أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/01/2008   #37
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو النسيم عرض المشاركة
هي الصورة مين بيتذكرها ووين كانت هي الحادثة وشو بتعني هي الصورة للناس يلي عم تبحث عن الحرية

طبعا الموضوع مابنتهي عند الصورة بس حابب أعرف أرائكون ونبلش نحي شوي عن الحرية
وعن الثورات يلي صارت بدول الكتلة الشرقية

كريمبو وطارق بتمنا أول رد يكون منكون لأنو أنا مشانكون عملت هل الموضوع وحابب نحكي شوي بعدا عن وجع الراس

ببتزكروا هي الصورة شي وقديش كان عمركون وقتيلي شفتوها وشو بتعنيلكون

سلام
عراسي أبو النسيم، إزا كان قصدك عني انا طارق، فمشان الله ما تآخزني لأن ما رديت لهلأ، حاكم كان عندي امتحانات وعمحضر للرسالة. أما مشان الصورة مدري ليش عميطلع إنو مو مسموح شوفها ، وأنا أطالب حكومة أخوية الرشيدة بإعطاء مبررات مقنعة لمنعي من مشاهدة الصورة!!!!! "عراسي حكومة "
بس قدرت افهم من ردود الشباب وبالذان من رد "ياس" إنو الصورة معبرة عن إرادة الحرية، وللأسف هادا آخر شي بفكر فيه المواطن العربي بعد التخدير يللي عميتعرضلو ابتداءا بالموبايلات وصرعتها وانتهاءا بالقنوات الفضائية الهابطة والمادية، وما بقللك بالآخر إنو مثلما كنتم يولى عليكم، هالحكي ما إجا من فراغ، والدليل حكامنا مقارنة بحكام الغرب، يعني حكامنا للأجانب بيعبدوهن وللمواطن العربي بذللوه قد ما بيقدروا، بينما الحكام الأجانب للعربي بذللوه بينما المواطن تبعهن بعزوه وبيكرموه، يعني نحنا مولى علينا الحكام العرب والأجانب، والتنين عمبذلونا، بينما المواطن الأجنبي كل حكومة بالعالم بتعزو وبتعتبرو بني آدم، فأنا برأيي الطريق إلى الحرية ببلش فينا، لما بتكون نوايانا ونفوسنا صافية رح يكون علينا حكام متلنا.
أبو النسيم شكرا مرة تانية عالموضوع، ومرة تانية إزا كان قصدك عني مشان رد على الموضوع، فبعتذر شديد الاعتذار لأن ما انتبهت لهلأ لضيق الوقت، وإزا ما كان قصدك عني، فيا سيدي ما تواخزنا. وهي أحلى وردة للورد

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....
قديم 25/01/2008   #38
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
عراسي أبو النسيم، إزا كان قصدك عني انا طارق، فمشان الله ما تآخزني لأن ما رديت لهلأ، حاكم كان عندي امتحانات وعمحضر للرسالة. أما مشان الصورة مدري ليش عميطلع إنو مو مسموح شوفها ، وأنا أطالب حكومة أخوية الرشيدة بإعطاء مبررات مقنعة لمنعي من مشاهدة الصورة!!!!! "عراسي حكومة "
بس قدرت افهم من ردود الشباب وبالذان من رد "ياس" إنو الصورة معبرة عن إرادة الحرية، وللأسف هادا آخر شي بفكر فيه المواطن العربي بعد التخدير يللي عميتعرضلو ابتداءا بالموبايلات وصرعتها وانتهاءا بالقنوات الفضائية الهابطة والمادية، وما بقللك بالآخر إنو مثلما كنتم يولى عليكم، هالحكي ما إجا من فراغ، والدليل حكامنا مقارنة بحكام الغرب، يعني حكامنا للأجانب بيعبدوهن وللمواطن العربي بذللوه قد ما بيقدروا، بينما الحكام الأجانب للعربي بذللوه بينما المواطن تبعهن بعزوه وبيكرموه، يعني نحنا مولى علينا الحكام العرب والأجانب، والتنين عمبذلونا، بينما المواطن الأجنبي كل حكومة بالعالم بتعزو وبتعتبرو بني آدم، فأنا برأيي الطريق إلى الحرية ببلش فينا، لما بتكون نوايانا ونفوسنا صافية رح يكون علينا حكام متلنا.
أبو النسيم شكرا مرة تانية عالموضوع، ومرة تانية إزا كان قصدك عني مشان رد على الموضوع، فبعتذر شديد الاعتذار لأن ما انتبهت لهلأ لضيق الوقت، وإزا ما كان قصدك عني، فيا سيدي ما تواخزنا. وهي أحلى وردة للورد
مرحبا صديقي ..........
قرات ايمت الموضوع بال ب 14-1-2006 يعني وقت اللي كان طارق غوراني لساته موجود ....
تحياتي الحارة " بس للتوضيح "
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."
إضافة موضوع جديد  إضافة رد