أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 02/02/2008   #1045
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
اهلين رورو
ولو كم روو عنا نحن .. ازا عن رور ماحكينا نحن عند مين بدنا نحكي

اي ومشان الطلب ..
مممم بصراحة فكرت كتير مافي شي محدد اطلبو منك .. او مابدي منك شي حاليا يعني ..
مشان هيك مو طالب منك شي هلا ... انتي متل ما انتي منيحة ..
وبعدين ازا بدي اطلب منك شي طلب وبدك تنزفيلي ياها .. بطلبو منك ع رواق .. وبيني وبينك ..
ماضروري نشمس السما بهالطلب .. بركي طلب مابدي ورجي لحدا

واحلى رور الرفيقة الغالية
ديل ... لكن

* !!! I Would Never Change My Self 4 Anyone

* إلي بيحكي ما ِبخاف وإلي بخاف مايحكي .

الحياه التي اعيشها كالقهوه التي اشربها بالرغم من مرارتها إلا أنها حلوة ツ

قديم 02/02/2008   #1046
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : romanista عرض المشاركة
حسون .. شو تغديت اليوم ؟ .. وشو غنيتك المفضلة اليوم ؟؟ .. وشو مركزك بفريق الفطبول تبعك ؟

ومابدي منك شي غير الدعاء لفريقي روما لحتى يغلب أعدائك اللدودين

اهلين معمل محمد .. اهلين بالغالي ..

غنيتي المفضلة جاويت سايقا .. قلت بحب اغاني كتير كتير .. بس الغزالة ممكن لوفيق حبيب بتأثر فيني كتير

وبالنسبة لمركزي بالفطبول ,,, فأنا بحب العب هجوم .. وبلعب هجوم لما بكون مأمن ع دفاعنا وع وسطنا وبكون زابط .. بس لما بكون انا منظم العبة وهي بالاغلب الاحيان فأنا مطر نظم الفريق كلياتو .. فطبعا بترك الهجوم لانو ازا بدك توقع هجوم الفريق كلو بدك تنسا وتصير شوربة الشغلة وكل واحد بالعب باملكان اللي بجعبو
مشان هيك اخر كم مرة استلمت الدفاع .. مشان تنظيم الفريق مو مشان شي .. وبكون انا كبش الفدا وبضحكي بحالي .. وهي ضريبة التنظيم واللي بدو يلم فريق
مع اني ماكتير شاطر بالدفاع ع فكرة .. وفاشل

احلى روما كمان مع اني ماكتير بتابع الدوري الايطالي .. اخوي من عشاقو انا ماكتير بحبو
بحسو دوري متخلف

واحلى محمد

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 02/02/2008   #1047
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
الشيء بالشيء يذكر
بصراحة حسون ..... شو أكبر خسارة أكلتوها من شهر لهلأ

اخي بصراحة .. وبحكيلك ياها .. مع اني كابتن الفؤيق والمنظم
بس للاسف بالمرة الاخيرة ماعرفت نظم الفريق بشكل منيح ابدا .. يعني تنظيمي ماكان منيح ... وصارت شويت تخبيصات .. يعني وما كان في التزام ..
وبعدين كان الملعب رسمي وانا متعود ع الملاعب الخماسية اكتر
والفريق اللي ضدنا كان اكبر منا بالعمر مشان هيك فرقت معنا ..

وطبعا ياشماتك انت
تمسخر لقلك

قديم 02/02/2008   #1048
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
اخي بصراحة .. وبحكيلك ياها .. مع اني كابتن الفؤيق والمنظم
بس للاسف بالمرة الاخيرة ماعرفت نظم الفريق بشكل منيح ابدا .. يعني تنظيمي ماكان منيح ... وصارت شويت تخبيصات .. يعني وما كان في التزام ..
وبعدين كان الملعب رسمي وانا متعود ع الملاعب الخماسية اكتر
والفريق اللي ضدنا كان اكبر منا بالعمر مشان هيك فرقت معنا ..

وطبعا ياشماتك انت
تمسخر لقلك
اي ....؟؟
و ليش ما جاوبت عالسؤال ..؟؟
ليش ما قلت أنو خسرتو 8 \ 1

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 02/02/2008   #1049
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

اقتباس:
حسون .. شو تغديت اليوم ؟

حسن ما انتبه على هالسؤال بس انا بقلك .. غداه على اساس يبرء

بس انوو لسا ما قعد وتغدا .. ما زال عم يمد ايدو عالطنجره وياكل

قديم 02/02/2008   #1050
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Raw عرض المشاركة
في مرة واحد ئلي إنك بتحكي بنفس الطريئة اللي انا بحكي انا معه فيها يعني منئول (حمودة)
فـ سألني حسون من حلب و لا من إدلب؟
أنا رديت شو بتئصد بهالسؤال ؟
ئال هالدلع مو لله !!
بئا شو ئصدك يا أستاذ حسون ؟؟
هالدلع لله يعني محبة و لا في إنّ و كأنّ بالموضوع؟؟

ليه عم تدلـّـع الزلمة هيك ؟؟

سؤال تاني إذا عزمتك لعندي عالضيعة بـ Green Idleb بتجي و لا إعزم حدا غيرك (رامي) مثلاً!

:meloidy:

®

اهلين معلم راغب .. هلا بالحبيب ..
وينك يازلمة وين غايب علينا ..

اي المهم بصراحة ضحكت ع سؤالك كتير وفرطت من الضحك وحيرني كتير صراحة ..

اقتباس:
في مرة واحد ئلي إنك بتحكي بنفس الطريئة اللي انا بحكي انا معه فيها يعني منئول (حمودة)
فـ سألني حسون من حلب و لا من إدلب؟
أنا رديت شو بتئصد بهالسؤال ؟
ئال هالدلع مو لله !!
بئا شو ئصدك يا أستاذ حسون ؟؟
هالدلع لله يعني محبة و لا في إنّ و كأنّ بالموضوع؟؟
هلأ هون انا مافهمت فكرتك ع المزبوط ابدا
يعني انو انا وياك منحكي بنفس الطريقة .. مابعرق اكيد تخاطر .. او انو بيخلق من الشبه اربعين يعني ماشرط .. يعني وطريقة حكيي بتشبه طريقة حكيك وهيك
بس انو شو قصدك بالدلعو مادلع مافهمت الفكرة ع المزبوط .. انو مافهمت شو دخل الدلع بالموضوع ياريت توضحلي الفكرة لاعرف رد

اقتباس:
سؤال تاني إذا عزمتك لعندي عالضيعة بـ Green Idleb بتجي و لا إعزم حدا غيرك (رامي) مثلاً!

هلأ هون هادا السؤال حيرني كتير ووقفت عندو كتيرو نا عبضحك
بصراحة سؤال محير ..
والله مابعرف
بروح ولا ماروح مممممم...
اخي بروح بس اكيد وانا خايف ومرعوب وعلى اعصابي .. وقلبي بكفي ... من مجرد ماادخل ع الضيعة يكون عبستناني شي 15 ادلبي .. او عشيرة كاملة .. ويطبوا علي
وانا روح بطاطا
ولا قلك اخي ماعاد بدي هالورحة كلياتا مابدي نام بين القبور ولا شوف منامات وحشة .. اخي انت تاعا ع حلب وبمشي الحال ..

ولايروح بالك لبعيد انت وياه .. شابفك تر هه

قديم 03/02/2008   #1051
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وشم الجمال عرض المشاركة
اول شي شو اسم كاتبكـ المفضل؟ والله انا مابقرا كتير .. بس بقرا بالرياضة .. والي كاتبي الرياضي المفضل .. سامر كاسوحة

بتحب الشعر ؟؟ لمين بتقرا؟؟ لا ابدا مابقرا .. بحب الشعر الجاهلي شوي صغيرة بس مابقرا لحدا
شو رأيك بالحب؟؟؟ شي رائع وجميل بالحياة بفتقدلو انا .. وشعور اكتر من رائع .. وجاوبت ع السؤال مرتين
شو رأيك بالسلام؟؟؟ شي حلو وبريح كل الناس وبخليا تعيش بهنا وسعادة .. ويارب كل الناس تعيش بسلام
عمرك حسيت بالظلم؟؟؟ وشو الموقف؟؟ لا لحدا الان مالي شاعر بالظلم ولا مرة الحمدلله ..
شو طموحكـ في الحياة؟ مافي شي محدد ع البركة .. واللي بيجي من الله منيح
شو بتعنيلك السياسة؟؟ مابهتم فيا كتير .. بس في قضايا فيا بتخصني مشان هيك بهتملا ببعض الاحيان
شو اسم الشب و البنت المفضل عندكـ؟ جاوبت ع السؤال مرتين
بشو بتوصف علاقتك بالاخوية؟؟؟ رائعة وحلوة كتير .. متل مازكرت سابقا بالاخوية تعرفت ع ناس بحياتي ماكنت متوع اتعرف عليهن .. وانو تعلمت كتير منا .. وكتير تغيرت افكار الي من ورا الاخوية
هل بتعتبر الوضع بالبلدان العربية حاليا على شفا جرف هار؟؟؟ ممممم تقريبا بس مو بكل البلاد غينان قول هيك
الاغتصاب ... شو الشعور اللي بتخلقو هاي الكلمة بأعماقك؟؟؟ .. الزعل والاسى ع الحضية .. وكتير بتأثر من ضحايا هالجريمة البشعة والكريهة
هل تؤمن بالسلام ؟ اكيد .. بس مو مع كل الناس بمشي السلام
وشو حل القضية الفلسطينية برأيك؟؟؟ باختصار .. فلسطين مارح تتحرر الا بالقوة وبالسلاح .. وبايدنا شعبا .. اما شغل مفاوضات هادا وهالعي الفاضي هادا كلو ضحك ع اللحى وضحك ع العالم .. فلسطين رح ترجع ولو بعد مدة وبالقوة كمان .. وبكفي ومفاوضات واكل هوا .. خلي عنا شوية شرف
شو قمة الصدمة عندك؟؟؟ مافهمت السؤال
شو موقع حسون من الإعراب يعني انت وين وصلت ولوين بدك توصل ؟؟؟ بصراحة انا حياتي مابعرف كيف .. يعني ماوصلت لشي لحدا الان .. ولا ناوي اوصل لشي .. بالعكس حاسس حالي كل مالي لورا .. يعني مافي شي يزكر .. وموقعي من الاعراب كل مالو لورا .. للاسف
شو الشي اللي ما فيك تستغني عنو؟؟؟أساسي بحياتك؟؟؟ موبايل كمبيوتر مصاري
جربت الخيانة؟؟؟ عمرو حدا خانك وعمرك خنت حدا ؟؟ وشو تعريف الخيانة بالنسبة الك؟ الخيانة والله مابتزكر ولا مرة خنت حدا بحياتي .. مابتزكر منيح .. بس انو مابظن لانو عندي الخيانة متل الجبن والخوف .. وماحلو انو اولاحد بنوصف بهالصفة .. وعمرو حدا خاني اي بس مو خيانة بمعنى الكلمة .. نص خيانة تقريبا ..
شو لونك المفضل ... غنيتك المفضلة؟؟؟ لوني الاحمر او السماوي .. وغنيتي المفضلة جاوبت سابقا
بلد نفسك تزورها؟؟ فرنسا
حدا باخوية نفسك تقلو شي معين... ممممممم بلاك خفف من حديتك .. وشوية احترام لخلق الله
مين العضو يللي اعجبك كتير تفكيرو ونقاشو ظل جيفارا
اكتر عضو حبيتو كتير اعضاء حبيتن .. وبحب تفكيرن والحكي معن وشخصياتن مافينا نقول واحد بس
شو بيعنيلك الشهيد؟؟؟ شي عظيم كتير .. والشهيد يعني ماعندي وصف على هالدرجة اعظيمة اللي وصلولا بعض الناس .. الله يطعمنا ياها
لما تشوف الوضع والحصار بغزة شو بتقول بنفسك؟ والله بصراحة قلبي بيتفطع والله وبعصب كتير وبنقهر لدرجة فظيعة وبتمنى هالشي لحالي ومابتمنى لاهالي غزة وخاصة انو عندي رفقة غزاوية كتير بقطر وبغزة .. وبحبن كتير .. مشان هيك كتير بحترق قلبي ع هالشعب .. بس ماطالع بايدي شي
فلسطين احكيلي عنها بسطر. فلسطين .. امي لاتحزني انا سنفيدكي من شيب وشبانا .. حفظان هالبيت عن فلسطين من زمان وبحبو كتير .. ومابقول غير الله يرجع فلسطين بالسلامة والله يحمي فلسطين والشعب الفلسطيني كلو .. ويرجعن لاراضين ..
يحيى عياش ... شو بيعنيلك؟؟؟ مابعرفو
شو رأيك بنزار قباني... مظفر النواب... محمود درويش... فدوى طوقان... مابعرف غير نزار قباني .. شاعر دمشقي عظيم كتير .. قريتلو كزا مرة بس ماكتير يعني من هوايتو .. بس بحترم هالشخصية العظيمة كتير .. وخاصة انو سوري
بتقرا شعر جاهلي.... اي بس قليل كتير
ازا حبيت وحبيبتك كانت بتحب صديقك شو رح تكون ردة فعلك لما تصارحها وتكتشف هالشي؟ اكيد رح انزعج كتير .. واكيد مارح اسكتلا ع هالشي .. لحتى ربيا او اردلا الشي اللي عملتو وارتاح ..
شو أبشع منظر شفتو بالانتفاضة ... يعني اسرائيلي ... ع البنت الغزاوية اللي كانت ع الشاطئ وهي عبتصرخ يابا يابا اثر فيني كتير
شو أبعد شي ممكن يوصلو خيالك؟ من جهة الخيال .. خيالي انا مالو حدود .. ممكن اوصل غيه لشغلات ماتخطر ع بال حدا بالمرة
بتحب القهوة؟؟؟ مو كتير .. بحب مشتقات القهوة بس القهوة بحدا زاتا مو كتير
عمرك كتبت شي خاطرة ادبية؟ لا ابدا ..
بتحب الادب؟ لا
شو نقطة ضعفك؟ المرتفعات والمحلات العالية .. والعناكب والحيايا
شو نقطة قوتك؟ ممم مابعرف .. بس كتير شغلات بتقويني وحبي لبلدي ببعض الاحيان بحسو نقطة قوتي وشخصيتي احيانا
كلمة بتوجهها لكريم .. الله يفك اسرو واسر كل مظلوم .. والف خط تحت كلمة مظلوم

شو رأيك بهالعبارات... عقب عليها يعني....

1-ايها المارون بين الكلمات العابرة
كالغبار المر مروا اينما شئتم ولكن
لا تمروا بيننا كالحشرات الطائرة
خلنا في ارضنا ما نعمل
و لنا قمح نربيه و نسقيه ندى اجسادنا
:و لنا ما ليس يرضيكم هنا
حجر.. او خجل
فخذوا الماضي،اذا شئتم الىسوق التحف
و اعيدوا الهيكل العظمي للهدهد، ان شئتم
على صحن خزف
لناما ليس يرضيكم ،لنا المستقبل ولنا في ارضنا ما نعمل

2-من أقاصي اليأس يولد دائما منتهى الأمل.
اكيد هالحكي .. يعني ممكن اليأس يطلع منو قوة وامل وعزيمة ... وكتير شفنا ناس عظماء .. زصارو وتصوروا بعد ماكانو فاشلين بحياتن .. ويتمنى هالكلام بنطبق علي شي نهار

3-أما اسرائيل فلم تعد بحاجة إلى الإعلان عن شئ يخص حدود اعتباراتها الأمنية من> تطوعت الأدوات العربية لخوض حربها مع الفلسطينيين ... ومن> تزايد عدد حراسها العرب...
كلام حلو كتير ... يعني وعبعبر عن الحالة وخاصة حالت العرب .. والشي اللي مخبا

4-لبرميل النفط سعر يعلو ويهبط ... ولكن لا سعر لبرميل الدم لا في السوق السوداء ولا في السوق البيضاء.
الدم صار رخيص كتير كتير .. انا بستغرب احيانا انو منشوف خبر ماتو في 100 او 200 وعادي .. مجازر بتصير وعادي .. بقول لحالي معقول الانسان صار رخيص لهالدرجة .. والانسان العربي خصوصا .. بس ازا اجنبي او مواطن اجنبي او اميركي مات .. الله بزاتو بصرعوا وبقمولو الدني مشانو .. شي بيقهر فعلا .. بس مو منن .. من هالعرب والحكومات اللي هنن رخصن شعبن وصرنا عادي ازا مات شي 50 فلسطيني و50 عراقي بيوم واحد .. ولا حدا سال .. وضع مزري

5-جزء كبير من الرحيل هو في حقيقته تحدي الأنا للعالم الخارجي. العالم عتيق كالصخور ومتبدل كالبحر .والأنا ترغب في الوصول الى الاماكن البعيدة سالمة وفي الوقت المحدد

رح اعتزر منك سرابو لاني ماجاوبت ع الفقرتين 1- 5 لاني بصراحة ماكتير شاطر بالتعبير وهالحكي هادا وتزبيط الكللام .. فماكتير خرج خبص فين .. ومشان هيك ماجاوبت عنن ..

قديم 03/02/2008   #1052
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
برضو بدي رأيك بهالشخصيات
جورج بوش الابن . اسوء الناس اللي عدو ع البشرية .. ومن اكتر الناس اللي بولدو فيك القهر منو ويتتمنى انك تأزين
الخميني صورة من التعصب والسواد والحقد والبشاعة والشعوذة ممثلة ببني ادم
فلاديمير بوتن ماكتير عندي معلومات عنو مابقدر احكي عنو
القذافي حاكم جاهل .. ومتخلف جدا جدا .. شلون صار رئيس مابعرف .. معيش شعبو بجهل ... وهو بزاتو جاهل ومتخلف لدرجة بعيدة .. والبلد اللي ماسكا فيا ثروات اكتر من الخليج يمكن .. بس شوفي حالة الشعب
كونداليزارايس سيدة سيئة وكريهة عنجد .. وبتقهر بتصرافاتا ..
شارون شارون ياشارون ... مابعرف شو احكي عنو اكيد هو جزار وسفاح وانسان سئ جدا .. وبسببو كتير ناس ماتو .. ومابينوصف غير بالسفاح .. بس من الجهة التانية قائد عسكري قوي جدا .. ومن احسن القادة العسكريين .. بالنسبة لبلدو طبعا وطبعا عمنشوف نهايتو
هتلر كمان قائد فظيع .. يعني من اكتر القادة اللي بثيروا اهتمامي .. يعني وانا هيك بحب انواع من القادة بغض النظر عن الشغلات السئة اللي عملا .. بس من احسن القادة اللي بيقدروا يمشو اي بلد بقبضة من حديد
السلطلان عبدالحميد الثاني ماعندي كتير معلومات عنو .. ضعيف تاريخيا وخاصة بالعهد العثماني
بلفور سبب كل المصايب اللي حالة ع العرب من لما طالع الوعد تبعو لحد هالحظة
عمر المختار مجاهد عظيم ورائع وشخصية تاريخية بتستحق انو نرفعلا القبعة احتراما الا الله يرحمو
جيفارا ماكتير قاري عنو .. بس بعرف انو من الشغلات اللي بسمعا ... بس انو عادي ماكتير بثير اهتمامي بالمرة . وفي ناس بالحياة وشخصيات اهم منو بكتير .. ومابظن بيستحق التضخيم اللي معملو
فارس عودة مابعرفو
عزمي بشارة مابعرف عنو غير انو عضو عربي بالكنيست الاسرائيلي
رفيق الحريري لاتعليق .. الله اخدو ومشي الحال .. وعقبال عن ابنو وكل لبناني جاب سيرة سورية او الرئيس بشي عاطل .. ان شاء الله بشوف مصيرو
جمال عبد الناصر ماعندي تعليق عليه كتير
انور السادات مابعرف والله عنو كتير بس بعرف انو الناس نقضتو كتير مشان الاتفاقية اللي عملا مع اسرائيل .. كام ديفيد .. وبصراحة مابعرف ... لهلا ازا كان معو حق باللي عملو ولا لا
حسن نصر الله ماكتير صحبة معو هالزلمة .. وماكتير بحبو .. وانو مابحسو لازم يتضخم صيتو بالشكل اللي اخدو هلأ .. يعني مابيستاهل
وبهالحركتين كمان بدي رايك
حركة أمل هي وحزب الله .. وجهين لعملة واحدة
حزب الله نفس الجواب اللي فوق

غادة السمان...مابعرفا
حنا مينا مابعرفو
واسيني الاعرج مابعرفو
ميخائيل نعيمة مابعرفو
جبران خليل جبران بسمع عنو سمع
المنفلوطي نفس لالشي بسمع عنو سمع
احلام مستغانمي مابعرفا
باولو كويلهو مابعرفو

شو رأيك فيهم وشو انتقاداتك الهم...بتحبهم ..يا اخي احكيلي عنهم
واسفة على الغلبة
لا ولو لا غلية ولا شي

قديم 03/02/2008   #1053
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
الخميني صورة من التعصب والسواد والحقد والبشاعة والشعوذة ممثلة ببني ادم

حسن نصر الله ماكتير صحبة معو هالزلمة .. وماكتير بحبو .. وانو مابحسو لازم يتضخم صيتو بالشكل اللي اخدو هلأ .. يعني مابيستاهل
وبهالحركتين كمان بدي رايك
حركة أمل هي وحزب الله .. وجهين لعملة واحدة
حزب الله نفس الجواب اللي فوق

لا اله الا الله
( لا تعليق )
كرهت حلب كتير هلأ
مجئجئ و طائفي

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....

قديم 03/02/2008   #1054
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
ويللا كما جولة مع الاغاني
لمين بتهدي هالاغاني

خدني معك مو لحدا
بعدك على بالي لوحدة شفتا بزماني واختفت .. وبدي شوفا مرة تانية
ضمني على صدرك ممم لامي ..
سلامتك من الاه لخالي
انا بعشقك لامي
الأماكن مالحدا
مستني مني ايه لكل واحد بدو مني شي مصلحة
الحب والوفاء مالحدا
أناديكم نفس الشي
كن صديقي كمان مالحدا
أين ستهربون لكل ظالم ومتجبر .. ومأذي اذا اي حدا من خلق الله او ظلم حدا من خلق الله
اغضب للشعب الفلسطيني
نصيحة بتوجهها للتالية اسماؤهم

بلاك خف ع الناس شوي يا اخي .. ماضروري كل رد تنقد الناس في .. بكفي يازلمة
بترفلاي روحي دوريلك ع شي عقد بالسعودية وامني مستقبلك .. ومشان مايفوتك القطار كمان
هاني احلى ابو الهن .. مافي منك انت .. كلك ع بعضك حلو
بريف هارت خفف شوي من حدة حكيك يا اخي .. وماضروري كل رد تسب النظام وتزكرنا بالمعتقلين
سيريان غاي غير اسمك
جاد ماكتير تتأمل بالكرامة .. لانو مارح يجبلك غير خيبة الامل والاحباط .. واليأس
محمد ابراهيم حمادة سكر زيادة .. مافي منك انت واحلى مصري بالخاوية خليك متل ما انت بس ماتتقلسف بردودك كتير ..
طارق بين شخصيتك شوي .. يعني ماضروري كل هالتخباي والتستر والف والدوران ع شخصيتك
ذا لايت مافي شي انصحو في .. بينصح بلد بحالا .. وهو الازم ينصحني مو انا

بارليب خفف تحشيش مشان نفهم عليك كرمال الله
ياس اخي طلاع تسلى برات المنبر شوي .. شملك هوا بالصالون .. شربلك شي فنجان قهوة بالسفيفة .. كلك شي برشانة بالساحة الرباضية .. هيك يعني مو كلو منبر
امرأة من ورق مافي شي انصحا في .. بتنصح بلد
حكومة_غوفرمنت_
سويت بيبي رجعي شعرك للونو السابق احلى
ريمي خففي شوي نظام بالصالون .. خلي هالناس تاخد راحتا شوي وتعرف تشم هوا .شوي صغيرة
ووشوم مافي منا لوشوم .. يعني مافي شي انصحا في بتنصح بلد بس انو ماتغطي كتير

اكتر كلمة بتحب تحكيها حبي .. حياتي .. قلبي ..
اكتر كلمة بتحتاج تسمعها بحبك .. مشتقلك
اكتر كلمة بتكرهها ممم مافي شي معين .. شي مسبة اكيد
اكتر كلمة بتنرفزك مافي كلمات بتنرفزني كتير
اكتر كلمة بتحسها سامية الحب
شو بتعنيلك كلمة ندل انسان مقرف .. وبحب ازبلو
بتعرف ترقص ماكتير .. شوي دبك
بتحب الفلفل الحار مع بعض الاكلات بس
شو بتكره تاكل فولية .. والشوكي
شو مشروبك المفضل النسكافيه .الكابتشينو
شو اكتر منظر بتحبو؟ منظر هيك اول مابطلع الصبح يعني .. بحبو كتير وبسهر لشوف هالمنظر بس وقت طلوع الضو شاعري كتير

عمرك حسيت بانو الدنيا ضيقة وحابب تغادرها؟متى وليش؟ والله كتير كتير .. هي مالا وقت محدد .. بس هيك بتجيني حالات اكتئاب هيك فجأة .. بكون مبسوط ومروق .. فجأة بتجيني هالحالة .. بقول لحالي انو انا شو عامل شي مفيد بحياتي .. كتير بتحرق قلبي .. بطلع ع الناس الحوليي بشوفن عملو شي احسن مني .. بحس حالي انسان ناقص كتير شغلات .. وشغلات بدي ياها ماعبتصرلي .. عنجد بتسود الدنيا بوشي .. وكتير بيأس .. عنجد حالات الله لايدوقا لحدا

الغروب والشروق شو وفعهم على نفسك؟ الشروق بس يحيو وبحسو شاعري جدا .. وبستنى طول النهر بس لاستنى لحظة طلوع الضو بس الغروب عادي

بتحب تكتب؟عمرك جربت تكتب؟ وشو صار؟ لا ابدا

ليش دوم معصب وما بتطلع من المنبر؟ هي الاسئلة لياس مو الي

الحب الو معاني كتير ارقاها حب الام...كلمة بتوجهها لامك...ولابوك...
امي وابوي .. سامحوني ع جحشتني وحيونتي .. بس عنجد انا بندم بسرعة .. وبسترع كتير .. وبتحيون كتير .. بس مابعرف .. ماعندي غيركن انا

تخيل انو هاي اخر لحظة بحياتك...بعيد الشر عنك...شو رح تحس حسب توقعك؟؟
مارح حس بشي عادي .. لانو مارح اقدر اعمل شي وغير الواقع بس رح صليلي ركعتين .. وودع امي وابوي واخوي .. وقلن مايزعلو علي ... واعد استنى

شو وصيتك بالحياة؟؟؟
انو يعيبشوا امو وابوي واخواتي .. عيشة كريمة .. ومبسوطين وماحدا يأزين من بعدي او يتعرضلن بخدش صغير .. ويضلو مبسوطين ومكيفين طول حياتن وماينقصن شي .. ويعيشوا حياة هنيك ويكون مالازمن شي .. ومايزعلو علي كتير .. وهي وصيتي الوحيدة

كلمة بتوجهها للحكام مع حصار غزة

التجديد باخوية هل انت ضد الو؟؟وهل انت ما بتؤمن بالجدد يللي باخوية؟؟؟
لا عادي .. مالي ضدو بالمرة .. بالعكس التجديد شي حلو .. بس يكون تجديد ايجابي ومغيد .. وبناسب رأيي الاعضاء وتطلعاتن ومابزعج حدا او بضايق حدا ... فا انا معو بالدم
اذا النت ما عادلو وجود بالحياة شو معناه بالنسبة الك؟
عادي .. مارح يصرلي شي .. بس رح اخسر كم رفيق .. ورح يضل عندي وقت فاضي زيادة شوي
مين اهم النت والا الكتب؟؟
النت طبعا

شو يتشعر لما تسمعها...

الأطلال مابعرفا ..
أغدا ألقاك كما ماعبعرفا
سيرة الحب بنطرب كتير كتير وبطير .. وخاصة لما بسمع مقطع منا محدد
قارئة الفنجان مابعرفا
رسالة من تحت الماء مابعرفا
زي الهوى مابعرفا
أحن مابعرفا
تحية طيبة يا والدي الطيب مابعرفا
كان في طفل صغير عم يلعب بالحارة نفس الشي
انا وليلى رومانسية وحنية
فوق النخل بحبا كتير وبتطربني جدا جدا .. برددا ع طول
كلمات مابعرف
يا رايح صوب بلادي بسورياو حلب .. والايام الحلوة
وطني(سامي كلارك) مابعرفا
عصفور طل من الشباك كتير بحبا هالغنية وبحسا خنونة .. وبحس بالحنية وهيك بشعور حلو وبتجنن هالغنية
عندك هالقضايا يللي خطرت ببالي ....اعطيني شي حل ممكن يخطر ببالك الها وكلمة موجهة الها كمان واذا هي ظاهرة شو رايك فيها
اوكي رح اعطيكي الحلول اللي ببالي

التســـول انو يتأمن حياة كريمة لكل هالناس هي .. طبعا الحكومة هي المسؤولة عن هالشي .. وازا حكومة عادية وبتحترم حالا .. مابتلاقي ببلدا متسولين .. لانو ماني لشعبا العيشة والحياة الكريمة

الاغتصاب لقلك .. اول الشي يسمحوا بالاختلاط .. هي اولا .. ويعملو كلشي مختلط .. وبحلو عن رب الفصل .. لانو الفصل بين الجنسين عبولد كبت وكبت كبير وخاصة عند الشباب .. وهالكبت شوي شوي عبزيد وبيكبر وبيكبر وخاصة عند الشباب ... ومافي اي طريقة لتفريغ هالكبت هادا ابدا .. والفصل مسكر كلشي .. وطبعا من كتر الكبت والضغط رح ينفجر هالشب .. وهالانفجار هادا رح يكون الاغتصاب احد نتائج هالانفجار .. تاني شي لازم ع هالصبايا يخففو شوي من هالبس السكسي .. لانو كمان الشب بني ادم ومارح بتحمل حالو ..

الإرهاب الارهاب مابروح غير لما بعم العدل بكل الدني .. ويبطل في ظالم ومظلوم .. وغاصب ومغتصب .. بس مدام في كل هالشغلات وعبتزيد فالارهاب رح يزيد ويكبر

غلاء الاسعار هي مشكلة عويصة غير الله مابحلا .. وكلشي بهالحياة صاير غالي .. والمشكلة هي بتصوري مافي حل غير انو بخف عدد الناس .. ويقل الاستهلاك ويخف طمع التجار شوي بس صعبة

الإدمان عالمخدرات لازم كلواحد بكون قد حالو .. وبيعرف هو شو هي المخدرات وكل الناس عندا علم فيعني اللي بدو يحمي حالو مابقرب عليهن .. وكل واحد بيعرف شغلتو

التعارف عن طريق النت شغلة حلوة كتير ومافي منا .. والنت خلق لحتى يقرب المسافات بين الناس وتتعرف الناس ع بعضا اكتر .. فليش لا

الحب عن طريق النت فـــــــــــاشل .. فــــــاشل .. كلام فاضي وغبي كتير .. ومابامن فيه

الهجرة الهجرة هي الحل الوحيد .. لما بيتسكر قددام الواحد كل البواب ببلدو وبلدو بتبطل تتحملو وتبطل تحسسو ويصير يحس ببلدو بالغربة .. بصير مافي قدامو غيرالهجرة اللي ممكن تقدملو شغلات بلدو مستحيل تقدملو ياها

اللجوء شي اضراري .. بيجي للانسان غصبالعنو .. وهو ضرورة .. يعني مو بايدو الواحد ..

الواسطة شي سئ كتير .. انظلم كتير ناس بسببا ناس هنن الن الاحقية والافضلية وكاملين مكملين بس مظلومين بسبب هالشي الحقير اللي اسمو الواسطة .. وناس حيوانات وماعند شي صارو واخدو محل الناس التانية بسبب الواسطة .. وينعن رف الواسطة

الانتحار طريقة سيئة لانهاء الحياء .. بس انو عنجد .. المنتحر يعني انا بقدر ظروفو .. لانو بعيش هالاحساس كتير مرات .. عنجد شعور او الاحساس اللي بخلي يوصل الانسان لقرار الانتحار شعور صعب احتمالو وصعب كتير .. بس اكيد مو مبرر لانهاء الحياة بهالطريقة

المتاجرة باعضاء الانسان مابعرف بس انو اول ضرورة احيانا .. ازا هالانسان ميت .. واحد مطر لشي عضو فشو المشكلة

الفن الهابط خرب معنى الفن .. ونعل ابو الفن .. وشي بيقرف الحياة .. وخاصة هالفنانين والفنانات الجحيش .. يعني قرفونا عيشتنا

روووووووح شايفلك ..

قديم 03/02/2008   #1055
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة

لا اله الا الله
( لا تعليق )
كرهت حلب كتير هلأ
مجئجئ و طائفي
لا لا .. انت بالك راح لبعيد كتير ..
لا ظائفية ولا شي .. ومافي شي من باب الطائفية ..
هيك اخي اشخاص انا ماكتير صحبة معن .. بعدين بضل هادا رأيي .. وانا عبرت عنو بهالاشخاص .. وبغض النظر عن طائفتن او اي شي ..
شو يعني اكزب عليك وواقلك بحبن
فمايروح بالك لبعيد وطالعني طائفي وزندقي .. وعنصري ونازي والخ ..

بعدين لو من باب طائفي كنت قلتلك انا بكرهن من باب طائفي .. مارح خاف منك ولا من غيرك

قديم 03/02/2008   #1056
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
حسون اليك الاسئلة
يخرب بيتك ع هالاسئلة
شو احسن دولة عربية برايك والله حاليا .. الامارات بصراحة ودبي تحديدا
شو رايك بالسعودية بلد فيا خير .. وكلا خير .. والله مبارك فيا .. وانا بحبا صراحة وبحس فيا روحانية .. وخاصة بالمدينة ومكة .. بس مشكلتا شوي شعبا مش ولا بد واكيد مو الكل .. في ناس خيرين مافي منن
شو رايك بمباديء حزب البعث والله للاسف ولا مرة مطلع عليها لزلك مافيني احكي من عندي
شو رايك بالمقولة الشهيرة أمة عربية واحدة .... ذات رسالة خالدة مممممم .. كنت رددا يوميا بالمدرسة لما كنت بسوريا .. وكان لازم نردد اجباري .. بس انو مالي اي رأي اتجاها يعني مابتعنيلي شي .. وعندي ياها ك عبارة عادية بلفظا بدون معنا
رحت شي مرة عطرطوس او عالساحل بشكل عام واذا رحت شو انطباعاتك
اي مبلا كل سنة بنزل ع طرطوس .. بس مو طرطوس نفسا في منتجع قريب منا اسمو رواد السياحة حلو كتير .. ويعني عليتنا مخلدة فيه .. يعني من شي 15 سنة ولحد اليوم كل سنة منروح عليه وصرنا معروفين كتير وهو حلو كتير .. بس ع طرطوس زاتا مارحت ولا مرة والادقية رحت مرة تعداي بس ماكتير حبيتا
شو رايك بالشام والله بضل عاصمتنا وعاصمة بلدنا .. والعين مابتعلى عن الحاجب .. وحلوة هي الشام بشكل عام
شو رايك بادلب الخضراء اقلب .. انت في ادلب .. انت في عيوننا .. وابنائكم في احضاننا
شو رايك ببيتزا هت ومكدونالدز ومطاعم الوجبات السريعة طيبين صراحة وانا بحبن كتير يعني اكلن طيب وتغيير شكل عن الطيخ ومللو
مين افضل زعيم عربي المعلم تبعنا .. (وبدون تمسيح جوخ)
عندك امل يصير وحدة عربية لا ابدا .. اصلا مابتلزمنا .. هيك مبسوطين وماشي حالنا
شو رايك بالاغاني الاجنبية .. ومين افضل مغني اجنبي مابسمع اجنبي بالمرة ومابعرف مغنيين .. بس بحب غنية التايتنك

بتتابع قنوات mbc2 و one tv وشو رايك الافلام الاجنبية افضل ولا الافلام العربية والله
مو دائما .. يعني بس بحالات الملل والفضاوة والجية ع البال بحضرن .. واكيد بشكل عام الافلام الاجنبية مستواها احلى .. بس كمان الافلام العربية مي بطالة

مين افضل ممثل عربي برايك عادل امام يمكن ..
شو رايك بالعيشة بقطر والله بصراحة الحمدلله بتجنن ومافي منا وروااااااااااق ع الاخير .. ورواق كتير .. وعايشين ومبسوطين ومو ناقصنا شي الحمدلله
شو رايك بلبنان وهل تعتبر اللبنانيين اشقاء ام اعداء ام بين بين لا اكترن اعداء .. زفي نسبة قليلة من بين وبين .. بس ماخرج ينشد فين الضهر
شو رايك بسعدو ... ينعن سعدو برجلي .. والسعادين كلن
شو رايك بسعدو الحريري الله ياخدو .. هو وجنبلاك
شو رايك بحركة 14 اذار ماكتير بهتملا وماكتير بعرف عنا ومابتهمني
شو رايك بفصل الدين عن السياسة بصراحة كنت ضدو من قبل .. بس مع مرور الوقت اكتشفتو انو صح هالميدأ .. وانو مافي مشكلة خلي الدين لحالو والسياسة سياسة .. وبيأيدو بهالوقت صراحة .زماضروري ندخل الدين بكلشي
شو رايك بربط الدين بالسياسة نفس الفكرة اللي فوق .. مارح تختلف الرد عليها
شو رايك بجنس حوا .... وهل انت من مناصري المقولة الشهيرة((حطوا حوا وابليس بكيس ... طلع ابليس من الكيس عم يستغيس ))! لا ولو يازلمة ليش في بعد جنس حوا والنس الناعم .. لك الدني شو بلا جنس حوا .. دنيا فاضية ومابتسوى شي دخيل عينن انا
شو رايك باللغة الانجليزية ... وهل بتايد المقولة ان اللغة الانجليزية لغة عالمية ! اي المقولة صح .. بس انا وبسبب فشلي بهالغة .. وسقوطي فيا .. تولد كره بقلبي اتجاها وناحيتا
شو هيي انطباعاتك عن القمة العربية القادمة بدمشق متلا متل غيرا مارح تقدم ولا تأخر .. تسالي بس وحكي فاضي
شو هيي انطباعاتك عن الانتخابات الامريكية القادمة ومين حيفوز بالانتخابات والله مابتهمني .. بس جاي ع بالي تفوز هيلاري كلينتون لشوف المرة شو بتعمل لو صارت رئيسة امريكا
شو رايك بالعولمة ! ماكتير عندي توسع وقراي بالعولمة فمافييني اعطي رأيي فيا
شو رايك بالشيوعية نفس الشي . بس انو كمان حرية شخصية .. وبيني وبينك اريح
ومين افضل الشيوعية ولا الرأسمالية! ماعندي فكرة ومعلومات عن التنتين زيادة فمافين اختار
شو رائيك بالجبهة التقدمية شو هي الله
شو انطباعاتك عن انجازات الحركة التصحيحية ((هاي دقني اذا بخليك ترجع عالبلد)) مابعرف ماحضرتا ولا عرفان شو صاير فيا لحدا الان تصدق بس انو بسمع عنا سمع الحركة التصحيحية المجيدة .. واحلى حركة تصحيخية .. واحلى تصحيح و500 محروقة لعيون الحركة التصحيحية
شو رايك بالدوري السوري ((في أمل )) يوووووووووووه .. دورينا اخ من دورينا .. دورينا رائع وممتاز .. عنا خامات ولعيبة رائعين .. عنا لعيبة وعنا مدربين وعنا عقليات .. عنا ناس وجماهير عاشقة للطابة .. دورينا ممتاز وفي يكون الاول ع العرب كلن .. بس هالشي مابصير غير ليطيرو هقيادات الرياضية الكبيرة امثال الجبان .. والتاني مدري شو كان اسمو نسبت .. هدول كلن لازم يطيرو ويجيبوا ناس جداد .. ويقضو ع الفساد تماما .. ويجبو عقليات رياضية جديدة .. وطبعا يخصصو ميزانيات شوي زيادة للرياضة وللدوري .. وطبعا لازم يعملو قانون يقضي بأعانات مادية تكون كبيرة شوي لكل نادي سوري بالدرجة الاولى وةالدرجة التانية حتى .. لكل هالنوادي .. وتتعدل كزا شغلة بالقانون تبع الاتحاد السوري وخاصة بخصوص المحترفين .. تعديلات صغيرة .. ومتل ماقلتلك شوية اعانات مادية لاندية الدرجة الوالى والدرجة التانية .. وتزبيط هالقوانين .. وبتر الفساد وخاصة بالرياضة .. وتزبيط اوضاع الحكام .. واعطاء والرفع من شأن اللاعبين شوي .. وشوي اهتمام صغيرة زيادة ..
وهي دقني ازا بظرف سنة ما صار دورينا احسن من الدوري الاسباني والانجليزي زاتو واجا رونالدينيهو بزات نفسو يترجا نادي عفرين مشان يلعبو معو .. لانو عنا خامات وعنا لعيبة وعنا جماهر .. بس لو يطبق عليها هاحكي شوي .ز ويصحلا للي بصح للاعبين وللرياضيين بالخليج .. لتقوم الدني وتقعدا ..
شو رايك هل حنتأهل على كأس العالم
مابظن مدام كابريني مارح يستلم .. مابظن انو رح يصير شي .. متل كل مرة ممكن نتأهل للدور التاني بس هون حدنا
شو رايك بالاكراد
والله عادي ناس عاديين بياكلو وبيشربوا وبيتنفسوا .. وبقومو بالواظئف الحيوية والجنسية اللي بمنقوم فيا نحن العرب .. وبناتن بطات ع فكرة وبيجننو الكرديات شغلة

حاج بيكفي مشان صحتك
وسلامتكم

هلكتني
وقلتلك اليوم شو رح اعمل فيك ع الماسنجر ماهيك

قديم 03/02/2008   #1057
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
اول شي بتشكرك كتير لرأيكـ الظريف كتير فيني بس بدي علق انو اي انسان في انو يحب وطنو لانو الشي الوحيد يللي ممكن نلاتقي حالنا فيه والغرابة انو الوطن صار هو الحب الوحيد يللي بنتحاسب عليه...
وطيبتي انا مو طيبة الا مع يللي بيستاهل يعني تأكد انو انت الطيب ومشان هيك شفتني طيبة...

ومقلاتك كتير مميزة وحسون انت انسان ظريف وما في منك وحباب واهم شي جد بتتميز بطيبتك وقدرتك على استيعاب الكل....

وليش بتهديني هالسمايلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟:s ick:والله انا ما بسبب الكآبة الا شوي
ويسلمو على منتصب القامة أمشي عم اسمعها

ع راسي سرابو كلك زوق ..
اي ومشان السمايلي المرضان عادي مو قصدي الكابة فيه انا
بس انو حسيتو هيك قريب منك وانتي مزعوجة من من باب الكابة

قديم 03/02/2008   #1058
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اي وين اجوبتي انا !!

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

قديم 03/02/2008   #1059
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
اي وين اجوبتي انا !!

طول بالك ابوي ,,
جاييك الدور
كنت عباخد راحة وبرجع

قديم 03/02/2008   #1060
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كنت عباخد راحة وبرجع
ممنوع اخد راحة...

حسن يلا جاوب يلا

الشعب صاير ماخد عزو ... قال راحة قال

دائمًا في امل .

قديم 03/02/2008   #1061
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
انا اول سؤال لح أسالو مبدأيا يعني

شتقتلي شي لووول

اووووووووووه كتير يازلمة .. كنا عمنحكي عليك انا واب سليمان قبل ماشوفك بالستي بشي ربع ساعة .. يعدين شوف المحبة او واحد شافك بقطر انا شو قديش بحبك

ستفقدولي بالمنتدى

اي نوعا ما .. بس مو الكل .. بس اللي بحبوك

شو اخر التطورات يلي صارت

والله مافي شي .. كلو ع حطة ايدك روااااااق كتير .. بس ماعاد فيك لاتحمل ولا ترفع مرفقات .. ووصل البل لدقني شخصيا .. اي وماصار شي تاني كلو رواق ومافي منو ... والامن مستدب جدا جدا .. وعاشت اخوية
مين اهم الاشخاص الجداد بالمنتدى
ينعن ديبك في 1000 واحد بدي عدلك ياهو واحد واحد ..
تعرف عليهن لحالك هلأ بتشوفن بعد كم يوم . بس اكتر الشي من الجداد عندك ماتيا وهيك

احم
اي وهكذا ..

قديم 03/02/2008   #1062
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
شو الشي الي بتتمنى لو انو ما صار بحياتك؟يعني شو فيه شي موقف او شخص او شغلة مرت بحياتك وبتتمنى انها ما صارت؟
مية هلا بفوفو ..
اي ومشان السؤال ..
مابغعرف بصراحة شغلات كتير بصراحة صارت معي وبتمنى ماتتكرر معي ..
بس مو خاطرة ع بالي هلأ ...
بس في شغلة صارت معي بزمانو كتير بتمنا انو ماصارت ... عملت قصة وهيك ويوما ابوي عملي قصة وبهدلني قدام العالم .. وتقريبا كان رح يضربني .. وكان في ناس كتير قاعدين وصارت هالمشكلة .. وهالقصة لهلأ حازوقة بقلبي وبتمنى لو انو ماصارت ..

وكمان مرة علقت انا وخالي مشكلة بينو وبينو وانا غلطت شوي بالحكي وكبرت شوي ..
مع انو خالو كير بحبو وهيك ..
بس ندمت عليها كتير وع الغلط اللي غلطتو معو .. وندمان كتير كتير عالللي عملتو معو
ولهلأ كل مابتزكر الموقف بحس بالندم كتير كتير .. وبتمنى انو الارض كانت انشقت وبلعتني وماكنت تخانقت مع خالي .. بس للاسف صار اللي صار

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى