أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 10/01/2008   #19
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
بكل بساطة رح جبلك موضوع من مواضيع ملاك السعودية اللي عنجد بيوحي للإنسان انو يطلع عن الموضوع .

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

هي الموضوع فوتي وشوفيه .وبتعرفي .
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
عرفت

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
قديم 10/01/2008   #20
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

والله الموضوع مهم هو صح انا جديد هون بس يعني كنت قديم بغير منتدايات وكانت نفس القصة تصير والاسباب برايي هي اول شي احيانا صاحب الموضوع بيطرح فكرة وببطل يتابع الموضوع فبيتحول لغير مواضيع بالاخروالتاني هو ان في بعض الناس بتدخل بتقرا نص الموضوع الاساسي وما بتقرا النقاش لوين وصل فبتلاقي بشاركو وبرجع الموضوع من الاول وبيدخل بتشعبات تانية وكمان منل ما قال المحارب العتيق احيانا الانتمائات بتخلينا نطلع عن الواقع والمنطق ونحكي بشكل فردي ومتعصب مع احترامي لكل الاعضاء بس القصة بتصير مع كل الناس مو بس مع حدا معين اي حدا تعدالو على مكان هو منتمي اله رح يدافع عنه بشراسة خصوصا اذا انت كنت عم تحكي من لاشيء يعني مجرد اراء فبتحول الموضوع من طرح فكرة للنقاش وايجاد الحل الها لمهاترات ومقاتلات فردية واكتر الاوقات بكون السبب هو العقول المقفلة والمتحجرة والرافضة انها تحكي بموضوع لانه ( ياي عيب ) او ( امشي جنب الحيط ) او في بعض الناس ( انا اعترض فانا موجود )
وكمان انا مع MADMAX اسبابه الها تاثير فعلا
بالنهاية هي وجهة نظري
وشكر ل ظل جيفارا على طرح الموضوع

بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف

آخر تعديل W.E.G.A يوم 10/01/2008 في 11:30.
قديم 10/01/2008   #21
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

مرحباً

بـ اعتقادي انو احيان بيتشكل "لا ارادياً " موضوع داخل موضوع او فكرة داخل موضوع ... فكرة ما بتقدر تتجاهلها لهيك بتضطر انك تعقــِّـب على هالفكرة اللي وردت بالموضوع وبتنجبر انك تعطي رأيك فيها لانك بتكون عم تفكر انو لعل وعسى رايك او ردك وتعقيبك (على الفكرة المـُـتكونة داخل الموضوع ) يأثر ولو قليلا على محور الحديث اللي بيكون صار من جراء تكوُّن الفكرة داخل الموضوع ... وصلت فكرتي؟؟!!

اضافة الى انو احياناً بيصير موضوع اذا بدك تنظر له من الناحية السطحية بتلاقيه شريف ولكن اذا بتتعمق بـ هدف كاتب الموضوع بتحس انو في نية سيئة لدى كاتب الموضوع ... فـ انت هون بتحس انك مضطر ترد على الجانب الاهم بالموضوع اللي هو الجانب المتعلق بـ نية صاحب الموضوع المخفية " السيئة "

اضافة الى اني بتفق تماما مع ما قاله مادماكس وبعض الاخوة والاخوات..!!

دائمًا في امل .
قديم 11/01/2008   #22
صبيّة و ست الصبايا طفوله
منسّق

الصورة الرمزية لـ طفوله
طفوله is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
... غصّــه بــ ئلبون ...

السبب الرئيسي صاحب الموضوع

/اما/مافي موضوع

/او/صاحب الموضوع ما عم يعرف يسيطر ع الموضوع ..والي بدو يطلع عن الموضوع ويحكي ئصة حياتو ..فيو يبعتها برايفت ..وهيك بيرتاح وبيريح

/ . / الـــــ ح ــــــريــه لــــصــوت الـضــمـيــر / . /
إضافة موضوع جديد  إضافة رد