أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 11/02/2008   #1369
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

على مقياس 1 الى 10 قديش بتقيس تطلعك | رغبتك | محبتك لرؤية هالاشخاص

Gazita
Reemi

marioma alghzayala
hanny dagher
Willi
layla
sezar
sweetbaby
الحاج متولي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

butterfly
وشم الجمال

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

,
Hashtnasht

ٍٍٍSyrian Gay
Fares
Geeny
yass
كهربجي
راديا
SABE
HUS
Barleb

the light
سرسورة
محمد ابراهيم
GOVERMENT
صياد الطيور
اسير التشرد

the morrning
COSTA
handsome
abosleman
LiOnHeArT (سابقا)

yamen_h
BL@CK
MadMax
وائل76
مسطول ع طول
شامي من طوكيو
أمرأة من ورق
Roaa
مايا*
لبندا
fofo besset syria
Abu Guzef

,
فاوست
ظل جيفارا

محمد السعودي
التقرير الجوال
secular سابقا
Nirvana
Raw
طفوله
Marwa
يمان

was616im

وماتيا
Sandra
cuty

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

قديم 11/02/2008   #1370
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

1. اذا خيروك تكون فارة أو جردون شو بتكون وليش
    شو بتفضل انك تموت بالسم أو بشي مفرمة من تبع صدام
    شو لون جراباتك المفضل
    اي بزورات بتحب اكتر شي من يللي بكونو بالمخلوطة
    ايهما افضل سمك بلا حسك او فروج عالفحم
  2. شو حلمك اللي ما بتتوقع انو رح يتحقق؟؟
    شو هوي الشي اللي مستعد تشتغل فوق طاقتك لحتى تققو؟
    عرفلي الحب بمفهومك الخاص
    عرفلي الصداقة بمفهومك الخاص
    انت عايش شي قصة حب ولا لاء؟
    لو سكرو منتدى اخوية للابد شو بتعمل؟
    اذا قالولك انو بكرا بدهون يسكروه مين الاعضاء اللي بتحاول قد مافيك انك تتعرف عليهون؟
  3. -شو رايك بالمثل ياللي بيقول (من خان لاجلك خانك)؟
    شو بتقول عن الحب عالنت؟
    بتحس حالك بتشبه محمد سعد ؟
    شو رايك بالاعجاب(اعجاب مو حب) عالنت يعني تعجبك شخصيه معينه كتير كتير ولوين بيوصل؟
    شو هوي الاالم ياللي فيه لذتك؟
    شو الغناي ياللي بتسمعا بينك وبين حالك غير(التنورة )وبالمره خبرنا مين لابسة التنورة؟
    ازا انصدمت من شخص معين انو عمل بحكي غير ياللي كان يحكيه شو بتكون ردة فعلك معو؟
  4. وينك أنت ؟ قدي طولك ؟ قدي وزنك ؟ قدي نمرة رجلك شو نوع أو (( الستايل )) تبع الألبسة اللي بتلبسها؟ لما واحد يسألك شو دينك ...شو رأيك بهالسؤال باعتبارو محبوب كتير عند الشعوب المتخلفة ؟ برأيك هالناس بهالمجتمع بيلبقلون الواحد يكون صريح و صادق وقلبو طيب معون ؟ برأيك هالمجتمع مجتمع حيوانات بالغابات ولا مجتمع بشر بهالعالم ؟ أذا حطوك رئيس للجمهورية شو بتعمل ؟ شو رأيك بالضغوط على سوريا ؟ شو رأيك بأميركا ؟ شو رأيك ببريطانيا ؟ شو رأيك بفرنسا ؟ شواهتماماتك و شو تعلمت بالمانيا ؟هل أنتي مهتمة باللي عم تدرسي ؟ أنت بتفكر بعقلك ولا بعواطفك؟ شو بيقولولك رفقاتك واهلك بس ترجع ع سوريا بشي أجازة أو عطلة...شو بيسألوك يعني ..؟ شو رأيك بهالغربة اللي أنت فيها و شو شعورك ؟ عدد أقسام الصاروخ الباليستي و شرح عن ميزاته باختصار ؟ سوريا لازم يكون عندها قنبلة ذرية ولا لأ ..وليش ؟ ... سوريا لازم يكون عندها طاقة ذرية للأغراض السلمية ولا لأ.. وليش ؟ شو رأيك بهالأمة العربية ال *** ؟ أذا الله حاكم ع أغلبية أمة العرب بالفشل و التخلف و التبعية ... حدا بيقدر يوقفو شي ؟ كمان شو الحل مع هالتخلف ؟

تنشوف رأيك أذا انوضعت بهالمواقف
إذا أنتي بهالدنيي مو عامل شي لحدا (( يعني آدمي بعيد عنك )) بس هالناس كلها متسلطة عليك شو بتعمل ؟ و ليش بهالحالة الناس بتكون متسلطة عليك ؟

إذاأنتي واحد بتحب تعيش هالحياة متل ما بدك و كيف ما بدك و ع تفكيرك و ع حسب تجربتك الخاصة بدون ما تآذي حدا... و في شي مليون بني آدم حابين يغيروك أو يتحكموا فيك و أولهون أهلك ... شو بتعمل ؟ وشو موقفك ؟

أذاأجا واحد عمل معك فصل بايخ متل وشو و أجاك شي مليون واسطة تتسامحو ... ومنكتر الضغط سامحتو بس مو من قلبك بالكلام... لأنو ما اعترف بغلطو... و هويحس بهالشي و مصر تكون المسامحة من قلبك ... شو بتعمل؟ أذاواحد أو وحدة كبيرة بنظرك و بتعزها و غالية عندك ...غلطت معك أول مرة وسامحتها و التانية وسامحتها أو حتى ما أهتميت طنشت وكبتت القصة بقلبكوكذلك الغلطة التالتة و كلها أخطاء حقيرة بتخليها تنزل من عينك ... بتنسى و بتغير نظرتك ألها و تعاملك معها ؟ ولا بتنفجر بوشها و بتسفقها بهدلة ماتنساها بحياتها وبتقلعها ؟

شو شعورك وأنت تحت الضغط بال Pressure Machine تبعي ؟ وقت بتكون معصب شو بتعمل لحتى تروق
لمين بتسمع اكتر شي من المطربين
شو الفيلم المفضل عندك
شو شعورك هلأ بهاللحظة

قديم 11/02/2008   #1371
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

لما يكون في موقف انت مظلوم فيه واذا حكيت الحقيقة رح يتعرض والدكـ لمساءلة قانونية ...شو رح تساوي؟؟؟يعني تنظلم وابوك يسلم والا تحكي الحقيقة وابوك يتعاقب؟؟؟

بتحب تتبرع بأعضاءك بعد ما تموت؟

شو معنى العطاء بالنسبة الك؟؟؟وشو رح يكون عطاءك للبنت يللي رح تحبها؟؟؟

البلد او الوطن شو اساسياتو بالنسبة الك؟؟؟ هل الغنى في الغربة وطن؟؟؟؟

الدراسة بتعتبرها اساس للإنسان ليحظى بتقديرك؟

انسان بتعزو كتير اكتشفت انو بيكزب عليك هل في مكان للمسامحة بقلبك؟؟؟يعني التمس لاخيك سبعين عذرا وين مكانها بحياتك؟؟؟

القناعات شي اساسي بحياة اي انسان متل المبادئ شو القناعة يللي عندك وما بتتصور تغيرها؟؟؟

خلص رح ريحك بكفي ويعطيك العافية ويسلمو على مدحك لاسئلتي

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!

قديم 11/02/2008   #1372
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

انو وشم ما تركتي دور لغيرك يا بنت ... المقلايه الجاي بدك تنقي اسئله مختاره مو كل هدول

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 11/02/2008   #1373
عضو
-- مستشــــــــــار --

وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
انو وشم ما تركتي دور لغيرك يا بنت ... المقلايه الجاي بدك تنقي اسئله مختاره مو كل هدول
لك همو بيستمتعو صح الله يعينهم بس مو قلتولنا نقليهم وبلا رحمة؟؟؟؟؟؟

خلص ما رح اسأل مرة تانية

زعلت واااااااااااااااااااااااا ع

قديم 11/02/2008   #1374
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة

انابأيدهاالفكره

كان اسمه.. .
لا تذكروا اسمه!
خلوه في قلوبنا...
لا تدعوا الكلمة
تضيع في الهواء، كالرماد...

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"

قديم 11/02/2008   #1375
مشرف متقاعد

hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وشم الجمال عرض المشاركة
لك همو بيستمتعو صح الله يعينهم بس مو قلتولنا نقليهم وبلا رحمة؟؟؟؟؟؟

خلص ما رح اسأل مرة تانية

زعلت واااااااااااااااااااااااا ع
صيري بعتيلي ياهن انا بسألهن

قديم 11/02/2008   #1376
عضو
-- مستشــــــــــار --

وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
صيري بعتيلي ياهن انا بسألهن
لك الحق علي هاني....والله الله مالو حيط يسندو ما بعيش بهالدنيا

خلص ما رح اسأل بس تلقوا مني ها ... والبرايفت بتاعك هاني خليه ينطرني

وماشي يا ابو سليمان وافقها لريمي

قديم 11/02/2008   #1377
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وشم الجمال عرض المشاركة
لك الحق علي هاني....والله الله مالو حيط يسندو ما بعيش بهالدنيا

خلص ما رح اسأل بس تلقوا مني ها ... والبرايفت بتاعك هاني خليه ينطرني

وماشي يا ابو سليمان وافقها لريمي

انومتزعلي
لازم
الواحد
يحسب
لاخرتو

قديم 11/02/2008   #1378
عضو
-- مستشــــــــــار --

وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abosleman عرض المشاركة
انومتزعلي
لازم
الواحد
يحسب
لاخرتو
لك ما تخاف علي
انقليت المقلاية الماضية وما حدا حسن حتى يحمرني
يعني ما في خوف

قديم 11/02/2008   #1379
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

كيفك وسيم تيك هالاسئلة
-شو هو الحرف الاول من اسم زوجة المستقبل
- كم طفل ناوي يكون عندك
-اول طفل شو بتسميه
-اول طفلة شو بتسميها
-شو النصيحة اللي غالبا بتسمعها من باباك وماماك
-شو اخر هدية وصلتك ومن مين
-شو اخر مسج وصلك بموبايلك
-شو الصفة اللي بتكرهها في حالك
-ليش ما عم تفوت عأخوية كتير
لمين تهدي هالصور *اشخاص بأخوية*

وصافي..

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)

قديم 11/02/2008   #1380
صبيّة و ست الصبايا sarah
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ sarah
sarah is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
حومص

إرسال خطاب MSN إلى sarah

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : handsome عرض المشاركة
sweetbaby

شو هيي صفات امراة احلامك؟ هادا السؤال لحالو بدو موضوع
بس بشكل عام بحبا لما بكون ماني منيح او متدايق من شي انا تعرف بدون ما احكيلة شي باقي الصفات بس تتعرفي عليه بتعرفية

اول الشي مرحبا .....انا ما رح اسالك ولا سؤال بس في شغلي هون لفتتلي نظري
انا بعرف انو (امراة احلامك) بتحس فيك دايما وبتعرف بس انتي تكون متدايق بس هيي بتقول انو في اوقات هيي بتكون متدايقة فيا فما بتكون قدراني انو تورجيك اي شي ...هي بتكره حالا لما بتكون هيك بس العلي انو هي ما فينا تعمل غير هيك ....
عفكرة هيي بتقلك انو اصحاك تفكر انو هيي ما بتحس فيك ....مع انو الشغلي صعبي معك لانك ما من النوع يلي بتبين شو عم يصير معك لحدا .....بس مع هيك هيي احيانا عم تقدر وانشالله توصل لليوم يلي دايما تكون بتقدر
ومن هلاء لوقتا بعينك الله وحاول تتحملا

احبك في كل يوم ,ثلاثين عاماً
واشعر اني اسابق عمري .....
واشعر ان الزمان قليل عليك

قديم 11/02/2008   #1381
شب و شيخ الشباب handsome
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ handsome
handsome is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بحومص الحبيبي

إرسال خطاب MSN إلى handsome

GOVERMENT

يلا حج وسيم بدنا رأيك بكم شغلة صغيرة كتير كتير ..
اهلين بالحج حسن والله
رأيك بهالاعضاء
اي من عيونوي

Gazita
بنت كتير طيوبة وحبابة .. قليل لحتى الواحد يشوفة متدايقة .. وبتعرفي تحكي كتير منيح باللهجة الشامية ( او عالقليلة تكتب!! )

Reemi
عفريتة جبلة مافي منا .. ردودة كتير ظريفي .. ومشرفة كتير مرتبة .. وبالحياة العادية شكلة مثابرة .. خلصت دراسة بسرعة وهلق عما تشتغل .. يعني متل الزدبية الصينية منين ما نقرتة بترن
marioma alghzayala
احلى صوت بالاخوية ... وادبك وحدة بشوفة بحياتي .. وفي عندا كل نقف الدين مصطلح بيخلو الواحد يفرط بأرضو من الضحك
hanny dagher
هاني شب الاكابر كتير .. ما لقيت حدي لهلق اسا ما بيحبو .. انا كمان كتير بحبو لهالولد ... الله يوفقو .. وبركي اذا زبطت نزلتو عسوريا السني منعملنا شي قعدة سوا... ونتعرف عبعض شخصيا .. شيخ الشباب والله
Willi
جاد الواحد بس يحطو عتخويت وتقفيل .. حمصي أوح وفخر لكل الحماصنة .. مشكلتو الوحيدة انو ما عما يقتنع انو مافي مقارنة بين الحمدية ( فوق فوق ) والانشاحات ( تحت تحت ) كتير بحب اتعرف على هالولد .. هوي عنجد ولد .. بس كبير كتير
layla
بنت العم الغائبة المشغولة .. بعرف انا كتير حبابة .. وشغيلة كتير ... بس متل السلم العام تبع التطور بالاخوية .. بس الواحد يصير بمناصب مرموقة بيبطل من مستوى يكتب بالمواضيع العادية .. وبينقي شي موضوعين تلاتي وبيصير يكتب عطول فيون ...
sezar
كمان من شلة المناصب العالية بالاخوية .. ما بيكتب غير من السنة للسنة مرة .. مع انو ردودو عطول بتنقرا وبتنشرب مع المي العكرة .. عندو مواهب كتير حلوي .. وشغلو مرتب كتير
sweetbaby
احلى بنت عم والله .. الواحد اد ما كان عندو ولاد عموم .. بس مستحيل يكون في متل ريتا .. كتير مهضومة ولذيذة .. خطي عما تدور عحدي يعبي غرورة .. مع انو غرورة كتير كبير!! ... ما بعرف ليش عندي شعور انو اخرتة رح تجي طب ؟! .. الا ما نشوف بعضنا بسوريا بالصيف
الحاج متولي
حج الاخوية ... وسفيرنا بالصين .. تعليقاتو كتير حلوي .. في عندو افكار بحسبة بتجنن .. وبنفس الوقت افكار بحسة بتجنن ( بس للجهة التاني )

المغترب المعزب على اراضي المملكة ... بحسو عايش بالسعودية وكرهانة على قد حبات الرمل الي فيا .. في عندو ردود حلوين وبيسلو .. وافكارو بتعجبني اغلبية الاوقات
butterfly
ما بعرف شو لازم الواحد يحكي عن فراشة الاخوية .. بنت بتجنن ... بس امنيتي اعرف شلون بتزبط وقتة وبتلحق عكلشي بالحياة ... وين ما الواحد طلبة بيلاقية .. وبعتقد هي من القلال كتير الي قدمو للاخوية هالقد . مع انا بتتخوت كتير ... وما بتستنى حدي ليتشكرة .. بس بنت كتير حساسة وطيوبة وكتير سهل حدي يجرحة ..
وشم الجمال
للحقيقة وشم الجمال ما كنت اعرف عنا شي قبل هاي المقلاية ... بس عنجد يعني الواحد يقول الحقيقة ... بنت كتير مرتبة ... وافكارة بتجنن .. طريقة نقاشة كتير حلوي .. واسألتة مقتناة بزكاء .. بس بينقصون الترتيب شوي حسب الموضوع ..

بالعادة ما كتير سهل حدي يخليني غير رأي بشي شغلة .. بس هي خلتني ( بطريقة مباشرة او غير مباشرة ما بعرف ) اني غير توقيعي ... كنت كتير بحبو .ولهلق اساتني كتير بفتخر فيه .. بس قدرت تخليني حس اني عامل شي غلط اني كاتبو بتوقيعي ... غير انو ما لقت شي تسألني اياه غير انو ليش انا حمار بالعربي؟؟.. كتير بحب طريقة نقاشة

,
بتزكر هيك اسم . بس هلق ماني متزكر مين كان صاحبو
Hashtnasht
اب نهلة الاله التقفيل بلا منازع .. الله لا يوقع حدي بايدي .. فينو من اشي شغلة انت بتقولة يطلعك شي قصة ويستلمك فيا ... افكارو بالحياة كتير منطقية .. ومن اهم امثالو الشعبية الرائجة .. " بلا حب بلا طبيخ .. لولا المصالح ما كان حياك انسان " .. شو ما الواحد حكا عن حشت نشت بيضل قليل

اش دخل عالاخوية بقوة كتير .. هاي الشغلة الي انا ما قدرت اتحملة كتير .. لانو بشكل عام ما كتير بحب العالم الي بيكتبو بكل محل .. بس للحقيقة مع الوقت بلشو مشاركاتو تتحول من العدد للنوعية ... شب راصو مفتوح ..و بيتاخد وبينعطا معو ... بس كمان انا متل ما قال ياس سابقا ما كتير بحبز فكر وضعو لصورة الشخصية بملف الاخوية .. بس مع هيك هي حرية شخصية انا ما دخلني فيا ..
ٍٍٍSyrian Gay
رامي كمان دخل الاخوية بالعرض . بس دخل مشان يفرض حالو .. دخل وعرفان شو رح يصير بدخلتو .. بس مع هيك ما تراجع .. انا بتعجبني في اصاروا عالشي الي بدو اياه .. وطريقة حكيو كتير حلوي .. بيعرف انو كتير صعب المجتمع تبعنا يتقبلو .. بس بيعرف كمان انو بحياتو ما هالرب هوي الحل .. رامي شغلة .. وقلبو طيب كتير ... يا ريت لو الي بيكرهو يتعلمو منو شوي
Fares
عحكيكي ميمو قال فارس قريان اكتر منا!!! ما بعرف شلون معقول يكون شخص قريان هالقد ؟؟ ما كتير بعرف عنو شغلات .. ردودوا كتير قليلي.. وغالبا بتكون باقسام انا بتحسس من الغبرة تبعيتة.. ساكن بعيد من مدينتي شي 70 كيلو .. بس ما بعرف اذا رح تجي الفرصة وشوفو شي مرة ..
Geeny
جيني ؟ سمعان فيا قبل بمرة, بس وين ؟؟؟ هاي البنت ما طبيعية بنوب ... ما بعتقد انو في كتير عالم بيعرفو مزبوط... بس عنجد ما طبيعية شو حبابا وما طبيعي شو بحبا . كتير بانبسط لما بكون عما احكي معا .. الله يكون معا يا رب
yass
كبير الاخوية بلا منازع ( ما بعمر ) افكارو اكتر من رائعة .. طريقة طرحو لافكارو كمان ما طبيعية... بينطقي كليماتو بعناي فائقة ... ما بعرف .. شغلة ما طبيعية ياسين
كهربجي
ما كتبر بعرف عنو شغلات .. بس بيحب التصوير ... وكان كهربجي ... شغلتين كتير بحبون... بس اكتر من هيك ما بعرف ... افكارو بالمنبر اوقات بتكون حلوي .. وطريقة نقاشو ما اشبا شي
راديا
ما عندي اي فكرة
SABE
صعيد ... ما حلو الواحد يحكي عن اخو بالعاطل ما ؟؟ متل متل كل البقين اصحاب المناصب .. ما بعرف ما عما ققدر ققرالو غير .. تم التفعيل ... تم التغير ... اهلا وسهلة .... ما عما ققدر شكل فكرا عنو .. بس مشاركاتو القديمة كتير حلوي ... خربشاتو بتجن .. مقصر بحق الاخوية بنظري ... .... بالنسبة للواقع مافي منو .. صعب الواحد يلاقي اخ ورفيق اعز من هيك على قلبو... مشكلتو اخر 25 سنة كان طايش شوي ... عما فكر حطلو سكرتيرة .. مشان صير اخد منا موعد ايمت بيكون فاضي مشان احكي معو !!!
HUS
حكيم الكل .. متل كل اصحاب المناصب .. لولا ما كنت بكون بالمقلاي هلق ... ما عما ققدر اتخيل اديش مساوي شغلات بحياتو ... وبس يشتغل شغلة بيساوية عالاصول وهاي الشغلة بتخليني احترم كل العالم الي هيك .. مقصر كمان بحق الاخوية .. غير هيك فخر للحماصنة
Barleb
كتير عالم بيقولو عن حالون حشاشين ... بس هادا واحد من القلال الي بالاخوية الي بعترف انو حشاش اصلي .. علي سحبات ما طبيعية كمان.. بس شكلو مشغول شوي باخر فترة

هوي والتقرير الجوال ماني عما ققدر لاقي فرق بيناتون ؟ بحسون متل الروسية ... كل الوقت خناق مع بعضون ..
the light
شب مرتب كتير .. وشغيل .. وطموح .. محترم كتير كمان ... ما بعرف ليش بيخافو منو العالم؟؟ بس كتير بحبو ..
سرسورة
ما كتير بعرفة منيح ... بعرف انا دكتورة وبالشام .. ودايرة بالة عالسقيفة ...
محمد ابراهيم
هادا الشب بيغيب بغيب وبيرجع متل ما كان .. افكارو وطريقة نقاشو بتعجبني ... بيحكي اوقات مع الاشراف كانو عضو صرلو يومين هون وما بيعرف الطنجرة وغطاها ... بس شب كتير مرتب ومحترم حالو كتير
GOVERMENT
حسون شغلة ما طبيعية بالاخوية .... الكل بيعرفو وبيحبو .. اساتو صغير شوي .. وبيبين عليه اوقات انو صغير .. بس مع هيك بحبو لهالولد ..

صياد الطيور
كمان من اخواتنا المتغربين بالسعودية ... مزوق بيحب اب وديع .. بتزكر انو كان ايامات زمان من رواد المنبر الفزين ... بتزكر انو كان يحكي بطريقة حلوي .. بس هلق صار عندو شي اهم من الاخوية .. ايامو .. وعقبال الجميع
اسير التشرد
بحسو شب مرتب .. اوقات بيصير غريب شوي .. او كتير .. بس بشكل عام كتير مرتب وخدوم العادي .. ما بعرفو كتير بس مع هيك بعزو

طارق شب مرتب العادي .. نقاشو حلو كتير .. حتى لو كنت معارضو .. بيضل عما يحكي بطريقة حلوي .. شب بحترمو
the morrning
ما بعرف ليش بتكرهني هالقد وزتتني هالزتي .. بس انا شخصيا كتير بحترمة .. ما كتير صحبة انا والاداب .. بس مسرحيتة كتير حبيتة .. يا ريت لو بتكفية ... بحسا بتحب كل العالم .. وما بتعرف شي اسمو كره .. كلمة صباح الخير منا ايامات زمان كان الة نكهة كتير مميز
COSTA
كتير غريب هالشب .. اوقات بيعجبني كتير واوقات ما بيعجبني بنوب .. بشكل عام عندو ردود كتير جريئة ... وحكيو حلو
handsome
كل ما بيفكر بانو بال 45 يوم الجاين عندو 6 فحوصة .. بيصير معو حالة من الشغلات الي ما بتنوصف .. وبتتكمل هاي الشغلات لما بيتزكر انو قاعد بالمقلاي وعما يروح ساعات عالرد عأسألة حسن الي بتساعد عالانتحار ..
abosleman
كتير بحسو شب مرتب .. وردودو كتير حلوي وبتنهضم بسلاسة .. حلوين نقاشاتو
LiOnHeArT (سابقا)
ما بعرفو

بنت صغيري ما بيصير الواحد يحكي علية ... بس مع هيك بحسة شرسة اوقات
yamen_h
شب مرتب وطموح .. ومعدو كتير صحبة مع الاخوية .. بس بعرف انو موسيقي ناجح .. الله يوفقو بدراستو . وبمستقبلو
BL@CK
شب ما طبيعي شو بيعجبني ... كل ما كون عما ققرا شي موضوع وبدي رد عليه .. بلاقي بلاك سابقني ورادد بنفس الرد الي كنت بدي اكتبو .. طريقتو بالسخرية عالعالم كتير بتعجبني .. ولعيب بوكر عاساس .. كتير من افكارو بتنطبق عافكاري .. شغلة ما طبيعية بلاك
MadMax
سمايلي الاخضر تبعو صار اشهر من النار عالعلم ... علي كل سحبة ما طبيعية ... وباي موضوع عادي بيطلع شي نقطة وبيسحب علية شي سحبة وبيحط سمايلي الاخضر تبعو ... بيكفي انو بحب زياد الرحباني لحتى الواحد يعرف اديشو مزوق .. سامرة نهفة من نهفات الاخوية
وائل76
سياسي فز .. ما كل افكارو بتنطبق عافكاري .. بس طريقة نقاشو بتعجبني ... الله يكون بعونو
مسطول ع طول
ما كتير بعرفو
شامي من طوكيو
كمان ما كتير بعرفو
أمرأة من ورق
بنت كتير راكزة ... الواحد بيحس من حكيا انا فهمانة وردودة كتير حلوة .. صرلة زمان معد بينت
Roaa
رؤى كتير لزيزي ومهضومة ... وبتضحك كتير .. كل ما شوف اسمة بحس انو كتب شي بيضحك وطالع من القلب .. كتير بحب حكياتة .. وبتضل دلوعتنا كلنا
مايا*
ما بعرف عنا كتير
لبندا
كمان ما كتير
fofo besset syria
من بعد المقلاي عرفت انا مدعومة من قبل ريمي .. فأكيد رح تكون شي مرتب متل ريمي... اجوبتة عطول بتكون كتير ظريفة .. اسا ما كتير بعرفة
Abu Guzef
شب لذيذ .. الواحد بيحسو عندو كتير طاقات عما يفرغة هون وهون ... مهضوم كتير كمان ... ومحترم

,
ما كتير بعرفو .. بس بعتقد انو شب مثقف ومرتب كتير
فاوست
ما بحب طريقة تهجمو .. فينو يوصل افكارو بطريقة افضل .. بس مع هيك بيعجبوني افكارو اوقات
ظل جيفارا
شب مرتب .. كمان ما كتير بعرفو .. بس مبين عليه حباب كتير ومرتب ..

من اسما في شي كتير بحبو .. وشي كتير بكرهو .. بس الكره غالب
محمد السعودي
ما بعرفو ..
التقرير الجوال
في كام مرة قريتلو ردود حلوة كتير .. بحسو شب فهمان , وبيتقبل الغير .. منحاز لجهة بوضوح .. بس مانو متعصب .. كان عندو مشكلة بالميزان .. ب عالاغلب انحلت!
secular سابقا
ما بعرفو
Nirvana
حشاشة الاخوية الاولة بعد كريم . بنت الواحد بيحسة عند مزيع رائع بين الجدية والمزح .. وقت الجد بتناقش بطريقة بتجنن .. ووقت المزح بتمزح مع الكل .. شتقنالة كتير
Raw
عالم الاخوية .. ما كتير بعرف افكارو بالحياة بشكل عام .. بس عندو اتطالع كبير بمجال العلوم .. وطريقة شرحو حلوي كتير .. بتوقعلو مستقبل ناجح بالتعليم
طفوله
ما كتير بعرفة
Marwa
كتير بحسة مهضومة ولذيذة .. طريقة حكيا حلوي .. وثقافتة ما اشبا شي .. ومحاورة فزة .. وبتسكت عالظلم
يمان
حباب كتير هالشب .. بحسو كتير طيوب.. خطيتو عما يشتاق لسوريا بس يكون بالاردن شكلو .. بحسوكتير محترم هالشب
was616im
دكتورنا ببولندا .. يا خطيتو .. شو كان بدو بوجعة هالراص تبعيت الطب ما بعرف .. بس مع هيك عما يمشي الحالو شكلو .. عما يحس حالو مغترب شوي .. بس اكيد الصبايا ببولندا بيخلو الواحد يغير شكل شوي .. وطول مافي فودكا بيكون في رواق
وماتيا
عمتو ماتيا ما حاكي معا قبل مبارح .. بس شكلة كتير حبابة .. كانت عما تبهدلني .. وضحتلة فكرتي .. اقتنعت .. عجبتني ردة فعلة .. حكياتا كتير حلوات ... ولهجتة لبنانية.. هي لبنانية شي؟
Sandra
ما كتير بعرفة
cuty
كمان ما كتير

هي احلى للكل ... وحلى لمورنينغ وحسن يعني مونينغ وحسن بياخدو وردو ومطرقة سوا .. شايفين الجخ

بالوقت الي جاوبت فيه عهدول الاسماء .. كان فيني جاوب عتلت ارباع اسألة المقلاي

انا لست على هذا العالم كي اكون كما يردني الغير ان اكون

العلم يخبرني انه لابد من وجود الله
عقلي يخبرني اني لن استطيع فهم هذا الالله
وقلبي يخبرني انه لا داعي لكي افهمه

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

قديم 11/02/2008   #1382
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

اقتباس:

دكتورنا ببولندا .. يا خطيتو .. شو كان بدو بوجعة هالراص تبعيت الطب ما بعرف .. بس مع هيك عما يمشي الحالو شكلو .. عما يحس حالو مغترب شوي .. بس اكيد الصبايا ببولندا بيخلو الواحد يغير شكل شوي .. وطول مافي فودكا بيكون في رواق
ههههههههه يسلملي اللي بيفهم انا
اي والله يا صاحبي بما انو في فودكا و صبايا الحياة الها طعم تاني
بس بيني وبينك الدراسة مش ولا بد
شي بيموت يلعن حظي

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة

قديم 11/02/2008   #1383
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:

هوي والتقرير الجوال ماني عما ققدر لاقي فرق بيناتون ؟ بحسون متل الروسية ... كل الوقت خناق مع بعضون ..
هلأ أنا هيك
معلوماتك قديمة أنا هلأ صرت اتقاتل مع المحارب العتيق من زمان بطلت عن الجوال
ورغم هالشي متوقعك تقول ما بعرفو لأنو ما حصل بينا تاتش. وانصدمت برأيك

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....

قديم 11/02/2008   #1384
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

هاي وسيم

اقتباس:
Marwa
كتير بحسة مهضومة ولذيذة .. طريقة حكيا حلوي .. وثقافتة ما اشبا شي .. ومحاورة فزة .. وبتسكت عالظلم
عنجد ما توقعت هيك..فكرت رح تقول ما بعرفها

شكرا الك كتييييير

بس في شغلي ما فهمتا منيح..شو يعني محاورة فزة (عربياتي على قدي ) وبتسكت عالظلم؟

*كنت رح اسأل بس الاسئلة اللي عندك بتكفي وبتوفي..الله يكون بعونك

لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :]

؛

يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا

قديم 11/02/2008   #1385
شب و شيخ الشباب handsome
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ handsome
handsome is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بحومص الحبيبي

إرسال خطاب MSN إلى handsome

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sarah عرض المشاركة
اول الشي مرحبا .....انا ما رح اسالك ولا سؤال بس في شغلي هون لفتتلي نظري
انا بعرف انو (امراة احلامك) بتحس فيك دايما وبتعرف بس انتي تكون متدايق بس هيي بتقول انو في اوقات هيي بتكون متدايقة فيا فما بتكون قدراني انو تورجيك اي شي ...هي بتكره حالا لما بتكون هيك بس العلي انو هي ما فينا تعمل غير هيك ....
عفكرة هيي بتقلك انو اصحاك تفكر انو هيي ما بتحس فيك ....مع انو الشغلي صعبي معك لانك ما من النوع يلي بتبين شو عم يصير معك لحدا .....بس مع هيك هيي احيانا عم تقدر وانشالله توصل لليوم يلي دايما تكون بتقدر
ومن هلاء لوقتا بعينك الله وحاول تتحملا
اول الشي اهلين والله

كان بودي انك تسالي اذا عندك اي سؤال او استفسار

انا وقت جاوبت على سؤال بنت العم .. كان حكي عن صفة انو بتفهم عليي .. كان تأكيد على هالشي ما نفيو !
بعدين وقت بتكون بتفهمني سنة .. وانا لازم افهما يوم ما بعتقد رح تكون مشكلة ما ؟
انا ولا مرة قلت انو ما بتفهمني .. بس اذا هي شي مرة كانت عما تقلك انو بتحس انا ما بتحس فيي .. قوليلة انا غلطاني كتير .. وانو اسا وسيم بحياتو ما مرق عليه شخص بيقدر يفهمو هيك .. وبهالسرعة..

لولا هيك ما كانت قدرت تكون فتاة احلامو ... ومع المكانة كلى الي بقلبو

سلمي علية وقوليلة اني شتقتلة كتير
وقوليلة انو لازم تتحملني كمان من هلق للعمر كلو

قديم 11/02/2008   #1386
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
Reemi
عفريتة جبلة مافي منا .. ردودة كتير ظريفي .. ومشرفة كتير مرتبة .. وبالحياة العادية شكلة مثابرة .. خلصت دراسة بسرعة وهلق عما تشتغل .. يعني متل الزدبية الصينية منين ما نقرتة بترن
ريمي زبديه صيني

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى