أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 03/02/2008   #1081
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
الله لا يوفق اللي ببالي
كرمال ام الشوش بس مو كرمالك
مشان تعرف تستخدمني كوسيلة لتغيظ ام الشوش

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 03/02/2008   #1082
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

برافو حسوووون عرفت مين تنقي
يلا جااااادووو

عمرك؟
مهنتك؟
حالتك الاجتماعية؟
بتدخن؟
ازا اي من ايمت؟
اي يلا كم سيجارة بتدخن بالنهار؟؟؟
شو نوع الدخان اللي بتدخنه؟
بتشرب؟
ازا اي من ايمت
واديش؟
وشو اكتر نوع بتحبه
انت ليش هيك؟؟؟
شو اكتر غنية بتحبا؟؟ وليش؟؟؟
مين مطربك المفضل؟؟
.شو المواضيع اللي تقراها بالمنتدى
شو الصفات اللي بتكرهها بالانسان
والصفات اللي بتحبها
شو حكمتك بالحياة
شو هيي صفات امراة احلامك
اذا ربحت مليون دولار, شو بتعمل فيها؟؟
انت سعيد بحياتك وليش
اذا لاء كمان ليش؟
.اذا فشلت بتحقيق حلمك شو رح تكون ردت فعلك؟
وشو هي اكتر مادة بتكرها و كمان ليش؟
هل بتامن بالابراج ؟ و علل جوابك
هل بتامن بالقدر؟ علل جوابك
هل بتامن بالسحر و المشعوذين؟ علل جوابك
عرفلي البيروقراطية والديكتاتورية
شو اكتر شي بيعصبك؟
شو اكتر شي بيفرحك؟
شو رايك بقضية الشرق الاوسط؟
شلون تعرفت على أخوية ..؟
شو هدفك بالحياة ...؟
مين أكتر أعضاء بتقارلون بالأخوية ..
كم اخ و اخت عندك؟
مين من اخواتك هوي المفضل عندك وليش؟
شو هوي فيلمك المفضل وليش؟
مين ممثلك المفضل وليش؟
شو اكتر شي بتحبو بالحياة وليش؟
شو امنيتك بالحياة؟
شو ناوي تدرس؟
شو أكتر معادلة كيمياء حفظتها بحياتك؟
شو أحلى قصيدة مرقت معك؟
شو درس العلوم المفضل يلي حفظتو؟
شو حدود سوريا الجغرافية؟
شو طبيعة لبسك : سبور -فنكي -رسمي ؟
شو اكتر موقف محرج صار معك؟
بتعتبر حالك ن الناس ياللي بيحكو كتير؟
شو اكتر اسم بتحب للشب وللبنت؟
مين قضوتك بالحياة ؟
شو رأيك بالطفولة و الولاد ؟
مين أعز شخص على قلبك و ليش ؟
إذا كنت على طرف جبل و لا سمح الله لا سمح الله شخص من عيلتك متعلق بإيدك اليمين و حبيبة القلب بالإيد التانية و مدندلين لا سمح الله يعني و مافي ترفع غير واحد صحي أنت قوي بس هلق مافيك تساعد غير واحد مين بتساعد ؟
شو أحلا أيام حياتك؟
شو الحياه بالنسبه إليك؟
شو بنظرك بياثر اكتر دموع الفرح أم بسمة الفرح؟
شوالشي الذي تتمنى أن يرجع؟
موقف صار لك ولا تقدر تنساه؟
شو أفضل لديك بمراحل النمو هل هو الطفوله ام المراهقه ام الشباب أم الشيب؟
زيت المقلاية عم يحرقك شي؟

ازا اضطريت انو تختار بين تتين من رفقاتك شو بتعمل

الاجوبة لازم تكون مختصرة بمالايقل عن ست اسطر

وبالتوفيق

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 03/02/2008   #1083
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

سؤال عالماشي :

شو بيعنيلك الشرخ الحاصل هالأيام بين تطلعات الشباب و أفكارون و أيديولوجياتون المستنبطة من وحي طموحاتون و آمالون
و بين الواقع اللوجستي يللي عم تتحطم عندو جميع استراتيجياتهون المستقبلية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 03/02/2008   #1084
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
الله لا يوفق اللي ببالي
رووووووح شـــــــــايفلك

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 04/02/2008   #1085
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

الله حيو .. اب علي .. هههههههه

مسيك استلقي

مطرحك بالمريخ ..... ليش ؟

بتحب الظلمة ؟

صورتك الرمزية .. شو فيا .؟ شو هالشريط الاسود وشو بتعني؟

بدي اسالك ... شو اكتر شي ظلمك بهي الحياة ..

بتعتبر حالك من العالم اللي شايفة حالا؟

اقرب عضو + عضوة الك من المنتدى

بحياتك العامة .. حابب؟متجوز ؟ عزابي؟

عرف الخيانة ...

بالله ممكن تفهم حالك يا طبل .. انو ليش المماس بكون عمودي على نصف القطر جوا الدائرة

انت من وين من سوريا ..

رأيك بهالكام شغلة :

الحياة

الحب

العلم

الاختراعات

الديمقراطية

كرة القدم

حمص

المسبحة

رايح شي عالجامع الاموي ؟

لو خيروك تزور بلد ما بالعالم وين بتروح ؟

لو معك مسمحلك انك تقابل انسان + انسانة .. ما بتتوقع كنت انك تقابلهم مين بتطلب مقابلة مين ؟

شو بدك تقلهم

شغلتك بالحياة شو ؟

بتعتبر حالك انجزت شي بالحياة اما لا؟

احب اسماء ولاد وبنات عندك

شو رايك بالبيت التالي:
ان الحياة حبتك كل كنورزها فلا تبخلن على الحياة ببعض ما

بتعتبر حالك مثقف ؟

او من نظرة اخرى بتقرا كتير؟

الادب الروسي .. شو رايك فيو .؟ ايجابيات / سلبيات

وين مسافر بالعالم ورايح بلدان ؟

حافظ النشيد العربي السوري ؟

وقت بتسمعو ... بتحس بشي جواك متل قشعريرة .. او عادي كانك عم تسمع ايا شي طالع؟ يعني بتحس بقيمة النشيد تبعنا اما لا؟

لو خيروك انك تعمل 10 شغلات بالعالم شو حيكونو

فريقك المفضل .. محليا

اوربيا

امريكيا

منتخبك العالمي ..

العربي

الاوربي

لاعبك المحلي المفضل

العربي

الاوربي

الامريكي

بتتابع مباريات ؟

شو احلى مباراة حضرانها لهلا؟

حضرت شي مباراة لايف عارض الملعب؟شو هية وشو الحلو فيا؟

احلى شي بالشام وين بتشوفو ؟

احلى شي بحلب كمان وين ؟

مطعمك المفضل؟

اكلتك المفضلة

اتعرفت عحدن من الاخوية شخصيا؟ مين ؟

لو حابب انك تتعرف عحدن من اخوية .. شخصيا . مين حدد 3 بنات و3 شباب

بتقدر تبعد عن اخوية ؟ بصراحة

قسمك المفضل بالاخوية ..

سمعان شي بغنية Life is Life

كيف وصلت عاخوية ...

عندك حدن بتعتبر بمثابة الصديق الحقيقي لالك؟

عندك صديق عمر يعني .. انت وياه من زمان سوا

شو معناة داعور ؟

عندك سيارة ؟ شو نوعا ؟

ساكن مع اهلك او لحالك ؟

نوع عطرك المفضل

نوع ساعاتك المفضل.. ولا ام ال خسا عشرين عالبسطة

لو حطيتك هالكام سمايلي ... وزعلي ياهم على البشر باخوية يعني عمليا حط لكل سمايلي اسم عضو

موضوع لفت نظرك اخر فترة ..

اجتك شي هدية مرة .. ولهلا ما بتنساها .. بتحس الها قيمة كتير كبيرة عندك

مين بتحب اكتر امك ولا ابوك .. وليش

هلا نقي بن هالتنين :

شاورما- فلافل

مايونيز -كتشب

خبز سياحي - خبز الدولة

لحمة - جاج

قهوة عادية - نسكفايه

ميلو - كابتشينو

---------

فيروز-ماجدة الرومي

جورج وسوف-كاظم الساهر

ملحم بركات - وديع الصافي

ام كلثوم - وردة

بتحب تسكن بفيلا او ببيت عادي ؟

ليش متجاكر من الشوام ؟

حاكيت ابو علي اليوم وقال مشتقلك .. روح لعندو .. بدو يعملك دورتين . .. الله يرضى عليك ..

وليش لقبك ابو البيس؟

وراجعلك

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

قديم 04/02/2008   #1086
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
سؤال عالماشي :

شو بيعنيلك الشرخ الحاصل هالأيام بين تطلعات الشباب و أفكارون و أيديولوجياتون المستنبطة من وحي طموحاتون و آمالون
و بين الواقع اللوجستي يللي عم تتحطم عندو جميع استراتيجياتهون المستقبلية
ملاحظة :
هالسؤال اختياري .... لأني حطيتو لحسون ..... ما كنت عارف أنو خلص

قديم 04/02/2008   #1087
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
ملاحظة :
هالسؤال اختياري .... لأني حطيتو لحسون ..... ما كنت عارف أنو خلص

يعني لو كنت حمصي كنت عزرتك ..
بس بعرفك طرطوسي

قديم 04/02/2008   #1088
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

جادو ...

كيفك ..

خطر ببالي اسالك ..

وقت الواحد بكون مظلوم ... بس ما بايدو شي .. يعني بدك ترضخ للامر غص من عنك ..

الطرف اللي ظالمك اقوى منك .. وبايدو انو ينهي حياتك ...

وعم يستغلك .. شو ممكن انك تساوي ؟

برايك .. ممكن حدن ما .. بعمر ال "7 سنين او 6 او اقل ... انو يقدر يعمل شي يشكل خطر معين على دولة ما ؟

قديم 04/02/2008   #1089
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
يلا جوجو استلم

رأيك بهالاعضاء التاليين ..
وبصــــراحة تـــامة ..
وبدون مجاملات

Gazita قلبا طيب ومحبة كتير. بس بحسها ما بتستخدم عقلا كتير.
Reemi لحد فترة قريبة, كنت بدي قول مافي منها. بس هلق غيرت رأيي.
marioma alghzayala بتجنن مريوم, اطيب واروع قلب. بتجبرك تعملا من اهل البيت (يعني بيتك انت مو اهل البيت ما غيرون ) هيك بتدخل عالقلب دغري. ودغري بتصير من العيلة
hanny dagher هاد من جهة حشاش ومن جهة عبقري, ومن جهة عصبي, من جهة رومنسي كتير كتير. بطير العقل. اخي التوأم باخوية.
Willi مافي كلام بيوصفو, بطير العقل. مشكلتو الوحيدة, انو احيانا ما بيعرف شو بدو.
layla ام اللول كمان من الناس اللي بدخلو عالقلب دغري. بس الي عتب عليها, او ما عم نشوفا.
sezar فكرتو غالية كتير عليه, اذا عارضتو فيها يا ويلك. بس هو التاني قلبو طيب وادمي.
sweetbaby ام الرور كمان قلبا طيب. ومحبة كتير, وهيك يعني بتدخل عالقلب دغري, بس هية التانية مو دايما بتعرف شو بدا.
الحاج متولي ما بعرفو

ما بعرفو كتير.
butterfly الي زمان مو محكاها,كان الي عليها مأخذ. بس شايفها صايرة قادمية. بس عم تخوفني احيانا.
وشم الجمال والله ضيعتني هالمخلوفة. ما بعرف اذا بعرفا ولا لاء

لعاي درجة اولى. بس تبلش تحكي ما بتعود بتسكت. وبتكرج كرج بالحكي. وبسرعة. ويا ويلاه. ههههه مافي منا دمدوم بس متزاول منها هالفترة

, ما بعرفو
Hashtnasht كنت حبو لانو كريم كان يحبو . بس ما بعرفو كتير.

اول فترة دخل فيها عالموقع, جبلي الجلطة. بعدين شكلو هدي. او انو ما عاد دخل بنقاشات. بس بحسو ما بيسمع شو التاني بقلو!!!
ٍٍٍSyrian Gay ما بعرفو بيعجبني فيه انو فرض حالو عالناس.
Fares كمان ما بعرفو.
Geeny انزعجت منها كتير بعد ما عملت شغلة معي مرة بالزمانات. مو دايما فهما.
yass رغم انو ما حكينا كتير. بس بقول اللي ما بيعرفو لياس, يتعرف عليه. بيدخل عالقلب دغري هالشب. من الناس المثقفين واللي بتعجبني ارائون بأخوية. كل ما بكون حاطت ببالي رد, بقرا ردو. بلاقي انو ردي ما الو طعمة حطو بعد ردو.
كهربجي مافي منو احيانا بيتسرع بس بشكل عام. من افضل المشرفين اللي مرو على اخوية. بيعجبني فيه انو ما عندو خيار وفقوس.
راديا ما بعرفا. بس بحسا كل نص ساعة بعقل!!
SABE كمان مو زيادة بعرفو. يعني مو حاكي معو هيك مني الو لحالنا, ولا مرة. بس بكفي انو مو حومص العدية, لحبو
HUS ما بحب حدا يخالفو و بيقدر يكون استفزازي جدا اذا صار وخالفتو. بس بشكل عام من الناس اللي بحب اتعرف عليه عن قرب, واعرف اكتر بشو بفكر. وشو هو رأيو بالشغلة. بحسو عرفان تمام تمام شو بدو. وعم يمشي على طريق مخططلو مزبوط. بقلو الله يرجلعنا ياك بالسلامة
Barleb انو هالزلمة احيانا بستغرب انو عمرو 18. (لما بكون حاطت عقلو براسو). بس هيك لسانو بسبع شطرات. الله لا يعلق حدا بلسانو. . كنا سوا هيك نعمل حملات ضد السعوديين. شغلة والله. ضيعان هديك الايام

كمان ما زيادة بعرفو. بس ارائو بتعجبني. بحسو فهمان كتير
the light هاد شي تاني خالص خالص, هالشب هو الحكيم وشخص تالت من الناس اللي كتير بحترم رأيا وبحب اعرف شو رأيون. بتمنى انو تصرلي فرصة اتعرف عليه بعيد عن الانترنت. هيك يعني بشكل شخصي.
سرسورة ام السوس. اذا بحطو تصويت عن المشرفة الاكتر تخويفا. بصوتلا . حبابة ومهضومة ومافي منا. بس هيك لو تخف ايدا شوي بالسقيفة. هية من اسما سقيفة.
محمد ابراهيم يعدمني ياه. احيانا ما بفهم عليه. بس شب هيك ادمي وحباب, وقلبو طيب. وغيور جدا. كل ما بحكيلو على صبية تعرفت عليها بصير بدو صورتا. بس انا بحرقصو وما بعطيه شي .
GOVERMENT حلبي جدبة. اهلاوية سطلة. هالشب فلتة من فلتات اخوية . كتير بحب اقرا ردودو. مقفلاتي درجة ممتازة. مشكلتو انو شاوي. اكتر الشي بيعجبني فيه. شلون قلب 180 درجة من اول ما فات. وحتى قبل
صياد الطيور.... غلط بحقي كتير. وكتير كتير. ماني رح قول اكتر من هيك.
اسير التشرد انا شخصيا بحبو لهلزلمة, رغم انو ما رح يعجب حكيي كتير عالم. بس هالشب كتير فهمان. وبحب ارائو. بدي اطلب منو بس انو يرجع رايق متل اول. ويخلينا نشوفو على طول

بحسو نشيط كتير. رغم انو مو دايما بتفق معو, بس بشكل عام الشب رايق وفهمان.
the morrning يعدمني ياها يعدمني ياها يعدمني ياها. والله ياخدا ويريحني منا. لا جد, هية وصبية تانية من اكتر الناس قريبين على قلبي. كتير بحبا لام الشوش. عندا طيبة قلب بحياتي ما شفت متلا. كتير فهمانة هالمخلوقة, وبتتحمل تقفيل بشكل مو طبيعي. كانت رح تجبلي الجلطة اول ما تعرفت عليها, بس هاي من المرات اللي ما بتندم على اني كنت صبور. مشكلتها انها غليظة كتيــــــــــــــر.
COSTA ما بعرف شو بدي قول. انا لهلق ماني مصدق انو هو كتب كام رد بالمنبر بالفترة الاخيرة. بتمنى انو ما يكون صاير معي, وبتمنى انو ما يكون اللي ببالي صحيح. ما بدي احكم عليه بشي. بس بتمنى يرجع كوستا اللي منعرفو.
handsome ما حاكي معو برات اخوية. بس احلا شب والله. كتير بتعجبني ارائو, وكتير بحب اقرا ردودو. من الاعضاء الفهمانين كتير باخوية. بحس انو منستحق شوية اكتر من وقتو. بتمنى انو يصير يدخل بكترا. كتير عندي رغبة اتعرف عليه اكتر
abosleman انا لهلق متفاجئ انو كل اللي بعرفهون وبيعرفوه وانا ما بعرفو لا جد. مرة باحد المواضيع كان الكل عم يحكي معو وكأنو بيعرفو, وانا كانت اول مرة بشوف اسمو . ما بعرف عنو شي. قريانلو شي ردين او تلاتة بس ما اكتر.
LiOnHeArT (سابقا) طيب وحاليا؟؟ ما بعرف مينو

ما بعرفا
yamen_h من الناس اللي كانو غاليين على قلبي. بس فعلا ما بستاهل.
BL@CK عادتا بس تتعرف على شخص, بتصير لما تقرا موضوع بتقدر تقدر شو ممكن يرد, الا بلاك. ما بتقدر, مستحيل تعرف شو رأيو بالشغلة اذا هو ما رد وكتب رأيو, بتفق معو بكتير شغلات, وبنفس الوقت بختلف معو بكتير شغلات.
MadMax ارتبط اسمو بالسمايلي الاخضر. للتقفيل ايد بايد هو التاني. كتير بتضحكي ردودو. وكتير بتفق معو بأرائو
وائل76 ولا مرة حكينا. ما زيادة بعرفو
مسطول ع طول هاد مقفلاتي درجة ممتازة. يعني من النخبة بالتقفيل. ما زيادة بعرفو. بس بعرف انو مقفلاتي
شامي من طوكيو بتفق معو بخصوص النظام. اكتر من هيك ما بعرف شو ارائو بغير شغلات. ما حاكي معو ولا مرة
أمرأة من ورق بحبا كتير و بحترما, بتعجبني ثقافتا. بتذكر يمكن اول نقاش دخلت فيه باخوية, كان معي بموضوع انا كاتبو. كنت عم حاول خالفا بالرأي (رغم انو رأيي كان متلا) بس افحمتي ما عاد عرفت شو بدي احكي
Roaa ام الرور الغالية. بتجنن. اول مرة قريت اسما (دلوعة سوريا) كنت مفكرا مسطولة ما كان موفقة بأختيار الاسم تبعا, بس اثبتت العكس. كتير فهمانة, وفنانة كمان. كتير بنبسط لما بحكي معا. وصوتا بيدوخ كمان كتير بحبا لام الرور وهية الشخص التاني اللي حكيت عنو بالسابق. مشكلتا الوحيدة انا حلبية, بس ان قبلان فيها رغم هالمصيبة .
مايا* ما صار وتعرفت عليها. لاكن هية كمان من الصبايا الكتير مثقفين. كتير بيعجبوني ارائا
ليندا انسة العربي اللي ما بتعرف عربي كمان من الصبايا الكتير مثقفين. وكتير بحب اسمع ارائون. بس هيك يا خيو شو بدي قلك, اي والله ما عم تدخل بمخي انو انا صحبة مع انسة عربي. والله لسى ما صارت. انو انا, انا ما غيري صحبة مع انسة عربي. بتطير العقل ليندا. يا ريتا كانت انستي العربي بسوريا
fofo besset syria ولا مرة حاكي معا
Abu Guzef يعدمني ياه, محب كتير. وقلبو طيب. وانا شخصيا بحبو كتير. واحلا ابو جوزيف. وخمسمية محروقة لعيونك. ودقلي بالليل لسبلك

, همممم, مو صحبة انا وياه كتير بخصوص السياسة. بغير شغلات ما بعرف, ما صار حديث بيناتنا.
فاوست روح والقلب داعيلك, لا ترد على حدا. فلتسقط الديكتاتورية العنصرية, الامبريالية. تسقط تسقط تسقط. ولا ترد على حدا لما بقلولك انو, مو هاي الطريقة الصحيحة للمعارضة. لانو كيف ما عارضت, كيف ما حكيت, وقد ما كنت هادي, ورايق. فانت رح تكون بنظرون "خائن" وما بتعرف بـ "مصلحة" الوطن.

ظل جيفارا ما بعرفو كتير. وما دايما بفهم عليه.

زودتها, والاعضاء كمان زودوها معا
محمد السعودي ما بعرفو
التقرير الجوال بتفاجئ انو شخص عايش باميركا عندو هيك تفكير. رغم انو بقول رأيو برواق بس جدا بحسو منغلق. وما بيعرف شو عم يصير حواليه. بحس انو لازم بشكل جدي يطلع ويشوف العالم بعيد عن العرب. ويتقبل شوي التاني. ورح يشوف العالم من منظور تاني مختلف تماما.
secular سابقا الله يسعدو ويبعدو. منحكي على الاسلاميين المتعصبين. هاد مسيحي متعصب.
Nirvanaكمان بتحرم رأيا كتير. وغالبا بوافق معها باللي بتقولو. بس انو حرام عليها هيك عم تلوع قلبنا. بتطل شوي. وبعدين بتهرب
Marwa قلبا طيب كتير وحبابة. بس انا بشوف انها مظلومة لانا عايشة بالمجتمع المتشدد دينيا اللي عايشة فيه.
يمانلك ...... ابو علي (هو لحالو بيعرف يعبي محل النقط ) لك احلا ابو اليمن, بتذكر اول موضوع حكينا فيه. شوي هيك كنا رح نتباكس (ما تباكسنا, بس على شوي) بعدين طرقناها صحبة عالمظبوط. بجنن هالزلمة. من الناس اللي كتير بتمنى اني قابلون عن حقيقا. احلا يمان والله. بس لو ما كنت شامي.
was616imبكفي انو حمصي لحبو. بتفق معو بكتير من ارائو. بس بشكل عام ما زيادة بعرفو.
وطفولة ما بعرفا كتير, بس بتفق معا بكتير اراء. رايقة وهادية, ومزوقة
وماتيا
مو شاطرة غير بالحكي, بتعمل لحالا سيط انا بتعرف تحل رياضيات. ولهلق ما جاوبت على ولا مسئلة . ما زيادة بعرفا. بس اللي شفتو انها رايقة وحبابة وقلبا طيب.

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح

قديم 04/02/2008   #1090
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
يمانلك ...... ابو علي (هو لحالو بيعرف يعبي محل النقط ) لك احلا ابو اليمن, بتذكر اول موضوع حكينا فيه. شوي هيك كنا رح نتباكس (ما تباكسنا, بس على شوي) بعدين طرقناها صحبة عالمظبوط. بجنن هالزلمة. من الناس اللي كتير بتمنى اني قابلون عن حقيقا. احلا يمان والله. بس لو ما كنت شامي.
... والله لامصع رقبتك لسا .. هههههههههه

ليك ليك .. من فترة قريبة .. قلتلك انو بدي نعمل شغلة مشتركة ... واعد انا وياك نقفل عحدن معين ..

هل لساك عند وعدك .. ولا لا ؟ ارنبت

( شخصين ها .. بنت وشب )

* هامش .. ابو الجود .. بشرفي ما لح احكي بس لحالك بتعرف معلم ..

وعراسي ابو البيس

قديم 04/02/2008   #1091
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
مين بتحب اكتر ؟ (بتجاوب وبتختار واحد بس وممنوع عدم الاجابة )

حومص ولا حلب ؟ ما بدا سؤال هاي, اكيد حمص
طرطوس ولا اللادقية ؟ حمص
الدير ولا الرقة ؟ حمص
الاتحاد ولا الكرامة ؟ مينو هاد الاتحاد؟؟ الكرامة طبعا
سيزار ولا واسير التشرد ؟ اسير
مايا ولا ليندا ؟ ليندا
اب سليمان ولا وائل 76 ؟ التنين ما بعرفون كتير, بس بعرف وائل اكتر. ليذالك وائل
فوفو ولا ريمي؟
يمان ولا رؤى؟ صعبت السؤال, التنين.
جاد ولا هاني؟ ظلمتو لهاني. لو حاطو مع حايلا حدا تاني كنت نقيتو. بس مع جاد.. اي والله ما بيطلعلو
ميمو ولا مورنينغ ؟ مورنينغ
محمد ابراهيم ولا مسطول ع طول ؟ محمد ابراهيم
كهربجي ولا كوستا ؟ مقارنة محيرة صراحة.
سرسورة ولا نيرفانا ؟ نيرفانا
الحكيم ولا كريم ؟ كريم
بلاك ولا برليب؟ برليب
انا ولا حسن ؟ تضرب منك لالو
حسن ولا انا ؟ تضرب منك لالو
ليلى ولا ريتا (سويت بيبي)؟ ريتا
غزلان ولا راديا ؟ غزلان
ياس ولا فاوست؟ ياس
مريومة غزالية ولا يامن ؟ مريومة
ظل جيفارا ولا مادماكس ؟ ماد
اب جوزيف ولا اب وليم ؟ اب جوزيف
ماجد سيريا ولا سيريا غاي (رامي)؟ ماجد سيريا
ابوك ولا امك ؟ ولا واحد, قصدي التنين

بتحب الوحدة ولا الزحمة والناس ؟ كلشي الو وقتو. غالبا بحب الناس.
مين اذكى الحماصنة ولا الكراد ؟ الحماصنة
مين عقلو حيط اكتر الكراد ولا الحلبية ؟ الحلبية

مين بتشجع من المنتخبات ؟
عالمية ؟ برازيلو
عربية ؟ حاليا ما حدا, بس يستلم كابريني, رح شجع سوريا.

من الاندية ؟
الاجنبية ؟ برشلونا
السورية ؟ كرامة
العربية ؟ كرامة

مين اكتر لاعب بتحبو (سوري او ماسوري مامشكلة) ؟ رونالدينيو, وديفد جيرارد, ولامبارد (اخر تنين لاني بحب اسمائون ) وبحب كرستيانو رونالدو.
اكتر ممثل / ممثلةسوري ؟ سلوم حداد, عبد المنعم عمايري/ هاي اللي من بيت علوش. (حضرتلا مقابلة, هالمخلوقة كتير فهمانة)
اكتر مغني /مغنية سوري ؟ مافي مغني او مغنية محددين.

وحدة في الاخوية انت معجب فيا من زمان وماعبتقد تقول ؟[IMG] مافيش.http://www.akhawia.net/images/smilies/icon_syria_lovely.gif[/IMG]
واحد بالاخوية معجب في من زمان ومستحي تقول ؟[IMG] هع. من الصبايا ما عم نخجل لنخجل من الشباب http://www.akhawia.net/images/smilies/icon_syria_lovely.gif[/IMG]

مين بتحب اكتر الشي من المشرفين او المشرفات وبتحسو قريب عليك كتير ؟ امرأة من ورق

عضو/عضوة كنت ماتطيقو بس بعدين تبينلك انو كتير حباب وعكس اللي كان ؟ صراحة, انا الي نظرة بالناس. الاشخاص اللي بختلف معهون. غالبا بقدر ميز مين الحباب منهون ومين الكديش. ما بتذكر اني غلطت بهالشغلة.
عضو/عضوة كنت مفكرو حباب ومنيح واكابر وطلع عكس المتوقع ؟ اووووف, كتير.

عضو تقاتلت معو ؟ شو بدي عدلك لعدلك.
عضوة تقاتلت معا ؟ كمان شو بدي عدلك

عضو ماهضمتو ؟ ابن سوريا, هاد حطيت حطا لخليتو يطير بشكل نهائي من الموقع.
عضوة ماهضمتا ؟ كان اسما ليالي. سعودية.

بتحب المحشي مخبوص ولا مفلفل؟ ما عرفت شو الفرق. بس انا بموت بالمحشي (باتنجان). هو اكلتي المفضلة
بتحب البيبسي ولا الكوكاكولا ؟ التنين
مين من الاعضاء جاي عبالك تشوفن ؟ كتير كتير. ماني رح عد

بتحب البطاطا لحالا ولا مع كاتشب ؟ ما بتفرق
اكتر كلمة بتحب تسمعا ؟ هاد اكتر سؤال وقفت عندو. فعلا ما بعرف, بس بشكل عام, الكلمات المنيحة, واللي فيها مديح. اضافة لكلمة شكرا.

اكتر موقف ضايقك بالاخوية ؟
هو مشكلتي اني بنسى دغري. مو بنسى بنسى. بس اذا عصبت من شغلة. ورجعت فكرت فيها بعد فترة. ما بعود معصب منها.
بس بشكل عام الفترة قبل ما قدم استقالتي من الاشراف. لاني كتير اختلفت مع حسام وسيزار.

قديم 04/02/2008   #1092
شب و شيخ الشباب التقرير الجوال
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ التقرير الجوال
التقرير الجوال is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب Yahoo إلى التقرير الجوال

after being abroad for more than Five year..I"'m told closed mind
No wonder to hear it from you
I will accept it
just to prove that
im not that radical type
and never been
an opinionated
are you happy now buddy

Flush it down the Loo

قديم 04/02/2008   #1093
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
جاااااااااااااااااااااد ؟؟!! عال عال ....

يلا تفضل يا صديقي عالمقلاية...ما بدك عزيمة... تفضل

بدي اسألك انا بالاول(بعد حسن)...
يعني لانك بتحب الرياضيات اجيت بهمتي اسألك قبل الكل (بعد حسن)..يكتر خيري

اسئلتي:::::::::

1) شو رأيك بـ متقمصي شخصية الاخر...اذا ما كانت شخصية الآخر هي شخصية يـُـمتثل ويـُـقتدى بها..
ان كانت يقتدى بها او لا يقتدى بها. ما بحب تقمص الشخصية. كل انسان عندو شخصيتو الي بتختلف عن غيرو.
ما حلوة منو بتطلع لما بيعمل نسخة عن شخصية شخص تاني. لانو دايما رح تبين انها مزيفة.

وايضاً اذا ما كانت شخصية لا يـُـمتثل بها البتة ولا تمت للاخلاق بـ اي صلة ...؟!!
هاي لسى مصيبة اكتر.

2) شو رايك بـ يمان وبـ اسئلة الرياضيات تبعه...يعني بـ اي مستوى او درجة بتصنف عمقها اذا ما علمت ان اقصى درجة تدل على مدى عمق الاسئلة هي 10 وادناها الصفر...؟!!
رأيي بيمان انو يعدمني ياه. اما بعمقها شو بعرفني. بعرف اني بحب هالنوع من الاسئلة. وبستمتع اني جرب حلون, حتى لو ما عرفت الجواب. بس ما بعرف صنفلك ياهون.

3) اكثر شئ يـُـشعرك بـ الاهانة...وهل اذا صَدَرَ هذا الشئ من فتاة يُـشعرك بالاهانة اكثر ام تشعر بنفس مستوى الاهانة التي تشعرها عند صدور هذا الشئ من قـِـبل شاب؟!!
انو شخص يقول عن لساني شي مو قايلو او انو يفسر كلامي بعكس معناه. هاي جدا بتعصبني. ونفس الشي اذا كانت من شب او بنت. كمان انو شخص يستهزء برأيي او بمشاعري. كمان نفس الشي اذا شب او بنت.

4) اذا ما اهانتك فتاة .. هل ترد لها الاهانة بالمثل ام تكتفي بالصمت من منطلق التفكير السائد ان ضرب الفتاة او الاساءة بالكلام اتجاه فتاة هو امر يــُـنزل من مستوى الشاب ومن قيمته...؟!
غالبا اي ما بحكي (على ارض الواقع), هو صراحة ولا مرة صارت معي شغلة انو بنت اهانتني على ارض الواقع.
بس بعرف حالي اني ما بعملها شي. بس بقلبها مزح, وبقعد بهرب منها .

5) هل توافق تماماً مع المقولة اعلاه (ان ضرب الفتاة او الاساءة بالكلام اتجاه فتاة هو امر يــُـنزل من مستوى الشاب ومن قيمته )
اي.

ام لا توافق...ام توافق في بعض حالات..ان كنت توافق في بعض حالات اذكر ماهية الحالات التي تتفق بها مع هذه المقولة؟!
هو فعلا في بعض الفتيات بستاهلو الضرب . بس بشكل عام انا ما فيني شوف حالي عم اضرب بنت. او حدا بعرفو. مرة رفيقي ضرب بنت قام تقاتلت انا وياه. او بالاحرى خليني قول "اختلفنا انا وياه".

بيكفي مؤقتا...شايف شو انا كفوءة شايف..ما لحقت تجي الا ورحبت فيك بكل هالاسئلة
انت مافي منك.

قديم 04/02/2008   #1094
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
... والله لامصع رقبتك لسا .. هههههههههه

ليك ليك .. من فترة قريبة .. قلتلك انو بدي نعمل شغلة مشتركة ... واعد انا وياك نقفل عحدن معين ..

هل لساك عند وعدك .. ولا لا ؟ ارنبت

( شخصين ها .. بنت وشب )

* هامش .. ابو الجود .. بشرفي ما لح احكي بس لحالك بتعرف معلم ..

وعراسي ابو البيس
نحن لها يبااا.

اقتباس:

after being abroad for more than Five year..I"'m told closed mind
No wonder to hear it from you
I will accept it
just to prove that
im not that radical type
and never been
an opinionated
are you happy now buddy
شفت معناها مو بس انا هيك رأيي

قديم 04/02/2008   #1095
شب و شيخ الشباب التقرير الجوال
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ التقرير الجوال
التقرير الجوال is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب Yahoo إلى التقرير الجوال
Question

اقتباس:

شفت معناها مو بس انا هيك رأيي
ما فهمتك بصراحه.
بكل الاحوال
ماشي الحال

قديم 04/02/2008   #1096
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
GOVERMENT حلبي جدبة. اهلاوية سطلة. هالشب فلتة من فلتات اخوية . كتير بحب اقرا ردودو. مقفلاتي درجة ممتازة. مشكلتو انو شاوي. اكتر الشي بيعجبني فيه. شلون قلب 180 درجة من اول ما فات. وحتى قبل
ماعبعرفك وانت عبتمدحني .. مافي بالعادة
واحلى جوجو باميركا كلا ..

ومشان التغيير تصدق انا لهلأ مستغرب من حالي

قديم 04/02/2008   #1097
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

منيخ يلي مابتحطو مقلايتي

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

قديم 04/02/2008   #1098
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

[quote=باشق مجروح;900505]سلام معلم جاد.
توقيعك صار مشهور بالمنتدى بشكل جنوني لأنو واقعي وأنا حابب اسألك هالاسئلة بعد ازن شواربك فعلا وانا اشتلقت لهلشغلة. ومبسوط فيها

الاسئلة:

ا- اسئلة عامة:
أ- شو رأيك بأخوية اليوم؟ ماشي حالا. كان بالسابق فيها ناس على ثقافة عالية جدا جدا. وكانو كتار. هلق تلت ارباعون ما عاد بينو. والباقي ما كتير بشاركو
ب- شو رأيك بالمجتمع ؟ زفت.
ج- وين الديمقراطية اليوم؟ ب... الكر
د- حقوق الانسان ببلادنا؟ بالسجن وتحت التعذيب

2- اسئلة خاصة:
أ- شو سر النك نيم (ويلي)؟ انا بحب اسم William لما اجيت لسجل بهالاسم. ما قدرت لانو كان في حدا مسجل فيه. قام اختصرتو وقلت ويلي
ب- علاقتك بأهلك؟ ممتازة
ج- قصة الحب و وضعك مع الحبيب؟ مافي
د- مين أقرب الناس الك؟ صراحة حاليا مافي حدا قريب. بمعنى انو بيعرف عني كلشي. كل شخص بيعرف عني شوي. اذا بتجمعهون كلون سوا. بضل في شي ناقص.
ه- ستايل لبسك؟ عادي. سبور يعني. بنطلون جينز وكنزة او قميص (احيانا) بس كمان القميص بكون سبور.
و-اوصف شكلك؟ شو بدي اوصف بحالي. انا زلمة طويل 185 ونحيف (مابعرف اديش, يمكن شي 65 او شي من هالحكي), شعري خرنوبي, و عيوني خضر. نمرت صباطي
ز- نوع دخانك؟ ما بدخن
ح - سيارتك؟ تويوتا, تكوما Pick up truck
ط - موبايلك؟ مابعرف

3- علاقتك بما يلي:
أ- الله مافي علاقة.
ب- السكر السكر, بحياتي ما سكرت
ج- الجنس اللطيف بفضل اللي في براسون مخ منهون. واذا حلوين وفي براسون مخ, بكون احسن واحسن
د- الاحزاب مو صحبة. ما بشوف انو في حزب بقول اللي ببالي كلو.
ه-السهر دايما سهران, بس من الملل
و- الدراسة والعلم بحب العلم, وبنبسط انا وعم ادرس. بس المشكلة انو الملل ما بخليك يكون بدك تعمل شي
ز- العائلة تمام
ح- الاصدقاء عال العال
ط-الطائفية والعنصرية. يلعن ابوهون

4- لو:
1- فيك ترجع على الحياة انسان واحد مين بتختار؟ ممممم.. ما حدا
2- 3 طلبات من مارد المصباح؟ سويلي سوريا متل العالم والناس
3- تغير شغلة بالعالم؟ بلغي الظلم
4- تطلب طلب يتنفذ من الله؟ احرق كل كتب الاديان. وخلصنا منون.

5- رأيك بهالشخصيات:

1- السيد حسن نصر الله بشكل عام ما بحب الشخصيات الدينية. لو انو شخصية سياسية فكنت رح كون معو مية بالمية.
2- أحمدي نجاد مافي عندي رأيو بخصوصو
3- ايميل لحود رجل كرسة
4- رفيق الحريري حوت, بلع لبنان. سبوه بحياتو. ومجدوه بموتو
5- السيدة فيروز صوت رائع.
6- نزار قباني شاعر عظيم
7- صدام حسين مجرم
8- جورج بوش حمار
9- ياسر عرفات يمكن لو كانت ظروفو غير كان طلع احسن. بس بشكل عام. رجل كرسة كمان
10- اسماعيل هنية سمعان بهالاسم, بس ما عم اتذكر وين
11- مارسيل خليفة فنان رائع. رغم اني ما بسمع لاغانيه كتير. بس صوتو رائع.
12- هيفا وهبي جسما بطير العقل. عقلا؟ بطير الجسم.
13-نجوى كرم صوتا حلو
14-هتلر زلمة عظيم تاريخيا. لاكن مجرم
15-صلاح الدين الايوبي قائد عسكري عظيم.
16-الانبياء والرسل فلاسفة وقادة عسكريين
17-جيفارا ماني "fan" فيه. يعني ماني زيادة مهتم لهلشخصة.
18-داروين عبقري.
19-السيدة أسماء الاسد مثقفة, ضيعانا بحكومة بلدنا.
20-اسامة بن لادن مجرم وسفاح.

كفاها الله

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى