أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 09/08/2009   #19
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ِAbu Alzooz عرض المشاركة
على اساس اني انسان و على اساس الانسانية
مافهمت . شوية شرح لو سمحت . هلاء الأانسانية بتسمحلي حط مثلا موضوع عن اليهود وهاجمهم فيه ؟

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 09/08/2009   #20
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

ملاحظة صغيرة ... من بعد ما اجاني كذا تقرير مشاركة عاطلة بهالموضوع

صحيح أنو المواضيع الدينية ممنوعة

بس المواضيع يللي بتحكي عن فكرة الدين بالمطلق .... و بتتناول الفكرة من جانب منطقي أو فلسفي
بدون ما تسيء لدين معين ....

فهي تعتبر مسموحة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 09/08/2009   #21
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MadMax عرض المشاركة

صحيح أنو المواضيع الدينية ممنوعة

بس المواضيع يللي بتحكي عن فكرة الدين بالمطلق .... و بتتناول الفكرة من جانب منطقي أو فلسفي
بدون ما تسيء لدين معين ....

فهي تعتبر مسموحة
طيب أولا معناها الردود يلي بتدل على دين معين ياريت تنمحى . وتانيا بما انك مشرف السقيفة ممكن حط موضوع أتناول فيه عن الالحاد والملحدين بالمطلق ؟
قديم 09/08/2009   #22
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
طيب أولا معناها الردود يلي بتدل على دين معين ياريت تنمحى

ابعات تقرير مشاركة عاطلة .. و حط السبب...

لأنو مو دايماً منلحق نقرا كل الردود ..

.
اقتباس:
وتانيا بما انك مشرف السقيفة ممكن حط موضوع أتناول فيه عن الالحاد والملحدين بالمطلق ؟

إذا رح تتناولو من منظور علمي أو منطقي

اي أكيد ممكن
قديم 09/08/2009   #23
شب و شيخ الشباب ِAbu Alzooz
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ِAbu Alzooz
ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

اقتباس:
مافهمت . شوية شرح لو سمحت . هلاء الأانسانية بتسمحلي حط مثلا موضوع عن اليهود وهاجمهم فيه ؟
الانسانية بتجبرك تحترم الانسان لأنو انسان

و تهاجمو لأنو انسان سيئ همجي

مو لانو حاطط نجمة داوود او صليب او هلال

*** لنصير مزبلة و بدون تاريخ ***

"محمد الماغوط "

حطم سيفك , تناول فأسك , و اتبعني و ازرع السلام و المحبة في كبد الأرض

"رسالة الرب بعل إلى شعبه السوري "

عالوعد يا كمون

أخوية ... أبو وليام على طول الدرب
قديم 09/08/2009   #24
عضو
-- مستشــــــــــار --

ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

اقتباس:
الله يزيد المحبين

و اهلا اب سمرا
قديم 09/08/2009   #25
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
الله يزيد المحبين

و اهلا اب سمرا
أهلين باشا
و أدامك الله ذخراً لسقيفتنا

صحيح هيي سقيفة
بس حلو نشوف فيها مواضيع فيها فكرة .. و بتفتح باب للنقاش و الحوار

اي ... و مشكور عالموضوع
قديم 09/08/2009   #26
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:

حلو هالكلام وبتستاهل عليه صفقة . بس وين الهمجية بأنتو منعو أنتخاب ملكة الجمال . شيلني من الدين لحنا كل عادانتا بالشرق عند أغلب الناس . بتمنع انو البنت تعرض حالها شالحة تيابها وعارضة مفاتنها للناس. يعني هاد الكلام بيشمل أسلام ومسيحية وملحدين كمان . وحتى بالغرب في كتير اصوات بتنادي بألغاء حالحفلات لانها تنتقص من المرأة . لما ما بتاخد منها غير قياس صرها وطول رجليها وغيرو . وبتطلع تعرض حالها شبه عارية . وكأنها مخلوق غريزي فقط مو انسان . أو كأنها الة جنسية . فلما الواحد بيطلع قرار من ضمن بيئتو وبيحافظ على كرامة المرأة بيكون همجي ؟
قديم 09/08/2009   #27
عضو
-- مستشــــــــــار --

ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

اقتباس:
حلو هالكلام وبتستاهل عليه صفقة . بس وين الهمجية بأنتو منعو أنتخاب ملكة الجمال . شيلني من الدين لحنا كل عادانتا بالشرق عند أغلب الناس . بتمنع انو البنت تعرض حالها شالحة تيابها وعارضة مفاتنها للناس. يعني هاد الكلام بيشمل أسلام ومسيحية وملحدين كمان . وحتى بالغرب في كتير اصوات بتنادي بألغاء حالحفلات لانها تنتقص من المرأة . لما ما بتاخد منها غير قياس صرها وطول رجليها وغيرو . وبتطلع تعرض حالها شبه عارية . وكأنها مخلوق غريزي فقط مو انسان . أو كأنها الة جنسية . فلما الواحد بيطلع قرار من ضمن بيئتو وبيحافظ على كرامة المرأة بيكون همجي ؟
الهمجية بالغاء رئي الاخر انت مو عاجبتك هالشي و عما تقول انو انتقاص من المرأة لا تحضر
مو تمنع الاخر انو يعمل شي مقتنع فيه ما بظن في اي صبية شاركة بهالمسابقات عن غصب
و على فكرة بمسابقات ملكات الجمال الثقافة و الشخصية الها علامات كمان مو بس الجمال
قديم 09/08/2009   #28
صبيّة و ست الصبايا وردة حماة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ وردة حماة
وردة حماة is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
كل يوم بمطرح

اقتباس:

يسلمو هدا الكلام درر
يعطيك الف عافية يا رب...

هدول الناس اللي بيفهمو....
يعطيك الف عافيو يا المحارب العتيق....

" لا يمنعك صغر شأن الإنسان من اجتناب ما رأيت من رأيه صوابا,
والإصغاء لما رأيت من أخلاقه كريما,
فإن اللؤلؤة لا تهان لهوان غائصها الذي استخرجها".
قديم 09/08/2009   #29
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

انو مرحبا جميعا ..

شلونك زيادو .

تقريبا فكرة الموضوع .. عم تحوم شوي حوالين فكرة لموضوع .. انغتح بالصالون من كم يوم ..

اقتباس:
لماذا نستخدم الدين للحلول مكان أفكارنا الخاصة و عقولنا النيرة
أم الصبح عقلنا محاط بسياج ديني يستحيل خرقه و التفكير خارج حدوده
و في النهاية تراودني هذه المقولة
ربما أكون مختلف عنك و لكن ليس بالضرورة عدوك
يتبع ...
اب الزوز .. منشان ما ارجع كرر حكيي .. لح حطلك الرد ..

اقتباس:
هلا .. بالاخير .. متل ما حكيت نقطة وما حدا علّق عليها يمكن .. انو الانسان .. معروف عنو وعن شخصيتو انو بتتكون وبتتاّثر بالجو والبيئة والمعتقدات اللي بيامن فيها .. طبيعيا .. ما بإرادتو ..

هلا بجوز بعد ما يكبر .. وتصير قدرة التفكير عندو اكبر واوسع .. ممكن يحلل ويشوف انو الشي اللي انا مآمن فيه يا اخي غلط .. او يشوف انو هاد الشي اللي انا .. اتربيت عليه وعرفتو ما .. كتير عم يلائمني .. وبعّد عن هاد الشي كلو .. بيبلش من جديد .. يبني تطلعاتو وافكارو .. على اشياء تانية اخرى ..

بالمقابل .. في عالم بعد ما ترجع .. وتكبر وهيك .. بتفكر بتلاقي انو فعلا الشي اللي انا متربي عليه .. واللي بامن فيه واللي عشتو .. هوة شي .. مريحني .. وعاطيني قناعة اني انا ماشي تمام ومتل ما بدي .. " شو ما كان طريقو " ..

هلا تعا شوف هدول التنين .. وقت بدن يجو يتناقشو .. شو حتشوف .. كل واحد لح يحاول الحكي من المبدا والمنطلق اللي متربي عليه .. سواءً كان بيرضي الطرف التاني او لا .. يعني حكيت كلمة من قبل ولح ارجع عيدا ..

لو بدّك كل العالم تحكي .. وتفكر وتناقش بغض النظر عن معتقداتا وكيف بتفكر .. ما لح ينتج عندك نقاش ابدا .. لانو لح يكون الكل محايد .. وما في افكار او اتجاهات معينة تتناقش بصدى هالموضوع ..

نقطة الاحترام للطرف المقابل جدا مهمة بهي الحالة .. لانو عند اقل .. شي بيحس الطرف التاني بالاهانة فيه لح .. ينتج خلاف معين بينهم .. وما ينتهي النقاش بايا شي .. بس في ملاحظة مهمة ..

انو ازا انا استنتجت وناقشتك من منطلق اللي انا بامن فيه .. وووقت بقلك انو الشرب حرام وقت انت بتكون عم تقلي انو امشي نشرب " مثال ما اكتر " .. ما بكون عم هينك ابدا .. لاني ما عم قلك ازا بتشرب بتكون .......
ابدا وقطعا لاني عم كون احكي انا شو بآمن .. وانا شو شايف الصح وشو شايف الغلط ..

منشان شغلة التطور .. والدين .. الدين .. واللي بيفهمو منيح وبيعرف فيه منيح مالو ابدا ضد التطور .. ولا التقدم الفكري .. وفي نقطة انك تحكم عالدين .. من خلال شخصيات بتمثل هاد الدين .. مين ما كانت تكون "باستثناء اللي وصل هالرسالة بالدين " .. غلط كبير لح يكون ..

لانو اللي عم يمثل الديين " دولة - مجموعة - فرد " .. بجوز تكون مصالحو الشخصية الها دور كبير بتشكيل .. الصورة الدينية او هوة يا اخي كيف فهم هالدين .. لذلك .. بتمنى ما ينحكم على الدين .. من خلال اراء او نظريات معينة .. بتخالف تماما الواقع الديني الحقيقي ..

فـ .. وقت بدك تجي وتقلي انو الدين .. بيخالف التطور والتقدم والتعليم .. عطيني دليل .. من الدين اللي عم ينحكى عنو .. بيطالب بهيك شي .. وساعتا بكون النا حكي بهاد المجال ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011
قديم 09/08/2009   #30
عضو
-- قبضاي --

وردة حماة is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
كل يوم بمطرح

اقتباس:
الهمجية بالغاء رئي الاخر انت مو عاجبتك هالشي و عما تقول انو انتقاص من المرأة لا تحضر
مو تمنع الاخر انو يعمل شي مقتنع فيه ما بظن في اي صبية شاركة بهالمسابقات عن غصب
و على فكرة بمسابقات ملكات الجمال الثقافة و الشخصية الها علامات كمان مو بس الجمال

يا عيوني لك بمسابقات ملكة الجمال بعاملو المرأة متل السلعة لما بتعرض جسما بالمايو وغيرو ....
وين الكرا مة لما المرا بتعرض جسما قدام ملا يين من الناس وبعدين يا بتفوز او ما بتفوز.. شو بتكون استفادت..
غير انو اتنقص من كرامتا وأصبحت بنت رخيصة كسلعة من السلع المعروضة كالسيارات مثلا...
والله يعطين الف عافية مجلس الشعب المصري لما حط هيك قانون...
هيك بكونو عملو قدر وقيمة للمرأة...
قديم 09/08/2009   #31
شب و شيخ الشباب khalkhool
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ khalkhool
khalkhool is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
للأسف, ببلد بيحكي عربي!

اقتباس:

الانسانية بتجبرك تحترم الانسان لأنو انسان

مو لانو حاطط نجمة داوود او صليب او هلال
طيب, بهي الحالة, فينا ننتقد الجماعات يلي فيها خط عام ومجموعة من المعتقدات والدساتير يلي بتلغي الآخر أو بتحقرو أو بتمتهن كرامتو, يعني مثلا, النازيين هنن حزب عنصري يرفع العرق الآري إلى مصافي البشر, ويعتبر كل ماسواه من أعراق دونه, فهو حزب عنصري يجاهر بالتتعصب والتمييز بين الناس على أساس لون بشرتهم وعرقهم,
برأيكون, هدول مو المفروض اننا نهاجم معتقداتهم؟

وهاد السؤال موجه بشكل أساسي لأبو الزوز, المحار العتيق, وردة حماه, ماد ماكس, ويمان رونالدو....

بتمنى تجاوبوني! لأنو للحديث بقية....

يا شارب الخمر من القطرميزي.... ان عِشْتَ عِشْتَ,, و إن مُتَّ لـ*ـيزي

Never underestimate stupid people in LARGE GROUPS!

إلى أن يعود معتقلوا الرأي... تصبحون على وطن!
قديم 09/08/2009   #32
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
طيب, بهي الحالة, فينا ننتقد الجماعات يلي فيها خط عام ومجموعة من المعتقدات والدساتير يلي بتلغي الآخر أو بتحقرو أو بتمتهن كرامتو, يعني مثلا, النازيين هنن حزب عنصري يرفع العرق الآري إلى مصافي البشر, ويعتبر كل ماسواه من أعراق دونه, فهو حزب عنصري يجاهر بالتتعصب والتمييز بين الناس على أساس لون بشرتهم وعرقهم,
برأيكون, هدول مو المفروض اننا نهاجم معتقداتهم؟

ابو الخل .. نوّرت .. اشتقنالك ..
عندي تعليق عاللي حكيتو انت .. ولح احكي رايي اللي بشوفو وفهمتو من حكيك ..
إني هاجم بدون سبب .. لا ما لح هاجم .. إلّا بحالة وحدة .. واللي هية انو هي الجماعة وتوجهها .. وفكرها لو بدو يأذيني .. او حس انو عم ياخد من حقي .. لح اطلع واتناقش .. وتحكي وتتناقش معهم .. وتوصلو لنقطة اتفاق ..
أما يا اخي لو هنن قاعدين بحالن .. وما عم يأثرو عليي .. ما عم يأذوني او يهاجموني .. ما لح قرب عليهم .. مثال النازية .. بيختلف شوي .. عوقتها النازية كانت قوة عظمى وما حدا عم يقدر يوقفهم .. لو هاجمتن او لا .. لح ياكلوك .. لذلك ما كان بالامكان انك توقف ضدهم .. فما لح تفرق كتير ..
اما حاليا لو بدنا نحكي عن جماعة ما متدينة " وأرجو انو يتم التدقيق على كلمة جماعة .. وهي الجماعة ما بتمثل الدين كامل " .. وعندها افكار غريبة عجيبة .. وما بحبونا يا اخي .. ما لح روح هاجمن وقلو بالصرماية بدك تحبني لانو ما لح يقبل ولح تقوم الدنيا وما تعقد .. بس لو بلّش .. يشتغل فيني ويحكي عليي بطالبو اكيد انو يتوقف عن هالشي .. لانو ما بحقلّو ..

قديم 09/08/2009   #33
عضو
-- أخ لهلوب --

khalkhool is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
للأسف, ببلد بيحكي عربي!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وردة حماة عرض المشاركة

يا عيوني لك بمسابقات ملكة الجمال بعاملو المرأة متل السلعة لما بتعرض جسما بالمايو وغيرو ....
وين الكرا مة لما المرا بتعرض جسما قدام ملا يين من الناس وبعدين يا بتفوز او ما بتفوز.. شو بتكون استفادت..
غير انو اتنقص من كرامتا وأصبحت بنت رخيصة كسلعة من السلع المعروضة كالسيارات مثلا...
والله يعطين الف عافية مجلس الشعب المصري لما حط هيك قانون...
هيك بكونو عملو قدر وقيمة للمرأة...
انتي مانك مضطرة تشاركي بهيك مسابقة, يلي عمبيشاركو هنن بنات واعيين وبالغين راشدين, وأصحاب قرار, كل انسان حر يقبل أمور ويرفض أخرى,,,,

مشان هيك في بنت عاهرة, وفي بنت متعصبة دينيا, مرورا بجميع درجات التحرر والاعتدال والتعصب..
وفي شب متدين, وفي شب ماجن, كمان مرورا بجميع الدرجات والمستويات...

إذا أنا عندي وجهة نظر معين, فمابتخيل انو الناس ملزمين يتقيدو فيها, لأنو مو كل الناس متلي...
قديم 09/08/2009   #34
عضو
-- أخ لهلوب --

khalkhool is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
للأسف, ببلد بيحكي عربي!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة

ابو الخل .. نوّرت .. اشتقنالك ..
عندي تعليق عاللي حكيتو انت .. ولح احكي رايي اللي بشوفو وفهمتو من حكيك ..
إني هاجم بدون سبب .. لا ما لح هاجم .. إلّا بحالة وحدة .. واللي هية انو هي الجماعة وتوجهها .. وفكرها لو بدو يأذيني .. او حس انو عم ياخد من حقي .. لح اطلع واتناقش .. وتحكي وتتناقش معهم .. وتوصلو لنقطة اتفاق ..
أما يا اخي لو هنن قاعدين بحالن .. وما عم يأثرو عليي .. ما عم يأذوني او يهاجموني .. ما لح قرب عليهم .. مثال النازية .. بيختلف شوي .. عوقتها النازية كانت قوة عظمى وما حدا عم يقدر يوقفهم .. لو هاجمتن او لا .. لح ياكلوك .. لذلك ما كان بالامكان انك توقف ضدهم .. فما لح تفرق كتير ..
اما حاليا لو بدنا نحكي عن جماعة ما متدينة " وأرجو انو يتم التدقيق على كلمة جماعة .. وهي الجماعة ما بتمثل الدين كامل " .. وعندها افكار غريبة عجيبة .. وما بحبونا يا اخي .. ما لح روح هاجمن وقلو بالصرماية بدك تحبني لانو ما لح يقبل ولح تقوم الدنيا وما تعقد .. بس لو بلّش .. يشتغل فيني ويحكي عليي بطالبو اكيد انو يتوقف عن هالشي .. لانو ما بحقلّو ..

عراسي يمان الغالي....

معلم الموضوع انو انا حاسس بخطر دائم من هي الجماعة, تمددها وتطورها بيشكل انذار خطر إلي ولغيري... فلازم يكون في حدا عميعمل لوبي للتصدي لهي المجموعة قبل ماتكبر, متل السرطان تماما, ببدايتو مابيكون مؤذي, بس تطورو ممكن يسبب الموت, مشان هيك لازم نعالجو على بكير....

إذا انت بتعرف انو انا وجماعتي عنا أفكار ضد كل شي مختلف عننا, وانت شفت مننا تحركات ما أذتك بس أذت غيرك واللي متلك, مارح تحاول تحارب هدول الجماعة؟
فيك تحاربهون بالقلم, وفيك تحاربهون بالنار....

انا عن نفسي مابعرف قوّص غير بالقلم البايلوت الأزرق
قديم 09/08/2009   #35
عضو
-- قبضاي --

وردة حماة is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
كل يوم بمطرح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : khalkhool عرض المشاركة
انتي مانك مضطرة تشاركي بهيك مسابقة, يلي عمبيشاركو هنن بنات واعيين وبالغين راشدين, وأصحاب قرار, كل انسان حر يقبل أمور ويرفض أخرى,,,,

مشان هيك في بنت عاهرة, وفي بنت متعصبة دينيا, مرورا بجميع درجات التحرر والاعتدال والتعصب..
وفي شب متدين, وفي شب ماجن, كمان مرورا بجميع الدرجات والمستويات...

إذا أنا عندي وجهة نظر معين, فمابتخيل انو الناس ملزمين يتقيدو فيها, لأنو مو كل الناس متلي...

في شي بمجتمع الانسانية اسمو اخلاق واحترام للعادات والتقاليد والكرامة الانسانية..بعيدا عن الدين.
قديم 09/08/2009   #36
عضو
-- أخ لهلوب --

khalkhool is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
للأسف, ببلد بيحكي عربي!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وردة حماة عرض المشاركة
والله حكيك هاد لحالو كلو تناقض
اذا انت ما بتعرف ترد على الشخص اللي بتحاورو بعد ما يجبلك الادلة لما تكذبو....
مو هاد لحالو دليل انو الدين هو الحق؟؟؟؟؟؟
وبدي انصحك نصيحة اذا بدك تكذب حدا بشي روح ادرس تاريخ بالاول....
مو تكذب على عماك...
بعلم المنطق, لا يعرَّف الشيء بنفسو, وبالحكم, لا يشهد الشيء لنفسو...

يعني وقت بدنا نناقش مثلا موضوع ورد بالإنجيل, مافيني قول أنو هاد الموضوع صح لأنو ورد بالإنجيل,,,, لأنو بالأصل انتي ممكن ماتكوني مؤمنة بالإنجيل أصلن... يعني بالمقابل, مافيني اشهد على صحة الإنجيل بالإنجيل نفسو, خصوصا إذا كان الطرف التاني لا يؤمن به!!!

المصيبة أنو بهي المواضيع, الدليل الوحيد يلي بيجي بيكون من الكتاب نفسو, يعني هوه عم يشهد لنفسو, وبعلم المنطق هاد الشيء غير مقبول!!!

وما بني على باطل فهو باطل,,, مشان هيك مافيكي تقولي انو دين معين هوه دين الحق بس لأنو هوه قال هيك عن حالو!!! إذا قلتلك انو أنا الله, والدليل اني عمقول اني انا الله!!! هل هاد الشي معناه اني انا الله ؟؟؟ !!!!
إضافة موضوع جديد  إضافة رد