أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 07/06/2008   #1
شب و شيخ الشباب مالي خايف
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ مالي خايف
مالي خايف is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
ببلاد الله الواسعة

Angry إلى متى هذا الظلم ؟؟؟؟

إلى متى سنبقى على هذه الحال إلى متى سيبقى ابن الوزير يعتدي على المواطن العادي
إلى متى سيبقى عنصر المخابرات يضرب ويشتم دون أن يعاقبه أحد ويسأله أحد لما فعلت هذا أو ذاك
إلى متى سنبقى على مبدأ إدفع بتمشي ما بتدفع بتاكل خرا وبترجع لورا
إلى متى ستبقى هذه الحكومة الأبية بقيادة القائد الأبي تسرق وتنهب وتعاقب دون وجه حق
إلى متى سيبقى صاحب الحق مذلول ومضطهد في ظل قيادة عادلة وحكيمة
كيف سنحترم هذا الرئيس الذي وعدنا بالتغييرات منذ 8 سنوات وحتى الآن لا نرى أي شيء من هذه التغيرات ولو حتى بالشيء البسيط الحرس القديم أصبح حرس جديد لكن الفرق بينه وبين الحرس القديم القوة والجبروت السرقات أصبحت أكبر من عهد أبيه والإضطهادات لهذا الشعب المسكين الذي ليس له حول ولا قوة والإعتقالات التي أصبحت أسهل من شربة الماء هاهم اعتقلوا زينة شباب سوريا لماذا لأنهم قالوا الحق لأنهم أبوو الذل لأنهم وقفوا في وجه الظلم في وجه هذا الحاكم الطاغي وأزلامه الظلاّم
مللنا هذا النظام البعثي الديكتاتوري الجائر نريد الحرية نريد العيش الرفيه نريد من يفكر في أمورنا ويسعى لإيجاد عيش رغيد لنا ولأولادنا....
كفى سرقات كفى اضطهادات كفى إعتقالات كفو عن استعمال الهراوات والأيادي لأن الضرب فقط للحيوانات ونحن لسنا حيوانات نحن بشر مثلنا مثلكم بل نحن أفضل منكم لأننا لا نسرق ولا نعتدي على مال أحد أو ممتلكات أحد إننا الشرفاء وأنتم الحقراء.
هاهم ماهر الأسد آصف شوكت رامي مخلوف ذو الهمة شاليش محمد مخلوف وغيرهم من أعضاء هذه العصابة بقيادة الرئيس المفدى تسرق وتنهب أموالنا وتعتدي على حقوقنا وممتلكاتنا نحن البشر وانتم لا نحن كل شيء وأنتم لا شيء من أكبر رأس في هذه العصابة إلى أصغر رأس فيها.
كفاكم ظلما وطغيانا مللنا منكم ومن وعودكم.
حلّو عنا طلعوا من حياتنا هلكتونا والله هلكتونا ودبحتونا وكسرتو ضهرنا.
قديم 07/06/2008   #2
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

انا جلست اكثر من شهر ونصف بالشام بأجازتي لم أرى عيباً غير العيوب الاقتصادية والغلاء الفاحش ... أما بالنسبة للاوضاع الامنية فالأمن مستتب والحياة ماشية والعالم راكضة ورا ارزاقها وهي مطمئنة ... اما بالنسبة للاسطوانة المشروخة بالروح بالدم .. وتلصيق صور الرئيس على الحيطان والسيارات وماهنالك فالشغلات هاي انتهت من زمان وصارت شغلة شخصية برضا الفرد هو حب يضع ملصقات للرئيس هو حر ماحب هاد الشيء بيعود ألو ..
صحيح أنه يوجد شغلات كتير سيئة بسوريا لكن من العيب أن نضع كل اللوم على شخص الرئيس فقط .. لأن الرئيس مهما بلغت صلاحياتو ومهما كانت ايدو طايلة مارح يقدر يتابع كل حركة بتصير بالبلد ..
نجي لعدة نقاط .
اقتباس:

إلى متى سنبقى على هذه الحال إلى متى سيبقى ابن الوزير يعتدي على المواطن العادي
ياريت تعطيني مثال واحد فقط لكي اصدقك

اقتباس:
إلى متى سيبقى عنصر المخابرات يضرب ويشتم دون أن يعاقبه أحد ويسأله أحد لما فعلت هذا أو ذاك

على حسب ماسمعت ان الضرب وسب الاهل وشتم المواطن صار فيها محكمة عسكرية او عقوبات مشددة ؟! يمكن هالحكي بالماضي صحيح ..

اقتباس:

إلى متى سنبقى على مبدأ إدفع بتمشي ما بتدفع بتاكل خرا وبترجع لورا
هاي شغلة الواسطات والرشاوي منتشرة بكل مكان مو بس بسوريا ... وهالشغلة هاي لازم تحارب بكل وسيلة من طرف افراد الشعب نفسهم قبل مايكون من طرف السلطة .. الوضع الاقتصادي السيء والغلاء الفاحش بيلعب دور كبير ..

اقتباس:
إلى متى ستبقى هذه الحكومة الأبية بقيادة القائد الأبي تسرق وتنهب وتعاقب دون وجه حق

من العيب ان نلصق كل عملية نصب واحتيال بشخص الرئيس بشار ... صحيح ان بعض اعضاء الحكومة فاسدين وبعض الوزراء قمة في الفساد .. هاد الشيء لايعني ان الرئيس هو سبب هذا الفساد ... بيضل الوضع بسوريا افضل من البلدان المجاورة بكل الاحوال ..

اقتباس:

إلى متى سيبقى صاحب الحق مذلول ومضطهد في ظل قيادة عادلة وحكيمة
رح اعطيك مثال حي :
انا كان الي مبلغ عند شخص واجا وقت استحقاق الدفع .. والزلمة ماطل وماطل وبالنهاية تهرب ومادفع .. فلمن رحت اشتكيت عليه صحيح اني دفعت مبلغ بسيط لايزيد عن 2000 ليرة لكن بالنهاية حصلت حقي كامل مكمل .

اقتباس:

حلّو عنا طلعوا من حياتنا هلكتونا والله هلكتونا ودبحتونا وكسرتو ضهرنا

يعني اذا حلو عنك اللي رح يجي حيكون افضل منهم ؟!
انا برأيي انهم مهما كانو سيئين فهم عالاقل شبعانين .. بينما اللي بدوا يجي بدوا يبلش نهب من نقطة الصفر
انا لا مع ولا ضد .. بس كلمة الحق تقال ان بشار افضل من غيرو يكفي ان الوضع الامني بالبلد كتير ممتاز بالرغم من الاحوال المحيطة بالبلدان المجاورة لسوريا ..

عالهامش : انت عم تحكي بصيغة الجمع فعلسان مين عم تحكي ؟!
واذا عمتعبر عن رأي شخصي فليش كل هالتبهير وليش عم تحكي بصيغة الجمع ؟!

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ
قديم 07/06/2008   #3
شب و شيخ الشباب هدوء البحر
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ هدوء البحر
هدوء البحر is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
UAE

انا برأيي انهم مهما كانو سيئين فهم عالاقل شبعانين .. بينما اللي بدوا يجي بدوا يبلش نهب من نقطة الصفر
انا لا مع ولا ضد .. بس كلمة الحق تقال ان بشار افضل من غيرو يكفي ان الوضع الامني بالبلد كتير ممتاز بالرغم من الاحوال المحيطة بالبلدان المجاورة لسوريا ..

اي والله معك حئ

دمي ولا دمعة أمي
قديم 07/06/2008   #4
شب و شيخ الشباب AMREL2008
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ AMREL2008
AMREL2008 is offline

نورنا ب:
Apr 2008
المطرح:
زغرتا /لبنان

إرسال خطاب MSN إلى AMREL2008

بشار افضل من غيرو يكفي ان الوضع الامني بالبلد كتير ممتاز بالرغم من الاحوال المحيطة بالبلدان المجاورة لسوريا ..

كلام صح

مالح تلاقو احسن من بشار

الله يحميه ويخليه علقه بحلق الامريكان واليهود ياااااااااااارب

[url=http://www.ashefaa.com/picup][img]http://www.ashefaa.com/picup/uploads/a2c3598a24.jpg[/img][/url]
قديم 07/06/2008   #5
عضو
-- أخ لهلوب --

مالي خايف is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
ببلاد الله الواسعة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
انا جلست اكثر من شهر ونصف بالشام بأجازتي لم أرى عيباً غير العيوب الاقتصادية والغلاء الفاحش ... أما بالنسبة للاوضاع الامنية فالأمن مستتب والحياة ماشية والعالم راكضة ورا ارزاقها وهي مطمئنة ... اما بالنسبة للاسطوانة المشروخة بالروح بالدم .. وتلصيق صور الرئيس على الحيطان والسيارات وماهنالك فالشغلات هاي انتهت من زمان وصارت شغلة شخصية برضا الفرد هو حب يضع ملصقات للرئيس هو حر ماحب هاد الشيء بيعود ألو ..

يا سيدي العزيز الشغلة مو بالملصقات وسيارات وحيطان الشغلة أكبر من هيك بكتير فرجيني واحد بيقدر يعطي رأيو بالحكومة ويقول عنها ما بتنفع أو عم تشتغل غلط ما بيقدر لأنو بيروح فيها..
اقتباس:

صحيح أنه يوجد شغلات كتير سيئة بسوريا لكن من العيب أن نضع كل اللوم على شخص الرئيس فقط .. لأن الرئيس مهما بلغت صلاحياتو ومهما كانت ايدو طايلة مارح يقدر يتابع كل حركة بتصير بالبلد ..
نجي لعدة نقاط .

لما تجي لموضوع أنو الرئيس ايدو طايلة أو لاء هاد الحكي غلط لأنو الرئيس بيملك كامل الصلاحيات بمعاقبة ومحاكمة وتغير الفساد المتفشي بوطنا الغالي لهيك اللوم هون انو يا اخي ليش ماعم تحاسب وتحط حدود لهالتسيب الي صاير بالبلد ولا ما بتقدر ليش؟؟؟ الله أعلم ليش
اقتباس:
ياريت تعطيني مثال واحد فقط لكي اصدقك

خيو الأمثلة كتيرة وعندي مثال جديد كتير بس ما بقدر أذكرو خوفا يأثر على صاحبو ويسببلو مشاكل لهيك اعفيني من الرد على هالنقطة

اقتباس:
على حسب ماسمعت ان الضرب وسب الاهل وشتم المواطن صار فيها محكمة عسكرية او عقوبات مشددة ؟! يمكن هالحكي بالماضي صحيح ..
سيدي سمعت بس ما شفت وموضوع انو في محاكمة عسكرية فهاد حبر على ورق متلو متل كل هالقوانين الي مكتوبة بس ما حدا بينفذها
اقتباس:
هاي شغلة الواسطات والرشاوي منتشرة بكل مكان مو بس بسوريا ... وهالشغلة هاي لازم تحارب بكل وسيلة من طرف افراد الشعب نفسهم قبل مايكون من طرف السلطة .. الوضع الاقتصادي السيء والغلاء الفاحش بيلعب دور كبير ..
سيدي موضوع الرشاوي موجود مو بكل دول العالم موجود بس بدول العالم الثالث ومحاربتون مو بس من الشعب لاء من الدولة نفسها لأنو بيقلك المتل طعمي التم بتستحي العين يعني الدولة مثلا موظفة شرطة مرور الدولة بتدفعلو نص الراتب الي بتعرف انو ما بيكفيه أجار بيت وبتقلك الباقي بياخدو من المواطنين بدل ما نحنا ندفعو وهاد الحكي بينطبق على كل موظفين الدولة من أصغر موظف لأكبر موظف إلا من رحم ربي طبعا في موظفين كتير شرفاء
اقتباس:
من العيب ان نلصق كل عملية نصب واحتيال بشخص الرئيس بشار ... صحيح ان بعض اعضاء الحكومة فاسدين وبعض الوزراء قمة في الفساد .. هاد الشيء لايعني ان الرئيس هو سبب هذا الفساد ... بيضل الوضع بسوريا افضل من البلدان المجاورة بكل الاحوال ..
مو بعض أعضاء الحكومة كل الحكومة سيدي وأزيدك من الشعر بيت انو الدولة كلها فاسدة
اقتباس:
رح اعطيك مثال حي :
انا كان الي مبلغ عند شخص واجا وقت استحقاق الدفع .. والزلمة ماطل وماطل وبالنهاية تهرب ومادفع .. فلمن رحت اشتكيت عليه صحيح اني دفعت مبلغ بسيط لايزيد عن 2000 ليرة لكن بالنهاية حصلت حقي كامل مكمل .

هاد المثال ميت وليس حي أنا حأعطيك مثال حي بزمناتو رفيقي أكل ضربة موس برجلو نحنا سمعنا واحد من الشباب الزعران يعني عم يلفظ اسم الشب الي ضرب رفيقي حملنا حالنا ورحنا عالمخفر قدمنا شكوا طلع الشب الو سوابق المهم لقطو مالك بطول السيرة المهم بهالقصة هي انو قبل ما نطلع من المخفر فتينا 5000 ليرة ليش يا حزرك لأنو الشباب طلعوا من المخفر وتعبو حالون وراحو يدورو عالشب والله وكيلك هاد الحكي قالولنا ياه بالحرف الواحد دون حيا أو خجل وهاد عم ينفذ واجبو وهي القصة مو قديمة من حوالي السنة
اقتباس:

يا سيدي أنا عم قول حلو عنا معناتا عملو الشي الي بيريحنا وما تضلو كابسين على نفسنا حاربو الفساد استغلو الموارد الي عنا ولا تقلي مافي موارد لاء في وفي كتير كمان

اقتباس:
عالهامش : انت عم تحكي بصيغة الجمع فعلسان مين عم تحكي ؟!
واذا عمتعبر عن رأي شخصي فليش كل هالتبهير وليش عم تحكي بصيغة الجمع ؟!

وعالهامش كمان مو انت الي بتقلي باي صيغة بحكي وهاد مو راي شخصي هاد راي كتير شباب عايشين بسورية وبرا سورية
وبالنسبة لموضوع بلسان مين عم تحكي فأنا عم احكي بلساني مو بلسان حدا تاني وما بدي مين يقلي شو احكي لأني شايف بعيوني مو متل بعض ناس مغمضة عيونها وعايشة عالسبهللة

شام ياذا السيف لم يغب ياكلام المجد في الكتب
قبلك التاريخ في ظلمة بعدك استولا على الشهب
بـــــــحبـــــــــــــــك يـــــا شـــــــــــــــــــــــــــــــــــام
We ask the Syrian government to stop banning Akhawia
قديم 07/06/2008   #6
عضو
-- أخ لهلوب --

مالي خايف is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
ببلاد الله الواسعة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : AMREL2008 عرض المشاركة
بشار افضل من غيرو يكفي ان الوضع الامني بالبلد كتير ممتاز بالرغم من الاحوال المحيطة بالبلدان المجاورة لسوريا ..

كلام صح

مالح تلاقو احسن من بشار

الله يحميه ويخليه علقه بحلق الامريكان واليهود ياااااااااااارب
على هوا مالك كاتب فحضرتك من لبنان يعني ما بتعرف شي عن الواقع بسوريا وما بتعرف أكتر من الي بتسمعوا بالأخبار لهيك تعليقك عالموضوع مرفوض جملة وتفصيلا
والسلام

قديم 08/06/2008   #7
صبيّة و ست الصبايا flower of march
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ flower of march
flower of march is offline

نورنا ب:
Sep 2007

يا أخ مانك خايف كلامك فيه كتير من الصحة وفيه من المبالغة أو خلينا نقول طلوع الخلق أحسن
يا أخي نحنا عايشين بسورية وعم نشوف كل شي بس يا ترى كل ما شفنا شي غلط بنحطو على ضهر الرئيس والدولة؟؟؟
ماني حابة اتفلسف كتير بس رح اسألك هالشعب اللي حواليك كلو فهمان ؟؟؟
بقص ايدي إذا مو 50% إذا مو أكتر سألن عن الديمقراطية بيفكروها مسبة الرئيس والحكومة ويمكن مشاهدة الأفلام الخليعة والتحرر ال..... متل اميركا لأنها وأنت العالم مثال الديمقراطية
شعبنا بدو غسيل دماغ من قذاراته وتلقينه من جديد وأقول تلقينه لأنو يبدو مفطورين على التبعية وعدم التفكير وماني عم احكي عن الكل طبعاً بس نقطة حبر بتسود صفحة
وإذا ضلينا نحط كل خطأ على الحكومة رح نصير متل اسكتش من برنامج لبناني عن مواطنين على شط البحر عم يهاجموا الحكومة لأنهم مشوبين ....!!!

أنا من العرق العربي
الصديق القديم للشمس
الذي وجد كل شئ....ثم ضيعه

فيديريكو غارسيا لوركا
قديم 08/06/2008   #8
عضو
-- أخ لهلوب --

مالي خايف is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
ببلاد الله الواسعة

طب ليش كتير من الشعب بيعتبر هالكلمة مسبة مع انو هاد الحكي مو صحيح أبدا لأنو من ونحنا بالمدرسة بيحكولنا عن هالكلمة هي وبيشرحولنا ياها بس بدون تنفيذ عملي
تاني باشتان إذا ما حطينا اللوم على سيادتو وعلى حكومتو على مين بدنا نحط اللوم عليي أنا ولا عليكي انتي خلينا ناخد مثال بسيط ولو انو طويل شوي (وهي سيكارة) لو نحنا عنا ديمقراطية واجا وقفك هالشرطي كف بلا بدو حق ربطة خبز طيب لو هالشرطي هاد بيعرف انو انتي ما ممكن تعطيه وبدك تشتكي عليه لمعلمو وبدو يتعاقب على هالفعل هاد ما بيسترجي يوقفك تبلّي ونفس الموضوع لو معلمو بدو ياخد رشوة وبدك تشتكي عليه لمعلمو كمان ما بيسترجي وهيك لأكبر راس بيلتغى مفهوم الرشوة ببلادنا وبيلتغا مفهوم انو شرطي المرور يستغل المواطن بس لأنو حاسس حالو مالك السلطة مفكر حالو شغلة كبيرة العينتين..
طيب بدي قول شغلة في كتير من الأعضاء بتعرفها أكيد وفي كتير ما عندها فكرة عن الموضوع عندكون علم إنو شرطي المرور يلي بيوقف بالحمرا وبالشعلان وبساحة الحريقة بيدفع مصاري لحتى يفرزو بهالمنطقة هي أنو بيدفع مبلغ ماهو قليل لمعلمو لحتى يفرزوا بهي المناطق لأنو مردودها عالي أو أحيانا بيتقاسمو الغلة سوا أو بياخدها مقطوعة وعلى هالمقياس قيسي
قديم 08/06/2008   #9
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مالي خايف عرض المشاركة
واجا وقفك هالشرطي كف بلا بدو حق ربطة خبز طيب لو هالشرطي هاد بيعرف انو انتي ما ممكن تعطيه وبدك تشتكي عليه لمعلمو وبدو يتعاقب على هالفعل هاد ما بيسترجي يوقفك تبلّي ونفس الموضوع لو معلمو بدو ياخد رشوة وبدك تشتكي عليه لمعلمو كمان ما بيسترجي وهيك لأكبر راس بيلتغى مفهوم الرشوة ببلادنا وبيلتغا مفهوم انو شرطي المرور يستغل المواطن بس لأنو حاسس حالو مالك السلطة مفكر حالو شغلة كبيرة العينتين..

والله يا حبيب لما ما بتكون غلطان ما حيحاكيك وانا مرة كنت سايق سيارة ابي نمرة سعودية وقفني شرطي الساعة وحدة بالليل
قللي اني قطعت الاشارة وانا ما قطعتها نهايتو بدو الوراق او اللي في النصيب وقلتلو مافي وطلعت عليه بالعالي(بس مو كتير يعني)

ومشي الحال وما دفعت

مايسترو

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...
قديم 08/06/2008   #10
شب و شيخ الشباب حموي
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ حموي
حموي is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
USA

إرسال خطاب Yahoo إلى حموي

انا استغرب من بعض الردود الغريبة اما عميان او انه خايفين
اذا خايف لا تعطي رايك
الحقيقة انه ركه حرامية حاكمين ركه جبناء والرجال الشرفاء مالهم محل بها البلد او محلهم بالسجن
و اللي عم يحكي عالامن
شوف كم مجرم و حرامي بالسجن في اكتر منهم عالكراسي
وكم فرع امن عنا وشوف يا ترى على مين بيلقو القبض غير عالشريف والحر

ودمتم

نعيب زماننا و العيب فينا و ما لزماننا عيب سوانا
و نهجو ذا الزمان بغير ذنب و لو نطق الزمان لنا هجان
فدنيانا التصنع و الترائي و نحن به نخادع من يران
و ليس الذئب يأكل لحم ذئب و يأكل بعضنا بعضاً عيانا
قديم 08/06/2008   #11
عضو
-- أخ لهلوب --

مالي خايف is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
ببلاد الله الواسعة

والّي بيحكي الحق صديق نسيت تقولها وأكبر دليل على هالحكي شباب أخوية المحبوسين بسجون البعث الظالم
قديم 08/06/2008   #12
صبيّة و ست الصبايا shymaa
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ shymaa
shymaa is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
انى راحله

اقتباس:
....
نحن بشر مثلنا مثلكم بل نحن أفضل منكم لأننا لا نسرق ولا نعتدي على مال أحد أو ممتلكات أحد إننا الشرفاء وأنتم الحقراء.
.

بس بتصير محلهم بتسرق وبتنهب وبتعتدى على مال الناس

نفسى افهم بقى ليه الواحد طول ماهو بعيد عن الحكومه والسلطه بيضل شريف نظيف عفيف بس بيقرب من هذه الاشياء بيصير رئيس عصابه

عالهامش: عجبنى اوى السمايلى المدايق ده

ماتقولش يارب انا عندى هم كبير
قل يا هم انا عندى رب كبير

الحياه رحله مهما طالت قصيره فلاتغرنك ببهرجها الزائف الزائل

لا سياده لانسان على انسان السياده لله وحده

الحب سلاح ذو حدين
قديم 08/06/2008   #13
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

خيو "مالي خايف" كلنا ما منخاف . و أبشع من القرد ربك ما مسخ ..

بس هدي هدي .. بلاها الإنفعالات هاي مو منيحة لصحتك .. و صحة الجميع ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 08/06/2008   #14
عضو
-- أخ لهلوب --

مالي خايف is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
ببلاد الله الواسعة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
خيو "مالي خايف" كلنا ما منخاف . و أبشع من القرد ربك ما مسخ ..

بس هدي هدي .. بلاها الإنفعالات هاي مو منيحة لصحتك .. و صحة الجميع ..
خيو بلاك أنا رحت لعند دكتور وهو وصفلي هالنوع هاد من الإنفعالات
قديم 08/06/2008   #15
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

اقتباس:
خيو بلاك أنا رحت لعند دكتور وهو وصفلي هالنوع هاد من الإنفعالات
خيي معليش انا مشروع دكتور بقلك هالانفعالات بلاها مشان صحتك

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية
قديم 08/06/2008   #16
عضو
-- أخ لهلوب --

مالي خايف is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
ببلاد الله الواسعة

رجاء الي بدو يعمل سبام يروح عالأخوية كافية ما يعمل سبام هون والي عندو أي تعليق بخص الشي الي كاتبو أهلا وسهلا غير هيك الله معو أو معها والي بيخاف على حالو مو مطلوب منو يعلق أو يقرا الموضوع من أصلو
قديم 08/06/2008   #17
صبيّة و ست الصبايا habiba2008
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ habiba2008
habiba2008 is offline

نورنا ب:
Dec 2007

saheb elmawdo3 ma ghelet hakyou sahih ou bhayi chaja3tou
yemken hachi mawjoud bi ktir doual 3arabya bes bisourya ghir chakel bel akhas enou halbalad ma lazem ikoun hik

« celui qui ne peut vivre dans l’honneur meurt avec honneur »
l'amour des humain est multiple,souvent comme l'herbe des champs, sans fleurs ni <fruits.
إضافة موضوع جديد  إضافة رد