أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

عرض نتيجة التصويت: المشرف الغير مثالي
امرأة من ورق 1 1.27%
سرسورة 2 2.53%
كهربجي 3 3.80%
butterfly 13 16.46%
COSTA 16 20.25%
dot 2 2.53%
Geeny 1 1.27%
yamen_h 9 11.39%
marioma alghzayala 1 1.27%
Reemi 14 17.72%
sweetbaby 3 3.80%
Nirvana 1 1.27%
Syrian__Angel 10 12.66%
Maher 4x4 3 3.80%
المشاركون بالتصويت: 79. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 14/02/2008   #91
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة

الله يزيد ويبارك لكن.
اذا الصبي مبسوط, وما عندو مشكلة, انت شو زاعجك؟؟ .
أنا جدا ً زعجني الموضوع جدا ً و فوق ما تتخيل .. كـ حلبي أنا ما بقبل بشكل من الأشكال ينزل موضوع بهالإسم

إنك تعمل مقلب بحسن و تنزل عنو موضوع هاي حريتك , بس إنك تسمي الموضوع " مغامرات حلبي أجدب " ف هاد الشيء بسيء إلي ..

و بتشكر ريم على حذفوه .. !

اقتباس:
لتوصفي شو هو المعارضة وشو هو المو معارضة. يعني انت هالحكي ما الك علاقة فيه, ولا بتفهمي فيه. مو انت اللي بتقولي للعالم, انت معارضتك صح,وانت غلط, وانت معارضتك اسمها معارضة, وانت لاء.. فيا ريت يعني هالحكي ما عاد تجيبيه على لسانك, بكون احسن.
بصفتك شو حضرتك عم تقيم مين الشخص المؤهل ليقيم المعارض من غير المعارض ؟.!

مثلا ً حضرتك ابنو لميشيل كيلو . أو عارف دليلة أو مين مثلا ً ..!

يعني إذا هيه مو مؤهلة تقيّم مين معارضة أو مين موالاة انت بصفتك شو عم تقيّم المخلوقة ؟!

اقتباس:
نعم انت اجتماعية, وهاي النقطة لمصلحتك. لهيك ما زيادة العالم بتعترض على اللي بتعمليه.
او ما زيادة بتعتبرو غلط. لانو غالبا بكونو معك عالماسنجر, او انو حاكيين معك وفي نوع من الصداقة.

نعم ريم إجتماعية و جدا ً بس التصويت لإلا ما عن صداقة ..

ريم شخص فاد الأخوية بمقدار أكيد أكبر بكتير من الضرر اللي بيسببو البعبعة و التطبيل بهيك موضوع ...

ريم شخص نسق أقسام كانت خرابة .. كلمة الحق لازم تنقال من الكبير قبل الصغير ..

أما نيجي نقول أنو ريم إجاها أصوات نتيجة علاقات إجتماعية .. ف منكون عم نظلما و عم نكذب ع حالنا كذبة كتير مريقة ..

هازا و و سـ َ نعود ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

قديم 14/02/2008   #92
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

هيك بلشت الشغلة تصير ولدنة.
انا قلت كلشي عندي

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح

قديم 14/02/2008   #93
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
انا قلت كلشي عندي
عفوا ً معناها فيني أعتبر الحكي ما عجبك ف صار ولدنة ..

و فيني كمان أعتبر أنو باعتبار الحكي ما عاجبك و ما كنت قد حالك و رديت ف هاي هيه الولدنة بزاتا ..

و منرجع الوردة بوقتا ..

قديم 14/02/2008   #94
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

على راحتك خيو
اعتبر اللي بدك ياه.

قديم 14/02/2008   #95
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
على راحتك خيو
اعتبر اللي بدك ياه.

كيف أعتبر اللي بدي ياه , و انت اعتبرت حكيي " ولدنة "

شو في بيناتنا لتعتبر ردي ولدنة ؟!

يعني أنا ما بسمح لحالي أعتبر حكيك ولدنة , كيف انت سمحت لنفسك تعتبر هالإعتبار .. ؟؟

عموما ً بس صار في حدا قادر يدافع عن حكي حكاه , و ما يتهرّب و يقول ولدنة ..

مالنا بحضانة نحكي كلمة و بعدين خلص بطلت .. يا أحكي كلمة و كون قدا و دافع عنا يا لا تحكيا ..!

إبقا حدا يقلي ..

قديم 14/02/2008   #96
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اي طيــب.

قديم 14/02/2008   #97
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian__Angel عرض المشاركة
1) اي بتـــّفق معك بأوّل نقطة قلتا عن مواقف بعض الاعضاء .. ومشان جواب ليش يا ترى؟
بظنّ انــو الدعم والشعبيــّة حلوين .. ما؟

اي حلوة جدا ً

و مفيد جدا ً تمسيح الجوخ رح نتابع فيه ..

شخص ك ريم أو مرسيل أو ياسين أنا رح أكون أكبر مسيح جوخ معليش ..

هلأ إيمتا بحقلك تحكي هالحكي لما بتكوني عطيتي من وقتك للاأخوية ربع اللي عطتوه مرسيل أو ريم ..

أنا متأكد لما ريم رح تكون منسقة عالمنبر و كريم غايب بسبب ظروف كلنا منعرفا و المنبر مليان مسبات

رح تتدخل ريم لو كانت بآخر الدني , ما بتترك و ما بتسأل .. هاي ك مثال طبعا ً .. ليس إلا

لزا فينا نقول هالأشخاص بستاهلو تمسيح الجوخ و بقوة

و دمت ُ أنا أكبر مسيّح جوخ في الوطن العربي ..

قديم 14/02/2008   #98
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

حاولت هيك أفهم كيف مرسيل و ريمي بتتصدر التصويت

يعني بنظرة سريعة لهون

http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=126

منعرف فضل ريمي و مرسيل عالأخوية و شو عملو و اشتغلو

هاي معدا مسابقة حسام ملحم اللي اشتغل الجزء الأكبر منها مرسيل و هيه صاحبة الفكرة ..

و معدا تنظيم السقيفة اللي اشتغلتو ريمي

و معدا انو مرسيل نظمت قسم الرسم و التصوير من قسم زبالة لقسم فني

و معدا أنو ريمي كل يوم عندا شي 20 موضوع تنقلون من الصالون

و معدا النقلة اللي عملتا ريمي بقسم العلوم

و معدا أن مرسيل هيه اللي شايلة خليّة الأدب كلها .. و إلخخ

يا ترى اللي عم يتفزلك و عم يحكي اشتغل ربع الشغل اللي اشتغلوه ؟!

مش بس عالأعضاء , المشرف اللي عم يتفزلك و ينظر ع ربنا وقت كان مشرف اشتغل ربع الشغل اللي اشتغلوه الموجودين هلأ

لك بلا ربع الشغل عشر الشغل ..

مالنا شاطرين غير بالبعبعة و التطبيل و التزمير ..

فعلا ً هزلت بمعنى الكلمة .. و بعد كل شي هلأ بنطلي حدا بقلي هاي إسما ولدنة ..

قديم 14/02/2008   #99
شب و شيخ الشباب handsome
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ handsome
handsome is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بحومص الحبيبي

إرسال خطاب MSN إلى handsome

هابي فلانتاين

انا لست على هذا العالم كي اكون كما يردني الغير ان اكون

العلم يخبرني انه لابد من وجود الله
عقلي يخبرني اني لن استطيع فهم هذا الالله
وقلبي يخبرني انه لا داعي لكي افهمه

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

قديم 14/02/2008   #100
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

رغم انو الأنستان يلي عم تتجادلوا عليهم انا مابتفق معهم في الكثير من أفكارهم بس هادا الشي مابينمعني اني أشكر هالصبيتين على الجهد الكبير يلي عم بيقوموا فيه واعترف وابصملن بالعشرة
ويلعن ابو التخلف شو متخلف انا

قديم 14/02/2008   #101
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
الله يزيد ويبارك لكن.
اذا الصبي مبسوط, وما عندو مشكلة, انت شو زاعجك؟؟
بعدين الموضوع لاء ما زاد عن حدو. في اكتر من موضوع زاد عن حدو غيرو. وما شفناكي اتدخلتي لا شخصيا ولا عن طريق مشاركة عاطلة. اش معنى يعني؟؟
على شي وشي هيك بتصيري حنونة؟؟
ازدواجية معايير فظيعة.
ما بعتقد الطريقة يللي كنتوا تحكوا فيا معو كانت طريقة محترمة لـ أنسان متلك متلو ..
أنت بتقبل ع حالك حدا يستلمك مسخرة وما يعيف عليك لا جدبة ولا غبي ولا مجنون ؟
رح اعتبر قلت أي .. كمان ما بيحقلك وأنا ما بقدر أهضم أنك تنهان لأن هادا اسمو تجريح لعضو .. حتى ولو كان هالعضو رفيقك .. بس بقية الأعضاء ما رح يعرفوا انو هو صديقك وأنو في مزح بيناتكون .. ورح يحسبوا الشغلة عادية وتشوف تاني يوم 600 موضوع كللو إهانات بين أعضاء ع أساس أنو مزح .. كيف رح يصير المنتدى عجب ؟

ما ضروري حسون يحكي شي .. لأن ممكن أنت رفيقو وما بدو يزعلك .. بس بالاداب العامة ما بيصير هالشي
بالنسبة ألي ما بقبل ع حسون هالحكي .. حتى ولو كان صديقك ..
صديقك أنت وهو بالخاص بس ..

اقتباس:
عالعموم انا ما قيمتك انك موالية, انا قلت انك من جماعة رمي التهم والتخوين. وهاد انت فعلا.
وهالصفة شنيعة, حتى بشخص ماالو علاقة بحدا, فشلون بمشرف بموقع متل اخوية!!!!
هو لأن الحكي أجاك من طرف موالاة وأنت عكسو يللي هو معارض .. فيمكن شفتا تقيلة بحقك ..

اقتباس:
ويا ريت يا ريت يا ريت, ما تقيمي حكيي شو شكلو, لانك انت مانك مؤهلة, لتوصفي شو هو المعارضة وشو هو المو معارضة. يعني انت هالحكي ما الك علاقة فيه, ولا بتفهمي فيه. مو انت اللي بتقولي للعالم, انت معارضتك صح,وانت غلط, وانت معارضتك اسمها معارضة, وانت لاء.. فيا ريت يعني هالحكي ما عاد تجيبيه على لسانك, بكون احسن. (هاد تماما اللي كنت عم احكي عليه) ليكك حتى برد عم اتدافعي فيه عن حالك, ما قدرتي ما ترمي تهم, وتتفلسفي على مين معارض ومين لاء.
وهللا انت بأعتبارك معارضة .. فبيحقلك تتهم الكل عكيفك يعني ؟
وللا المعارضة بيقدر يقيّم البقية والموالي لاء !
طيب قوللي أنا ماني لا معارضة ولا موالاة أنو بشوف الأتنين فيون خطأ فما بقدر أثبت ع أفكار حدا منون .. شو أنا ؟ بقدر أقيم الموالاة والمعارضة وللا لا ؟

اقتباس:
عالعموم لاء, انا ما اتقاتلت معك. انت تقاتلتي معي, هاد شي تاني. لاكن العكس ما صار.
البنت كان عبرت عن وجهة نظرها بردّك .. انت قلبتو قتال ..

اقتباس:
اي نعم انت اجتماعية, وهاي النقطة لمصلحتك. لهيك ما زيادة العالم بتعترض على اللي بتعمليه.
او ما زيادة بتعتبرو غلط. لانو غالبا بكونو معك عالماسنجر, او انو حاكيين معك وفي نوع من الصداقة.
بينما اغلب باقي المشرفين, ما بيدخلو وبيحكو مع حدا. مشان هيك بيعترضو على كلامهون اكتر من كلامك.

يعني متل الموضوع تبع المشرف المثالي. غالبا الاصوات تبعيتك جاي, من ناحية انو في صداقة بينك وبين العضو المصوت. لهيك بشوف انو شغلك احسن من مثلا, مرسيل اللي مانها على علاقة منيحة معو.
حلال عليها ..
بعتقد هاي ميزة بريم .. أنو ما ضروري المشرف يكون حاطط حواجز مع الأعضاء .. البنت اجتماعية وهاي شغلة منيحة
بس مو حلو لمّا الواحد ما بيشوف تعب التاني .. بعتقد ريم كانت شفافة بالتعامل مع الأعضاء بأقسامها وكل صغيرة وكبيرة بتنسأل فيا بترد عليها ..
مثلا بأرشفة السفراء كتير كانت متعاونة معي .. بشكل بينرفز بقية المشرفين ممكن من نق يللي بنقوا ع راسها .. بس هي ما كان تحكي شي .. وبتعمل متل ما أنا بريد تنسيقياً .. باعتبار الموضوع من تنسيقي ..

وللعلم .. وبما انو علاقتي كتير منيحة بـ ريم .. بس مع هيك أنا ما صوتلها بالموضوع المشابه تبع "أفضل مشرف" ..
التصويت للأفضل .. ريم تعتبر قوية بس بعتقد ياسين أقوى منها .. بشان هيك صوتلو .. مع أنو ولا مرة حكينا مع بعض لا عام ولا خاص أنا وهو ..
وهادا بينقض حكيك أنو العضو متحيز اجتماعياً للعضو يللي بيحبو ..

ومنيح أنو التصويت سرّي لأن بيعطي نتائج افضل .. لأن لو كان علني فكل شخص ما بدو يزعل صاحبو المشرف ويصوتلو بس بشان خاطرو .. وبيظلم المشرف اللي بالفعل هو الأقوى

بتمنى ما تنزعج مني لأن ما اتفقت معك .. لأن مافي شي بيني وبينك ..
بس كلمة الحق تنقال ..
وحتى لو ما كانت كلمتي حق .. فلازم تتقبل هالشي وتغالطني إذا أنا حكيت غلط ..
وأنا ما عم ممسح جوخ مع حدا .. إذا حدا مفكر هيك .. بس إذا حدا ما أذاني .. وفرجاني كل شي منيح .. ليش حتى ما أمدحو ووقف معو مثلاً ؟

قديم 14/02/2008   #102
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

اقتباس:
انا قلت كلشي عندي

معلوم رح نشوف ولدنة .. وكمان حرف للموضوع بطريقة ساذجة ..

ببساطة احنا كأعضاء لما نقيس ما بنقيس بس ع الشغل الي بيشتغلو المشرف .. في بأول الموضوع مواصفات للمشرف الأسوأ وعلى أساسها كنا نختار .. (الشغل + الحيادية + .. + .. الاشياء المذكورة كلها )

بصراحة شفت الموضوع عند البعض تعدا تمسيح الجوخ ووصل لتمسيح الط%؟$ كمان ..

قديم 14/02/2008   #103
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : •• LEO •• عرض المشاركة
بصراحة شفت الموضوع عند البعض تعدا تمسيح الجوخ ووصل لتمسيح الط%؟$ كمان ..

اي جيد هاي هيه , بس شو اللي زعجك إنت ؟!

قديم 14/02/2008   #104
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
اي جيد هاي هيه , بس شو اللي زعجك إنت ؟!
غلطان ازا بتفكرني مزعوج .. بالعكس ..

قديم 15/02/2008   #105
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

شي ناهي حماده فكره خبيثه وحاقده على لأداره والمشرفين

وبما أنو لحنا جماعه الخبثاء واصحاب مواضيع مدري شو الهدف من وراها فأكيد لح ينفهم الموضوع على انو " مكيده حاقده " وعلى هل مقاس قيس

حتى الي كتبتو ويلي ممكن اكتبو أنا هلاء هوه خبث وعرفان مدري وين بدي أوصل ؟

وتحملو شوية نقد ولو كان لاذع ساخر أحياناً
اقتباس:
المشرف الغير حيادي (بينحاز لقضايا وافكار وطوائف واشخاص ومواضيع هكذا.....)
المشرف الغير عادل (بين الاعضاء تلاقي المشرف غير عادل )
المشرف العدواني (يهاجم افكار واشخاص وطوائف وافكار بطريقة عدوانية )
المشرف كثير المجاملة لاصدقائه على حسابك
المشرف قليل الخبرة والغير مجيد للتعامل مع المواقف في قسمه
المشرف الاقل مسئولية (يعني من افعالو تلاحظ انو مافارقة معو اي شيء بالقسم يعني يخرب بتراجع )
المشرف اللي شايف حالو عليك وبيتعامل معك بفوقية وانو اعلى منك او افضل
المشرف اللي دايما يحط حواجز بينك وبينو وما بيخليك تقدر تتناقش معو بقضايا تخص مصلحة القسم او غيرو .
المشرف اللي بيعطي تنبيهات ومخالفات كتير بمناسبة وغير مناسبة وبيسكر مواضيع كتير بدون اسباب واقعية او مقنعة
المشرف اللي ما بيتعامل معك باحترام
بيضل المشرفين بشر رغم أنو مالي اعتراض على الكادر وبالعكس في منهم بيستحقو الثناء لجهودهم والله يعطيهم العافيه

اقتباس:
المشرف اللي دايما يحط حواجز بينك وبينو وما بيخليك تقدر تتناقش معو بقضايا تخص مصلحة القسم او غيرو .
بالنسبه لهل السطر للأسف ماعاد في مشرف واحد بالمنبر ماشاء الله ثلاثه ومنسق بالماضي فهمنا على كريم وسياستو بأدارة هل القسم

على سبيل المثال أي تشعب بأي موضوع بالمنبر يعتبر خارج عن الموضوع جملتاً وتفصيلاً

ومن جمالية الحوار: أن يفكر المحاور في آرائه أو يتراجع عنها أو يزداد بها وثوقاً

وفيه نوع من رفع سقف المناقشة قدر الطاقة بين المتحاورين.

فالحوار ليس جدالاً ولا مقارعة ولا منابذة في ميدان قتال تراق فيه دماء المتحاربين بسيوف الألفاظ النابية والسباب والشتائم والفكر المعقد والمسلك المتشنج.

فهناك تلازم بين الحوار والأدب واللطف والقسوه بالردود( بدك تشد وترخي )

وهذا كله من شأنه أن يجعل الحوار يؤتي أكله, ويصل إلى أهدافه من بيان الحق, وإقناع الآخر به
فهناك الاستئثار, والصراخ, والعصبية, والتنابز, والازدراء, والنظرة الدونية؛ حتى يتخيل لك في بعض الحوارات

أنك في حلبة مصارعة؛ أيهما يطرح الآخر أرضا بضربة قاضية!!

فنحن كابشر بحق نعاني (أزمة في بالحوار) ترتبط بـأزمات كثيرة؛ في الفهم والتلقي والنقل والأخلاق وهذه الأزمه ليست وليدت اليوم أنما من فجر الأنسانيه

هذا يدل على أهمية الرجوع إلى ما يجب أن يكون عليه الحوار من وضوح في الهدف على كافة المستويات, والهدف واضح, وهو: الحق, فيجب البحث عنه, والرجوع إليه متى استبان على لسان من جاء به أيا كان, بلا تسلط, أو إحراج

ويدل أيضا على أن الحوار من أفضل وسائل الإقناع, وتغيير الفكر الذي يعدل سلوك المحاور إلى الأفضل ،وفيه ترويض للنفوس على قبول النقد ، واحترام آراء الآخرين بشتى اعراقهم ومعتقداتهم

أنا كنت أود أن اتحاور مع كوستا وكهربجي وياسين بالسلبيات والايجابيات في المنبر ولكن كان الطلب أن يكون على الخاص وبكل بساطه لم أفهم لماذا فقط على الخاص وماحدث من تغيرات أيجابيه ومنها سلبيه في المنبر فا محبين المنبر والحوار فيه استطيع أن أقول أن وجهة نظرهم واعتراضهم وتأيدهم على التغيرات كانت يجب أن تكون على العام

وبكل بساطه لحنا تناقشنا بالله وملاكتو والرئيس وجماعتو فاليش ماكان النقاش بالتغيرات الجديده على العام ولا مابصير النقاش الا ع الخاص وبقسم الاشرف ( الغرف المغلقه )

وبعرف شو ماحكيت أو نقدت وتحدثت عن مساحة الحريه الي تقلصت بعد الجنرال لن أجد الا من يتهم " مسطول " الا أنه أنسان خبيث شنو بعرف أنو أنا شخصياً غير محبوب لدى الكثيرين ( متل رجلي )

شلف مواضيع الحاد ونكت الملحدين لوراء الشمس من دون الاشاره للسبب ؟

ولو طلبنا منهم لأعادة تلك المواضيع واغلاقها حتى لاينكشها أحد ( كاحل وسط ) والتونيه للسبب حتى لايتعرف العضو على السبب ؟ لن تجد من يستمع ردودنا هناك كانت تاريخ لنا جميعاً بحلوها ومرها بسذاجتها وروعتها ليس من حق لا ياسين ولا كهربجي ولا كوستا شطب جزء من تاريخنا

عذراً ابو حميد أنا ممتنع عن التصويت

فأنا أحببت أخويه رغم أن لي بعض المأخذ عليها (--------مشفره-------) شنو بتنفهم خبث

وأحببتها بأعضائها ومشرفيها بكريم الرائع والحكيم المبدع وبترفلاي وجاد وهاني ومحمد وحسون وريمي واسير ووائل وغزلانو ومورنغ ومايا وأمراءه من ورق وأبوسمره السكره ( عذراً لمن لم يذكر اسمه )

احببتها لتنوعها وتنوع الثقافات والأفكار

ومازالت أخويه فسحه من الحريه

ع الهامش : شكراً جاد لانك أنتقدت ريمي وعلى العام واشرت الى مساحة الحريه , ريمي لاتفهميني ولاتفهمي جاد غلط خليكي ريلاكس وعلى فكره بحبك كتير لانك بتقولي رائيك بأمور ومواضيع تعتبر في مجتمعنا الشرقي حكراً على الشباب فقط

اقتباس:
لزا فينا نقول هالأشخاص بستاهلو تمسيح الجوخ و بقوة

و دمت ُ أنا أكبر مسيّح جوخ في الوطن العربي ..
منها لاكبر

بس لاتمسح جوخ للنظام

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه

قديم 15/02/2008   #106
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
أنا كنت أود أن اتحاور مع كوستا وكهربجي وياسين بالسلبيات والايجابيات في المنبر ولكن كان الطلب أن يكون على الخاص وبكل بساطه لم أفهم لماذا فقط على الخاص وماحدث من تغيرات أيجابيه ومنها سلبيه في المنبر فا محبين المنبر والحوار فيه استطيع أن أقول أن وجهة نظرهم واعتراضهم وتأيدهم على التغيرات كانت يجب أن تكون على العام
اولا: رد رائع الك كالعادة مبدع

بس لاحظ انو في تغييرات صارت يعني مثلا كوستا ماعاد موجود هلاء .
ووياس ما كان موجود بهالتوقيت ولسا مستلم اشراف من 10 ايام بس ، ومستعد للنقاش مع اي حد بالسلبيات والايجابيات في المنبر وخارجو .
جربت تحكي معو ؟

هامش: كيفك شريك شو اخبارك

قديم 15/02/2008   #107
صبيّة و ست الصبايا مايا *
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مايا *
مايا * is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة

وأحببتها بأعضائها ومشرفيها بكريم الرائع والحكيم المبدع وبترفلاي وجاد وهاني ومحمد وحسون وريمي واسير ووائل وغزلانو ومورنغ ومايا وأمراءه من ورق وأبوسمره السكره ( عذراً لمن لم يذكر اسمه )
بينت أم نجمة هون .. !!

و أنا إمتنعت عن التصويت .. مع كل الإحترام لمحمد , بس بظن أنو موضوع متل هاد بهل الوقت راح يكون تصفية حسابات مو أكتر ..

لا ننسى أنو مجهودون جبار , و مشكورين عليه ..
و ما بعرف بحس أنو ما كتير إلي الحق إني إنتقدون .. / إحساس خاص فيني أنا /

بس بدي إفهم أنو ميمو ؟؟

الناس بتتغير و بتنسى ؛ تخبر بعضها ؛

أنــــــا ّ > °° متل كلـ يلي مرواا ؛ °°

قديم 15/02/2008   #108
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة
دفاع عم يصير عن طريق عضو تاني لمشرف قريب ع قلبو..مع انو الموضوع مطروح فقط انو عطي رأيك يا عمو واكتب شوية كلمات عن رأيو اللي اخترتو..مو تجي تنقاش العالم انو ..
ومسألة تمسيخ الجوخ..متل ما قال محمد ابراهيم..انو في ناس عندهم مصالح..بتمسيح الجوخ..من باب رد الجميل...وأكيد الكل بيعرف عن شو عم احكي..والكم رح حطو بين قوسين..(في كم عضو رح ينزلوا بعد مدة او رح يستلموا بعض المهام الادراية متل التنسيق.. بقا هدول مزكين من قبل المشرفين اللي هلأ..واللي كانوا سابقا منسقين..طبعاً انا كنت جزء من ذلك النسيج التنسيقي.....بقا لا بد من تمسيح الجوخ ورد الجميل ع التزكية اللي صارت بذلك الوقت..وازا بدكم رح نحط الاسماء اللي الهم الحق بدخول الاقسام الادارية هلأ...وهنن اعضاء وع قيد التدريب الادراي....منشان تعرفوا مين اللي عم يمسيح جوخ وليش..وخليهم مكشوفين..وبين قوسين زغار..وقت التزكية شفنا تضارب كتير بالآراء..واكتر شي استغربتو من عنصرية البعض..بغض النظر عن الصداقة المسنجرية اللي بينهم..ما رح ادخل بالتفاصيل كتير..)..
هاد بالنسبة لتمسيح الجوخ ...
طيب ليش ما بتحكيلنا عن أسباب نقد هالكم واحد يللي عم ينقدوا ..و أكيد هالأسباب ما الها علاقة لا بعملهون كمشرفين و لا بمسؤولياتهون الاشرافية

هلأ الاسباب بيعرفوها الأغلبية و المواقف و الخناقات يللي صارت كمان بيعرفوها الاغلبية ..... بس يا ريت تحكيلنا مشان هالكم واحد يللي ما بيعرفوا ..... يصيروا يعرفوا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى