخاصها تطلق على أشخاصها فقط ...
و لكنها في الناس تنبه إلى المعاني و الحوادث و الصفات المجسمة التي تنتشر عليها النفس أو تنقبض ..
و يتحرك لها الدم حبا أو بغضا أو رهبة و عطفا أو غلظة و أحيانا ..
إهمالا أو ازدراء ..

/../

لكل الجاحظين ..

انتظروا التحرير حتى تسلموا من رصاصة الحقيقة ...

قديم 19/01/2008   #53
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق عرض المشاركة

الموضوع طالما مخالف ومسئ للدين رح ينحذف وسبب انو انحذف هوي اسائته للدين ومو لانو حدا دافع او لأ

واذا كان في تأخير بالحذف فهاد سببه انو المشرف عن القسم بيكون مو موجود واول مايفوت وينتبه على موضوع مسئ للدين رح يحذفو فورا (وهون اهمية تقرير المشاركة العاطلة اللي بيخلي المشرف ينتبه على اي مخالفة اول مايفوت عالاخوية).... بس شو بدك تعمل اذا المشرفين بشر ومضطرين يعيشو حياة بعيدة عن الانترنت والاخوية ولازم يشتغلو او يدرسو وياكلو ويشربو وينامو ومانون قادرين ينوجدو بالاخوية 24 ساعة لحتى يحذفو المواضيع المخالفة بلحظة نزلوها

مزبوط
يعني مبارح مثلاً كانت سرسورة مناوبة بالمشفى و كتير مشغولة ..... بس مع هيك لما خبرناها عن المواضيع ... اجت و حذفتهون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 19/01/2008   #54
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
فلذلك صار تراكم مخالفات. ودتها للمكان اللي بالي بالك منو
كدشتني كدش بهالغمزة ..
ع العموم انا قصدت انو المشرف بكون عارف كم زعلة عليها لذلك بعرف انو مخالفة اضافية ممكن توديها ع المعتقل وهون قلت لو يتروّى المشرف شوي لأنها هاي المخالفة رح تفرق كتير عن المخالفات التانية .. وكمان كنت بستفسر شو نوع المخالفة بهاد الموضوع .. مشان يكونو الأعضاء على نور ..

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى