أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 20/01/2008   #649
صبيّة و ست الصبايا طفوله
منسّق

الصورة الرمزية لـ طفوله
طفوله is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
... غصّــه بــ ئلبون ...

TheLight

مرحبا..بدايه حسان قال مستحيل 2 من برج الثور يتفقوا. للحظه حسيت انو عم تسرق الاجوبه مني....واحتراما لانكـ اكبر مني وجهت الاتهام الي ..يمكن انا سرئت الاجوبه لا شعوريا

مصافحه اولى على صفحة اخويه

تحت كل عنوان بدي تكتب بشكل عفوي بدون تنسيق

/اكتب من زهد/

/اكتب من طموح/

/آخر ثقافاتي/

/ماذا علمتكـ الحياه/

/انته مستهلك ام منتج/

/رسائل حب لم ترسلها روحي/

/غمض عيونك لمدة دقيقه..شو اول شي مرئ ئدام عيونكـ وبشو فكرت/

/سوريا هجرتنا ولا نحنا هجرناها/

/اي عام بتتوقع يطلع من عناعلماء تكنولوجيا /

/ . / الـــــ ح ــــــريــه لــــصــوت الـضــمـيــر / . /

قديم 20/01/2008   #650
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
فقرة جديدة اخترعناها خصيصا ً لحسان .. ( انو يعني ماي بارتنر .. أقل منها .. ؟ )
اسما الفقرة " قبل و بعد " كتير سهلة ... بدي اقتبسلك رد قديم من مقلايتك بال 2006 ورد جديد او رح اسأل عن نفس النقطة بال 2008 ... محاولة لنشوف شو اللي تغير بحسان بهالفترة ..

بال 2006
اقتباس:
شو صفات البنت اللي بتحب ترتبط فيها ؟
اقتباس:
مواصفاتها انو تكون طموحة و مثقفة و تقدر تتحملني وطبعا بتمنى تكون حلوة كمان

بال 2008
اقتباس:
شو هيي صفات امراة احلامك
اقتباس:
تقدر تتحملني...تدعمني وتقويني...وما تتخلى عن المشوار بنص الطريق...
وتقدر يللي رح اعطيها ياه....
علمها وجمالها مش مهمين...هدول الها مش الي....

1)
هلق السؤال ؟ كونو ما عاد كتير مهم انها تكون حلوة .. هو مجرد نضج لفكرة الأنثى بحياتك ؟ ولاااااا بعدو مهم بس صارت اجوبتك اكثر دبلوماسية ... ؟

الجواب ألو شطرين....
أولا...البنت الحلوة بتستخدم جمالها ولو بشكل خفي كورقة ضغط ع الشريك....يعني ع دقة الكوز بالجرة بتقول بينها وبين حالها...أنا حلوة وميت شب بيتمناني....
أي بس انو يعني طزعدم الموأخدة...واذا كنتي حلوة؟؟؟
بتركبي علينا....خيتو لقلك البنات الحلويين معبايين الدنيي واذا انتي ما بدك...فالله معك....وانا كمان مو ناقصني شي
(طبعا حوار مسخرة بيجوز بس الفكرة بعتقد واضحة)

ثانيا...أنا حبيت وما كان للجمال أي دور بمشاعري او عواطفي...وتبين انو الحب متل التور أعمى وما بيشوف والقرد بعين أمو غزال....المهم انو ما تكون البنت مقبولة...يعني اذا الواحد اطلع فيها ما يتضايق...

2) تاني سؤال ؟ بالمرتين كان كتير مهم انها تتحملك ؟ تتحمل شو بالضبط ؟؟
مو المهم نكتب شعر غزل وتخويت...ولا المهم نضل ماسكين ايدينا بايدين بعض كل السهرة ونسبل بعيون بعض متل الهبلان....
المهم يوم بنكون بحاجة بعض ندعم بعض...يوم بحتاجها بلاقيها جنبي ويوم بتحتاج حدا, كون أنا هالشخص...

المهم تتحملني وقت بكون غير متوازن...وين بكون متعب...ووقت بكون غير مستقر....بلحظات الضعف قبل لحظات القوة....
بحبها وبتحبني صح...بس المشاعر ما بتكفي....الدعم والتعاضد والتساند هو الاساس بكل شي...

بال 2006
اقتباس:
عندي رغبة بالتمثيل خصوصا بعد ما طلعت موهوب ومالي خبر
3) اليوم وين صارت هي الرغبة ... ؟
الرغبة موجودة بعدها بس ما عاد في أي من العوامل المساعدة...مافي مشروع مطروح...ومافي وقت...
4) لأي درجة فيك تلتزم بسيناريو مكتوب مسبقا ً ( بحياتك ) ؟
حسب مين كاتب السيناريو....
اذا الكاتب أنا....فملتزم بقدر المستطاع وبحاهد أني التزم فيه وبجبر حالي ألتزم فيه وقت ببلش اطلع عنه...
أما اذا الكاتب فرد أخر/مجموعة أفراد/مجتمع...فبلتزم فيه ضمن حدود قناعاتي وأفكاري الشخصية...عاد عن ذلك ما عندي رادع أني أخرج عنه لما بيكون الخروج عنه بيمثل رغبتي وقناعاتي وارادتي..

كمان بال 2006
اقتباس:
  1. حسان غريب بوطنه وببراته
  2. أخوية بيتي التاني
  3. المكتبة همي الحالي
  4. الحزن ممتع
بدي عقب عالأربع نقط هدول

5. بعدك بتحس بالغربة ؟ انت اللي غريب ؟؟ ولا الآخر ما عم يقدر يفهمك ؟
  • طبعا بعدني بحس بالغربة...شعور الغربة شعور مستمر...الفارق يللي بيولد مع الوقت هو قدرنا ع تقبل الغربة...
مع الوقت صارت الغربة بالنسبة الي شي عادي جدا...صار تحدي ممتع...وعم كون منتصر فيه دوما...
  • أنا مش غريب بمعنى مختلف...ولا بمعنى ضد...أنا غريب كوني من أقلية...سواء بسوريا او برات سوريا...مع الوقت بيكتشف الانسان انو هالشي مفروض عليه...شخصي ماني من الاشخاص بيميلو للتقوقع والاختباء بحضن أقليتي لأحمي حالي...أنا بواجه...لاقنع...ولافرض نفسي كمختلف ولكن متميز...
  • الأخر قارد انو يفهمني اذا راد لأني قادر أني عبر عن نفسي بطريقة كتير سهلة وسلسة وقادر أقنعه فيي بسهولة...بس لما يرفض...بضطرر استعمل أساليب تانية....
6. اخوية اليوم شو ؟
بعدها أخوية نفسها نفسها...هي ما تغيرت بس أمور تانية تغيرت...فرضت علي أتعامل معها بطريقة مختلفة
7. وينك بالمكتبة
المكتبة كتير تطورت ما عاد عندي القدرة أني أغنيها أكتر....
ضمن الامكانيات عم حاول ساعد....يعني حملتلك من فترة ع الرابيد شير فوق المية كتاب من المكتبة...وشغلتيني فيهن...وما شفتك منزلة غير خمس لينكات...

8. شو الحزن اليوم بحياتك ؟ وقدي بيحتل مساحة ؟ وهل هو ممتع ؟
الخزن بعدو موجود متل ما كان بس لأسباب يمكن مختلفة...بيحتل مساحة أصغر ولكن شدة ومرارة أكبر....وهل بعده ممتع...لاء...صار مؤلم جدا...

بيبقى ..
9 . شو اكتر شي تغير ... بالنسبة لحسان بالسنتين هدول ؟
عدة شغلات....
صرت بقدر أكره وعبّر عن كرهي أكتر....وصرت سعيد بهالشي...
صرت بتجاهل يللي بيتجاهلني بسهولة بدون الموضوع ما يزعجني...
صرت بقدر أتجاوز عواطفي وبسهولة وهمشها...بطلت كون انسان عاتفي
فقدت الرغبة أني أعطي بنفس الطريقة يللي كنت أعطي فيها...صار مفهوم العطاء عندي مختلف...بأسلوب مختلف وبطريقة مختلفة...
صرت أسمع فيروز....
صرت نام بكير...
صرت دخن أكتر...
10 . شو اكتر شي برأيك تغير بأخوية بالسنتين هدول ( سلبا ً وإيجابا ً ) ؟
أخوية تغيرت سلبيا...وعم تتغير سلبيا بشكل مستمر...
فقدت كريم....
فقدت مجموعة من الاعضاء المتميزين...
فقدت الروح الحلوة يللي كانت فيها...
فقدت التجدد الغني فيها...
وقريبا راح تفقد اكتر....وحتكون خسارة كبيرة...

رح ارجع في اشيا قرقتني من اخر رد لألك وغير منصفة بحق النساء لازم ارجع استفهم عنن
انا رح حاول التزم بال 30 سؤال اللي مقررة اسألن
روووح شايفلك.....

I am quitting...

قديم 20/01/2008   #651
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي عرض المشاركة
طيب أنا عندي سؤال...

شو رأيك بالله؟ بغض النظر عن إيمان أو لأ.. شو رأيك يعني بفكرة الله؟؟
شو هي أذكى نظرية أو فكرة بالتاريخ؟
لمين بتحس حالك ممنون أكتر شي؟
بترجع لهون؟ وإذا قررت أنو ما ترجع بدك تندفن هون؟

اهلين سيد علاء...
شو رأيك بالله؟ بغض النظر عن إيمان أو لأ.. شو رأيك يعني بفكرة الله؟؟

يا سيدي مو مهم رأيي بالله...المهم رأي الله فيني....
خيو ببساطة...بالنسبة ألي الله غير موجود متل مابيتصور بالاديان...ما عندي ولو واحد بالمية قناعة أنو في واحد قاعد ع غيمة ودقنو طويلة بيضا وشعرو شايب وبايدو صولجان وع راسو تاج...
كمان ما عندي رغبة اشطح بالحكي منشان ما يتدايقو مني المؤمنين...خيو لاتقربلي ع قناعاتي ولا بقربلك ع قناعاتك...بسمعك وبسكت...فاسمعني واسكت....
فكرة الله هي فكرة كتير ذكية...بواسطتها بنقدر نسيطر ع عقول الناس...بنقدر نطوعها لنردع جزء كبير من الناس عن عمل الشر...
بتخيل سيناريو عن ظهور فكرة الله....بيوم من الايام كان في حاكم حكيم وذكي...بس شعبو نمرود...ببلد عم فيها الفساد وعم فيها الخراب...حاول الحاكم بالاقناع و بالمحاورة انو يصلح شعبه...ما قدر....
فكر...خطر ع بالو يكون ديكتاتور ويمشي الشعب بالعصاية...اصطدم بفكرة العصيان والثورة...واصطدم بكونه هالحل هو حل مؤقت مرتبطة استمراريته باستمرار عمره الارضي للحاكم....
اعتزل الصحبة واختلى بنفسه...بعد تلت ايام طلع بفكرة الله....واتفق مع أحد كبار سحرته ومشعوذينه بمملكته أنه يخترعو الله....وكانت اداتهم هو شاب بمقتبل العمر..متحدث ذكي ومحاور مقنع وبيحمل بملامح وجهه براءة محببة....
بعد سنة بيظهر بأحد زوايا المملكة متهادية الاطراف...شاب بتياب رثة...بايده عصايه ووراه عشرات من التبعة...يللي بيشهدو انو شافو عم يعمل عجايب...وبشوية حركات من حركات الشعوذة والسحر بتبلش عامة الشعب تقتنع انو هاد الشاب مبعوث من عند شي اسمه الله....
الله؟؟؟ أي هاد الله قلنا لا تقتلو ولا تسرقوا ولا تسبوا...واذا ما رديته عذابكم اليم...واذا رديتو فالسعادة الابدية هي نصيبكم....
هيك ظهرت فكرة الله....فكرة نبيلة لحياة أفضل ولاحياء قيم جيدة....
بعد ما مات الملك...ضلت فكرة الله...
ومن بعدها اجو الرافضين...والدجالين...والمس تغلين...وخلقت الاديان....

شو هي أذكى نظرية أو فكرة بالتاريخ؟

ماذكر أعلاه هي أذكى فكرة بالتاريخ.....

لمين بحس حالي ممنون اكتر شي؟؟؟
يا سيدي جوابي تقليدي جدا...
لأبي...لانو علمني كون حر..وعلمني كون عصامي..وعطاني الحرية ارسم شخصيتي بالطريقة يللي بتناسبني...
لأمي...لانها علمتني كون محب وعاطفي...
لخالتي...لأنها فرجتني قديش العطاء أهم من الاخذ...

بترجع لهون؟ وإذا قررت أنو ما ترجع بدك تندفن هون؟

برجع لهون...أي نعم..ولو بعد خمسين سنة....لحتى موت واندفن هون...
واذا متت قبل ما كون هونيك...ما برضى الا اندفن هونيك...مع يللي اندفنو قبلي...تابوت ع كتف التابوت...

قديم 20/01/2008   #652
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
صرت بقدر أتجاوز عواطفي وبسهولة وهمشها...بطلت كون انسان عاتفي
وصرت تخووف الاتافيل
اقتباس:
صرت أسمع فيروز....
بحييييك ع هالشغلة هلا عجبتني

اقتباس:
صرت نام بكير...
برافو ياماما لانو هيك المتل بيقلك نام بكير وفيق بكير ابل مايفيق اخوك الصغير والاكل من البراد كلو يطير

اقتباس:
صرت دخن أكتر...

انطرني بس لارجع من الشغل في كم سؤال بدي اسالك ياهون حسووووووون

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 21/01/2008   #653
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

هلأ معلم حسان سؤالين خاطرين ع بالي اسألك ياهن من اول مادخلت ع المقلاي ..

هلأ اول الشي بصراحة ..
انت اول مادخلت ع الاخوية كان معروف من طبعك انك كنت طائفي وبدرجة شديد كمان ..
يعني كزا واحد خبرني عنك ضمن سياق الحديث يعني لما تجي سيرتك حكولي عنك انو انت كنت طائفي لدرجة كبيرة "نوعا ما " بس بعدين فجأة او بمرور شوية وقت تعدلت افكارك شوي وصرت تبعد عن الطائفية مابعرف ازا انت مقتنع بهالشي عنجد ولا لسه انت في شوية طائفية مابتقدر تتخلص من
وطبعا هالحديث انا لهلأ متزكرو مالي متزكر مع مين كنت عبحكي بس حكالي عنك انو انت كنت طائفي بدرجة كبيرة اول مادخلت ع الاخوية بس بعدين تعدلت افكارك نوعا ما وهيك بفترة سريعة وفي ناس بصراحة استغربت من سبب هالتغيير ..

ف شو رأيك بهالحكي .؟

تاني شي استوقفني ردك هادا ..
ومافهمت كتير المعنى منو

اقتباس:
أنا مش غريب بمعنى مختلف...ولا بمعنى ضد...أنا غريب كوني من أقلية...سواء بسوريا او برات سوريا...مع الوقت بيكتشف الانسان انو هالشي مفروض عليه...شخصي ماني من الاشخاص بيميلو للتقوقع والاختباء بحضن أقليتي لأحمي حالي...أنا بواجه...لاقنع...ولافرض نفسي كمختلف ولكن متميز...
فياريت توضحلنا شو قصدك بهالرد

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 21/01/2008   #654
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
هلأ معلم حسان سؤالين خاطرين ع بالي اسألك ياهن من اول مادخلت ع المقلاي ..

هلأ اول الشي بصراحة ..
انت اول مادخلت ع الاخوية كان معروف من طبعك انك كنت طائفي وبدرجة شديد كمان ..
يعني كزا واحد خبرني عنك ضمن سياق الحديث يعني لما تجي سيرتك حكولي عنك انو انت كنت طائفي لدرجة كبيرة "نوعا ما " بس بعدين فجأة او بمرور شوية وقت تعدلت افكارك شوي وصرت تبعد عن الطائفية مابعرف ازا انت مقتنع بهالشي عنجد ولا لسه انت في شوية طائفية مابتقدر تتخلص من
وطبعا هالحديث انا لهلأ متزكرو مالي متزكر مع مين كنت عبحكي بس حكالي عنك انو انت كنت طائفي بدرجة كبيرة اول مادخلت ع الاخوية بس بعدين تعدلت افكارك نوعا ما وهيك بفترة سريعة وفي ناس بصراحة استغربت من سبب هالتغيير ..

ف شو رأيك بهالحكي .؟

تاني شي استوقفني ردك هادا ..
ومافهمت كتير المعنى منو

فياريت توضحلنا شو قصدك بهالرد
أهلا حسوووون...
أعتذاري من الكل لأني نطيت ع باقي الاسئلة...بحكم أني انصدمت فيه....وجدا...وجدا وجدا....
مو دفاع عن النفس ولو أنو الدفاع عن النفس بهالمقام مشروع جدا...
ما قادر جاوب ع السؤال كونو السؤال شو هو سبب التغير...يللي أنا مش شايفه....
وبتمنى اذا انت أو حدا تاني غيرك لاحظ بيوم من الايام عني أني طائفي فيقول...وين وكيف وأيمتى...مشاركاتي موجودة بأخوية والكل فيه يرجعلها....
ووقت بتقلي أنت او غيرك أني كنت طائفي مع وين وكيف وايمتى وقتها أنا يللي لازم دور ع الجواب...أنو ليش أنا كنت طائفي قبل ما انت تسألني ياه....
ما بذكر أني بحياتي حطيت صورة رمزية او توقيع بيعبر عن ديني...
ما بذكر اني وجهت اي تعليق لانسان عن دينو...
ما بذكر أني نزلت موضوع بينتقد دين حدا
ما بذكر أني رديت بموضوع فيه اساءة لدين حدا..
ما بذكر أني هزئت او اتمسخرت ع دين حدا...
وما بذكر كمان أني شاركت بموضوع باي قسم من اقسام اللاهوت...
الشي الوحيد يللي بذكرو اني نددت بمواضيع واساءات للمسيحية من مجموعة ن الاعضاء منهم (الاتحاد الحلبي) و(ابن سوريا) ومو متذكر مين التالت....فاذا كان تعريف الطائفية هو رفض اساءات الاخرين لدين اهلي وعائلتي...فيا مرحبا بالطائفية....

بالنسبة للنص التاني من الجواب...حاليا مش عم اقدر بقا فكر...كونو بدي ارجع نكش بمشاركاتي القديمة....

وألي رجعة بعدين...

آخر تعديل TheLight يوم 21/01/2008 في 01:04.

قديم 21/01/2008   #655
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
بالنسبة للنص التاني من الجواب...حاليا مش عم اقدر بقا فكر...كونو بدي ارجع نكش بمشاركاتي القديمة....
لك يازلمة الشغلة مو مستاهلة ..خدا عادية انو ماكتير دقق ع الموضوع
انا سالت عن رأيك بهالحكي اللي انحكى ..
انا اللي خلاني اطرح هالتساؤل اني ماكنت باول فترة وجودك او بالاحرى انا جيت بعدك بفترة صغيرة فماحضرت هالحكي اللي انحكا لما دار الحديث عنك هيك حكولي ..
وهي هية الفكرة ..
وانو مشان هيك انا طرحت هالتساؤل ..

قديم 21/01/2008   #656
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fofo besset syria عرض المشاركة
استغربت شغلة لما لحشت ريتا حسان بالمقلاية..انو انا ما بعرفو ابدا وحتى اسمو ما بذكر انو مرق ببالي..مع انو كل الي بعرفن صحابو..يعني لئيت حالي متل الأطرش بالزفة

بس بدي اسألك انو ليش كلن لما سألتن مين حسان جاوبوني : لك حسان الي ما بيضحك ابدا...انو شو قصة الضحك معك ؟
موفق بالمقلاية...

ولي عحظي انا شو ياما وياما شمستني ريمي بعصبيتا..لك كون عم روق فيها واتناغش بتئوم بتكفر عربي بأعلى صوت عطاها اياه ربنا...وبتشمسني..الله وكيلكن اعلنونا كافرين وفاسقين بالجامعة من وراها...ههههه
حسان يستر على حبايبك ما تحسدلنا اياها..ما بدكن تشوفو عصبيتا خلوها مروقة

[/color]

هههههه بسة سوريا (بسة = قطة)والاسم الو قصة طوييييييييييلة كتير....جامع بين اكتر من شغلة بحبا وبتعنيلي كتير...
شكرا كتير هاد من زوئك...
هلا وغلا بفوفو بسة سوريا...(هلئ صرت استرجي اكاب اسمك بالعربي؟؟)

أي أكيد ما راح تتذكري اسمي كونو بالفتة يللي فتتي فيها ع اخوية كنت انا ما عم ادخل الا من برا لبرا...بعدين شو بدك بهالوجعة الراس وتفخة القلب بمعرفتي...

بس أنو ليش ما بضحك...؟؟جد ما بعرف...كمان ظلم القول اني مابضحك...بالصور غالبا ببتسم...بس ياس وريمي ومعهن ابن الداغر حطو حطايي بصورتين تلاتة بالفيس بوك وشرشحونا عليهن....
يعني تبلي عيني عينك..

بس أنو عم اتفاجئ بالكم صيت يللي ع يطلعو عليي مؤخرا...شي بيخنق أطافيل وشي بخوف وشي ما ببتسم...غريب...بس كمان تسالي

قديم 21/01/2008   #657
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLight عرض المشاركة
أهلا حسوووون...
أعتذاري من الكل لأني نطيت ع باقي الاسئلة...بحكم أني انصدمت فيه....وجدا...وجدا وجدا....
مو دفاع عن النفس ولو أنو الدفاع عن النفس بهالمقام مشروع جدا...
ما قادر جاوب ع السؤال كونو السؤال شو هو سبب التغير...يللي أنا مش شايفه....
وبتمنى اذا انت أو حدا تاني غيرك لاحظ بيوم من الايام عني أني طائفي فيقول...وين وكيف وأيمتى...مشاركاتي موجودة بأخوية والكل فيه يرجعلها....
ووقت بتقلي أنت او غيرك أني كنت طائفي مع وين وكيف وايمتى وقتها أنا يللي لازم دور ع الجواب...أنو ليش أنا كنت طائفي قبل ما انت تسألني ياه....
ما بذكر أني بحياتي حطيت صورة رمزية او توقيع بيعبر عن ديني...
ما بذكر اني وجهت اي تعليق لانسان عن دينو...
ما بذكر أني نزلت موضوع بينتقد دين حدا
ما بذكر أني رديت بموضوع فيه اساءة لدين حدا..
ما بذكر أني هزئت او اتمسخرت ع دين حدا...
وما بذكر كمان أني شاركت بموضوع باي قسم من اقسام اللاهوت...
الشي الوحيد يللي بذكرو اني نددت بمواضيع واساءات للمسيحية من مجموعة ن الاعضاء منهم (الاتحاد الحلبي) و(ابن سوريا) ومو متذكر مين التالت....فاذا كان تعريف الطائفية هو رفض اساءات الاخرين لدين اهلي وعائلتي...فيا مرحبا بالطائفية....

وألي رجعة بعدين...

حجي بدك الصحيح؟؟!!! حسان من الناس اللي أكتر شي بحكي معهون بالأخوية, و لهلأ ما بعرفو مسلم مسيحي يهودي ملحد.... ما بعرف و لا يهمني أعرف و هو ما بيهمو اني أعرف لذلك ما بعتقد انو طائفي بنوب

كلمة حق يعني و لازم تنحكى و ع راسي الشباب و الله

اقتباس:
بس أنو عم اتفاجئ بالكم صيت يللي ع يطلعو عليي مؤخرا...شي بيخنق أطافيل وشي بخوف وشي ما ببتسم...غريب...بس كمان تسالي

ليش نسيان انو انا وياك متعادلين بالتصويت عالمشرف المخيف

و بدك الصحيح!! يحرق حريشك كل صورك كأنك جابي كهربل معكّشلي تعكيشة الفاتورة

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 21/01/2008   #658
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
حجي بدك الصحيح؟؟!!! حسان من الناس اللي أكتر شي بحكي معهون بالأخوية, و لهلأ ما بعرفو مسلم مسيحي يهودي ملحد.... ما بعرف و لا يهمني أعرف و هو ما بيهمو اني أعرف لذلك ما بعتقد انو طائفي بنوب

كلمة حق يعني و لازم تنحكى و ع راسي الشباب و الله
بوذي خيو بوذي

هدول طائفيين من تحت لتحت ما بيبنو طائفيتهن عالعالم

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

قديم 21/01/2008   #659
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وشم الجمال عرض المشاركة

ـ بداية بيسعدني مرورك ع مقلايتي ومساهمتك فيها...
وبالنسبة لاختلاف الاتجاهات فكتير الموضوع وارد خصوصا انو انا حاليا ما عندي توجهات بأخوية...يعني نقاط التقاطع مع باقي الاعضاء صايرة كتير قليلة...

بنرجع لاسئلتك....
اول شي شو اسم كاتبكـ المفضل؟
غابرييل غارسيا ماركيز

بتحب الشعر ؟؟ لمين بتقرا؟؟
ماني قارئ للشعر...نادرا ما انشديت لهالنوع من الادب

شو رأيك بالحب؟؟؟
رديت في مقام سابق عن رأي بالحب...كمشاعر بحتة ما عاد عندي قناعة فيه...

شو رأيك بالسلام؟؟؟
هل تؤمن بالسلام ؟
السلام....كمفهوم هو كتير رائع وهو الحالة المثلى يللي بيطمح اليها كل انسان...أما كواقع فهو أمر صعب التخقيق اذا ما كان مستحيل

عمرك حسيت بالظلم؟؟؟ وشو الموقف؟؟
أي حسيت بالظلم بكتير مواقف...مو بالضرورة واقعة عليي كشخص...بس عم شوفها وعم اسمع عنها يوميا...ومع كل خبر او قصة بسمعها بحس انو هالظلم واقع عليي وعجزي عن اني قدم او ساعد بيزيد شعوري بالظلم...
شو طموحكـ في الحياة؟ طموحي بالحياة كمان جاوبت عليه برد سابق...
شو بتعنيلك السياسة؟؟ السياسة...مش لعبتي...ما بفهم فيها وما بوجع راسي فيها...بحاول بعد عنها وبعد حتى عن محاولة فهمها...

بشو بتوصف علاقتك بالاخوية؟؟؟علاقتي بأخوية حالية معلقة.....

هل بتعتبر الوضع بالبلدان العربية حاليا على شفا جرف هار؟؟؟

الوضع بالبلدان العربية تجاوز مرحلة كونو ع شفا جرف...صار بالوادي السحيق حاليا....وللاسف مو بس سياسيا...انما سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وفكريا....
هل من حضيض سياسي اكثر من وضع العراق وفلسطين...هل من حضيض اكتر من الديمقراطية المقتولة..اكتر من المهازل السياسية بلبنان...اكتر من قضية الممرضات البلغاريات بليبا و اكتر من السفارات الاسرائيلية ببعض الدول العربية...؟؟
هل من حضيض اقتصادي اكتر من الفقر المزري بمعظم الدول العربية...اكتر من مئات المليارديرات العرب..
هل من حضيض اجتماعي اكتر من ثورة المراهقين بمصر من كم شهر...من جرائم الشرف بسوريا والعراق وغيرها...اكتر من حالات ختان الاناث بالسودان وبمصر...واكتر من مشاكل الطلاق الكبت بمعظم الدول العربية؟؟
وهل من حضيض فكري اكثر من تحليل دماء عشرات المفكرين العرب...اكتر من صدر ماريا وشفايف هيفا ومن الستار اكاديمي؟؟؟؟

الاغتصاب ... شو الشعور اللي بتخلقو هاي الكلمة بأعماقك؟؟؟
الاغتصاب....بيثير عندي شعور بالغثيان وبالقرف....الشعور أني عاجز وأني حاقد....
مو فقط اغتصاب النساء والطفلات الصغيرات...
بل...
اغتصاب فلسطين والجولان واللواء....
اغتصاب الفكر المتحرر والمتنور...
اغتصاب الحريات والديمقراطيات...
سلسلة لاتنتهي من الاغتصاب.....

وشو حل القضية الفلسطينية برأيك؟؟؟
برأيي انو القضية ما الها حل....
الي رجعة ع البقية من الاسئلة....

قديم 21/01/2008   #660
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

يلعن دين النق لك شو نق
ما علينا هلق مسيك لقلك

هات لنشوف عطيني رأيك بالتالي :
-----------------
الإنسان

الله
-------------------
الدين

الطائفية

الإلحاد

العلمانية
---------------------------
السياسة

امريكا

سوريا

العراق

الجولان

--------------

مين اقرب واحد الك هون

مين ابعد واحد

معك 5 وردات لمين بتهديهون

وخمس شوكات لمين

معك 200 الف دولار لمين بتعطيهون

شو سيارتك

وكم حادث سويت

شو اول سيارة كانت عندك

-------------------

كلمتين منك لاخوية

شو عطتك اخوية

شو اخدت منك ( غير الوقت )

-------------
تكنولوجيا:
_________
شو نوع موبايلك

شو اخر رقم بموبايلك

كمبيوترك مواصفاتو عالماشي

شو سرعة النت عندك

--------------
عالماشي

شو بتعنيلك الحياة

قديش معك بالبنك

مممم

بس بيكفوكي هدول راجعلك

رجعت

مقارناتتت.

شاي أخضر ولا أحمر‏

قهوة ولا نسكافه

ميلو ولا كاكاو

عرق ولافودكا

نبيد مز ولا حلو

فوكس ولا هنكن

ريد لابل ولابلاك لابل

ويسكي ولا كونياك

وينستون ولا لوكي

مرسيدس ولا بي ام

لوس انجلس ولا لاس فيغاس

ماي سبيس ولا هاي فايف

دودج ولا فورد

انا ولا هوي

لاب توب ولا كمبيوتر مكتب

نوكيا ولا سوني اركسون

كيا ولا سابا !

انا مساويلك شي؟
انت بتكرهني شي؟
ليش آخر مرة تخانقنا؟

شو بتقرأ أكتر شي بأخوية

وإزا طلع في جنةونار
وقالولك لازم تاخد معك7 من أخوية
مين بتاخد

شو تعريف الروح؟

إزا صرلك شي وماعاد تفوت ع أخوية بعيد الشر يعني شو بتوصينا

شوتعريف الحشيش
وكيف يتم تمييز النظامي عن المروكب

إزا شي يوم ندق باب بيتك وقلت مين ونقال انا ابوجوزيف شو بتكون ردة فعلك

The Best Or no Thing
======================

Its Hard To Defeat A King
======================

Feeling Doesn't Die
======================

Trust No One
======================
زبطولنا السيرفر ولو ... :)

قديم 21/01/2008   #661
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu Guzef عرض المشاركة
يلعن دين النق لك شو نق
ما علينا هلق مسيك لقلك

هات لنشوف عطيني رأيك بالتالي :
-----------------
الإنسان

الله
-------------------
الدين

الطائفية

الإلحاد

العلمانية
---------------------------
السياسة

امريكا

سوريا

العراق

الجولان

--------------

مين اقرب واحد الك هون

مين ابعد واحد

معك 5 وردات لمين بتهديهون

وخمس شوكات لمين

معك 200 الف دولار لمين بتعطيهون

شو سيارتك

وكم حادث سويت

شو اول سيارة كانت عندك

-------------------

كلمتين منك لاخوية

شو عطتك اخوية

شو اخدت منك ( غير الوقت )

-------------
تكنولوجيا:
_________
شو نوع موبايلك

شو اخر رقم بموبايلك

كمبيوترك مواصفاتو عالماشي

شو سرعة النت عندك

--------------
عالماشي

شو بتعنيلك الحياة

قديش معك بالبنك

مممم

بس بيكفوكي هدول راجعلك

رجعت

مقارناتتت.

شاي أخضر ولا أحمر‏

قهوة ولا نسكافه

ميلو ولا كاكاو

عرق ولافودكا

نبيد مز ولا حلو

فوكس ولا هنكن

ريد لابل ولابلاك لابل

ويسكي ولا كونياك

وينستون ولا لوكي

مرسيدس ولا بي ام

لوس انجلس ولا لاس فيغاس

ماي سبيس ولا هاي فايف

دودج ولا فورد

انا ولا هوي

لاب توب ولا كمبيوتر مكتب

نوكيا ولا سوني اركسون

كيا ولا سابا !

انا مساويلك شي؟
انت بتكرهني شي؟
ليش آخر مرة تخانقنا؟

شو بتقرأ أكتر شي بأخوية

وإزا طلع في جنةونار
وقالولك لازم تاخد معك7 من أخوية
مين بتاخد

شو تعريف الروح؟

إزا صرلك شي وماعاد تفوت ع أخوية بعيد الشر يعني شو بتوصينا

شوتعريف الحشيش
وكيف يتم تمييز النظامي عن المروكب
?

اقتباس:
إزا شي يوم ندق باب بيتك وقلت مين ونقال انا ابوجوزيف شو بتكون ردة فعلك
بعد كل هدوووووووووووول ... أكيد رح يقوصك

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة

قديم 21/01/2008   #662
صبيّة و ست الصبايا ليندا
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ليندا
ليندا is offline

نورنا ب:
Sep 2006

مرحبا حسان ..

سؤالين خفاف لطاف شنو رح كون أرحم من غيري ومارح تقل بلأسئله

من خلال كل رد انت كتبتو بالمقلايه عكست النا شخصيه واقعيه وجديه ..بالرغم من هيك عم تقرأ لماركيز الكاتب الخيالي .. وبتعتبرو اديبك المفضل ....شلون بتفسر هيك حاله ؟؟

شو رأيك برواية (زكرى غانياتي الحزينات )؟؟

لا تحلموا بعالم جديد
فخلف كل قيصر يموت
قيصر اخر جديد
وخلف كل ثائر يموت
احزان بلا جدوى
ودمعة سدى

،،أمــل دنقل
:
((We ask the Syrian government to stop banning Akhawia ))

قديم 21/01/2008   #663
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fady juventus عرض المشاركة
?

بعد كل هدوووووووووووول ... أكيد رح يقوصك

قديم 21/01/2008   #664
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

انو السنة كرمو سهيل عرفة بمناسبة " دمشق عاصمة الثقافة " ..
هادا يا سيدي سهيل عرفة لحن
" عالبساطة البساطة "
والغنية بتقول .. ( يوه شو معلاقي كبير اليوم )
اقتباس:
عالبساطة البساطة ..ياعيني عالبساطة
قديش مستحليي عيش ..جنبك يابو الدارويش
تغديني جبنة وزيتونة ..وتعشيني بطاطا

هلق أنت بالرد اللي ضربلي ععصبي
اقتباس:
حاليا مش مستعد احمل حمل تاني ع ضهري...كونو بنات اليوم بشكل عام والحمد الله نقاقات ومتطلبات...ع جبلي هي وبدي هي واشتريلي متل هي...
1) - برأيك الزواج ؟ علاقة شراكة وحب ؟ ولا علاقة منفعة ؟ عطيني تعريف للزواج بمفهومك .. لأنو حسب ما فهمت من الرد ... حسيتو اقرب لعلاقة الطفيلي بالمضيف

2) - برأيك كنت منصف للمرأة اليوم ؟ المرأة اللي صارت عم تنزل عالشغل وتنتج قد الرجل ويمكن أكتر ؟

3) - شو رأيك بالبساطة ؟
هل انت شخص بسيط ولا التعقيد و القصص تبعون الثقافة وهالقصص سرقت منك بساطتك ؟

- رح حطلك صورتين .. وبدي تقلي أول ذكرى بتتذكرا فين ... ديل ؟

و

الصور المرفقة
نوع الملف : jpg 126.jpg‏ (6.2 كيلو بايت, 0 قراءة)
نوع الملف : jpg 0,,2235325_4,00.jpg‏ (17.9 كيلو بايت, 0 قراءة)

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 21/01/2008   #665
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

مرحبا اليوم....
وبنتابع....

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وشم الجمال عرض المشاركة
شو قمة الصدمة عندك؟؟؟
هممممم...
هدول ما في اكتر منهم....
* أصابة وحدة من صديقاتي المقربات بالسرطان..(بتمنالها ما تنخزها شوكة)
* اصابة قريب جدا كمان بالسرطان.
* وفاة أحد المقربين جدا بعمر الشباب...
* تخلي أحداهن عن عهد قطعناه...

وحاليا وجودي بالمقلاية....

شو موقع حسان من الإعراب يعني انت وين وصلت ولوين بدك توصل ؟؟؟
حاليا عم أنتقل من (مضاف) الى (مضاف إاليه) كوني بلشت بحياتي المستقلة ماديا....بس أحيانا بتكون (الشدّة) شوي قوية فوق المحتمل بقوم (بنكسر) وبحتاج (للرفع) وبلجأ ل(واو الجماعة)=أهلي
علميا ومهنيا...عم أنتقل من (مفعول به) الى (فاعل)...كوني عم انتقل من حالة تلقي العلم الى افرازه....
بالمختصر وبالمجمل...أعراب حياتي ك(أعراب جمل)...ناجحة....أما ك(أعراب مفردات) ففيها نكسات متل ما فيخا نجاحات...

شو الشي اللي ما فيك تستغني عنو؟؟؟أساسي بحياتك؟؟؟
تلات شغلات....
* وجود أهلي بحياتي....ولو كانو بعاد عني مكانيا...
* اللاب توب تبعي...فيك كل مراجعي العلمية ومنفذي ع العالم...
* باكيتي الدخان...متنفس همومي وصديقي بلحظات النشوة وبلحظات التعب....

جربت الخيانة؟؟؟ عمرو حدا خانك وعمرك خنت حدا ؟؟ وشو تعريف الخيانة بالنسبة الك؟
جربت الخيانة...أي نعم...
بعترف وبكل ألم أني خنت أول بنت حبيتها وعاشرت وحدة تانية بنفس الوقت لمدة شهر خلال علاقة دامت سنتين....التجربة الاسوأ بحياتي يللي هزتني...خذلت حبيبتي وخذلت نفسي...
عمرو حدا خانك...بيقولو الله ما بيضارب بحجارة....أي نعم...تعرضا لخيانة ع الاقل والاولى متأكد منها...التفاصيل مشابهة لخيانتي الاولى مع شخص(ة) تانية وبأدوار معكوسة...التانية مش متأكد منها وبتمنى تكون مو صحيحة وكون ع غلط....
الخيانة بتعريفا هي نكس الوعد والتراجع عن موقف مشترك متفق عليه....

شو لونك المفضل ... غنيتك المفضلة؟؟؟
لوني المفضل هون الازرق....
غنيتة المضلة...بالعربي...بالقلب خليني لماجدة الرومي....

بلد نفسك تزورها؟؟
تشيكيا وتحديدا براغ....

حدا باخوية نفسك تقلو شي معين...
إذا كان عم ي/تقرأ...بقلو/ها...يللي قلتو بوقتها....ما في شي تغير....رأيي فيه/فيها بعدو هو هو...

مين العضو يللي اعجبك كتير تفكيرو ونقاشو
كتار كتير....ما رح أقدر عد الكل وأكيد رح أظلم حدا....
بس مافيني ما وقت عند كل رد كتبه كريم وحسام....

اكتر عضو حبيتو
يش يش

قديم 21/01/2008   #666
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

يعني عن جد, و مع احترامي لكل المقليين سابقا, هاي أحلى مقلاية عدت (عم امسحلو جوخ منشان ما يزتني وراه آخر الليل شنّو اليوم آخر يوم )

1- امتى جايني زيارة؟

2- بيقولو انو الحياة وقفة عز. شو رأيك؟

3- كمان بيقولو انو الاكل ع قد المحبة. شو رأيك؟

4- لو عطيتك هلأ ورقة و قلم و قلتلك اكتب جملة و هالورقة و هالورقة راح توصل للشخص اللي انت بدك ياه مهما كان زمان و مكان هالشخص (عايش, ميت, من ألف سنة, لسا ما ولد, مشهور, مغمور, واقعي, خيالي ....الخ) شو بتكتب و لمين؟

5- الساكت عن الحق شيطان أخرس. شو رأيك؟

6- اسأل حالك سؤال ع كيفك و جاوب عليه

سلامات!!!!

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى